رياضة

حرب مديراً فنياً لخدمات رفح

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك
عبدالله زقوت من غزة: عين مجلس إدارة نادي خدمات رفح الفلسطيني المدرب الوطني جمال حرب مديراً فنياً لفريق الكرة الأول في النادي بعد مفاوضات جادة أجراها أعضاء المجلس مع المدرب حرب خلال الأسبوعين الماضيين .
و يأتي تعيين حرب بعد استقالة الجهاز الفني السابق للنادي بقيادة المدرب نايف عبد الهادي الذي تعاقد في وقت سابق مع نادي شباب رفح الغريم التقليدي للخدمات،بعد خسارة الفريق لنهائي بطولة كأس الوفاء و التقدير أمام نادي اتحاد الشجاعية قبل أسبوعين .
و بدأ الفريق الأول في النادي الرفحي تدريباته المركزة تحت قيادة المدير الفني الجديد استعدادا لمواجهة نادي جباليا النزلة ضمن مباريات الدور الأول لكأس فلسطين لكرة القدم ( كأس الرئيس ياسر عرفات ) ، و التي ستنطلق في الحادي عشر من الشهر المقبل .
و عبر حرب عن سعادته بالعودة مجدداً لتدريب الخدمات بعد أن تركه قبل نحو عامين بعد فشله في قيادة الفريق للفوز على شباب رفح بالذات في نهائي بطولة الشوا التنشيطية ، و أضاف أنه سيعمل على إعداد فريق شاب قادر على إعادة أمجاد النادي و انتصاراته السابقة .
يذكر أن الجهاز الفني الجديد لخدمات رفح يتكون من جمال حرب ( مديراً فنياً ) ، و بشير جودة ( مدرباً ) ، و علاء عيسى ( مديراً إدارياً ) ، و محمود نصار ( مدرباً لحراس المرمى ) ، و رجائي العايدي ( أخصائي علاج طبيعي ) .

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف