رياضة

الإتفاق يضمن التأهل الخليجي

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

لقطة من مباراة الاتفاق السعودي في المباراة السابقة إيلاف من الرياض :ضمن الاتفاق السعودي فرصة التأهل المباشر إلى الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال الخليج لكرة القدم، رغم تعادله أمام مضيفه الجزيرة الاماراتي بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما يوم السبت في ختام مباريات المجموعة الأولى التي استضافها نادي الجزيرة.

وظفر فريق الجزيرة الاماراتي ببطاقة المجموعة الأولى بعد جمعه 7 نقاط من فوزين وتعادل أمام الاتفاق الذي يساويه في نفس الرصيد لكن الفريق الاماراتي تفوق عليه بفارق الأهداف وخطفا تذكرة العبور للدور نصف النهائي.

ولن ينتظر الاتفاقنتائج الجولة الثالثة للمجموعتين الثانية والثالثة لمعرفة مصيره في التأهل. حيث يتأهل بطل كل مجموعة من المجموعات الثلاث اضافة الى افضل صاحب مركز ثان الى الدور نصف النهائي الذي سيحدد موعده في وقت لاحق.

وكان الاتفاق السعودي البادئ بالتسجيل عبر لاعبه برنس تاغو، قبل أن يعدل للجزيرة لاعبه توني، لتنهي المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما.

وفي مباراة ثانية، فاز النجمة البحريني على الوكرة القطري بثلاثة اهداف محمد نور الدين (2) والفرنسي بينو كرواسان (75) وحسين حسن ابودهوم (90) مقابل هدفين للمغربي عادل رمزي (25) وميرغني الزين (35).

فشل ذريع مازال يلاحق الكرة القطرية

الفوز الثاني للهلال والكويت خليجياً

الهلال يتطلع للفوز الثاني

فوزان جديدان للاتفاق والجزيرة

فوزان مهمان للهلال والكويت

أم صلال يضع اللمسات الاخيرة قبل مواجهة الكويت

الإتفاق يهزم النجمة البحريني

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف