قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

قال مسؤولو أمن في باكستان يوم الاحد ان مسلحي طالبان قتلوا سبعة من أفراد القبائل الباكستانيين في منطقة وزيرستان الشمالية المضطربة على الحدود مع أفغانستان للاشتباه في أنهم كانوا يتجسسون لصالح الولايات المتحدة

اسلام اباد: قتل المتشددون عددا كبيرا من شيوخ القبائل ومسؤولي الحكومة ومواطنين أفغان للاشتباه في تجسسهم بوزيرستان. وقال المسؤولون ان الجثث التي كانت عليها اثار الاعيرة النارية ألقيت على جانب طريق في قرية تقع على بعد 35 كيلومترا الى الجنوب من ميرانشاه البلدة الرئيسية في وزيرستان الشمالية.

وقال مسؤول أمني في ميرانشاه في مكالمة هاتفية quot;قتلوا جميعا فيما يبدو الليلة الماضي وكانت هناك ورقة مكتوبة ملقاة قرب تلك الجثث تقول انهم كانوا جواسيس أميركيين.quot; وذكر مسؤول أمني اخر أن الورقة حذرت من أنه quot;سيلقى أي شخص يتجسس لصالح أميركا نفس المصير.quot; وعثر على جثتين أخريين في مكان اخر بالمنطقة وكان بجوارهما ورقة مماثلة من طالبان.

ومنطقة وزيرستان الشمالية متاخمة لاقليم خوست في جنوب شرق أفغانستان حيث قتل العميل الاردني المزدوج همام خليل أبو ملال البلوي سبعة من موظفي وكالة المخابرات المركزية الاميركية في تفجير انتحاري داخل قاعدة تشابمان الاميركية يوم 30 ديسمبر كانون الاول.