موضة

تشكيلة سبلاش لربيع 2005

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

التفاؤل والمرح شعار تشكيلة سبلاش لربيع 2005

بهاء حمزة من دبي: مع اقتراب فصل الربيع كشفت مجموعة سبلاش للموضة في عرض للازياء عن اخر خطوطها لملابس ربيع 2005 التي تتضمن حلة من الألوان الجذابة و المتفائلة تعكس سحر طبيعة الفصل و جمالية ألوانه .و تركز أزياء هذه السنة على الفردية الجريئة و سحر الألوان البحرية و أسلوب متمدن بسيط .
و في معرض وصفها للتشكيلة التي تعرضها سبلاش لهذا الفصل الذي يتميز بمزاج الألوان المرحة و المتميزة، قالت سونالي لالفاني المسؤول التنفيذي للتسويق في المجموعة :" يتميز مزاج أزياء فصل الربيع المقبل بالبعد عن أساسيات و قواعد الموضة اذ جرى استعمال ألوان متناقضة و غير متناسقة في أزياء هذه التشكيلة. كما أولينا اهتمامنا هذا الربيع بالفردية في اختيار الملابس دون أية قيود و تجاوزت كل قواعد الموضة المعروفة لتجعلها أكثر ملائمة و مناسبة للإختيارات الشخصية" .
و تمنح سبلاش في هذا الربيع كل فرد "لوحة" من الألوان المتنوعة لإختيار ما يلائم ذوقه الخاص من بين مجموعتها الربيعية المسماة "الهروب إلى الطبيعة" أزياءا مزينة بألوان التوت البري و الأصفر الكبريتي و الأبيض المعدني و كذا البنفسجي و الأبيض الناصع ، و تستحضر هذه الألوان مشاهد المغامرات البحرية و أسلوب عطل سنوات الخمسينات . كما تشمل أيضا تصميمات مميزة التفاصيل و قمصانا مخططة بطبقات من الألوان المصنوعة من أنسجة قطنية خفيفة .
بالإضافة إلى ذلك ، تعرض مجموعة ثانية من الألبسة التي تلائم الشخص المتمدن تسمى ب"الحداثة البسيطة" و هي أزياء بسيطة بالفعل و مجردة من كل أنواع الزينة الإضافية . كما تقدم سبلاش أشكالا بسيطة و غير "معقدة" تتميز بإشراقة ربيعية و لوحة ألوان متنوعة بما فيها الأبيض و مجموعة من الألوان المرحة و كذا الباهتة . و تمتد هذه التشكيلة من السترات الصيفية الضيقة إلى شتى أنواع القمصان ، مع انتباه كبير لأدق التفاصيل .
و أخيرا تحتفل تشكيلة "الكرنفال" بشعار "تحيا الألوان!" وهي تشكيلة تستعرض الألوان الفاتحة و البراقة و الألبسة التي تنبض بالحيوية ، حيث تجمع بين جرأة كل من البنفسجي و البرتقالي و تتميز عن المألوف بمزيج من اللون الأرجواني و البرتقالي و الأخضر .
ومنذ انشائها عام 1993 نمت سبلاش لتصبح خياراً رائجاً للأزياء التي تتمتع بالجودة ومواكبة الموضة، وبتصاميم تواكب ما تقدمه محلات البيع بالتجزئة في الولايات المتحدة وأوروبا.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف