دافوس -أجرى الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس التنمية الاقتصادية اليوم لقاءا مع الرئيس سمير الرفاعي رئيس الوزراء بمملكة الأردن الهاشمية الشقيقة و ذلك على هامش مشاركته في فعاليات الاجتماع السنوي للمنتدى الاقتصادي العالمي في دورته الأربعين المنعقدة حاليا في دافوس تحت شعار /نحو تحسين العالم: اعادة التفكير و الصياغة و البناء/.
و أشاد سموه خلال اللقاء بالعلاقات الأخوية المتينة بين مملكة البحرين و المملكة الأردنية الهاشمية في ظل حرص قيادة البلدين على استمرار تعزيز و تقوية هذه الروابط معربا سموه عن ارتياحه لما تشهده هذه العلاقات من زيادة في التعاون و التنسيق المشترك في مختلف المجالات بما يعود بالنفع و الفائدة على الشعبين و البلدين الشقيقين .
و قد هنأ صاحب السمو الملكي ولي العهد حفظه الله و رعاه خلال اللقاء دولة الرئيس سمير الرفاعي على الثقة الملكية بتعيينه رئيسا للحكومة الأردنية متمنيا سموه له التوفيق و النجاح في تولي مهام هذا المنصب.
هذا و قد استعرض سموه و رئيس الوزراء الأردني جملة من القضايا الاقليمية و العالمية الراهنة و المواضيع المطروحة هذا العام على أجندة الاجتماع السنوي للمنتدى الاقتصادي العالمي.
من جانبه عبر رئيس الوزراء الأردني عن بالغ تقديره لما يوليه صاحب السمو الملكي ولي العهد من اهتمام بتدعيم العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين.
حضر اللقاء معالي الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة وزير المالية و الشيخ خليفة بن دعيج آل خليفة رئيس ديوان سمو ولي العهد.