قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

Sunshine International Aquarium staff Hitomi Ito feeds a squid ...

اشار استطلاع عالمي مشترك لرويترز وابسوس الى ان خمس البالغين يفضلون قضاء عيد الحب (عيد فالنتين) مع حيواناتهم الاليفة وليس مع شركائهم على الرغم من ان الفرنسيين مازالوا يتصدرون قائمة اكثر الشعوب رومانسية.

نيويورك: وجد الاستطلاع الذي شمل 24 الف شخص في 23 دولة ان 21 في المئة من البالغين يفضلون قضاء عيد الحب في 14 فبراير شباط مع حيواناتهم الاليفة على اقرانهم على الرغم من ان الفرنسيين هم الاقل احتمالا ان يفضلوا حيوانا اليفا على انسان مع قول عشرة في المئة فقط انهم يفضلون ذلك.

ولكن الاستطلاع وجد ان السن والدخل عامل حاسم اكثر من الجنسية عندما يتعلق الامر بالرومانسية مع زيادة احتمال ان يختار الاشخاص الاصغر سنا والاقل ثراء قضاء عيد الحب مع حيواناتهم الاليفة.

وقال جون رايت وهو نائب رئيس ابسوس ان 25 في المئة من الاشخاص الذين تقل اعمارهم عن 35 عاما اختاروا حيواناتهم الاليفة مقابل 18 في المئة لمن تراوحت اعمارهم عن بين 35 و54 عاما و14 في المئة لمن هم في سن 55 فأكثر.

وانقسم الرجال والنساء بشكل متساو بشأن هذا السؤال.

وعلى اساس الدول كان سكان تركيا الارجح في اختيار حيواناتهم الاليفة على اقرانهم او شركائهم بنسبة 49 في المئة .

وجاء في المركز الثاني الهند بنسبة 41 في المئة ثم اليابان بعد ذلك بنسبة 30 في المئة والصين بنسبة 29 في المئة ثم الولايات المتحدة بنسبة 27 في المئة ثم استراليا بنسبة 25 في المئة.

وعلى الجانب الاخر جاءت فرنسا في المركز الاول من بين الدول التي يقل فيها احتمال ان يفضل الناس قضاء عيد الحب مع حيواناتهم الاليفة على اقرانهم وذلك بنسبة عشرة في المئة وتلتها المكسيك بنسبة 11 في المئة ثم هولندا بنسبة 12 في المئة فالمجر بنسبة 12 في المئة.