أخبار

الأقصى تتهم الداخلية بالتسبب في محاولة إغتيال شاهين

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

بشار دراغمه من رام الله: اتهمت كتائب شهداء الأقصى (الجناح العسكري لحركة فتح) وزارة الداخلية التي تخوف فلسطيني من عودة موجة العنف الدامية لغزة تتولى قيادتها حركة حماس بالتسبب بمحاولة اغتيال الوزير السابق وعضو المجلس الثوري لحركة فتح أبو علي شاهين بسبب تشجيع وزارة الداخلية للفلتان الأمني حسب ما قالت كتائب الأقصى.

وقالت كتائب الأقصى أن وزير الداخلية سعيد صيام يتحمل مسؤولية هذه "الجريمة الخطيرة" لأنه "شجع الفلتان ومارس القتل المبرمج والتحريض ضد قيادات فتح والأجهزة الأمنية". وأضاف البيان: "وسيكون لكل حادث حديث بعد اليوم يا وزير الداخلية ودماء أبنائنا وقيادتنا لن تذهب هدرا".

وكان أبو علي شاهين قد تعرض أمس لمحاولة اغتيال عندما أطلق مسلحون مجهولون النار عليه بعد خروجه من مقابلة صحافية مع إحدى الإذاعات المحلية في قطاع غزة. وقالت الكتائب: "وصلت الأمور إلى وضع لا يمكن السكوت علية وبات جهات مارقة معروفه ومشبوهة تحاول اغتيال رموز وقيادة حركة فتح وكان أخرها محاولة فاشلة لاغتيال القائد الكبير المناضل أبو علي شاهين". وأضاف البيان: "ندعو كافة أجنحة فتح العسكرية إلي إعدام كل من تورط وتثبت بحقه المشاركة في عملية الاغتيال الجبانة وندعو كافة العناصر الى الاستنفار الكامل لرد على هذه الجريمة النكراء".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف