تحوّلت عطلة عيد الميلاد في إسبانيا إلى كابوس لزوجين فرنسيين، بعدما انهال عليهما بالضرب حرّاس أمن في أحد المتاجر. والمثير في الأمر هو أن أحد أطفالهما الصغار تمكن من توثيق الاعتداء العنيف بالفيديو.


تلقى الزوجان الفرنسيان ضربًا مبرحًا من قبل موظفي الأمن أثناء تسوّقهما في أحد المتاجر في منتجع توريفيخا الإسباني، وفقًا لما ذكرته صحيفة الموندو الإسبانية.

مرارًا وتكرارًا
وقال الزوج إن الحادث بدأ بعدما دق جرس الإنذار في المحل، وأرغم هو وزوجته على المرور عبر الحواجز الأمنية مرات عدة، لكن لم يعثر الحراس على شيء معهما. رغم ذلك اقتادوهما (حراس الأمن) إلى مكتب آخر، حيث بصقوا عليهما، وهاجموهما بوجود أبنائهما، وأصغرهم في السابعة من العمر.

خلال الفوضى التي تلت ذلك، تمكن أحد الأطفال من تصوير والديه سرًا وهما يتعرّضان للهجوم الشرس. ويظهر في الفيديو أحد حراس الأمن وهو يخنق والده، في حين عمل آخر على لكم والدته مرارًا وتكرارًا. وقالت الزوجة بعد الاعتداء: quot;أصغر أطفالي كان يبكي باستمرار، ولم يكن باستطاعتي مواساتهquot;.

بعد وقوع الحادث، تلقى الزوجان العلاج الطبي في مستشفى محلي، ثم قدما شكوى قضائية لدى السلطات المحلية. واعترفت إدارة السوبر ماركت بحدوث الهجوم، لكنها طلبت المزيد من المعلومات حول الواقعة من الشركة الخارجية المكلفة الأمن في مركز التسوق.