قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

الانجاز العظيم الذي تقوم به هيئة الترفيه اوصلنا أن تكون السعودية هي الاولى في جذب سياح العالم إلى قلب المملكة، و اليوم تشهد بلادي موسم زفاف العاصمة و جعلها ارضا جاذبة للسياح، فنحن نسير نحو رؤية 2030 من خلال برنامج جودة الحياة الذي سيحقق المتعة والترفيه في الوطن.
الرياض ترقص ب 100 فعالية من مسارح وحفلات غنائية ومسيرات استعراضية وحدائق ليلية أذهلت المرتادين إليها فلم يعد الحلم خيال بل أصبحت الرؤية حقيقة مع موسمها "موسم الرياض تخيل."، ومع فتح التأشيرات السياحية فهي فرصة لجعل السعودية ضمن الدول السياحية، ورصد حتى الان 23 الف تأشيرة خلال عشرة ايام منذ بدء إعلانها وهذه ارقام مبشرة على أن تصبح السعودية قبلة سياحية يرتادها من كل انحاء البلدان و سوف تساعد على رفع اقتصاد البلد ونماؤه وتحقق دخلا أخر للخزينة العامة للدولة.

التقدم الذي يخلقه هؤلاء القادة لهذه الهيئات سيكون داعماً لاقتصاد المملكة ويخلق ارقاماً تجعلنا نقفز من تغير نمط سلوك الافراد، فوجود السياح سيحقق معاهدة التعايش مع جميع السياح والمقيمين ويخلق الامتزاج واحترام الأديان الأخرى. النمط التقليدي الذي رسمه الجهلاء في أننا بيئة منغلقة كذبت أمام شاشات العالم فحضور الافتتاح لموسم الرياض بحضور معالي مستشار ورئيس هيئة الترفيه قد وصل ل 600 ألف، فشعب العاصمة كان متعطشاً لهذه اللحظة وهي صفارة الانطلاق للأقلاع لمرحلة طمس المحظورات التي آتى بها الجهلاء والتقليديون، فالعاصمة سترقص 70 يوما وهذا عمر موسمها الطموح.

نحن في هذه المملكة نفخر بأننا تجاوزنا كل السنوات التي مضت بدون ترفيه وحرمان الأجيال فتجدد شبابهم بإقامة هذه المهرجانات المتسلسلة والعروض الاستعراضية واثارت الفن والتراث والمسابقات الرياضية وكل مايثير الاهتمام لكل الاعمار، فالترفيه ليس للصغار والشباب فقط بل للجميع.

المواسم ستزور كل مدن الرئيسية في السعودية حتى نصل أن تكون السعودية بلداً للسياحة العالمية من جدة إلى الرياض ثم الشرقية.. و بلا شك نجاح كل فصل. فهذه هي السعودية العظمى بقيادة ملكا عظيم الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهد محمد بن سلمان حفظهما الله، نعم نحن نسير إلى الأفضل متعطشين إلى المزيد من النجاح في كافة المجالات من ثورة اقتصادية ونهضة وطموحنا عنان السماء. هكذا زرع فيها قائد التغير والتجديد أمير الشباب محمد بن سلمان وعبارة "نحن أقوى" فنحن الأقوى وثقتنا تزداد صعوبة في مواجهة التحديات والأهداف ونحقق الحلم بوطن واحد يستحق الكثير.