رياضة

كاماتشو يستقيل من منصبه

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

مدريد: استقال خوسيه انتونيو كاماتشو من منصب المدير الفني لريال مدريد يوم الاثنين بعد اربعة اشهر من توليه المنصب. وقال رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريس في مؤتمر صحفي "اود ان اعلن ان مجلس ادارة ريال مدريد قرر قبول استقالة خوسيه انتونيو كاماتشو رغم انه سيستمر في العمل مع النادي." واضاف في المؤتمر الذي عقد بعد اجتماع لمجلس الادارة "اود ايضا اعلان ان ماريانو جارسيا ريمون (مساعد كاماتشو) سيحل محله كمدير فني." وكان كاماتشو قدم استقالته لبيريس يوم الاحد عقب خسارة الفريق 1-صفر امام اسبانيول في الدوري الاسباني قائلا انه يشعر بعدم قدرته على الاستمرار لانه لا يحظى بدعم اللاعبين.

وذكرت صحيفة ماركا الرياضية اليومية ان كاماتشو ابلغ بيريس انه "لا يمكنني تحمل المزيد." واضاف "يمكنني ان ارى انه لا يوجد وئام مع الفريق. كانت عندي امال كبيرة بشأن هذه المهمة لكنها لم تتحقق." وهذه هي المرة الثانية التي يغادر فيها كاماتشو قبل الاوان من النادي الذي خدمه بكل اخلاص كلاعب. فقد سبق ان مكث 23 يوما فقط في المنصب عام 1998 ورحل حتى قبل بدء الموسم بسبب خلاف مع رئيس النادي حينئذ لورنزو سانث بشأن عقد لمدرب اللياقة البدنية كارلوس لورنزانا. والسبب وراء قراره هذه المرة يرجع الى العلاقات مع الفريق وخاصة كبار النجوم.

وانهى ريال الموسم الماضي بالهزيمة في خمس مباريات متوالية لاول مرة في تاريخه. واضطر الفريق لخوض مرحلة التصفيات في دوري الابطال الاوروبي حيث نجح في شق طريقه خلالها لكنه حقق فوزين هزيلين 1-صفر في اول مباراتين بدوري الدرجة الاولى الاسباني. ومني الفريق بهزيمة مفاجئة 3-صفر امام باير ليفركوزن في دوري الابطال يوم الاربعاء ثم قدم عرضا مروعا ليخسر امام اسبانيول.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف