أخبار

القوات الأمنية السعودية تنسحب من حي وتطوق آخر

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

انسحبت القوات الأمنية السعودية التي طوقت حيي الملك فهد شمال العاصمة والسويدي جنوب العاصمة دون ان ينتج عن التطويق الأمني اية احداث على الاقل بحسب المعلومات المتوافرة، في الوقت الذي اكدت معلومات اضافية حصلت عليها إيلاف ان القوات الامنية السعودية تطوق، حي السويدي جنوب العاصمة الرياض، وافاد شهود من الموقع بحصول تواجد أمني للقوات السعودية، وبشكل مكثف، بحثا عن مطلوبين أمنيا.
وكانت التشكيلات الأمنية سعودية قد حاصرت وكرا إرهابيا في حي الملك فهد بمدينة الرياض، وذلك استنادا إلى معلومات موثوقة أكدت وجود عناصر مطلوبة امنيا مختبئة في المبنى المستهدف وكان من المنتظر ان تنفذ هذه القوات عملية الدهم خلال فترة قصيرة ويحتمل ان تكون بحد أقصى منتصف هذا الليل.
ولاحظت إيلاف انتشارا كثيفا للقوات في المربع الواقع بين طريق هشام ابن عبد الملك والمغيرة بن شعبة وطريق الإمام سعود بن عبد العزيز محمد وطريق الملك عبد العزيز، في الوقت الذي أغلقت فيه جميع المنافذ في هذا المربع منعا لآية محولة للهروب يقوم بها المطلوبين.
ويعتقد ان هذه العملية حال تنفيذها ستكون الأهم بعد عملية مقتل العوشن قبل حوالي أسبوعين.
يشار إلى ان هذا الحي أصبح من المراكز الحيوية للإرهاب، استفادة من موقعه المثالي ولأنه كان بعيدا عن الشبهات باعتبار انه لم يكن من المراكز التقليدية التي اعتادت الخلايا الإرهابية الكمون فيها.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف