أخبار خاصة

تفاصيل علاقة عثمان العمير بصدام حسين على الحرّة اليوم

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك
ايلاف من دبي: تستضيف قناة الحرّة الفضائية الأستاذ عثمان العمير رئيس مجلس ادارة ايلاف بمناسبة مرور سبع سنوات على انطلاقتها كأول صحيفة الكترونية عربية ، وذلك عبر برنامجها الحواري "حديث الخليج " الذي يعده ويقدمه الاعلامي الدكتور سليمان الهتلان . الحوار سيتناول قضايا ساخنة واتهامات خطيرة و محاور مفصلية مهمة في مسيرة عثمان العمير المهنية، وشبهات دارت حول علاقته بالرئيس العراقي السابق صدّام حسين وما هي صحة الاتهامات الموجهة له حول تلقيه الهدايا الثمينة منه، ولماذا يتهم عثمان العمير دائمًا بعلاقاته المشبوهة مع اسرائيل؟؟.
كما يتناول تجربة إيلاف المميزة في مجال الاعلام ووضع الاعلام العربي في ظل المتغيرات كافة ، وما هو رأيه من تغطية وسائل الاعلام من أحداث لبنان الأخيرة، وماهي استشرافاته المستقبلية ومشاريعه القادمة لتطوير إيلاف . الحوار يبث مساء اليوم الإثنين في التاسع من يونيو عند الساعة 10:10 بتوقيت الرياض 07:10 بتوقيت غرينتش .

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
رائع
مساعد -

دائما العمير رائع ، ونشكره على خلق إيلاف .

...........
وليد كاريو -

اني في الحقيقة معجب بايلاف والمواضيع التي تقدمها لقراء العربية في اقاصي المعمورة السيد عثمان رجل عرف ان يختزل الزمن وان يقدم للقراء اطباق متنوعة وهذا يذكرني بالسيد عبد الوهاب واحمد شوقي عندما اخذ ينشد لشوقي كتبت العديد من الصحف منتقدة عملاق الاغنية العربية فجاء عبد الوهاب وقد اشترى كافة الجرائد وهو يبكي فما كان من شوقي الا ان يضع كافة الصحف على الارض ويطلب من عبد الوهاب الصعود عليها قائلا له مهما كتبت عنك الصحف وانتقدتك فهي تزيد في مقامك وشكرا لاول جريدة الكترونية في العربية وليد كاريو عراقي مقيم في فرنسا

ايلاف
البصري -

لاني معجب بايلاف اشعر بتخلفي عندما اكره من ينتقدها وادعي باني ديمقراطي!

-----
Mrs Ola -

Yesterday when I read those accusations i was worried about him but tonight I saw the interview and i remembred that always Mr Othman el 3omeir knows how to .persuade us A very smart person ,i like his way and i like what he do good luck for him.

أبو الحمامير
Mr. Ben -

إشكال القبض أو الإرتزاق العربي من المال العراقي، تحول إلى قضية شائعة فلقد سبقته جحافل طلاب العلم والأدب والشعر الحربي والحزبي من القائد، كذلك وحتى سكرتير الأمم المتحدة السابق كوفي عنان حصل على المطلوب من المقايضات وعمليات النصب بالثروات النفطية العراقية وهو الآن من أثرى أثرياء أفريقيا الجائعة. هكذا الضربة التوفقية لجميع من قبضوا وأثروا على حساب الأنسان العراقي. ولا ننسى أن العراقي هو المدان لتضحيته بأموال بلده وهدرها، وهم الآن يتسولون في مغارب ومشارق المعمورة.