أخبار

مرشحة كويتية تتهم مرشحا منافسا باتلاف مقرها الانتخابي

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك


الكويت - إيلاف: أعربت مرشحه الدائره التاسعه (الروضة) لمجلس الامة الكويتي سلوى السعيد عن أسفها الشديد " لما بدر من القائمين من حملة المرشح روضان الروضان في حقها". وأوضحت السعيد في بيان ل"ايلاف" مساء اليوم "أن القائمين على حملة الروضان بمن فيهم شقيقه وابن عمه قاموا بتهديد العاملين على تجهيز مقرها الإنتخابي بإتلافه دون مراعاه أو وازع من ضمير لأبسط المباديء والأخلاقيات". وقالت :" لم أكن أتصور أن تبلغ الأمور إلى هذا الحد المتدني في التعامل بين المرشحين ، وحتى اللحظه لم أصدق ما حدث ". وأضافت: "لا يمكنني وصف هذا الإجراء سوى بأنه دخيل على الديمقراطيه الكويتيه ، لأنه لا يمكن أن يصدر سوى من فئه لا تعرف سوى العنف وسيله للتخاطب والتحاور" .

وشددت على" انها تمارس حقها الدستوري والقانوني الذي ناضلت من أجله المرأه الكويتيه لعقود طويله وبالتالي لا أعرف بأي وجه حق تعتقد بعض الفئات أن بوسعها حرمان المرأه من ممارسة حقها". وأعتبرت هذا التصرف بأنه " من قبيل المحاولات المستميته لإرهاب المرأه من أجل حرمانها من ممارسة حقها".
وقالت السعيد "ان مسلسل الإعتداء على المرشحات مستمر منذ بداية الإنتخابات والحكومه لا تلعب الدور المنوط بها في حماية مقراتهن ". وأضافت في تصريحها:"انا أربأ بالأخ الكريم روضان الروضان أن يقبل بمثل تلك التصرفات ، وهو مطالب بتحديد موقفه من تلك التصرفات اذا ما كانت تمثله أم لا". ويذكر ان الروضان بخوض معركة انتخابات مجلس الامة في نفس الدائرة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف