رياضة

القحطاني: اللقب صفحة جديدة في مسيرتي

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

ياسر القحطاني أفضل لاعب لعام 2007 في قارة آسيا إيلاف ( وكالات): اعتبر مهاجم منتخب السعودية لكرة القدم ونادي الهلال ياسر القحطاني الفائز بجائزة افضل لاعب اسيوي لعام 2007 بان هذه الجائزة ستفتح صفحة جديدة في مسيرته يتمناها مشرقة. وقال القحطاني "انا فخور جدا لاحراز لقب افضل لاعب اسيوي ولا اجد الكلمات لكي اعبر عما يختلج في نفسي في هذه اللحظات".

ياسر القحطاني واضاف القحطاني الملقب بالقناص والذي توج هدافا لكأس اسيا الاخيرة برصيد 4 اهداف بالتساوي مع العراقي يونس محمود والياباني ناوهيرو تاكاهارا: "اللقب في غاية الاهمية بالنسبة الي لانه سيفتح صفحة جديدة في مسيرتي اتمناها مشرقة لانها ستقود الى الاحتراف الفعلي".

واكد القحطاني بانه يحلم في اللعب في احدى البطولات الاوروبية "وتحديدا انكلترا او اسبانيا، لانها حلم كل لاعب". واضاف "صحيح ان معظم اللاعبين العرب في الشرق الاوسط لم يحققوا الكثير في اوروبا لكنني واثق من امكانياتي ونجاحي اذا سنحت لي الفرصة، والجائزة التي نلتها اليوم ستضع علي مسؤولية كبيرة وستشكل دافعا كبيرا الي لكي اثابر على بذل المزيد من الجهد ولكي اثبت علو كعبي في احد الاندية الاوروبية".

وختم :"تلقيت اكثر من عرض اوروبي وساتشاور في الامر مع مدير اعمالي ونادي الهلال قبل اتخاذ القرار المناسب الذي سيكون في مصلحة النادي والمنتخب ومصلحتي الشخصية".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
,وين باوربا مثلا؟؟
سامي الجابري -

اسسستاذ ياسسسسسر عزيزي .. العب بعيد عن اروبا احسن لك خليك باسسيا يمكن تكدر تشوث وتجيب كوول لآن هنا باوربا محد يخليك تشوف طوبه صدكني .. مسستواك يم اسيا ويوكف لاتفكر باوربا..., لان اكبر منك مكدر يجيب راس.بعدين يحتاج لك هوايه حتى تكرد تفكر باوربا., صراحه بعدك مو ناضج على اوربا..

اشتروها
علي الدليمي -

وهكذا اشترى السعودسون هذا اللقب بعد ان خسروا كل الالقاب . ولعنة على النفط والدسائس ، والله لو تلعب مليون سنة ما توصل الى نشأت اكرم ويونس محمود .

القناص؟
ندى -

هلا والله بهالطله

نجم
عاشق كورة من المغرب -

والله تستاهل يا فنان

Mabroooook
Waleed -

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله ... لأصحاب التعليقات المليئه بالحقد والكراهية ( فلتقل خيرا أو لتصمت ) . ألف مبروك لياسر و لا عزاء للحاقدين .

حكم عقلك فقط
من ارض العروبة -

شوف يونس ومستواه وماحصل عليه هذه الفتره وحكم عقلك وشوف من الافضل .حصوله على احسن لاعب في بطولة اسيا.حصوله على هداف البطوله.دخوله في المنافسه احسن لاعب الى جانب 49 لاعب من جميع انحاء العالم . تكريمه من قبل نادي انتر ميلان .هذا كله وياتي الاتحاد الاسيوي ويجعل غيره احسن لاعب!!.حكم عقلك

الى وليد
مشمش -

الاتتذكرون السنة الفائتة من كان افضل لاعب في اسيا سوف أتيك نقطة نقطة اولا اتحادكم اتحاد ابن همام يحسب النقاط 60 نقطة تاهل المنتخب كاس العالم 30 نقطة كاس اسيا 20 نقطة بتاهل المنتخب الاولمبي 20 نقطة كأس الاندية الاسيوية 20 نقطة كأس اندية ابطال العالم 20 نقطة كأس الدوري المحلي اذا سلمنا بهذة الشروط وهية شروط لا غبار عليها ف اين الاعب القطري عندما توج بل لقب السنة الفائتة ف ارجو ان انبهك بهذة الالتفاتة

اوروبا ليست لياسر
اواز -

انتهينا من ياسر لايستحق الجائزة فهو لايستحقها ولكن هل اختاروه ظنن منهم برفع من مكانته في اسيا وممكن ان تطلبه اندية اوروبية مثلا؟ اكيد لن يطلبه اي نادي اوروبي لانه ليس بمستوى يستطيع العب في اندية اوروبية وهو لم يقدم شيء يذكر لناديه كي يرغب به الغرب بل اتصور لن يعترف العالم الغربي بهذه النتيجة فاليوم الكل متفاجئ بالفائز والكل كان ينتظر يونس او نشات وهذا مايقوله المنطق الفائز من منتخب بطل اسيا وليس العكس والا لم اختير منتخب العراقي كافضل منتخب ماهذه المهزلة!!كيف يكون منتخب الافضل في اسيا ويكون لاعب الافصل من فريق اخـــر اليسو نفس الاعبيين!... تحيز واضح

الحق يقال
سعودي صريح -

والله يونس محمود افضل لاعب اسيوي قاد بلاده الى الفوز بكأس الامم الاسيويه وهو الافضل بدون تتويج يكفيه احترام شعبه وبقية العرب له

الى الامام
عربي -

الى الامام يا ياسر واقول للحاقدين موتو بغيضكم ..

الف مبروك !
عشتار -

مبروك اللقب يالقحطاني انت ويونس وجميع الاعبين اخوة ويد واحدة ان شاء الله وكان اللقلب دخل بيت كل عربي وهنيئا لكم الروح الرياضية النزيهة والى امجاد اخرى .

نشأت أكرم وبس
ريم -

كيف ياسر وبعدد اليوم بسوبر حاطين انو نشات هو أفضل لاعب في آسيا على كل حال الا ما بدا تلعب السياسة دور وياسر ما بيطلع ولا ولا شي ادام يونس ونشات بس ما يهمكن يا عراقيين نحنا العرب معاكن ويونس او نشات او حتى كل أسد من أسود الرافدين هوي افضل لاعب بآسيا.ريم-بيروت

اللقب و الكاس
طحنان -

اللقب و الكاس لهم الفخر ان القناس يحملهم وانك كبير على اسيا يامالك قلوب كل عربي يحب لاخوه المسلم كل خير