أخبار

قصف ايراني لاطراف اربيل

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

ريزين ابراهيم من السليمانية: صرح مسؤول حكومي رفيع المستوى في قضاء جومان التابع لمحافظة أربيل اليوم، إن المدفعية الايرانية قصفت منطقة دربند رانيهzwnj; التي تقع شمال شرق قضاء جومان، و کذلك قامت مساء اليوم بقصف المناطق الحدودية في حاج عمران و سفوح جبل قنديل في قضاء بشدر وقد إستمر القصف زهاء الساعة.

وأضاف المصدر ان المدفعية الايرانية في الساعة الرابعة من عصر هذا اليوم و لمدة عدة ساعات قامت بقصف عنيف لمنطقة دربند رانيهzwnj; التي تقع على بعد 30 کيلومترا من شمال شرق قضاء جومان و بسبب شدة القصف إنهدمت منازل ثلاثة مواطنين".

وأشار هذا المصدر الى خطورة هذا القصف عندما أوضح قائلا"في السابق کان القصف يترکز على المناطق الجبلية في کودو کرمنديان، لکنه اليوم قد إقترب من القرى و أثار ذلك قلق شديد بين أهالي القرى".

من ناحية أخرى و فيما يتعلق بالقصف المدفعي الذي جرى في الساعة السادسة من مساء هذا اليوم أکد السيد عبدالله أحمد مدير ناحية سنکسر صحة الخبر و قال"من بعد غلق المعابر الحدودية بيومين، بدأ القصف المدفعي الايراني في المناطق الحدودية ببشدر و و في سفح جبل قنديل، لکن الخسائر لم تتضح لحد الان و هذا إخطار لأهالي المنطقة".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف