روما: مع إقتراب سان فالنتينو أو عيد الحب الذى يوافق الرابع عشر من الشهر الحالى تشهد عيادات التجميل فى إيطاليا إقبالا متزايدا على عمليات تكبير الثدي لإرضاء الحبيب فى هذا اليوم. يؤكد هذا الكلام جراح التجميل اليسندرو جيناى عضو الاكاديمية الاوروبية للجراحة التجميلية ويضيف أنه quot;يواجه طلبا متزايد على جراحة تكبير الثدي خلال فترة عيد الحبquot; على حد قوله.

ويقول خبير التجميل quot;فى العادة يقرر الرجل أن يهدى حبيبته شئ غير عادي فى هذا اليوم فيحجز لها موعدا عند جراح التجميل ويقرران سويا حجم الثدي الجديدquot; ويضيف quot;يقبل فى الغالب على هذه الجراحة الزوجان ما بين الثلاثين والاربعين من العمرquot; على حد تعبيره.

ويؤكد البوفيسير أنquot; الدافع لمثل هذه الجراحة غالبا يأتي من الرجل فربما تريد المرأة القيام بالجراحة لكنها لا تجد الشجاعة حتى يقرر الشريك القيام بها أو يهديها العمليةquot;.

ويضيف quot;فى الغالب تأتي المرأة وقد قررت بعد تصفح الانترنت ما تريد القيام به لكن زيارة الجراح شئ اخر فيجب ان نقرر سويا الحجم الامثل وامكانية القيام بهquot; ولكن المشكلة كما يقول أن quot; تسع نساء من بين كل عشرة يخرجن غير راضيات بعد العملية حيث لا يرغبن فى زيادة كبيرة لحجم الثدي بينما يصر الشريك على إضافة بعض السنتيمتراتquot; على حد وصفه.