قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

فؤجى الحاضرون إلى أحد مراكز الاقتراع في العاصمة الأوكرانية كييف الذي أدلى فيه يانوكوفيتش بصوته، بظهور عاريات يعبرن عن احتجاجهن.

كييف:تثير طرق الاحتجاج في الغرب الكثير من علامات الغرابة في الكثير من الأحيان، فهناك مثلا من يختار طريق الاعتصام لشهور أمام مقر رسمي للتعبير عن وجهة نظره حيال قضية ما، وهناك من يستخدم الضرب كما حدث مع رئيس الوزراء الإيطالي مؤخراً، ولكن احدث الطرق على ما يبدو هي خلع الملابس، حيث فوجئ الحاضرون إلى أحد مراكز الاقتراع في العاصمة الأوكرانية كييف الذي أدلى فيه يانوكوفيتش بصوته، بظهور عاريات يعبرن عن احتجاجهن على قيام سياسيي أوكرانيا quot;باغتصاب البلادquot;.

هذا في وقت تصدر المرشح الموالي لروسيا فيكتور يانوكوفيتش الدورة الثانية من الانتخابات الرئاسية التي جرت الاحد في اوكرانيا متقدما بفارق ثلاث نقاط على منافسته رئيسة الوزراء يوليا تيموشنكو، بحسب ما اظهرت نتائج فرز 80% من مكاتب الاقتراع. وأعلنت لجنة الانتخابات المركزية الاثنين ان يانوكوفيتش حصل على 48,67% من الاصوات مقابل 45,66% لرئيسة الوزراء. وأضافت اللجنة أن 4,48% من الناخبين صوتوا ضد كلا المرشحين، وهو خيار يتيحه قانون الانتخابات الأوكراني.