قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

عثرت كوريا الجنوبية عن ثلاثة من مواطنيها كانوا فقدوا في زلزال هايتي الثلاثاء، وقال مسؤول: وجدنا أن الكوريين الثلاثة ذهبوا بشكل أمن إلى جمهورية الدومينكان.

سيئول: أعلنت كوريا الجنوبية اليوم عن عثورها على ثلاثة كوريين جنوبيين كانوا يقيمون فى فندق فى هايتى بالاضافة الى اثنين اخرين لهم أعمال تجارية فى فيتنام كانوا قد فقدوا فى الزلزال0 ونقلت وكالة الانباء الكورية الجنوبية quot; يونهاب quot; عن مسئول فى وزارة الخارجية قوله quot;quot; اننا وجدنا أن الكوريين الثلاثة الذين كانوا يقيمون فى فندق فى هايتى ذهبوا بشكل امن الى جمهورية الدومينكان ولايزال رجل أعمال كورى اخر فى عداد المفقودين.

وقد أعلنت كوريا الجنوبية فى وقت سابق أن سبعة كوريين جنوبيين اصبحوا فى عداد المفقودين بعد الزلزال القوى الذى ضرب هايتى حيث بلغت قوته 0ر7 درجة وكان من بينهم ثلاثة كوريين كانوا يقيمون فى فندق انهار بعد الزلزال وشخص اخر كان يقوم بالاعمال التجارية هناك أصبحوا فى عداد المفقودين.

وأضافت وزارة الخارجية انها علمت أن كوريين اثنين اخرين لهما أعمال تجارية خاصة بالملابس فى فيتنام كانا فى عداد المفقودين فى هايتى الا أنها تأكدت فى وقت لاحق من سلامتهما.