قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

لم تعد الشفتلن الممتلئتلن المثيرتلن اللتلن تجسدا شفتي انجلينا جولي شعبية مثل السابق، حسب استطلاع جديد للشمال اقيم في هوليوود.


يجب أن تكون المرأة الكاملة جماليا مالكة شعر تايلون سويفت وأنف ناتالي بورتمان وجسد النجمة بنيلوبي كروز المتقوس حسب استطلاع قام به جراحو التجميل في هوليوود.

كذلك يجب أن تمتلك شفتي سكارليت جوهانسون وحنك هالي بيري ولون بشرة أيمي آدامز ومزيجا من قطع غيار بشرية مختلفة للوصول إلى المرأة الأكمل من ناحية الشكل.

وقام بالاستطلاع طبيبا التجميل ريتشارد فليمنغ وتوبي ماير من خلال طرح استبيان على عدد من الاشخاص الراغبين بإجراء عمليات تجميل لهن يطلب منهن تحديد المرأة الكاملة التي يرغبن أن يكن شبيهات بها.

وقال الطبيبان إن الشفتين الممتلئتين المثيرتين اللتين تجسدا شفتي انجلينا جولي ما عادت شعبية مثل السابق وحل محلها اليوم شفتي الممثلة سكارليت جوهانسون.

أما بالنسبة لأكثر الأجساد التي ترغب المشاركات في الاستطلاع راغبات بتقليدها فهي تعود لجيزيل بندتشين وجنيفر انيستون اللتين احتلتا قمة القائمة.

لكن بنيلوب كروز التي أنجبت طفلا للمرة الأولى اختيرت لتحتل قمة القائمة من حيث الجسد. وعرف عن جسد الممثلة الإسبانية طابعه الشهواني. أما ناتالي بورتمان المرشحة لجائزة الأوسكار على فيلمها quot;البجعة السوداءquot; فإن لها أنفا تحب المشاركات في الاستطلاع امتلاك مثيل له.

أما بالنسبة للرجال فقد احتل الممثل جون هام الموقع الأول من حيث الحنك الأكثر جاذبية بين الرجال في حين اعتبر انف الممثل البريطاني جود لو الأكثر جاذبية واحتل شعر جورج كلوني موقع القمة. وحصل مارك واهلبير الذي لعب دور البطولة في فيلم quot;المحاربquot; الموقع الأول من حيث أفضل جسد للتقليد.