رياضة

عضو الإتحاد البحريني محمود فخرو يخص إيلاف بحديث قبل المباراة

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

عضو الإتحاد البحريني محمود فخرو يخص إيلاف بحديث قبل المباراة

محمد العلي من استاد البحرين الدولي من المنامة: اكد محمود فخرو مدير التدريب والتطوير وعضو الأتحاد البحريني لكرة القدم جاهزية منتخب

إقرأ أيضاً:

خليجيون وعرب يملئون استاد البحرين الدولي

بلاده لخوض لقاء اليوم امام منتخبت ترنداد انتباغو وقال في حديث خص به "ايلاف" قبيل بداية المباراة بساعة ان المباراة لن تكون سهلة على الاطلاق لكلا الفريقين خاصة وان هذه المباراة هي الحاسمة لدخول التاريخ.

محمود فخرو مدير التدريب والتطوير وعضو الأتحاد البحرينيواعد فخرو تقريراً حاسوبيا شاملاً عن منتخب ترنداد ونتباغو اوضح فيه نقاط القوة و الضعف لجميع اللاعبين وذلك قبل مباراة الأياب بشهرين تقريباً وقال انه استطاع متابعة المنتخب الترندادي من خلال مجموعته في التصفيات الأولية و استطاع اعداد تقرير شامل عنالجوانب الفنية و التكتيكية عن ترنداد انتباغو وتم عرضه على سمو الشيخ فواز بن محمد رئيس المؤسسة العامة للرياضة و الشباب و على مجموعة من الخبراء الفنيين و او الصحفيين في البحرين .

وقد اثنى الزميل ماجد سلطان على التقرير و الروؤية الفنية لفخروه و التي انطبقت تماماً على مباراة الذهاب للمتخخبين في جزيرة ترنداد انتباغو .

وقال فخروه ان منتخب ترنداد انتباغو كان متفائلاً بالفوز لدرجة كبيرة حتى ان احدهم اشار إلي بيده بفوز فريقهم بخمسة اهداف بناء على نظريتهم بتواضع اداء المنتخبات الآسيوية وخصوصاً الخليجية .

وحول رأيه الفني في مباراة اليوم قال فخرو ان المباراة بلاشك صعبة جداً على الفريقين و اكد على ان اللاعب دوايت يورك قائد منتخب ترنداد انتباغو هو مفتاح اللاعب لمنتخب بلاده ولو استطاع المنتخب البحريني شل حركته تماماً فسوف تكون مجريات المباراة لصالحه .

كما اكد فخرو ان غياب محمد سالمين عن لقاء اليوم سيكون له تأثير على اداء المنتخب البحريني خاصة وان سالمين استطاع تقديم مستوى متميز خلال لقاء الذهاب .

وعن غياب المدافع عبد الله المرزوقي في تميز لاعبي منتخب ترنداد انتباغو بالمهارات الفردية قال اعتقد ان المنتخب البحريني يملك لاعباً بديلاً عن المروقي وهو اللاعب محمدج جمعة بشير و هو من اللاعبين المميزين إلا انه لم يشارك في مباراة الذهاب وهو قادر على الظهور بمستوى متميز كما هو حال المزوقي .

عن توقعاته للمباراة قال بصراحة التوقعات صعبة إلا انني اتمنى فوز منتخب بلادي في كل الأحوال ولكن اتوقع ان تنتهي المباراة سلبياً بدون اهداف في وقتها الأصلي .

سامي الجابر : واثق من تأهل البحرين

ومن جهته، أكد الدولي سامي الجابر، قائد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، الذي يتواجد حالياً في استاد البحرين الدولي، عن ثقته بتجاوز المنتخب البحريني عقبة ترنداد انتباغو، في اللقاء الهام الذي سيدأ بعد أقل من ساعة، ومرافقته للمنتخب السعودي إلى مونديال ألمانيا منتصف العام المقبل.

وكان سامي الجابر، قد وصل إلى البحرين اليوم ،برفقة عضو الإتحاد السعودي خليل الزياني، والأمين العام للإتحاد السعودي فيصل عبد الهادي، بتوجيه من الأمير سلطان بن فهد، للوقوف بصف البحرين في مواجهة المنتخب الترندادي.

الجدير بالذكر أن رابطة نادي الإتحاد السعودي، بطل آسيا والعرب، ممثلة برئيسها صالح القرني، قامت بترديد أهازيج الإتحاد المعروفة، ( ياكلك .. حبه حبه .. ) وغيرها من الأغاني التي اشتهر بها الفريق السعودي المنتشي بتأهله لكأس العالم للأندية بجوار الأهلي المصري بطل أفريقيا.

وقبل أقل من ساعة فقط، على بدء المباراة، إمتلأ استاد البحرين الدولي على آخره بالجماهير البحرينية، والخليجية والعربية، التي جاءت لمؤازرة المنتخب البحريني في لقاءه المرتقب ضد ترنداد وانتباغو.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف