قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

ضبطت شرطة ابوظبي اكثر من مليوني حبة مخدرة مجهزة للتهريب الى احدى دول الخليج، وذلك بالتعاون مع وزارة الداخلية في تلك الدولة الخليجية التي لم يكشف عنها.

ابو ظبي:ضبطت شرطة ابوظبي quot;حدادا عربيا وبحوزته 10 شوالات وحقيبة مملوءة بكميات كبيرة من الحبوب المخدرة بلغ اجماليها نحو مليونين و236 الفا و985 حبة كانت مخبأة في احد المنازل في مدينة العين وعزم الحداد على تهريبها وترويجها وبيعها لمهربي مخدرات من خلال وسيط الى احدى الدول الخليجيةquot;.

واضافت الوكالة الرسمية الإماراتية ان ضبط هذه المخدرات تم بالتعاون مع فريق امني تابع لوزارة الداخلية في الدولة الخليجية التي كان من المفترض تهريب شحنة المخدرات اليها، من دون ان تكشف عن هذه الدولة. ونقلت الوكالة عن العقيد حماد احمد الحمادي مدير ادارة التحريات والمباحث الجنائية في شرطة ابوظبي قوله ان quot;الشحنة تم تهريبها اخيرا الى الامارات عبر احد الموانئ البحريةquot;.

من جانبه قال المقدم سلطان صوايح الدرمكي رئيس قسم مكافحة المخدرات في ادارة التحريات والمباحث الجنائية في شرطة ابوظبي انه quot;تمت مسايرة المشتبه به لشراء هذه الكمية منه ووضعه قيد المراقبة حتى تم الاتفاق والتشاور مع السلطات الامنية في الدولة الخليجية التي كان من المفترض تهريب كمية المخدرات اليهاquot;.

واضاف ان هذا الامر تم quot;بغرض اتمام عملية الضبط بحضور ممثلين امنيين عنها حتى يكونوا على إطلاع شامل بتفاصيل القضية تمهيدا للسير بالاجرلاءات القانونية واستكمالها لضبط الزعيم المتواجد في اراضيهم وبقية افراد شبكة التهريب وتقديمهم للعدالة ومحاكمتهم هناكquot;.

واوضح انه بعد الاتفاق مع تلك الدولة الخليجية quot;حضر فريق امني من الاخيرة (...) يطلق عليه اسم التسليم والمرور المراقب وتم اتخاذ الاجراءات القانونية المتبعة ووفرت شرطة ابوظبي كل الظروف المواتية حتى تم القبض على المتهمquot; بعدما كلف احد ضباط الدولة الخليجية بالقيام بدور المشتريquot;.