أخبار

مناشير إسرائيلية فوق صيدا ضد نصر الله

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك


المنشور الإسرائيلي بلقيس دارغوث من صيدا: ألقت الطائرات الإسرائيلية مناشير اليوم فوق مدينة صيداجنوب لبنانمشبهة أمين عام حزب الله السيد حسن نصر الله بالعقرب الذي لا يكف عن لدغ الشعب اللبناني ويتساءل "الشعب" اللبناني عن سبب اللدغ فيرد نصر الله قائلا "اللدغ من طبيعتي". وهذه هي المرة الثالثة الذي تلقي فيها إسرائيل مناشير ذات طابع تحريضي ضد نصر الله فوق صيدا التي تعرضت للقصف أول مرة قبل يومين إذ استهدف مجمع فاطمة الزهراء التابع لحزب الله فيها. وأدى استهداف المجمع المؤلف من 5 طوابق إلى جرح 5 أشخاص بجروح طفيف. ويضم المجمع مراكز تربوية وإنسانية كما كان يشهد اجتماعات بين فعاليات صيداوية وفلسطينية مع حزب الله.

وكانت صيدا عاشت حالة هلع أمس بعد توزيع مناشير تطلب من اهل المدينة إخلاءها قبل تعرضها للقصف، وتبين لاحقا ان المسؤول عن هذه المناشير شبكة مؤلفة من شابين من منطقة "عبرا" القت قوات الامن القبض عليهما وأكدت مصادر في قوى الأمن الداخلي استكمال التحقيقات معهما لمعرفة الجهة التي تدعمهما ووكشف بقية أعضاء الشبكة.

هذا وأعلنت بلدية المدينة عن عدم قدرتها استيعاب المزيد من النازحين الذين توجهوا إليها بالآلاف واستقروا في المدارس الرسمية والخاصة فيها في ظل ظروف صعبة فيما تسعى الجمعيات الأهلية إلى محاول تأمي الحد الأدنى من المواد الغذائية والطبية في الوقت الذي فتحت فيه مدارس اللاجئين الفلسطينيين أبوابها أمام النازحين.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف