أخبار

محاولة اختطاف نائب من حماس بنابلس

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

بشار دراغمه من رام الله: حاول مسلحون من حركة فتح اختطاف النائب من حركة حماس داود أبو سير في مدينة بالضفة الغربية. وقالت حركة حماس في بيان لها أن المسلحين حاولوا أيضا إحراق مكتب المجلس التشريعي في المدينة.

وقال البيان:"في حادثة ليست بالأولى من نوعها والتي تأتي بعد ساعات من إتفاق التهدئة الذي وقع في قطاع غزة بين كافة الفصائل تأتي هذه المحاولة لاختطاف النائب داود أبو سير عن كتلة التغيير والإصلاح وذلك الساعة العشرة ليلاً ومحاولة الإحراق لمكتب التغيير والإصلاح لتؤكد على أن هذه الفئة تسعى إلى إفشال أي أتفاق وطني لا لشيء إلا بغرض الإفساد والترويع ولمصالح شخصية وفئوية بحته متناسين حق الوطن عليهم ومتجاهلين تماماً أن عدوهم الوحيد وعدونا هو الاحتلال الصهيوني".

واضاف البيان:"وقد اقتصرت محاولة الإحراق على أضرار في المكتب وبعض الأضرار في المكاتب المجاورة".واعتبرت حماس :"الاعتداء الجديد على مكتب كتلة التغيير والإصلاح في نابلس والذي يخدم أبناء محافظة نابلس خاصة وأبناء الوطن ككل وما سبقه من اعتداء بالخطف والضرب الذي تعرض له أحد المواطنين على خلفية انتمائه السياسي ليشير إلى وجود فئة تعمل على إثارة الفتنة وافتعال المشاكل بين أبناء الشعب الفلسطيني وعلى وجه الخصوص في مدينة نابلس خدمة للاحتلال وأعداء الشعب الفلسطيني".

وأضافت البيان:"إن هذا الاحتلال الصهيوني الذي يعتقل نصف نواب التغيير والإصلاح لتعطيل عملهم وتأتي هذه الفئة اليوم لتساند الاحتلال في أفعاله بل وصل بها الذل إلى أن تعمل في نفس الوقت الذي تعمل به قوات الاحتلال في ساعات الليل" .


التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف