ولد طفل ذكر لنجل الرئيس الفرنسي ولم يعطي اسما للمولود حتى الآن، إلا أن إسمه سيكون غير مألوف.

باريس: أصبح الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي الاربعاء جدا في سن الرابعة والخمسين مع ولادة طفل ذكر لابنه جان على ما افاد احد المقربين من الرئيس وكالة فرانس برس.
واضح المصدر quot;لقد ولد له حفيد هذا الصباحquot; من دون ان يعطي اسم المولود الجديد لكنه اشار الى انه quot;غير مألوفquot;.

وتزوج جان ساركوزي (23 عاما) وهو ابن الرئيس الفرنسي من زواجه الاول، في ايلول/سبتمبر 2008 من صديقة طفولته جيسيكا دارتي ابنة مؤسس سلسلة متاجر الادوات المنزلية الكبير quot;دارتيquot;.
ولنيكولا ساركوزي نجلان اخران هما بيار الشقيق الاكبر لجان، ولوي الذي ولد في 1997 من زوجته الثانية. وقد تزوج الرئيس الفرنسي مرة ثالثة في شباط/فبراير 2008 من عارضة الازياء السابقة والمغنية كارلا بروني.

وقرر جان ساركوزي قبل انهاء دروسه في المحاماة، ان يحذو حذو الده في السياسة وانتخب في اذار/مارس 2008 عضوا في مجلس مقاطعة او دو سين الضاحية الغنية في غرب باريس.
وقد اثار الشاب جدلا كبيرا في تشرين الاول/اكتوبر 2009 بعدما حاول في سن الثالثة والعشرين تولي رئاسة مجلس ادارة حي لا ديفانس اكبر احياء الاعمال في اوروبا. وقد اضطر الى التخلي عن ذلك بسبب اتهامات بالمحاباة.