رياضة

التفاؤل يسود أجواء معسكري الاتحاد والهلال قبل نصف النهائي

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

التفاؤل يسود أجواء معسكري الاتحاد والهلال قبل نصف النهائي

بندر سعد من الرياض: نزال من العيار الثقيل يجمع قطبي الكرة في السعودية والمهيمنين على بطولاتها وتزخر قواعدهم بالعديد من النجوم الدولية التي تمثل المنتخب السعودي وسيشارك ما لا يقل عن تسعة منهم في التشكيل الأساسي في استحقاقاته في ألمانيا.

المباراة لا تقبل أنصاف الحلول فهي أشبه بالمعركة ولذلك عكفت كل إدارة من إدارتي الفريقين تجهيز فريقها بالشكل المناسب من أجل كسب المباراة والتأهل إلى اللقاء الختامي على كاس دوري خادم الحرمين الشريفين فالتصاريح التي أطلقها منسوبي الفريقين من إدارات وأجهزة إدارية وفنية ولاعبين تدل على أن كل طرف متفاءل بتحقيق نتيجة إيجابية فالاتحاد يأمل في تكرار الفوز الذي أقتنصه من الهلال على أرضه ومن بين جماهيره منذ ثلاثة أسابيع والهلال يسعى لرد الثار وتأكيد بأن ذلك الفوز لم يكن سوى ضربه حظ فاز بها الاتحاديين .

أما جماهير الفريقين فتنظر للقاء الغد على انه معركة وهو الحاسم والفاصل لأن الفائز من الفريقين وتأكد بأن الفائز منهم سيكون الأقرب لتحقيق اللقب.

فالجماهير ستكون حاضرو واللاعبين ستكون متابعة والبرازيلي باكيتا يترقب وهو في قلق خشية حدوث إصابة لأحد لاعبيه المهمين تنغص عليه وتجعله يعيد حساباته من جديد.

رئيسي الفريقين الأمير محمد بن فيصل الهلالي ومنصور البلوي الاتحادي أبدى كل منهم تفاؤله بتحقيق نتيجة إيجابية في اللقاء ووضع ثقته بلاعبي فريقه وقدرتهم على تحقيق الفوز وإيصال الفريق إلى اللقاء الختامي لمسابقة الدوري.

أما مدربي الفريقين البرازيلي كليبر والفرنسي ميتسو فكل منهم عمل على تجهيز فريقه في الأيام الماضية من أجل أن يظهر بالصورة المطلوبة فميتسو اقتنع بالتشكيل الأخير الذي خاض لقاء الاهلي وكسبه بجدارة بثلاثية وهو الأقرب لبدء اللقاء فيما وجد البرازيلي كليبر ضالته في العناصر التي انتزعت كاس ولي العهد من إمام الأهلي وهم من سيبدأ بهم النزال .

فالمباراة لا تقبل أنصاف الحلول فالفوز يجب أن يسجل لمصلحة أحد الفريقين على حساب الأخر فالأرض والجمهور يقفان بجانب الهلال ونشوة الانتصار السابق وهزيمة الأهلي تدعم الاتحاد .

الخشونة والعنف في الأداء الذي دائماً ما يصاحب مباريات الفريقين ربما يتوقف في هذه المباراة ولو بشكل مؤقت نظراً لتكليف الحكم الأسباني لويس مادينا الذي عرف عنه الصرامة وعدم التردد في احتساب الأخطاء وطرد المخالفين وقد سبق له وأن طرد قائد الاتحاد محمد نور في مشاركته مع المنتخب السعودي العام الماضي من خلال بطولة كاس الخليج التي أقيمت فعالياتها في قطر .

وكان جريئاً قبل عده أيام وهو يطرد مدافع فريق ريال مدريد الأسباني روبيرتوا كارلوس في مباراة فريقه إمام نده العنيد ومنافسة التقليدي برشلونه فالحكم مادينا يجب أن يؤخذ في عين اعتبار اللاعبين ويحسبوا له ألف حساب من خلال هذا اللقاء .

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف