قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

روما: اعلن مفوض الطوارئ في حادث السفينة الإيطالية المنكوبة فرانكو جابريلى الاثنين عن العثور على quot;جثتين جديدتين هما لامرأتينquot; تم العثور عليهما في الطبقة الرابعة، وكانتا ترديان سترة الإنقاذ.

ويرتفع بذلك عدد القتلى الى 15، بينما لا يزال هناك حوالى العشرين فى عداد المفقودين، وهذا العدد مرشح للزيادة عبر عمليات التدقيق في قوائم المسافرين والبحث التى تقوم بها السلطات حاليًا.

يذكر أن السفينة كانت قد جنحت في 13 من الشهر الجاري قرب جزيرة جيليو (وسط) بعد إصدامها بصخرة، مما أدى إلى إحداث شرخ في أحد جوانبها، ولا يزال البحث جاريًا حتى اليوم عن مفقودين، يعتقد انهم داخل غرف السفينة.

واعلن فرانكو جابريلي في وقت سابق الاثنين ان quot;وضعية السفينة مستقرة، ولا يوجد خطر من غرقهاquot;، مضيفا ان quot;عملية البحث عن المفقودين وعملية نقل الوقود الموجد في السفينة سوف تتواصل من دون مخاطرquot;.

هذا وأعلن محامي قبطان السفينة فرانشيسكو سكاتينو اليوم أن quot;نتيجة اختبار تعاطي المخدرات، الذي خضع له موكله جاءت سلبيةquot;، وأضاف المحامي برونو ليبوراتي إن quot;هذه النتيجة تؤكد مرة أخرى أن القبطان لم يكن تحت تأثير المخدرات لحظة وقوع الحادثquot;.