رياضة

القحطاني: إما الهلال وإلا البقاء في القادسيّة

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

محمد القحطاني من الدمام : أعلن لاعب نادي القادسيّة و المنتخب السعودي ياسر القحطاني عن رغبتهِ الحقيقيّة و الجادّة بالإنتقال لنادي الهلال و ذلك في إتصالٍ هاتفي أجراه معه فريق عمل برنامج دنيا الرياضة في قناةالرياضية الفضائيّة ، واضعاً بذلك رفضه النهائي و الحاسم لكل الإغراءات التي قدمت له من قبل إدارة نادي الإتحاد السعودي.

و قال في حديثهِ : " الإدارة القدساوية قد أبدت رغبتها بإنتقالي منتظرةً رغبتي ، وأنا قد أعلنتها الآن ".. و أكّد ما سبق و نشر على لسان رئيس النادي جاسم الياقوت من إستقبال الأخير فاكساً منه يحمل رؤيته للأمر ، كما ذكر بأنه سيبقى قدساوياً في حال رفضت إدارة ناديهِ إنتقالهِ للهلال و ذلك في إجابةٍ على سؤال وجه له في هذا السياق .

و بشأن ما ذكره اللاعب سامي الجابر بخصوصهِ في المؤتمرالصحفي الذي عقده مساء هذا اليوم ذكر القحطاني بأن شهادته مجروحة في الكابتن سامي و لو حصل و انتقل للهلال فأنه سيكون من المطالبين بإستمراريّة سامي في الملاعب فالكرة السعودية ما زالت بحاجةٍ لخدماتهِ على حدِ قوله.

و بهذا التصريح يكون القحطاني قد أنهى الحديث بشأن قضيّة إنتقالهِ و حسم القضيّة لصالح نادي الهلال واضعاً الكرة في ملعب إدارة جاسم الياقوت و رؤيتها للأمـر ..

يُذكر أن انتقال ياسرالقحطاني كان مادة صحفيّة رئيسة الأسبوعين الفائتة ، كثر حولها الجدل و اللغط و أثيرت بسببها العديد من التصريحات الناريّة و العروض الهائلة من إدارة الناديين – الإتحاد و الهلال - اللذين يحاولانِ إستقطابه وصلت إلى مبالغ خياليّة على مستوى الكرة العربيّة .

إقرأ أيضاً

ياسر القحطاني إتحادي الموسم المقبل.. ونفي هلالي

ياسر القحطاني إتحادي بأمر الياقوت

إدارة القادسية لإيلاف: هذه حقيقة إنتقال ياسر القحطاني

الياقوت ينفي خبر إنتقال القحطاني

ياسر القحطاني يشعل بورصة إنتقالات اللاعبين السعوديين

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف