عمّان: نظمت فاعليات شبابية وشعبية في الأردن مسيرات سلمية للمطالبة بتسريع عملية الإصلاح ومكافحة الفساد ووضع حد لارتفاع الأسعار. ففي العاصمة عمّان، انطلقت بعد صلاة الجمعة مسيرة طالبت بالإصلاح ومحاربة الفساد، ورفع المشاركون شعارات دعت الى الغاء ضريبة الدخل والمبيعات.

كما نفذت جماعة الإخوان المسلمين اعتصامًا في العاصمة ايضًا، أكدت فيه متابعة مسيرة الحراك السلمي حتى يتحقق الإصلاح، ودعا المعتصمون الى الاسراع في معالجة الفساد واطلاق الحريات العامة والعدالة في التعيين والعلاوات.

وفي مدينة الكرك، جرت ثلاث مسيرات، اجمع المشاركون فيها على وحدة الصف من اجل الحفاظ على امن واستقرار الوطن، واجراء المزيد من الاصلاحات، التي تصب في مصلحة المواطنين، وتساهم في توفير العيش الكريم لهم.

وفي معان، نفذت وقفة احتجاجية بعد صلاة الجمعة امام المسجد الكبير للتأكيد على المطالب الاصلاحية، وشدد المشاركون على اهمية اجراء اصلاحات شاملة ومحاربة الفساد، ووضع حد لارتفاع الأسعار، الذي طال الكثير من السلع الاساسية في الاسواق التجارية. وفي أربد، شارك العشرات بمسيرة طالبوا فيها بتحقيق اصلاحات سياسية واقتصادية ومحاربة الفساد، مؤكدين على سلمية حراكهم حفاظا على لحمة الوطن.