أخبار خاصة

الثلاثاء الاسود لسوق اسهم البغاء في دبي

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

بيوت الدعارة .. هدف لحرب (ابوفارس) المعلنة!
الثلاثاء الاسود "لسوق اسهم" البغاء في دبي

شرطة دبي تضبط أكبر شبكة للدعارة وتعتقل 170 زيد بنيامين: سفتلانا... فتاة وصلت الى دبي قبل عشرة اعوام... خبرتها وتدرجها كما تدعي اهلتها لان تدير مجموعة من 15 بنت كما تقول من بعض الجنسيات الرائجة.. ولا تمتنع ان تقدم لك خدماتها بـ (تدبير) فتيات من جنسيات اخرى حتى الاماراتية كما تقول... سفتلانا كما تحدثت اليها لديها الكثير من المعلومات عن المشهد الذي تستطيع ان تقول عنه (كواليس دبي) حيث تعمل على تأمين (احتياجاتك الجنسية) كما تقول بلغة انجليزية (تغلب عليها اللكنة الروسية) ...

سفتلانا تعرف انني صحفي.. وبالتالي تستقبل اسئلتي بكل رحابة صدر لانها تقول (انها متعاونة مع الصحافة) ولا تحب ان توصف ( انها ضد قانون حرية المعلومات) حيث تضحك كثيرا بعد ذكرها لهذه الجملة... تذكرت سفتلانا حينما شاهدت ابرز مسؤولين امنيين في دبي في مؤتمر صحفي يتحدثان عن اعلان جديد من نوعه لم يعهد ان يسمع مثله الصحفيان اللذان كانا يجلسان على جانبي في ذلك المؤتمر،الاعلان كان يتحدث عن القاء القبض على شبكة دعارة تتكون من 22 وكراً ..

كنت بانتظار ان ينتهي المؤتمر الصحفي كي اتحدث الى سفتلانا لانها افضل مصدر لصحفي مثلي الان .. او ربما سيقول بعضهم لاطمئن عليها... وهو سؤال وجهته الي سفتلانا حينما قالت (اتصلت لتطمئن.. ام لتعرف) لتطلق ضحكتها مرة جديدة.. كانت الفرصة للحديث مع سفتلانا عن الاسعار. فقالت ان اسعار الاماراتيات والخليجيات تاتي في المقدمة ولكن يجب ان تحذر لان العراقيات او من بنات ساحل فارس قد ينجحن في خداعك.. ثم ياتي سعر الاميركيات والانجليزيات ومن ثم المغربيات والمصريات واللبنانيات والسوريات .. ولاتنفي سفتلانا ان الاسعار قد تختلف باختلاف مناطق تواجد الفتيات .. فليلة الفتاة قد تكلفك في مكان 600 درهم وقد تكلفك في مكان اخر 2000 درهم حينما يكون الزبون من علية القوم..

وفي التفاصيل فقد تمكنت 22 فرقة من رجال الامن في عملية مشتركة بين جهاز امن الدولة والادارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية من مداهمة 22 وكرا ما بين شقة وفيلا لتلقي القبض على 247 متهما وبينهم 147 عاهرة و12 قوادا و65 من المترددين.. لتسجل اول عملية من نوعها من حيث الاتساع اكثر من جهاز امني في هذه الامارة التي لطالما اتهمت بانها تتساهل مع الدعارة hellip;.

احتاجت العملية لوقت طويلة من الاعداد والمتابعة بحسب الفريق ضاحي خلفان تميم القائد العام لشرطة دبي الذي كان يجلس في المؤتمر الصحفي الى جانب العميد خميس مطر المزينة مدير الادارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية, ليعلنا عن هذا الانجاز حيث كانت عملية الدعارة تتم في جو من السرية التامة والكثير من التنظيم حتى لا تثار شكوك قوات الامن ..

الفريق خلفان اشار الى ان الشرطة في دبي كانت قد قامت بمثل هذه العمليات في السابق دون ان تعلن عنها لكنها لم تصل الى هذا الحد من التنظيم لافتا الى ان تزايد نشاط مثل هذه الشبكات كان يوجب معه الاعلان عن مثل هذه العمليات كي تكون رسالة الى الاخرين العاملين في مثل هذه المجالات في الامارة التي تشهد توافد عدد كبير من الجنسيات عليها وان من يتوهم ان عين الشرطة بعيد عنه فهو على خطأ بحسب خلفان...

الشرطة قررت تجميد كل اموال هذه الجماعة لانه كسب غير مشروع كما دعا خلفان كل من يتم خداعها من هذه الشبكات للابلاغ عنها عن طريق خدمة (الامين) ودعى الفتيات للتحرر من كل القيود لان الحرب على تجارة البشر قد بدأت فعلاً...

بعد ان انهيت ذلك اليوم كنت مرتاحاً... فقد نجحت في الحصول على خبرين الاول من الفريق ضاحي خلفان والثاني من سفتلانا التي اعلنت عن (خشيتها) من الانباء الجديدة وقررت (الاختباء) او (التخفيف) لعدة ايام.. حتى تعرف ان كانت دبي قد غيرت من سياستها تجاه التعامل مع الاتجار بالبشر والذي يبدو انها عازمة على التعامل معه بقوة بعد الاعلان الجديد...

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
مستحيل
أحمد جبرالله -

مستحيل على أي سلطة وخاصة دول ما يسمى المحافظة الغاء أقدم مهنة في التاريخ لأن المسؤولين هم الزبائن الأهم !!!

ارض العرب
امجد -

هل اصبحت الامارات مبغا دوليا ز أ ما زلنا ندعي اننا خير أمة اخرجت للناس

العقاب
قحطا ن -

إذا حل الزنى والفساد فى بلد ما فالينتظر أهل ذالك البلد عقاب الخالق عز وجل الذى يقول فى محكم كتابة الكريم( ولا تقربوا الزنى إنة كان فاحشة وساء سبيلا)

خيرا فعلت شرطة دبي
غيور جدا جدا -

هذا افضل خبر قواكو الله يا شرطة دبي و جزاكم الله الف خير

نتيجة الانفتاح
الوسام -

هذه هي نتيجة ترك الحبل على الغارب والحرية بلا قيود، وانا اتساءل اين رجال الامن والتحريات؟؟ هل يأكلون الدونت مثل شرطة الغرب ؟؟ للأسف ان هدف هؤلاء الدخلاء هي تشويه سمعة البلد من خلال حقدهم ، فهم لا يكادون يسمعون عن بلد ارتفع صيته الى عنان السماء حتى توجهت الانظار والقلوب الحاقدة عليها.

غريبة
جلال -

الموضوع مكتوب بطريقة غريبة فليس من المفهوم أن يغطى الكاتب مؤتمرا صحفيا للإعلان عن إلقاء القبض على شبكة دعارة وفى نفس المؤتمر الصحفى يتحدث مع بائعة للهوى موجودة هناك ..

بيوت الدعارة
المعتصم -

سبحانه مغير الاحوال ليش الان بل الضبط يتم القضاء على هذه ال ظاهره ظاهرة الدعاره طول عمرهم عايشين عليه استغنوا الان على العموم خطوه جيده لتنظيف البلد من المومسات ولو ان اكثر السياح يأتون الى الى هذا الغرض

إن الله يمهل ولا يهم
Wael -

إلى أهلنا الشرفاء في إمارات الخير، حاربوا هذه الظاهرة قبل أن يفوت الأوان، فالله عزوجل قوي عزير قادر أن يذهب بكل هذا العمار والإزدهار بثوان معدودات. وللعلم فقط أن هناك بؤرة زلزالية تمتد من إيران في أعماق الخليج. فإتقوا الله عسى أن يرحمكم ويرحمنا. وهذه الكلمة موجه أيضا إلى قيادة الإمارات التي تسمح وتغض الطرف بذلك فشوارع أبو ظبي أيضا مليئة ليلا أيضا ببائعات الهوى. إن الإعلان عن كشف شبكات دعارة ليس له معنى فهذه الظاهرة منذ سنوات والمنطقة المحيطة بشارع ------ مليئة بشقق الدعارة وأنا متأكد بأنهم يعلمون. تخيلوا لو أن شخص ينتمي إلى القاعدة دخل دبي ... مجرد ثواني يلقى القبض عليه. شبكات العارة مطلوبة لنشيط الساحة وجلب الخليجيين وغيرهم إلى الإمارات .... ستفرحوا قليلا وتبكوا كثيرا يا إخوتنا في العروبة والإسلام إن لم تعودوا إلى ما كنتم عليه من الخلق والعفة.

حفظ الله الامارات
ابوطاهر -

الحمدلله على المجهودات الجباره للقبض عليهم وكل الشكر للعين الساهره في الدوله

أخبار للتجمل فقط
اماراتي -

لو كان هناك محارية حقيقية لهؤلاء .. لشددوا في إصدار تصاريح الزياة والإقامة ؟ لعاقبوا وسجنوا ابن البد الذي يكفلهم ؟! لوضعوا العين على جميع الفنادق والملاهي والأماكن المعروفة التي تتواجد فيها الداعرات بكل بساطة ووضوح !

toronto-canada
sleiwa -

مو احسن من اغتصاب بنات الناس هولأ يقدمون خدمة للمجتمع..

فرقعة اعلامية
أبو خليل العربي -

اعتقد أن المسرحية التي تم الإعلان بها عن إلقاء القبض على الشبكة تتوافق مع إمكانياتنا الفنية في ما يعرف بالبوباجندا وهي صناعة للأسف لا نملك إمكانيتها .فالموضوع لمن يعرف دبي لا يحتاج إلى هذا التخطيط حيث أنه لا يتصف بالسرية التي اشير إيها فاي شخص في دبي يستطيع أن يعرف أن هذا العدد من الفتيايات يتواجد في شارع واحد من الشوارع المشهورة في دبي والتي لا أرغب في ذكر اسمها حتى لا أكون دال على المعصية.فيكفي أن تقف سيارة في أول الشارع وسيارة في آخره حتى يتم إلقاء القبض على عدد يزيد عن هذا العدد.قد تكون دبي قررت الحد من هذه الظاهرة بهذه الطريقة التي تجعل من العاهرات يخفن من الحضور إلى دبي واللاتي هن في دبي من الإختباء وهذا أمر حسن.أرجو أن يتحقق.

الله يحفظ دبي
خليجي ،،،، -

على الرغم عن كل ما يقال عن دبي ،،، الا ان دبي اكثر مكان في العالم العربي يحارب الدعارة ،،، فالدعارة منتشرة في كل العالم العربي ولا تخلو منه عاصمة ولكنه في السر ،،، اما في دبي فلكونها تعلن القضاء على هذه الضاهرة اصبحت محاربة،،، وفيه تصحيح لمعلومة في الخبر الخليجيات لا يمتهن الدعارة والجنسيات التي تدعي انهن خليجيات معروفة للجميع ...

حرب--------
عمر العبيدي -

يعرف السيد خلفان وغيره من المسؤولين الاماراتيين أن حربهم على البغاء حرب فاشلة لسبب بسيط جدا انه الداء قد أستشرى وهناك أحصائيه شبه رسميه حول عدد المومسات في دبي حوالي نصف مليون. أما الاعلان عن أمساك 170 مومس هو كذر الرماد في العيون. هناك مؤسسات واشخاص متنفذيين من المواطنيين والمقيمين يديرون هذه الشبكات والا كيف تدخل المومس الى الامارات وتحصل على كفيل مواطن؟ والله أستغرب كيف صديقي بروفيسور عراقي لم يمنح تأشيرة دخول الى الامارات بينما نرى الالاف من المومسات يدخلن الى هذه الامارة وبسهولة. أتقوا الله ياعرب لعل الله يغفر لكم.

بروباجاندا
مسافر -

إنني أؤيد ما قاله الأخوة فالقيض على شبكة دعارة لا يحتاج إلى كل هذا التخطيط و التدبير فالمسألة لا تمارس في الخفاء حتى تحتاج إلى كمين و من زار دبي أو عاش فيها يعرف بأن العاهرات متواجدات بكثرة في شوارع مختلفة من الإمارة و تمر سيارات الشرطة من جانبهم دون التعرض لهن و هذا واقع و ليس إنتقاد لدبي فكلنا نعرف ما أنجزته هذه الإمارة و لكن يجب ألا تكون الأخلاق هي ضريبة العولمة.

حرب فاشلة
ابو صلاح اليمني -

اقول انها حرب فاشلة لعدة اسباب اولها ان دبي حارب النتائج ولم تحارب الاسباب والتي هي الانفتاح الزائد على الغرب وثقافتة المختلفة عن ثقافتنا مما ادى الى خلق مجتمع مشوة لا يوجد لة مرتكزات واواصر تربط بين افراده ثانيا اسباب البغاء والفحش موجودة ومتوفرة كالخمر والملاهي الليليه والملابس الخليعة والسماح لهذة الظاهرة بالانتشار بداعي الحرية الشخصية

الحمد الله
feras hamed -

الله اكبر الله اكبر ولله الحمد الى الامام يا حكام الامارات وبارك الله فيكم والى الامام يا ضاحي خلفان القائد العام لشرطة دبي والف تحية الى العميد خميس مطر المزينة مدير الادارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية وبارك لله فيك واكثر الله من امثلاك وجعله لك ميزان حسناتك

إلى الأخ خليجي
خليجي مغترب في وطنه -

لا ألومك بدفاعك عن الخليجيات و الإماراتيات فالموضوع فيه إمتهان للمرأة مهما كانت جنسيتها و لكن إنكار الأمر و رميه على جنسيات أخرى لهو إما من السذاجة و النوم بالعسل أو من باب رمي البلاء على الغير و في الحالتين غير سليم. ليس للدعارة جنسية أو لون أو عرق و لا تكون دوما بسبب الحاجة للمال كي تستبعد جنسية دون أخرى!! مصيبتنا أننا ننكر الحقائق و ندفن رؤوسنا بالرمال و نعتبر أن كل المصائب بسبب غيرنا. للأسف أن الحملة الأمنية أقتصرت على الداعرات فئة نجمة واحدة و تركت باقي الفئات ترتاح بدون منافسة رخيصة تهدد الأسعار السائدة..

ذرٌّ رماد في العيون
فراس -

هذه التجارة كانت وستبقى هي عصب الإقتصاد الذي تغذيه السياحة القاصدة التمتع بإسم السياحة. هذه البروباغاندا ليست إلا لذر الرماد في العيون وإلا كيف نفهم هذه الطفرة الإقتصادية السرطانية في إمارة دبي ؟؟ إذا توقفت هذه المهنة ؟!

هذا للدرجة السياحية
خليجي -

هذا الكلام يخص ركاب الدرجة السياحية ، أما ركاب الدرجة الأولى فهل ينطبق عليهم الكلام ؟ هل من مجيب

وما خفي كان اعظم
مقيمة -

وفيه تصحيح لمعلومة في الخبر الخليجيات لا يمتهن الدعارة والجنسيات التي تدعي انهن خليجيات معروفة للجميع ...، يا اخ خليجي لا تستثني الخليجيات و لإماراتيات لأنهم لا يحتجن للمال اكيد لذلك لا يمتهن هذه المهنة و لكن يمارسنها في الخفاء

وقل اعملوا
sad -

بعد الاجراءات المهمة في اغلاق عدد من الاندية الليلية ومواصلة تنظيف الشوارع من العاهرات القادمات عبر مطارات غير مطار دبي , تاتي عملية القبض على هذه الشبكة انجازا كبيرا يستحق التقدير والتهنئة ... ..

ظهر الحق وبطل الخبث
mesh5 -

الله اكبر يعز من يشاءويذل من يشاء اعز الله الأسلام والمسلمين وحفظ الله حكامناونصرهم علاءكل من يعاديهم وطهر الله بلادنامن الزناوالفواحش وبارك الله لنافي القائد العام ضاحي خلفان والعميد خميس مزين وكل من ساهم في هذا العمل المفرح الذي افلج صدورنافألف الف تحية لهم من أعماق قلبي والي الأمام دائماالله يحفظكم ويسدد خطاكم ويحفظ هذا البلد المعطي من كل شر وسائر بلاد المسلمين امين امين امين

رجال الامن
فهد الجبلي -

هذه هي نتيجة ترك الحبل على الغارب والحرية بلا قيود، وانا اتساءل اين رجال الامن والتحريات؟؟

اتق الله يا عمر
عمران العربي -

نعم اتق الله يا سيد عمر . من لين اتيت بالصف مليون..؟ ولماذا المقارنة بالبروفسور العراقي .. في الامرات عموما ودبي خصوصا عشرات تلاف الاخوة العراقيين وبينهم اساتذة جامعات واطباء ورجال اعمال واعلاميين.. والشوط التي تطبق على تاشيرات العراقيين هي نفسها التي تطبق على غيرهم . واذا احتاجت تاشيرة العراقي وقتا اطول فهذا امر طبيعي نظرا لاوضاع العراق التي يعرفها الجميع .. الامارات ودبي فخر وذخر للعرب ..لكل العرب .. اما الظواهر الهامشية المرافقة للتقدم الاقتصادي فهي لا تعيب الا المنخرطين فيها ابا كانت جنسياتهم. يا اخ عمر وغيرهه من اهت الضاد ، انظروا الى النصف الممتلىء من الكاس وتفاءلوا بالخير وتمنوا الخير للامالات التي لا تقدم لاشفائها سوى الخير .. بدل ان ننبش عما يسيء لبعضنا البعض فلنفرح لانجازاتنا ونتعاون لماجهة السلبيات والنواقص

بل صحافيكم هوالاهم
فوزي -

الطريف والاهم في الخبر كله هو صحافيكم اليهودي ناقل الخبر، حاولوا متابعة اخباره الاخرى بإيلاف وستفهمون ما اقول، انظروا خاصة لدسه وتمريره العديد من الافكار، انظروا المقالات التي تتحدث عن الكتاب الذي يتناول صدام حسين واحكموا بانفسكم

عرض و طلب
ماجد السويدي -

المسألة عرض و طلب و ما دام هناك من يطلب هذه السلعة من أبناء خير أمة أخرجت للناس، فأكيد أن هذه السلعة لن تختفي من السوق ..

دفع المعلوم
مالك -

الظاهر هدول لم يدفعوا المعلوم!!!!!!

راى بسيط
رايى -

رايى البسيط ان اقفل هذه الاماكن سوف يؤدى لاثر عكسى و هو ان يلجا الرجال الى الشذوذ بين بعضهم البض لان لن يهاجم احد مكان فيه شباب سويا او ان يزيد الاغتصاب خاصة على الاطفال و خاصة من بعض المهن فى المدارس مثلا او زنا المحارم او تعدد الزوجات ز و كثرة الطلاق و زواج المسيار و المتعة و العرفى لتغطية ما يحدث ان انكشف و المهم فعلا اجراء كشف طبى حتى لا يعود زوج الى زوجته و هو حامل عدوى ايدز او سيلان تقضى عليها او على طفلها ان كانت حامل لكن القبض عليهم ظاهره المؤقت حلو لكن عواقبه السرية فظيعة

عملية تبديل بنات
شاب سعودي -

الموضع فقط عملية تغيير البنات فكل وحده تبقي في دبى مدة 6 شهر لتمارس البغاء وبعد ذلك يتم تسفيرهم وجلب فتيات اؤخر لتمارس لبغاء وهذا كل الموضوع

الى فوزي
سلمان العراقي -

فوزي أعتبر أن ناقل الخبر الصحفي (زيد) يهودي.يا سيد فوزي, اليهوديه دين معترف به في الاسلام ونقدرهم ونحترم مشاعرهم الدينيه ولكن هكذا هم العرب دائما يرمون بفضائحهم وانتكاساتهم الى اليهود واليهود برائة منها. ولعلمك ياسيد فوزي أن هناك خمسة جامعات أسرائيلة(يهوديه) ضمن أحسن 100 جامعة في العالم وفي ترتيب متقدم. أين أنتم الان؟ انتم الى الخلف دائما, همكم الاول والاخير هو الجنس والاكل وألا كيف تفسر وجود الالاف المومسات في الامارات وحدها؟ لو صرفتم من الاموال على العلم كما تصرفون على المومسات لكنتم من الدول المتقدمة. والله من وراء القصد.

بحرينى حر
ابو جاسم -

لما الانكار انا خليجى و اقطن بديى التى احبها كثيرا هنا المئات من العاهرات وهن امراتيات و خليجيات و رايت بعينى البحرينيات فانا درست باروبا و تعلمت من الاروبيين تقبل الواقع و التكلم بالموضوعية و عدم الخجل من وجود اقدم مهنة فى التاريخ واذا اردنا ان نحارب الدعارة يجب الاعتراف بالواقع و معالجته من كل الجوانب و لمعلوماتكم ليست الفقيرة فقط التى تمارس الدعارة فايطاليا تقول ان العاهرة تحمل صفات سيكوباتية وهذا لا يستثنى اى طبقة من المجتمع و كذلك ليست كل الخليجيات غنيات

الواقع غير التنظير
عمر السوري -

الواقع المؤلم أن التركيبة السكانية في الإمارات تتكون من مختلف الجنسيات إضافةإلى أن غالبية فئات العمالة وخاصةعمالة الإنشاءات والجسور هم من الذكور و يعملون بأجور منخفضة لا تسمح لهم بجلب عائلاتهم و بالتالي يطغى العنصر الذكري على المجتمع ونتائج المجتمع الذكوري معروفة من انتشار اللواطة إلى إنتشارالإغتصاب وهو ما كان منتشرا في الإمارات ذلك قبل تفشي التركيبة السكانية الذكورية بهذا الشكل الكبير فكيف بعد تفشيها وأعتقد أن ما جعل مجتمع الإمارات متوازنا ويعيش بمستوى أمان اعلى مع انخفاض حالات الإغتصاب للطرفين وخاصة الذكور صغار السن يعود بشكل رئيسي للدعارة وخاصة تلك الرخيصة الثمن ومحاربه هذه الأخيرة سوف يكون ذو نتائج سلبية على الأمان في الإمارات بشكل عام وخاصة بعد تزايد الضغوط المالية والمعشية بخاصة على محدودي ومتوسطي الدخل ذو الأكثرية الذكورية العازبة وهم ممن لا يسمح القانون لهم أساسا بإصطحاب و اقامة زوجاتهم معهم نظر لوجود قانون يحدد راتب ممن يمكنه استصدار تأشيرة أقامة لعائلته

محب للامارات
عراقي -

اتفق تماما مع عمران العربي

الضريبه
الضمير صاحي -

يا جماعه لكل خطوه سلبيات و ايجابيات يعني تطور واقتصاد وابراج وسياحه و حريات لابد من دفع ضرائب على كل هذاو الفساد مثل الدعاره و تفكك الاسري و المخدرات هيه الضرائب المفروضه و حمدوا ربكم اجت على الدعاره بس و اذا يشددون الخناق على الدعاره سوف يقل عدد السياح الى النصخلوا الناس تستانس