قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تعقد اللجنة الاردنية الكويتية العليا اجتماعها الدوري في منتصف الشهر المقبل، وستبحث اللجنة آليات تعزيز وتطوير العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين.

عمان:أعلن في عمان اليوم أن اللجنة الاردنية الكويتية العليا ستعقد اجتماعها الدوري للعام الحالي منتصف شهر فبراير المقبل برئاسة نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية الكويتي الشيخ محمد صباح السالم الصباح ونظيره الاردني ناصر جودة.

وقال أمين عام وزارة الصناعة الاردني منتصر العقله ان اللجنة ستبحث خلال اجتماعها آليات تعزيز وتطوير العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين خاصة زيادة التبادل التجاري وسبل تذليل الصعوبات التي تواجه الحركة التجارية بين البلدين.

وأوضح العقلة في تصريحات صحفية اليوم ان المباحثات ستتناول أوجه التعاون الثقافي والتعليمي والسياحي والطاقة والاعلام والنقل والزراعة والتعاون بين رجال الاعمال والمستثمرين من الجانبين وامكانية التوقيع على عدد من الاتفاقيات والبروتوكولات والبرامج التنفيذية بعد ان يتم التوصل الى صيغها النهائية.

وكان العقلة قد رأس وفد الاردن في اجتماعات اللجنة التحضيرية في اجتماعات الدورة الثالثة للجنة المتابعة الاردنية-الكويتية المشتركة التي عقدت في دولة الكويت مطلع شهر يوليو الماضي والتي مهدت لاجتماعات اللجنة العليا المشتركة التي سوف تستضيفها الكويت فبراير المقبل