رياضة

برشلونة يقترب من ضم هنري

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

برشلونة يقترب من ضم الفرنسي هنري

محمد قرعان: إيلاف: اوشك فريق برشلونة الاسباني على التعاقد مع المهاجم الدولي الفرنسي تييري هنري لاعب فريق ارسنال الانجليزي وذلك لضمه هنري لصفوفه اعتبارا من الموسم المقبل بحسب ما ذكرت صحيفة "فرانس فوتبول" الرياضية المتخصصة بكرة القدم.

وأكدت الصحيفة الفرنسية ان هنري وافق على الانضمام لبرشلونة لمدة ثلاثة أعوام وذلك بعد الاتفاق الذي تم التوصل اليه بين وكيل أعماله جيروم أندرسون وبين تكسيكي بغيريستاين مدير الكرة بالنادي الإسباني حول التوقيع على عقد يمتد حتى حزيران/ يونيو من عام 2010 لكن هنري ما يزال ينتظر الضوء الأخضر من ناديه إذ يرتبط معه بعقد حتى عام 2011.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة مستعد لدفع حوالي 25 مليون يورو لهنري الذي سيكمل عامه الثلاثين في آب/أغسطس المقبل علما أنه كان قد دفع 40 مليون يورو في الموسم الفائت.
ويسعى برشلونة، الذي سيضطر إلى الدخول في مفاوضات مع أرسنال حول صفقة انتقال هنري، حاليا لإعادة بناء الفريق بعدما قدّم الفريق موسما مخيبا للآمال ولم يجن في نهايته أية بطولة.
وحاول برشلونة مطلع الموسم الحالي ضم هنري الى صفوفه لكن مدرب ارسنال الفرنسي أرسين فينجر رفض التفريط بلاعبه، إلا أن الظروف التي يمر بها النادي حاليا قد تؤدي الى رحيل اللاعب الذي يسعى للفوز بمسابقة دوري أبطال أوروبا كما قال في وقت سابق وهو ما اصبح من الصعب تحقيقه في صفوف ارسنال في الوقت الحالي.

يذكر أن هنري انضم لارسنال عام 1999 قادما من فريق يوفنتوس الايطالي بعد مدة قصيرة لعبها مع الفريق الايطالي وقد لعب سابقا مع نادي موناكو الفرنسي.

ولعب هنري 29 مباراة دولية مع منتخب فرنسا سجل خلالها 39 هدفا.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
هنرى صفقة رابحة بكل
اشرف السيد -

ان لاعب بمهارة وقدرة الاعب هنرى سيفيد البرسا كثيرا بعد تدنى مستوى الفريق هذا الموسم