نجا رضيع اميركي من موت محقق بعد أن قضى ليلته داخل فرن، حيث وضعه والده الثمل هناك، إلا أنه نسي إشعاله وإغلاق بابه بإحكام.

واشنطن: اعتقلت الشرطة الوالد لاري لونغ quot; 33 عاماً quot; بتهمة الوحشية من الدرجة الأولى وحددت كفالة 10 ألف دولار لإطلاق سراحه. وقال جون هايدن شريف مقاطعة ماكراكين في كنتاكي حيث تقيم الأسرة في بيان إن الوالد ليلة الحادث دخن الماريغوانا في المطعم حيث يعمل قبيل أن يعود للبيت ليتشارك في احتساء الكحول مع أم الطفل .

وأفاقت الام في الساعة الخامسة والنصف صباحاً على صوت صراخ الرضيع الذي اكتشفت وجوده داخل الفرن، حيث قضى هناك quot;عدة ساعات quot; وفق السلطات الأمنية. ونقل فريق الإسعاف الذي جرى استدعائه الطفل إلى مستشفى محلي، وأثبتت الفحوصات الطبية سلامته.

وأوضح هايدن في تصريحات اوردتها شبكة سي ان ان الاخبارية أن الوالد اتصل فوراً بخط ساخن لمعالجة الأزمات النفسانية الطارئة عبر الهاتف شارحاً أنه قام بوضع طفله داخل الفرن. وقامت تلك الجهات بالاتصال بالشرطة التي اعتقلت الأب ووجهت له تهمة الوحشية من الدرجة الأولى، غير أنه ألقى تبعة تصرفاته على الماريغوانا التي زعم أنها ملوثة بمادة تؤدي للهذيان والهلوسة. وانتزعت الخدمات الاجتماعية الرضيع من أحضان عائلته ووضعته ضمن حضانة طارئة في رعاية أفراد من العائلة.