أخبار

بن لادن يهدد أوروبا بالرد على نشر الرسوم الدنمركية

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك



مركز أميركي: بن لادن سيوجه رسالة جديدة

واشنطن: هدد زعيم تنظيم القاعدة اسامة بن لادن الاربعاء اوروبا بالرد على نشر الرسوم المسيئة للنبي محمد عليه الصلاة و السلام في صحف دنماركية، حسب ما جاء في رسالة لبن لادن نشرها مركز "سايت" الذي يراقب مواقع الانترنت والاتصالات العامة المرتبطة بالمجموعات الارهابية المتشددة.

وفي رسالة مسجلة وموجهة الى "العقلاء" في الاتحاد الاوروبي، قال بن لادن ان "العداء بين البشر قديم ولكن عقلاء الامم حرصوا في جميع العصور على الالتزام باداب الخلاف واخلاق القتال".

واضاف "كم يحزننا ان تستهدفوا قرانا بقصفكم تلك القرى الطينية المتواضعة التي انهارت على اطفالنا ونسائنا وذلك بغير حق وفقط مجاراة لحليفكم الذي اوشك هو وسياساته العدوانية على الرحيل من البيت الابيض" في اشارة الى الرئيس الاميركي جورج بوش.

واضاف "بالرغم من ان مصيبتنا في قتلكم لاطفالنا ونسائنا مصيبة عظيمة جدا الا انها هالت عندما بالغتم في الكفر والتجرد من اداب الخلاف واخلاق القتال ووصلتم الى الحد الذي نشرتم هذه الرسوم المسيئة". واوضح "انها المصيبة الاعظم والاخطر والحساب عليها اعظم".

واضافت الرسالة الصوتية ومدتها خمس دقائق ونشرها موقع الصحاب المقرب من تنظيم القاعدة عشية الذكرى الخامسة للحرب على العراق "بالرغم من نشركم للرسوم المسيئة فانكم لن تجدوا من مليار ونصف من المسلمين اي رد فعل فيه اساءة لنبي الله عيسى بن مريم".وقال ايضا "لا داعي للتحجج بقدسية التعبير عندكم وبقداسة قوانينكم وانكم لن تغيروها".

وحذر قائلا "اذا كانت حرية اقوالكم لا ضابط لها فلتتسع صدوركم لحرية افعالنا".واعتبر زعيم تنظيم القاعدة ان "نشر الرسوم المسيئة جاء في اطار حملة صليبية جديدة كان لبابا الفاتيكان باع طويل فيها".

وقال في هذه الرسالة التي حملت ترجمة باللغة الانكليزية "ان الجواب هو ما ترون لا ما تسمعون" مضيفا "لتثقلنا امهاتنا ان لم ننتصر لرسول الله". ونشرت الرسالة مصحوبة بشريط فيديو يظهر اسامة بن لادن وهو يحمل رشاشا.

وحسب بن فنزكي المحلل في موقع "انتلسنتر" وهو موقع اخر متخصص في المواقع الاسلامية، فان هذه الرسالة هي "تهديد واضح للدول الاعضاء في الاتحاد الاوروبي ومؤشر على امكانية حصول اعتداء كبير مستقبلا".واضاف في بيان "لكن، ليس واضحا متى سيحصل هذا الاعتداء".

وتعود اخر رسالة لزعيم القاعدة الذي يشتبه بانه مختبىء في مكان ما على الحدود بين افغانستان وباكستان، الى 29 كانون الاول/ديسمبر الماضي من خلال رسالة صوتية لمدة 56 دقيقة بثت على شبكة الانترنت.

وكان حذر في هذه الرسالة المسلمين من تقديم اي دعم للحكومة العراقية المدعومة من الولايات المتحدة ووعد ب"تحرير فلسطين".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
نظرية الشك
ساجد -

اشك ان هذا الرجل لا زال يعيش او انه هو الذي يصرح من وقت لاخر... قد تكون لعبة سياسية لتعبئة الراي العام وتحقيق بعض الاهداف

بن لادن ثانية !!!
عراقي مغترب -

يبدو أن بن لادن بدأ بالإكثار من التصريحات والتهديدات الجوفاء مؤخرا , وذللك للتغطية على هزائم تنظيمه الإرهابي في العراق خاصة , بعد أن توضحت أهداف القاعدة الاجرامية في بث الفرقة والفتنة الطائفية بين العراقيين , الحمدلله الذي فضحهم على رؤوس الآشهاد , واليوم يهدد بن لادن المنبوذ الذي يختبأ خائفا , مذعورا في كهوف تورا بورا , يهدد وتوعد أوروبا بالرد على الرسوم الدنماركية المسيئة للرسول الكريم (ص) , وهذا الذي مازالت يداه ملطخة بدماء المسلمين الآبرياء بالعراق وأفغانستان وغيرها , فهل يقبل رسول الله (ص) بقتل المسلمين الآبرياء وتفخيخهم بالشوارع والآماكن العامة , إن مسألة القضاء على تنظيم بن لادن , أصبحت ضرورة ملحة للحفاظ على الجيل الجديد من التطرف والفكر التكفيري الهدام , الذي لم يجلب لنا سوى الموت والدمار .

لعبة جديدة
بسيم القريني -

الخارجي بن لادن مات وشبع موت ولا أشك أن المخابرات الامريكية والوهابية هم وراء هذه الدعايات للقضاء على ما تبقى من الاسلام الذي خطفه احفاد مسيلمة الكذاب.

أين غزه ؟؟؟؟
كاره القاعده -

لماذا لم نسمع من أبن لادن أي أشاره لما يحدث في غزه من قتل وتهديم منازل على رؤوس أصحابها وكأن فلسطين وأهل فلسطين ليس مسلمين وألغو من قاموس أبن لادن والحليم تكفيه الأشاره

نظريه اليقين
كريم -

لا تشك يا صاحب نظريه الشك ، الله قادر على كل شئ ، يحيى العظام وهى رميم ، وتذكر أنك لم تك شيئا ، هؤلاء المجاهدين هم اصحاب رساله ، سواء كنا معهم أو ضدهم فهم أصحاب رساله ، والله ورسوله أعلم من منا على صواب ومن منا على خطأ ، المؤمن كيس فطن ، ولكل أسف نحن ندعى أننا على فطنه ونعرف ما خفى ، ونسينا أننا أبعد ما نكون عن الإيمان ، وتذكر أن الله إذا أحب عبده كان عينه الذى يرى بها واذنه التى يسمع بها ويده التى ببطش بها ، اللهم اكتب لنا حبك وحب من احبك يا الله .

مسلسلات بن لادن
عدنان احسان-امريكا -

طبعا سنسمع كل شهر شريط لإبن لادن , والسبب القريب , افشال المؤتمر الآديان الذي دعى اليه الفاتيكان , ثانيا حتى تزداد حراره الإنتخابات الآمريكيه , وطبعا لم اشك في يوم من الآيام ان تصريحات بن لادن , واشرطته , واعماله خدمت استفادت منها الصهيونيه العالميه , وان كان لايدري فتلك مصيبه , وان كان يدري فالمصيبه اعظم .... ستتصاعد اعمال تنظيم القاعده اعتبارا من الشهر القادم , سواء اعلاميا بالآشرطه المسجله او بالآعمال الإرهابيه باستهداف اهداف جديده في الحلقه الآضعف في اوربه ... والا كيف ممكن ان ينجح مكين بانتخابات الرئاسه بدون دعم تنظيم القاعده .

مسلمون يتساالون
المقدسي -

نعم ربما تريد امريكا ان تشحن الغرب اكثرواكثر ضد الاسلام والمسلمين ليستمر الضغط والله اعلم ولاكن لا تنسى قوله عز وجل انهم يكيدون كيدا واكيد كيدا فمهل الكافرين امهلهم رويدا صدق الله العظيم سياتي نصر الله حقا مهما طال ............

صح لساااانك
Fahad -

لا تشك يا صاحب نظريه الشك ، الله قادر على كل شئ ، يحيى العظام وهى رميم ، وتذكر أنك لم تك شيئا ، هؤلاء المجاهدين هم اصحاب رساله ، سواء كنا معهم أو ضدهم فهم أصحاب رساله ، والله ورسوله أعلم من منا على صواب ومن منا على خطأ ، المؤمن كيس فطن ، ولكل أسف نحن ندعى أننا على فطنه ونعرف ما خفى ، ونسينا أننا أبعد ما نكون عن الإيمان ، وتذكر أن الله إذا أحب عبده كان عينه الذى يرى بها واذنه التى يسمع بها ويده التى ببطش بها ، اللهم اكتب لنا حبك وحب من احبك يا الله .

بيانات مخابراتية
عبدالسميع -

لااحد بات يصدق اليوم ان هذه البيانات المريبة والمثيرة للفتنة والشكوك والتساؤلات هى اساسا من بن لادن؟! واتمنى من الجهة المخابراتية التى وراء هذه البيانات المزوره والتى تقوم بتسريبها الى الاعلام من اجل تبرير الاستمرار فى اعمالها ومصالحها ان تحترم عقولنا.. وعلى راىء اخونا المصرى اقول لمدير المخابرات الذى وراء هذه البيانات :(بطل استعباط يله)

شاتم الرسول
ابو وش عكر -

جاك الموت يا شاتم الرسول ؟!!

لبيك يارسول الله
طه فرج -

هاهم المجاهدون يعودون يا رسول الله اللهم انصر بن لادن وجماعته اذا كانو على صواب فأنت الادرى بما فى الصدور

d
عبد ربه -

أين أنتم أيها العرب أظهرو حبكم لرسولكم

لله درك يا اسامه
خطاف -

لله درك يا اسامه شامخً كـ الطوق فينا ماحنا للكفر هامه اللهم انصر الشيخ المجاهد اسامه بن محمد بن لادن اللهم سدد رميه اللهم وفقه لنيل من الذين تطاولوا على نبيك اللهم اجعل سقوطهم على ايادين المجاهدين