أخبار خاصة

الفلسطينيون يشيدون بالعراقي منتظر الزيدي

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

وجدوا في حادثة الحذاء تنفسا لهمومهم بسبب الحصار
الفلسطينيون يشيدون بالعراقي منتظر الزيدي

قناة الجديد التلفزيونية اللبنانية تعرض عملا على منتظر الزيدي

بوش وحذاء الزيدي وخسارة الوليد بن طلال خمس ثروته

الزيدي خطط لرشق بوش بالحذاء منذ أشهر

الزيدي يشغل العالم بفردتي حذائه اللتين القاهما على بوش

الزيدي حاول منح بوش قبلة العراق التي ينتظرها .. بالحذاء!

ردود افعال متباينة ازاء (حادثة حذاء الزيدي)

توافق الصحافيين السوريين حول حذاء الزيدي دون الإعلان عن أسمائهم

ميرفت أبو جامع من غزة: لم يكن يعلم الخريج الجامعي الشاب ساجي الشوا بالحادثة خاصة بسبب انقطاع التيار الكهربائي عن المنطقة التي يسكنها في غزة، وسمع عنها من خلال رسالة قصيرة وصلته عبر جواله من احد أصدقائه، بداية شعر الشوا بأنها نكتة تداولها أصدقاؤه كعادتهم، فاستقبلها بضحكة ساخرة، غير مكترث، ولكن بعد ان جاءت الكهرباء المنقطعة أسرع إلى الأخبار ليشاهد بأم عينه، و شعر بعدها بارتياح كبير وقال بصوت جهوري ضاحك، " لقد فعلها منتظر سلمت يداه رجل ابن رجل "، وتابع :" بوش يستحق أكثر من ذلك فهو الذي جلب للعراقيين الاحتلال والحرب والدمار باسم التحرير وهو المسؤول عن حصارنا وتجويعنا في قطاع غزة".

أما الصحافية أمينة زيارة من غزة أيضا فقالت إنها فرحة جدا بما حدث لبوش " المجرم " مشيرة إلى أنها اقل رد فعل ممكن في وجه من أباح سفك دماء العراقيين والفلسطينيين.

تمجيد إعلامي وشعبي
وتصدر خبر حادثة حذاء الصحافي العراقي منتظر الزيدي الذي يعمل مراسلا لقناة البغدادية التي تبث برامجها من القاهرة الصفحات الأولى لوسائل الإعلام الفلسطينية ومواقع الانترنت وخصص فلسطينيون صفحة على موقع الفيس بوك باسم منتظر الزيدي فخرا وتمجيدا لما فعل بحق الرئيس الأميركي بوش. وكان الزيدي قد دخل التاريخ أول من أمس عبر رشقه الرئيس الأميركي جورج بوش بفردتي حذائه وذلك خلال المؤتمر الصحافي المشترك الذي عقده مع رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي،ولاقى تأييدا وتضامنا معه من مختلف أنحاء العالم.

ووجد الفلسطينيون كتاب وصحافيون ومواطنون عاديون في حادثة الحذاء تنفيسا عن همومهم ومآسيهم بسبب الحصار، حيث كان الرئيس الأميركي جورج بوش حليفا استراتيجيا لإسرائيل ووقف كثيرا ضد قرارات لمجلس الأمن لإدانة الإرهاب الإسرائيلي بحقهم،واتخاذ إجراءات لرفع الحصار المفروض عن غزة ووقف الاستيطان الإسرائيلي وفي عهده شن حربين على أفغانستان والعراق وصاغ خارطة الطريق للمنطقة التي يدفع الفلسطينيون ثمنها اليوم بالمزيد من تضييق الخناق عليهم وحصارهم ويعتبره الفلسطينيون أسوأ رئيس أميركي في تاريخ الولايات المتحدة.

حذاء مناضل ومقاوم!
ولفت الفلسطينيون إلى أن منتصر كان يعبر عن قهر 10 ملايين فلسطيني في الشتات محاصرين بالغربة ولا يستطيعون العودة لوطنهم وآخرين محاصرون بمواقف أميركية وقرارات مجلس الامن التي لم ترتق حتى إلى مستوى طموحهم ومعاناتهم وكذلك لقهر العراقيين وكل العرب والمسلمين.

وكتب عدنان بكريه وهو من عرب 48 داخل إسرائيل مقالا بعنوان " وجه بوش وحذاء الزيدي " ممجدا بفعلة الزيدي قائلا :" لم يتجرأ أحد منا على فعل ما فعله هذا البطل،لكنه فتح الأفاق أمامنا وجعل من الحذاء سلاحا مقاوما في زمن عزت فيه الأسلحة !وأعطانا إشارة واضحة على أن أحذيتنا قادرة على التصدي لمن يعبث بمصيرنا !"

وبين أن ما قام به الزيدي كان تعبيرا حقيقيا عما يجول في ضمير ووجدان المواطن العربي من المحيط إلى الخليج، أوصل رسالة الشعوب العربية للعالم ورسمها على وجه بوش وأمام الكاميرات غير آبه بما سيحصل له.

في حين ربط الكاتب السياسي في صحيفة الأيام اليومية الفلسطينية مهند عبد الحميد بين حذاء منتظر وحذاء سندريلا الشهير وخربوتشوف :" ساندريلا، خروتشوف، منتظر الزيدي، ثلاثة أشخاص قالوا حكاياتهم بلغة الأحذية التي انتشرت في ثقافات العالم كما النيران في الهشيم. حذاء ساندريلا تغلب على مكر الطامعات ودفع بحسناء فقيرة إلى عرش الأمير. وحذاء خروتشوف أحدث التوازن بين القوتين العظميين بخبطة فردة حذاء واحدة على طاولة مجلس الأمن، أما حذاء منتظر الزيدي فكان بمثابة انفجار في وجه الرواية الأميركية ومطلقها الأول الرئيس بوش.

رسائل قصيرة ساخرة
وتناقل الفلسطينيون عبر جوالاتهم رسائل ساخرة للحادثة وأخرى تظهر الزيدي بمظهر البطل القومي، ومن بين الرسائل التي تناقلوها عبر جوالاتهم: "مرسوم رئاسي يلزم الصحافيين خلع أحذيتهم قبل الدخول لتغطية اللقاءات الرسمية".
وفي رسالة أخرى أن "الأجهزة الأمنية تداهم مصانع الأحذية بالخليل في الضفة الغربية، بعد اكتشاف مخزن للأحذية في نقابة الصحافيين، والنقابة تنفي علاقتها بالمخزن"، وأخرى "اعتقال صحافي بعد ضبط كمية من الأحذية مقاس 44 كان يحاول تهريبها إلى رام الله". وأخرى ": "حكومة حماس في غزة تحذر وزراءها من الصحافيين الذين ينتعلون أحذية نمرة44 !! أو: "الرئيس بوش يطلب من الرئيس عباس والصحافيين المرافقين له، الحضور إلى البيت الأبيض يوم الجمعة دون أحذية".

حذاء عظيم
ومجد الفلسطينيون في كتاباتهم وأحاديث العام منهم حذاء الزيدي ووصفوه بالعظيم والمقاوم وتصدرت مفردة الحذاء العديد من مقالات الصحافيين والكتاب الذين صرفهم الحذاء عن ملاحقة تطورات الأحداث السياسية الفلسطينية وعلى رأسها الإفراج عن أكثر من مائتي أسير يوم أمس من السجون الإسرائيلية، الكاتب والمحلل السياسي عبد الستار قاسم وصف حذاء منتظر الزيدي بأنه حذاء عربي عظيم يختصر تاريخ بوش المجرم الذي أودى بحياة مئات الآلاف من أبناء الأمة العربية والإسلامية، والذي حاول أن يواصل صلفه وتبجحه وحقارته وانحطاطه حتى اللحظة الأخيرة من أيام حكمه.

وأشار الكاتب رشيد شاهين في مقال بعنوان :" قبلة بالحذاء العراقي على وجه بوش " سوف يدخل حذاء منتظر التاريخ من أوسع أبوابه وسوف يكون الحذاء الأكثر شهرة في العالم بعد حذاء رئيس الاتحاد السوفييتي السابق نيكيتا خروتشوف الذي لم يتوان عن استعماله في وجه الأميركيين من على منصة الأمم المتحدة وبهذا تكون أميركا وسياساتها قد دخلت موسوعة غينيس".

من جهتها، أبدت كتلة الصحفي الفلسطيني وهو تجمع غير رسمي يدافع عن حقوق الصحافيين الفلسطينيين " اعتزازها وفخرها بالزميل العراقي الذي أبدى شجاعة منقطعة النظير عندما قذف الرئيس الأميركي بما يستحق، مستهيناً بكل الإجراءات الأمنية الواهية المؤمنة لبوش، ومسدداً ضربة معنوية بالغة الأهمية لغرور وكبرياء بوش المتعجرف، مضيفة أنها ستكون بلا شك بمثابة تجسيد عملي لحقيقة الموقف الشعبي تجاه السياسات الأميركية العدوانية في المنطقة، وستسجل كرسالة من الشعوب المقهورة في العصر الأميركي الحافل بالجرائم كتلك التي بدت عورتها في سجني أبو غريب وغوانتنامو."

ووصف بيان الكتلة الذي وصل إيلاف نسخة عنه بأنه :" عبر عن نبض الأمة العربية والإسلامية تجاه "الرئيس الأميركي المنصرف جورج بوش زارع الخراب والدمار في ربوع العالم العربي والإسلامي."

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
elzaime
saoud -

vous ete ggrand moudjhid

بوش يستاهل
dadon -

انا ايد هدا الشخص الدي ضرب بوش واقول لبوش تساهل

حداء الزيدي
besma -

الله يفرج كرب منتظر الزيدي هدا اهانة كبيرة الامركين يا زيدي و رد لكل العرب و المسلمين كافة

راجل و نص
مغربية حرة -

حتى فقدنا اللأمل و قلنا لم يعد هناك رجال لكن و لله الحمد أنت لست فقط رجل أنت رجل و نص كما نقول بالمغربي

Bravo
arabi -

يا ليتك صوبت حذاءك بدقه اكثر و اصبت الاثنين ....

الطير يقع على أشكاله
رامي فهمي -

الفلسطينيون ضيعوا قضيتهم بالسخافات ، والطيور على أشكالها تقع ! والزيدي كان بعثي بدرجة نصير متقدم وفي العام الماضي إتفق مع جماعة إرهابية بأن تقوم بإختطافه ثم تطلق سراحه بفدية يتقاضا هو ربعها وهذا ما حصل !!!واليوم يصبح بطل قومي للفلسطينيين الفارغين من أمثاله، ونحن العراقيون لا نتشرف به أبداً .

Typical
Iraqi American -

Typical Arabs!! Slogans, antariyat and noisy demonstrations!!! When throwing a shoe at an American President becomes the biggest news item, God help the region.

قلة ادب
احمد عثمان -

هل اصبح دور الصحافي لعربي هو القاء حذائه على رئيس زائر لبلاده؟ هل كان في استطاعة هذاالصحفي البطل القاء حذائه في وجه الدكتاتور صدام حسين؟ رضي صحافيو العراق تحت حذاء صدام, وقتل او سحل كل من حاول رفع الحذاء عن رقبته. هل هذه هي الشهامة والكرامة العربية ان يلقي الصحفي بحذائه على ضيوف بلاده من الزائرين؟ لماذا لم يوجه شؤالا محرجا للرئيس بوش لو اراد, لماذا كسر القلم واستخدم الحذاء؟صدق المتنبي عندما قال:لا تشتري العبد الا والعصى معهفمثل هذا الصحفي يقبل عبودية الدكتاتور ولا يرضى بحرية القلم.

الفلسطينيون والعرب
مصطفى -

الفلسطينيون ليس وحدهم يا ايلاف من اشاد وسيظل يشيد بابن العراق البار منتظر بل معهم كل العرب الشرفاء من مشرق الوطن العربي الى مغربه..اما ان يضع موقعكم التحقيق اعلاه وتحت عنوان بارز بان الفلسطينيون يشيدون بمنتظر فاعتقد ان ذلك من باب غاية في نفس يعقوب من اجل اعطاء فرصة للرعاع ليكيلوا ما في جوفهم من السباب والشتائم للفلسطينيين الذين سيظلون على عهدهم مساندون لشعب العراق الابي الاصيل محيون لمنتظرهم ومنتظر كل الامه على بطولته ومنتظرين ان يرمى كل عميل بالف حذاء.

مساكين
مدمن ايلاف الازلي -

مساكين الفلسطينيين لم تبقى الا القنادر لم يهتفوا لها وهاهم يفعلون مبروك عليكم

الفاشلون
حسين طالباني -

في ايام دراستي في جامعة السليمانية ، كان النظام يخصص 10% من مقاعد الجامعة للخائبين من فلسطين،وكانو يسكنون في احسن الاقسام الداخلية ، وكان يكرم عليهم بمردود النفط وكانوا يعيشون كالملوك ونحن العراقيين نعاني ، وقد استقدم النظام احد الماجورين وكان يسمى ملازم محسن ، ملازم محسن قتل العديد من الظلاب الاكراد ، وكان وجود هؤلاء الطلاب يسبب الاشمئزاز للطلاب العراقيين . حمدا لله سوف لن يعودوا للعراق ، ولن يكون لهم مكان ، ولهم الحق بالفرح للذي حصل من البعثي منتظر ابو قندرة . اما بالنسبة للفلسطينيين اقول شكرا فانتم هكذارموزكم بطل حفرة والاخر ابو قندرة ، مبروك عليكم رموزكم .

لاعزاء للضعفاء
متابع -

اعجب من بعض البشر الذي اصبح امريكي اكثر من الامريكان نفسهم .. حتي اصبح بعضهم يدافع عن بوش بشتي الطرق .. حتي انهم وصفوا الزيدي بانه بعثي ومنهم من قال انه كذا وكذا .. وفي نفس الوقت يغضون الطرف عن جرائم بوش في العراق

mabrouk
arabi -

ان حذاء هذا البطل اثلج صدري...يا ليته اصاب بوش اصابه مباشره...لكن لم يضع اي شيء في المره الثانيه ستكون الضربه القاضيه...

اي واللة مساكين
محرر فلسطين -

اي واللة مساكين الفلسطينين لم يبقي لهم سوي الحذاء ليححرهم

شعب
fred -

الشعب الفلسطيني ... يعيش عالة على الاخرين وخصوصا الدول الغربية ....بالله عليكم انظروا ...

الى الأخ رقم 6
أبو النور -

الأخ رامي فهمي أصاب الحقيقة. وأود أن أضيف بأن أكثر الجهلة ينجرفون بالعاطفة وراء عمل تافه يحط من الكرامة العربية. تستفاد من هذه الأعمال الشنيعة الدعاية الأسرائيلية والمنظمات اليهودية في الغرب وترويج ما قام به رجل لمصلحتهم وقطع صلة الشعب الأمريكي ورفع درجة كراهيتهم للعرب

تسائل
خالد -

اتسائل ماذا لو قذف احد اعضاء فتح اسماعيل هنية بحذائه. او العكس.اتسائل لو احد مواطني سوريا قذف عنصر مخابرات صغير في الرتبة بحذائه ماذا كان سيحصل.اتسائل لو احد هؤلاء الذين صفقوا لصاحب الحذاء، إن هم قاموا بقذف احذيتهم على ضيوف من يحكمهم ماذا كان سيحصل.اتسائل لو كان مكان مالكي صدام حسين والى جانبه بوش وقام نفس شخص بنفس عمل ماذا كان سيحصل.اعتقد ان العائلة عن بكرة ابيها كانت ستعدم والامثلة كثيرة من تاريخ العراق.

حرام
REM -

صحفى غير محترم واساء للصحافة عامة فهل هذه اللغة التى يردين التعامل بها بالجزم

اوهام
عراقي -

متى سيتعلم الفلسطينيون =او قل لماذا لا يريدون ان يتعلموا ام انه صحيح عندما قالوا =الغرقان يتشبث بقشه= اما ان يكون الحذاء رمزهم و علمهم =انهم سيعيشون هكذا ابدا خيبه امل تتبعها اكبر منها

Israel is close to u
Iraqi -

Isrealis are next to you, all I see is Palastinians and their leadership do is kiss them, i will exclude the people of ghaza, Abbas people will sell anythin to the Isrealis for few dollars. So just keep quite about Iraqi affairs.

الى رقم 6
jon -

تكلم عن نفسك فقط ولا تشمل كل العراقيين بكلامك فانت لا تمثل كل العراقيين . المعادلة لا تقبل غلط المزعوج من قندرة منتظر هو المستفيد من الأحتلال والدمار الحاصل في العراق والعكس صحيح

من أمن العقاب أساء
كريم العراقي -

من أمن العقاب أساء الأدب

منتظر بطل الابطال
مصطفى -

الزيدى بطل واى احد يقول غير انة بطل يكون خائن منتظرالذيدى بطل الابطال

Two faces
alial-khafaji -

To all Palastainians:just a few months ago Muntathar and all Shia were Kafir!!!today he is a hero?! can you see your two faces? I am sure you will stay ... with no guide, that is why your land still occupied. By the way no Iraqi support this child Muntathar, just people like you who always against the public opinion in Iraq

مساكين ....
mohamed -

مساكين هؤلاء العراقيين ال ين عند ما لا يجدون ما يردون به يعودون لعهد يقولون عنهم بائد و ليكن صدام و عهد أكبر ظلما عرفه التاريخ ، هل يبرر ه ا ان نقبل بظلم آخر أقل منه ، و الله ليس من المروءة و لا من الرجولة من يريد ان يطعن في المقاومة بكل انواعهالا و الممانعة بكل افعالها بان ه ا او اك لم يكن ك ا و ك ;ا في عهد صدام .واله انا لا احب صدام و لا حكمه و لكن مستحيل القبول بالدل و الاستعمار و سءقة مقدرات العراق و تقتيل ابناءه بالالاف ، وقد قام ه ا الصحافي بحركة احتجاجية و أظن ان رسالته سوف تمر للعدو قبل الصديق كما انها سوف تكون منارة لكل الاحرار للاستمرار في الجهاد و المقاومة حتى النصر في العراق او في فلسطين او في أي مكان آخر في العالم .جزائري

اللى اختشوا ماتوا
العمدة -

انا لو من بوش بعد ضربى بالجزمة كنت قدمت استقالتى

الى ال 10
فلسطيني -

والله ما حدا مسكين الا انت

تدني في الوعي
عدنان رجيب -

منتظر الزيدي طير جذاءه على بوش ولم يطيره على صدام، ولم يدن المقابر الجماعية ولم يدن جرائم المفخخات التي أرهبت وأرعبت العراقيين في المدارس والمستشفيات والأسواق ورياض الأطفال. أهذا صحفي يحتفى به، وفعله فعل سوقي طفولي. بعض مم الفلسطينيون أيدوا المجرم صدام حسين ضد الشعب العراقي، وأقاموا المآتم لمرمين عدي وقصي صدام حسين. وعضوا على اليد السمحاء للكويتيين، اللذين إحتضنوهم وشغلوهم وأسعدوهم، لكن الفلسطينيون عضوا على يد الكويتيين حينما غزا المجرم صدام حسين الكويت، وكان الفلسطينيون عينا ذليلة ضد الكويتيين لصالح الغازي صدام وجيشه. وكان كثير من الفلسطينيون يعملون في الإستخبارات العراقية زمن صدام للإعتداء على الوطنيين العراقيين. هنا لا نستغرب مساندة هؤلاء لصحفي بائس مثل منتظر الزيدي، ويمجدون جذاءة، إن هكذا سلوك لا تجعل أي تعاطف مع الفلسطينيين من العرب، لأنهم دائما يعضون بالنواجذ على اليد التي تعطف عليهم وتطعمهم

Priceless Shoes
Egyptian pharoah -

Shoes-throwing incident isn''t only an act of defiance of tyrannt Bush but also a show of that has resuscitated the nation''s conscience and unity.

Hero
Maha/Canada -

The reporter is a hero, and this is a good lesson to Iraqi government, next time anyone can be in the same situation like Bush

ثورة الكنادر العربية
كامل بياعة أو ذراعي -

للأسف الاخوة الفلسطينيين وانا منهم ننفعل اكثر من اللزوم ، وانفعلنا كثيرا ابان غزو الكويت على يد صدام حسين وخرجنا في مظاهرات عارمة واحرقنا العجلات والاطارات وتخيلنا صورة البطل صدام في القمر ، وتلذذنا يسماع اسمه على ألسنة الطيور وانبرى مثقفونا من أصحاب الأقلام المهزوة ومحامونا للدفاع عن البطل الذي وعدنا بتحرير فلسطين والقدس وكافة الأراض المحتلة لنوصله في نهاية المطاف الى المشنقة بعد أن نفخنا فيه أكثر من اللازم ..... واليوم التاريخ يعيد نفسه لننفخ في منتظر الزيدي ونصوره بالبطولة الخارقة والتصفيق له واطلاق الأناشيد الوطنية بالتناغم مع قائد الجيش العربي شعبولا ونزفه الى المشنقة .... خلاصة القول نحن الفلسطينيين أثبتنا وبجدارة أننا لا نفقه في السياسة ولا اخواتها ، وما بقين ثورة الحجارة التي نجحت في طرد المحتل الاسرائيلي (شكليا) وفشلت في اجتثاث الثورجية التي ايتليت بهم فلسطين (السلطة وحماس) !!!!

الى رقم 14
فلسطينيه -

انت من يسمي نفسه محرر فلسطين من الطبيعي استخدام الأحذية في زمن ظهر فيه امثالك فهي اكثر نفعا منك

حذاء منتظر
منذر ابوغريب -

يالله معلش يا منتظر بعرف انو حذاءك تنجس بس مو مشكلة بتشتري غيرو ...

يا جماعه شويه شرف بس
فلسطيني -

الغريب انو في بعض العراقيين بحبو بوش يا اخي قاتل الشعب العراقي تدافعون عنو. عيب العراقيين شعب اصيل ونعتز فيه ويا سلام ع نخوتهم العربيه. الكل يعلم ما كان يفعل صدام حسين لكن يا اخي بوش فظع. ويستاهل . بس للاسف الايرانيين في العراق كثر الان امثال اصحاب التعاليق التاليه رقم6,10,11,14,19,16,15 الي تعليق رقم 32 موتيني ضحك بدو بدو قندره ههه

حذاء منتظر
منذر ابوغريب -

ايها الناس الحذاء ما اصاب رأس بوش والمالكي فقط ... بل كان في وجه كل خائن وعميل

لا استغراب
الربيعه -

وهل استغرب من الذين اقاموا العزاء على قائد الحفر --فمواقفهم هي هي وهذه سبب ماْساتهم والاْن رجعوا الى لغة القنادر فالف مبروك لكم تحرير ارضكم المغتصبة------

سلاح دمار شامل
عبدالله الجنابي -

واخيرا اثبت السي اي اي الامريكية وجود اسلحة دمار شامل في العراق وان جهود احتلالهم للعراق لم تذهب سدى وان اكثر من اربعة الاف جندي امريكي قتلوا في العراق كان من اجل حذاء؟فحذاء منتظر الزيدي كان له وقع على راس بوش واذياله اكبر من اسلحة الدمار الشامل....

Palestinian Pride
To number 14 -

See my friend nowadays shoes attacking the faces of the largest countries presidents so be carful and keep your face away.you need more than your age to reach the level that palestinian reached thanx for elaph.

خليكم في حالكم
احمد -

ياللوقاحة ويا للاسف الان صار الحذاء رمزكم خليكم في حالكم واشبعوا الخبز في غزةبهذه المساندة لهذا الصحفي الذي نسي قلمه واستعمل الحذاء اراه خاليا من القيم والمبادى مساكين يا اهل الغزة

قندرة منتظر
زينب عبد الرحمن -

لاثنين نفس الاسلوب عديمين الذوق اكيد هذه فرحة الفلسطينين لان وافق شن طبقه بالخفاء يتباهون انهم يرسلون اولادهم الى امريكا لدراسة الطب ويوسلون ان يحصلون على لجوء فى اى دولة اوروبيةهولاء المتسولين

جورج بوش الأعظم
آري -

تحية حب وتقدير للرئيس جورج بوش، من لفيف من الشعب العراقي الغير عربي. نشجب و ندين العمل الدنيء الذي قام به البعثي منتظر الزيدي لماذا يستغرب العالم من تصرف الزيدي الغير أخلاقي ، أراد الزيدي يهين الرئيس بوش لكن رب بوش أظله وأهان رمزي بلده المتمثلة بالمالكي رئيس الوزراء و العلم العراقي .نقول للعالم أجمع أن الرئيس بوش هو أعظم مصلح يشهده التاريخ و هو الذي جعل من البيت الأبيض بيت ثالث لبيتي الله بعد أن كان بيتين أصبح الآن البيت الثالث هو البيت الأبيض بفضل الرئيس المفدى بوش أصبح هذا البيت قبلة المشردين في العالم،لك منا كل الحب والإحترام و كرم الله وجهك في الدنيا و الآخرة .

اللهم احفظ منتضر
جريحة العراق -

والله والله عاش منتضر بردقلب كل ارمله فقدت زوجها وكل طفل اتيتم وكل زوجة معتقل وبرد كل قلوب العراقيين التي احرق قلوبهم بسسبب بوش واعوانه مثل المالكي والسستاني وغيرهم والله يرحم البطل صدام الي عاش مجيد ومات شهيد وانتم الي تتكلمون على منتضر احد فيكم قدر يرفع عينه بعين محتل ويقوله ليش انتو ببلادنه وليش شرتونه وليش وضعتو رجالنه بالمعتقلات الكل مابيكم خائفون وتتكلمون من غير تفكير وعلم بس بيكم تهلوسون وتتكلمون على العالم كله كلام فاشل وهراء اللهم بنصرنا وينصر الشعب الفلسطيني الصامد وكل البلاد المسلمه المحتله من قبل اليهود والامريكان اللهم احفظ منتضر وارجعهه الى اهلهِ سالمن والسلام عليكم

أحلى من الشرف ما فيش
Amir Baky -

ستقوم مظاهرات فى غزة و بعض المدن العراقية و أكيد فى أفغانستان تصرخ و تقول بالروح و الدم نفديك يا حذاء. فهذا هو مفهوم الشرف و بهذا الأسلوب ستتحرر فلسطين و سيزول الإحتلال الأمريكى عن العراق. وعندى سؤال ماذا ستكون الشعارات لهذا الحذاء لو كان أصاب بوش فعليا!!!!؟

ملاحظة
عربي -

منكرين الحسنة لم يقم رئيس امريكي بالعمل على خلق دولة فلسطينية جنبا الى جنبا إلا هو و لكن هذا عشمنا بالفلسطينيين. يا ايلاف اما ان تنشروا او لا تضعوا خانه للتعليقات

عبر على بباه
ادم و سعاد الرحماني -

منتظر الزيدي ليس رجل و نصف بل فيه 100 رجل ونصف في الحقيقة بوش يستاهل و هاد ما ساقوله bravo.......bravo....

ولله في خلقه شوؤن
احمد الكناني -

الى رقم خمسه الفلسطيني ارى انك متحمس جدا لهذا الصفوي الذي اعاد هيبة الامه بالنعال اقترح عليك ان تجعل من هذه القندره العراقيه تاج وقبل ان تهتم بشؤون العراق ارى من الانفع لكم ان تهتمو باموركم قرأت مقاله لاحد الكتاب الفلسطينين يذكر بها بان هناك 120 الف فلسطيني يتعاونون مع اسرائيل اي عملاء الا ترى انه بدل الاهتمام بنعال هذا الصفوي الاهتمام بكيفية اجتثاث هؤلاء العملاء

صحه وعافيه
احمد الكناني -

الى العربي رقم 13 اذا كان حذاء الزيدي اثلج قلبك فمن الافضل ان تعمل منه صالونه

Sadam Hussien
Brave Heart -

Teslam Eidak Ya sadam wallah kont Mrabee Sha3ab el shqaq w alnifaq w ba3dak ya seed el 3arab etmardoo el 7othalat .I advise all people to keep silent about palestine

الف جزمه
سامح مزيكااااااااااا -

الله يحميك يا منتظر وتدى لغيره

الله يحميك يامنتظر
ادم الرحماني -

انا بصفتي طفل عربي مغربي ابن سنة 1997عندما شهدت الفيديو على شاشة التلفاز بكيت من الفرح لا ادري مادااقول...الله يحميك يامنتظر very good.....bravo

الله محييك يا منتظر
راما -

الله يحميك و يخليك يا اكبر بطل في العالم و الله لما شفت المنظر فرحت كتير كتير و كل الشعب الفلسطيني معك يا بطل

بطل ابطال العالم
ادم الرحماني -

ادم الرحماني في الحقيقة منتظر الزيدي = سوبر مان لان مند بداية جورج بوش بحكم الولايات المتحدة الامريكية لم يتجرا اي عربي بضرب بوش الاعظم انت يامنتظر = سوبر مان

bravo
bulent inal -

very good mountader el zaydi

بطل عربي عراقي
عمر جميل -

انا طفل عربي مغربي اقول بكل صراحة انت بطل عربي عراقي

اسوء رئيس
ادم الرحماني -

منتظر الزيدي بطل الابطال واسوء رئيس شهده تاريخ الولايات المتحدة الامريكية هو جورج بوش

سلمت يداك أخي الزيدي
mohja 212 -

سبحان الله ...زعلانين على ضرب بوش بالحذاء..طيب خليني أدغدك بطرفة العامرية ..و بنكتة أبو غريب ...خليني أفكرك بعمايل عمك بوش بالشعب العراقي الأعزل..وبسفك دماء الأطفال..وبهتك الأعراض..و و..المهم في كل هذا أن عمك بوش مصمص شفتيه علي فعائله..الظاهر أن معلوماته المخابراتية كانت مغلوطة..المسكين....

VERY GOOD
TUBA BUYUKUSTUN -

BRAVO VERY GOOD MOUNTADER

يستاهل
عثمان و عدنان محب -

نحن ثوؤم اصلنا من المملكة المغربية والان نقطن بالجمهرية التركية و الله عندما شهدت الفيديو على التلفاز فرحت جدا والله تستاهل يا بوش

سلمت يداك
ايوب النجابي -

انا طفل عربي مغربي اريد ان اقول فقط الله يحميك والقبك ببطل العرب سلمت يداك

الى الخال رقم 3
يحيى جميل -

احييك يا منتظر لم ارى رجلا متلك انت العربي الاعظم احييك واحي الشعب العراقي والشعب الفلسطيني والمملكة المغربية تحييك