أخبار

إسرائيل لتمشيط رام الله بحثاً عن المستوطن المختطف

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

خلف خلف من رام الله: أعلن الجيش الإسرائيلي الاستنفار في منطقتي رام الله وبيت لحم في الضفة الغربية بعد تلقيه معلومات حول احتمالية وجود المستوطن الذي يعتقد أن لجان المقاومة الفلسطينية قامت باختطافه حسبما أكد الناطق باسمه أبو عبير. وقال آفيحاي ادري الناطق باسم الجيش الاسرائيلي في تصريح صحافي: كل الإشارات تقول انه موجود في محيط منطقة رام الله. موضحاً أن الجيش يستعد لتمشيط رام الله بحثاً عن المستوطن.

وقالت المصادر الإسرائيلية إن المستوطن هو إلياهو إشري، يبلغ من العمر ثمانية عشر عاماً ونصف، ويدرس في الكلية العسكرية الإسرائيلية، وخرج من بيته صباح الأحد الماضي 2006، ولم يعد حتى الآن. وأبلغت عائلة الشاب قوات الشرطة الإسرائيلية عن اختفاء ابنها.

ووفقا للمصادر الإسرائيلية فإن الشاب الإسرائيلي الذي يعتقد أن المقاومة الفلسطينية أسرته من مستوطنة "ايتمار قرب نابلس في الضفة الغربية ويدرس دورة تحضير للخدمة العسكرية في نفيه تسوف خرج يوم الأحد الماضي لزيارة صديقه في مستوطنة بيتار عيليت ولم يعد للبيت.

وكانت ألوية الناصر صلاح الدين أكدت مساء أمس الاثنين أنها قامت باختطاف مستوطن إسرائيلي في الضفة الغربية المحتلة مساء أمس الاثنين. وقال أبو عبير الناطق باسم لجان المقاومة إن اللجان استطاعت اختطاف مستوطن إسرائيلي في الضفة رافضاً الإدلاء بمزيد من المعلومات.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف