قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

صنعاء: أعلنت قيادة السلطة المحلية واللجنة الأمنية بمحافظة الضالع في اليمن حالة الطوارئ بمحيط مديرية الضالع ابتداء من صباح اليوم تحسبا لأعمال عنف وإعتداءات تعتزم عناصر تخريبية خارجة على القانون تنفيذها داخل المديرية.

وأوضح مصدر مسؤول بالسلطة المحلية لمحافظة الضالع لـ(المؤتمرنت) التابع للمؤتمر الشعبى العام الحزب الحاكم ان قرار اعلان حالة الطوارئ ابتداء من الساعة الخامسة فجر اليوم الـ(27) من شباط/فبراير الجاري جاء بهدف تامين حياة المواطنين والمحافظة على الامن والاستقرار وذلك بعد ورود أنباء عن دخول عناصر مسلحة للمديرية لتنفيذ مخططات تآمرية وإقلاق السكينة العامة والإضرار بالمصلحة العامة.

وتضمن القرار إغلاق كافة المداخل الرئيسة والفرعية المؤدية للمديرية ومنع دخول الخارجين على القانون ومنع قيام أي تظاهرات او تجمعات غير مرخصة والزم القرار المسؤولين في المحافظة بالنزول الميداني الى كافة المرافق للتأكد من سير العمل بالشكل المطلوب دون غياب او تهاون .

وكان المحافظ على قاسم طالب - محافظ الضالع- دعا في وقت متأخر من الليلة الماضية لاجتماع طارئ للهيئة الادارية للمحافظة واللجنة الأمنية اقر خلاله إعلان حالة الطوارئ بالمديرية.