قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

مصر تبنى جدارا على حدوها.. ماهى المشكلة؟؟ اليس من حق كل دولة فى العالم ان تحمى حدوها وتؤمنها من دخول الارهابين ومهربى المخدرات وتجار الهجرة غير الشرعية؟؟

الشيخ القرضاوى افتى وقال ان بناء جدار على حدود مصر مع قطاع غزة حرام شرعا.. فما الذى حرمة؟؟ وما دخل الاسلام او المسيحية او اليهودية او اى دين اخر فى هذا الامر؟؟ وهل حلال تهريب الاسلحة بكل انواعها واشكالها والمخدرات والبشر عبر الحدود؟؟ هل الحلال اصبح حراما والحرام صار حلالا من وجهة نظر شيخنا الجليل المحترم؟؟
ان بناء جدار على حدود مصر مع غزة لا علاقة لة بالحلال والحرام وانما هو لحماية امن مصر القومى وحدودها حتى لا تبقى - سداحا مداحا - لتجار الاسلحة والمخدرات والمتطرفين من كافة الجنسيات والتنظيمات.

يقولون ان بناء الجدار سوف يمنع وصول المواد الغذائية واحتياجات سكان غزة اليومية ومستلزمات معيشتهم الضرورية عبر الانفاق الموجودة تحت الارض على الحدود بين مصر وغزة.. وسؤالى هنا هل الجحور والانفاق المظلمة هى كل ما لدى قيادات حماس لتقديمة وتحقيقة لسكان قطاع غزة؟؟ هل سكان غزة ليسوا بشرا مثلنا جميعا يستحقون العيش فى النور وليس الجحور مثل الفئران؟؟ اليس من حقهم ان يجدوا كافة احتياجاتهم بطريقة عادية فى محلاتهم ومتاجرهم واسواقهم بدون النزول تحت الارض وعمليات التهريب؟؟
لقد قلبت فى كل كتب التاريخ والمراجع ودوائر المعارف فلم اجد فى تاريخ البشرية باكملة شعبا واحدا من شعوب الارض يحفر الانفاق على الحدود ويمدها لكى تصل الى ارض دولة اخرى من اجل شراء رغيف عيش او كيلو سكر او علبة سجاير او تهريب قنبلة او مسدس؟؟ لماذا كل هذا الهوان والذل الذى جلبتة حماس على الشعب الفلسطينى.. اين وعود قياداتهم التى قطعوها على انفسهم امام سكان القطاع.. اين وعودهم للشعب الفلسطينى بتحويل غزة الى جنة وفردوس من النعيم على الطريقة الاسلامية يعمها الرخاء والاكتفاء الذاتى صناعيا وزراعيا واقتصاديا وكافة المجالات الاخرى!! انة من المخجل والعار توجية اللوم الشديد لمصر وانتقادها لانها تريد حفظ حدودها من تجار المخدرات والاسلحة والمتطرفين والارهابين الذين يستهدفون مصر وشعبها.

ان اللوم يجب ان يوجة الى قيادات حماس المقالة لانهم اولا سرقوا حكم غزة من السلطات الفلسطنية الشرعية وفرضوا سطوتهم وجبروتهم على سكان القطاع بطريقة غير شرعية او قانونية او ديمقراطية.

وثانيا لانهم لعبوا بورقة الاسلام والمشاعر الدينية مثل اخوان الخراب فى مصر فخدعوا الناس البسطاء لانهم تصوروا ان العدل سوف يسود والرخاء يعم ارجاء القطاع والنتيجة انهم صاروا بفضل عبقرية وذكاء وحرص وخوف حماس عليهم يعيشون مثل الفئران على ما ياتى لهم من مصر عبر الجحور والانفاق المظلمة!!
اننى على يقين وثقة ان الشعب الفلسطينى فى غزة يستحق قيادة اخرى غير حماس جديرة بة تخرجة من الكهوف والانفاق والجحور المظلمة الى النور والعيش بكرامة مثل بقية خلق اللة..


والحل لمحنة سكان غزة هو التمرد على حماس والانقلاب على قياداتها والعودة للانضمام مرة اخرى مع بقية ابناء الشعب الفلسطينى فى الضفة الغربية تحت قيادة السلطات الشرعية ثم التفاوض بشجاعة ورجولة وصدق مع الاسرائيلين للوصول الى سلام حقيقى دائم يخرجهم من هذة الانفاق الكئيبة والجحور المظلمة الذى يريد القرضاوى وغيرة من الاخوان المسلمين والمتاجرين بالاسلام ان يعيشوا فيها الى الابد بينما هم يعيشون فى قصورهم الضخمة معززين مكرمين.
بالمناسبة نريد ان نعرف من شيخنا الجليل القرضاوى وبقية شيوخ الفتاوى فى مصر هل حصول قيادات حماس على عمولات او رسوم تحصيل للسماح ببناء هذة الانفاق حلال ام حرام؟؟

وهل موت الاطفال وصغار السن تحت اكوام التراب وهم يقومون بحفر هذة الانفاق حلال ام حرام؟؟


استراليا

[email protected]