قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

بدأ منوشهر متكي زيارة إلى بغداد لبحث المشاكل الحدودية والتعاون الأمني، فيما قُتل سبعة اشخاص غرب بغداد بينهم قائد قوة مكافحة الارهاب.

بغدا: اعلن التلفزيون الرسمي الايراني ان وزير الخارجية منوشهر متكي بدأ الخميس زيارة الى العراق تستمر يومين سيبحث خلالها مع المسؤولين العراقيين في العلاقات الثنائية ولا سيما التعاون الامني والمشاكل الحدودية.
وسيلتقي متكي، الذي وصل الى بغداد على رأس وفد كبير، نظيره العراقي هوشيار زيباري والرئيس جلال طالباني وعددا من المسؤولين العراقيين، بحسب المصدر نفسه.

مقتل سبعة اشخاص غرب بغداد بينهم قائد قوة مكافحة الارهاب

من جهة ثانية اعلنت الشرطة العراقية مقتل سبعة اشخاص بينهم قائد قوة مكافحة الارهاب في المنطقة وعناصر من الشرطة بتفجيرات عدة استهدفت منازلهم فجر الخميس في احدى بلدات محافظة الانبار، غرب بغداد.
وقال المقدم فاضل نمراوي مدير فوج الطوارئ في قضاء هيت (180 كلم غرب بغداد) ان quot;مسلحين فجروا اربعة منازل لعناصر في الشرطة ما ادى الى مقتل سبعة اشخاص بينهم المقدم وليد الهيتي مدير مكافحة الارهابquot; في هذا القضاء.

واضاف ان quot;زوجة الهيتي ووالدته بين القتلى بالاضافة الى اربعة من الشرطةquot;، مشيرا الى quot;جرح ستة اخرين بينهم نساء واطفال من اربع عائلاتquot;.
يشار الى ان الهيتي كان في طليعة الذين حاربوا القاعدة والجماعات المتشددة التي تدور في فلكها منذ منتصف العام 2006.