قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

لم يتضح طبيعة الاجتماع السري والهام الذي عقده الرئيس الفلسطيني، إلا انه ياتي قبل اجتماع يعقده محمود عباس مع الرئيس المصري في القاهرة غدا.

rlm;رام الله: غادر رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس امس المناطق الفلسطينية لعقد لقاء سياسي مهم في مكان مجهول.
وقد كشف عن ذلك امين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ياسر عبد ربه الليلة الماضية خلال كلمة القاها في الحفل الفني الذي اقامته هيئة الاذاعة والتلفزيون الفلسطينية في رام الله حيث اعتذر عبد ربه عن عدم تمكن السيد عباس من المشاركة في هذا الحفل.

وأكد المتحدث باسم الرئاسة الفلسطينية نبيل أبو ردينة أن هناك محاولة لتحريك الأمور في المنطقة غير أنها غير مضمونة النتائج إذ لا مؤشر على تغيير في سياسة الحكومة الإسرائيلية.

ويصل إلى القاهرة اليوم الرئيس الفلسطيني فى زيارة لمصر ، تهدف لتنسيق المواقف بين الجانبين المصري والفلسطيني، قبل زيارة مرتقبة يقوم بها الوزيران عمر سليمان وأحمد أبو الغيط إلى واشنطن يوم الجمعة المقبل لإبلاغ الجانب الأميركي بعدد من الملاحظات المصرية والفلسطينية حول عملية السلام فى المنطقة وأسباب جمودها.
وقال الدكتور بركات الفرا سفير فلسطين فى مصر ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية بأن لقاء القمة الذي سيعقد بين الرئيسين مبارك وعباس سيبحث تطورات الأوضاع على الساحة الفلسطينية وتنسيق المواقف الفلسطينية المصرية من أجل تحريك عملية السلام.

وقال الفرا في تصريح له إن لهذه الزيارة أهمية كبيرة من أجل تنسيق المواقف بشأن الجهود المبذولة لاستئناف عملية السلام خاصة قبل الزيارة التي سيقوم بها الوفد المصري رفيع المستوى والذي يضم وزير الخارجية أحمد أبو الغيط والوزير عمر سليمان إلى الولايات المتحدة يوم الجمعة المقبل، وأكد الفرا حرص الرئيس أبومازن على التشاور مع الرئيس مبارك قبل زيارة الوفد المصري إلى واشنطن.