رياضة

الأمطار تؤجل مناورة الهلال ووصل بعثة الميناء العراقي

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

الأمطار تؤجل مناورة الهلال .. وتأكد شفاء الدعيع وعزيز من الإصابة :

ناصر السويدان من الرياض: أجلت الأمطار التي هطلت مساء اليوم على مدينة الرياض المناورة الرئيسية للفريق الأول بنادي الهلال السعودي والتي تقرر أن تقام غداً الثلاثاء استعدادا لملاقاة الميناء العراقي يوم الأربعاء المقبل 22 مارس 2006 ، حيث ركز المدرب البرازيلي لفريق الهلال السيد كاندينيو في تمرين اليوم على الجوانب التكتيكية البحتة .

من جهة أخرى أكد الجهاز الطبي الهلالي سلامة اللاعبين محمد الدعيع وخالد عزيز وكماتشو وعبدالعزيز الخثران وذلك يعني أن مشاركتهم في اللقاء المقبل أمر وارد .

وقد شهد تمرين اليوم حضور رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل إضافة إلى أعضاء مجلس الإدارة إضافة عدد غفير من الجماهير الهلالية التي حضرت لتطمئن على استعدادات فريقها للقاء الميناء والذي يعتبر مفترق طرق .

من جانبه أعلن عضو شرف نادي الهلال المهندس سعد بن ناصر الجريد عن تكفله بكافة مصاريف ومكافآت رابطة مشجعي نادي الهلال ، ويأتي ذلك في إطار الدعم الكبير الذي تلقاه رابطة النادي من قبل عضو الشرف الجريد ، حيث كانت تلك الوقفات محط إعجاب وإشادة العديد من الهلاليين .

من جانب آخر وصلت عصر اليوم بعثة الميناء العراقي وكان في إستقبال البعثة أمين عام نادي الهلال أحمد الخميس ، كما تقرر أن يقام عصر غداً الثلاثاء مؤتمر صحفي لمدربي فريقي الهلال السعودي والميناء العراقي وذلك بفندق ردايسون ساس بالرياض .

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف