أخبار

الشيخ خليفة: زيارتي الى سوريا فرصة للتشاور حول الأوضاع الراهنة

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

الشيخ خليفة بن زايد يبدأ زيارة لسوريا اليوم دمشق:اكد رئيس دولة الامارات العربية المتحدة الشيخ خليفة بن زايد آل نهياناليوم ان زيارته الى دمشق ستكون فرصة مهمة للتشاور مع الرئيس السوري بشار الاسد حول مجمل الاوضاع الراهنة على الساحة العربية وبحث القضايا الاقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

واعرب الشيخ خليفة في تصريح صحافي وزعته وكالة الانباء السورية (سانا) عقب وصوله الى دمشق عن سعادته لزيارة سوريا تلبية لدعوة من الرئيس السوري بشار الاسد لمواصلة العمل على تعزيز وتطوير العلاقات الاخوية الثنائية في جميع المجالات بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الشقيقين. واضاف "نشعر بالارتياح لما تحقق من انجازات ملموسة خلال السنوات الاخيرة في مسيرة التعاون المشترك في مختلف المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية ولما توصلت اليه اللجنة الوزارية المشتركة من رؤى لفتح افاق اوسع للارتقاء بهذا التعاون لما فيه مصلحة ومنفعة البلدين والشعبين الشقيقين".

وكان الشيخ خليفة قد وصل الى في وقت سابق اليوم في زيارة لسوريا تستغرق يومين حيث كان في مقدمة مستقبليه في مطار دمشق الرئيس بشار الاسد.

كما كان في الاستقبال محمد الحسين وزير المالية و وليد المعلم وزير الخارجية و غسان اللحام وزير شؤون الرئاسة و رياض نعسان اغا وزير الثقافة. ويرافق الشيخ خليفة في زيارته لسوريا وفد رفيع المستوى يضم الشيخ منصور بن زايد ال نهيان وزير شؤون الرئاسة و الشيخ حامد بن زايد ال نهيان رئيس ديوان ولي العهد رئيس المؤسسة العليا للمناطق الاقتصادية و الشيخ عبد الله بن زايد ال نهيان وزير الخارجية و سلطان بن سعيد المنصوري وزير تطوير القطاع الحكومي و احمد جمعة الزعابي نائب وزير شؤون الرئاسة و يوسف محمد المدفعي سفير دولة الامارات لدى سوريا.

الاسد مستقبلا الشيخ خليفة


التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف