قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

طوكيو: لم يطرأ تغير يذكر على الدولار أمام العملات الرئيسية في التعاملات الصباحية المبكرة في آسيا يوم الخميس مع انتظار المستثمرين بيانات مهمة للتضخم في الولايات المتحدة ستعلن في وقت لاحق من يوم الخميس ويوم الجمعة للاسترشاد بها على اتجاه أسعار الفائدة الاميركية.

وتراجع الدولار لبعض الوقت يوم الاربعاء بعد أن أظهرت بيانات مبيعات التجزئة الاميركية تباطؤا في انفاق المستهلكين. وقال محللون إن ذلك سيبقي مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الامريكي) على الطريق نحو زيادات تدريحية لأسعار الفائدة. لكن رد الفعل كان مؤقتا وتعافى الدولار مع تعديل المستثمرين مراكزهم بعد أن باعوا بقوة العملة الامريكية في الأسابيع القليلة الماضية.

وقال أحد المتعاملين في طوكيو "السوق ميتة تماما هذا الصباح لأن كل التركيز منصب على بيانات التضخم الأمريكي مثل مؤشر أسعار المنتجين ومؤشر أسعار المستهلكين." وسجل الدولار في التعاملات الصباحية المبكرة في اسيا 109.15 ين بلا تغير يذكر عن مستوياته في أواخر التعاملات في سوق نيويورك يوم الاربعاء. واستقر اليورو أيضا عند 1.2385 دولار. كما استقرت العملة الامريكية أمام الفرنك السويسري والجنيه الاسترليني مسجلة 1.2290 فرنك و1.8560 دولار مقابل الاسترليني.