أخبار

رايس لن تزور لبنان في الوقت الحاضر

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

بيروت: اكدت وزيرة الخارجية الاميركية كوندوليزا رايس انها الغت خططها لزيارة بيروت اليوم الاحد بعد مقتل خمسين مدنيا على الاقل في قصف اسرائيلي لبلدة قانا جنوب لبنان. وكان مسؤول رسمي طلب عدم الكشف عن اسمه أعلن أن رايس لن تزوربيروت "في الوقت الحاضر". وقال هذا المصدر نفسه ان "زيارة رايس لم تعد قائمة في الوقت الحاضر".وكان السنيورة اعلن في مؤتمر صحافي ان الحكومة اللبنانية "لن تتفاوض قبل التوصل الى وقف فوري لاطلاق النار".

واعلن حزب الله اليوم رفضه لاي زيارة لرايس الى بيروت قبل اقرار وقف فوري لاطلاق النار.وقال نائب حزب الله الشيخ حسين الحاج حسن في كلمة امام تجمع امام مقر الامم المتحدة في بيروت "لا حضور لك (رايس) الى بيروت قبل وقف اطلاق النار"، مضيفا "ليس مرغوبا بك لانك انت من ارتكب مجزرة قانا" في اشارة الى مقتل اكثر من خمسين مدنيا في قصف اسرائيلي فجر الاحد على هذه البلدة الجنوبية قرب صور.

وتجمع حول نائب حزب الله عدد من انصار الحزب وبدأوا باطلاق هتافات ضد محطة "ال بي سي" اللبنانية التي كانت بثت برنامجا ساخرا حول الامين العام لحزب الله حسن نصرالله قبل الهجوم الاسرائيلي على لبنان.الا ان النائب الحاج حسن طلب بالحاح من الجمع التوقف عن اطلاق شعارات "ضد هذه المحطة اللبنانية" مشددا على "موقف التضامن الوطني اللبناني".وهتف امامهم مرارا "بيروت حرة حرة اميركا طلعي برا" فردوا وراءه الشعار نفسه.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف