قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

قال موقع على الانترنت متخصص في السيارات يوم الخميس ان الشتاء الأشد برودة في بريطانيا منذ 30 عاما عزز رغبة البريطانيين في شراء سيارات رباعية الدفع.

لندن: كانت ظروف القيادة محفوفة بالمخاطر على مدار الشهر المنصرم بسبب الجليد والثلوج وأجبرت الكثير من قادة السيارات على ترك سياراتهم وسط الجليد. وقال موقع كومبيوكارز على الانترنت (COMPUCARS) المتخصص في السيارات المستعملة ان البريطانيين الان يتجهون لسيارات الدفع الرباعي على الرغم من ارتفاع تكاليف تشغيلها والمخاوف البيئية.

وارتفع عدد الاشخاص الذين يعاينون سيارات رباعية الدفع بنسبة 9.3 في المئة في ديسمبر كانون الاول مقارنة مع الشهر السابق. ويتطلع واحد من كل خمسة من سائقي السيارات تقريبا - 18 في المئة - لشراء سيارة رباعية الدفع بينما يفكر خمسة في المئة فقط في شراء سيارة صغيرة مثل اودي تي.تي أو ميني أو فورد كا.

وقال روب كوين مدير التسويق بمجموعة كمبيوكارز quot;ليست مفاجأة أن تكون السيارات رباعية الدفع هي الخيار الاكثر شعبية لمن يبحثون عن سيارتهم القادمة نظرا لظروف القيادة المخيفة التي واجهها البريطانيون خلال الاسابيع الاربعة المنصرمة.quot; ويبدو أن قادة السيارات لن ينعموا بفترة راحة اذ يتوقع سقوط المزيد من الثلوج على اسكتلندا وشمال انجلترا خلال اليومين القادمين يعقبها سقوط أمطار غزيرة في الشرق