واشنطن: ابلغت وكالة فدرالية الناشطين المعادين للرأسمالية في حركة احتلوا وول ستريت في واشنطن الجمعة، بان عليهم الانصياع quot;للقواعدquot; التي تمنع التخييم في المواقع التي يعتصمون فيها قبل ظهر الاثنين او سيتم طردهم منها.

فقد وزع عدد من عناصر الوكالة الفدرالية الجهاز الوطني للحدائق ظهر الجمعة منشورات على المحتجين وعلقت نسخا منها كل خيمة في موقعي الاعتصام، تؤكد ضرورة ازالة quot;كل المعداتquot; من خيام للنوم واكياس نوم ومدافىء... قبل ظهر الاثنين.

واضاف quot;البلاغquot; انه اذا لم يتم ذلك في الموعد المحدد quot;سيتم توقيف الاشخاص الذين لا يحترمون القواعد وستتم مصادرة معداتهمquot;.

وقال الناطق باسم الوكالة الفدرالية بيل لاين لوكالة فرانس برس ان البلاغ سيوزع السبت والاحد من جديد. الا انه اوضح ان quot;حدوث شىء ما الاثنين ليس اكيدا. اذا امتثل المتظاهرون للطلب، فلن يحدث شىءquot;.

وصرح ياسن ولتجن (22 عاما) الذي يدرس الفلسفة والمعلوماتية لفرانس برس quot;انهم يحاولون مضايقتنا ومنعنا من الاحتجاج. انهم يحدون من تحركاتنا لكنني سابقى هناquot;.

اما ساره شو، فقد اكدت انها quot;لن ترحل ولن تفكك خيمتهاquot;، موضحة ان الوكالة الاتحادية طلبت الا ننام في الخيام، لكنني اعتقد ان كثيرين quot;سيزيلون معداتهمquot;.

وحركة المعارضة للرأسمالية التي بدأت في ايلول/سبتمبر في نيويورك موزعة على معسكرين واحد في ساحة ماكفرسن والثاني في ساحة بلازا نظرا لقرب الساحتين من البيت الابيض في وسط المدينة.