أخبار

بوارج إيرانية تستفز البحرية الأميركية في الخليج

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

واشنطن: قامت خمس بوارج حربية ايرانية مساء السبت بأعمال استفزازية ضد ثلاث بوارج حربية تابعة للبحرية الاميركية في المياه الدولية في مضيق هرمز الاستراتيجي، وبثت رسائل تهديد ضدها مساء السبت ، حسبما نقلت محطة "سي ان ان" الاخبارية الاميركية عن مصادر عسكرية اميركية.وذكرت المحطة الاثنين انه لم يتم اطلاق النار خلال الحادث، الا ان الاميركيين كانوا يستعدون لاطلاق النار قبل ان تبتعد البوارج الايرانية التي يعتقد انها تابعة للحرس الثوري الايراني.

وأكد المسؤولون بذلك التقرير الذي أوردته شبكة (سي.ان.ان). وقالوا ان قبطانا لسفينة أميركية كان بصدد إعطاء الاوامر باطلاق النار نتيجة للتهديدات. ولكن لم ينفذ الامر حيث ابتعدت الزوارق الايرانية عن السفن الأميركية.

البيت الابيض: ينبغي لإيران تجنب الاعمال الاستفزازية


من جانبه قال البيت الابيض ان تحرش ايران بسفن البحرية الأميركية عمل "استفزازي" وحذر طهران من القيام بمثل هذه الاعمال في المستقبل. وقال المتحدث باسم البيت الابيض غوردون غوندرو "نحن نحث الايرانيين على الامتناع عن القيام بمثل هذه الاعمال الاستفزازية التي قد تفضي الى حادث خطر في المستقبل."

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
Playing with fire
Joe -

The Iranians are playing with fire and as we all know "If you play with fire, you will get burned." I hope that they will stop teasing the Americans for the sake of the Middle Eastern countries.

tomamajed@hotmail.co
ماجد -

لو فعلا الحرس الثوري الايراني رجال كان اقتربو من البحرية الامريكية وشوفوا شنو الي يصل لهم الجبناء الايرانين ولاكن فروا ........

براقش
رائد ال صحو -

وجنت على نفسها براقش

مبروك الخازوق
حركة القوميين العرب -

نعم امريكا التي دمرت العراق وحرائره واطفاله والتي كانت نعم كانت اقوى قوى العالم تتحاشى التصادم الجديد في المنطقة وكانها تقول للعالم دعوني ادبر الخازوق العراقي الذي ادخله صدام بداخلي واحاول بمساعدة العراقيين ان اخرجه من فمي وهي تقابل عدوا شرسا تمترس الصواريخ واليورانيوم المنضب في اخطر منطقة في العالم وكيف لا وقد اقسم الايرانيون الصفويون اذا حدث الصدام ان يفعلوابالامريكان والعربان مافعله الشاه اسماعيل الصفوي ببغدادعام1426 بمساعدة طائفته ببغداد تنبهوا ايها العربانوانظروا لحرائكم واطفالكم وشيوخكم كي لا تتكرر ماءساة العراق بكم انهظووووووووووووووا

نصيحة ببلاش
ابو الفشك -

لا تلعب بالنار لتحرق صبيعك....لا ايران ولا المنطقة تحتمل حرب اخرى