قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

اعتقلت القوات اليمنية 36 شخصاً من مثيري الشغب والفوضى، وتقول الاجهزة الأمنية اليمنية إنها لن تسمح بزعزعة الأمن والاستقرار.

صنعاء: القت الأجهزة الأمنية اليمنية بمدينة الحوطة محافظة لحج القبض على 36 شخصاً من الخارجين على القانون من مثيري أعمال الشغب والفوضى وتخريب الممتلكات العامة والخاصة موضحة أن المتهمين قاموا مع آخرين بمحاولة إقلاق السكينة العامة بمدينة الحوطة ومحاولة إحراق محل تجارى وكذا إحراق سيارة صاحب المحل والاعتداء على 2 من عمال المتجر.

وحسب الموقع الالكترونى الرسمى 26 سبتمبر نت التابع للقوات المسلحة اليمنية أوضحت الاجهزة الامنية إن المتهمين مع آخرين من الخارجين على القانون حاولوا القيام بمسيرة غير مرخصة، وعندما حاول رجال الأمن تفريقهم رشقوهم بالحجارة ، مما أدى إلى إصابة 14 من رجال الأمن بإصابات مختلفة وكذا تحطيم سيارة تابعة للشرطة بالمدينة بهدف زعزعة الأمن والإستقرار وإقلاق السكينة العامة بمدينة الحوطة محافظة لحج .

وقالت الأجهزة الأمنية إنها لن تسمح لعناصر الفوضى والتخريب من الخارجين على القانون بزعزعة الأمن والاستقرار بالمدينة وأنها ستعمل على ملاحقة كافة المتورطين بهذه الأعمال الخارجة على القانون التي تحرض على الكراهية والبغضاء وترفع شعارات مسيئة للوحدة وإحالتهم للقضاء لينالوا جزاءهم العادل .