رياضة

الدعيع مع الهلال حتى 2010

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك


يوسف السعد من الرياض : على الرغم مناستقالته وانتهاء عمله رئيساً لنادي الهلال السعودي جدد الأمير محمد بن فيصل عقد عميد لاعبي العالم الحارس الدولي محمد الدعيع حتى العام 2010م وسط حضور أعلامي وغياب شرفي بارز.

الدعيع أثناء التوقيع - تصوير يوسف السعد وكان الدعيع قد انتقلالى الهلال في منتصف العام 99 قادماً من نادي الطائي بصفقة بلغت 5 ملايين ريال بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من التوقيع للجار اللدود نادي النصر, وحقق الدعيع مع الهلال منذ انتقاله مختلف البطولات محلياً وخليجياً وعربياً وآسيوياً.

وعلى الرغم من تكتم الطرفين حول قيمة العقد إلا أن مصادر إيلاف تؤكد أنها 3 ملايين ريال بواقع مليون ريال عن كل عام, وتكفل بالصفقة رئيس نادي الهلال السابق محمد بن فيصل والذي أعلن استقالته بعد خسارة فريقه مباراة نهائي الدوري أمام الاتحاد, وبذلك يؤكد الرئيس الصغير (25سنة) وعده الذي قطعه على نفسه بأن يبقى بجانب فريقه رغم ابتعاده.

وكان الرئيس نفسه قد جدد عقد المحترف البرازيلي "تفاريس" قبل يومين بأكثر من مليوني ريال بعد مطالبات جماهيرية ملحة تطالب بسرعة تجديد عقده. وبذلك يسدل الهلاليون الستار على جميع الفصول إذ تم تجديد عقود جميع لاعبي الفريق ولفترات طويلة مما ينعكس إيجاباً على الإدارات المقبلة والتي ستتفرغ للتعاقد مع لاعبين من فرق أخرى أو تصعيد شباب الفريق.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
هه هااااااااي
Abu Saeed -

يعني ماتاب من هدف المنتشري ... اللي دخل وجهه في العارضه. يخوي لا تاخذ زمانك وزمن غيرك.