أخبار خاصة

عمانويل الغريب: يؤلمنا دعاء المسلمين علينا

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك
القس الكويتي عمانويل الغريب:
يؤلمنا دعاء المسلمين علينا وتقلقنا الأصولية المتصاعدة
لا يحق لي التبشير في الكويت وهذا رأيي بحكم الردة
ممدوح المهيني من الرياض: عندما ظهر القس الكويتي عمانويل الغريب بغترته ودشداته لفت ذلك انتباه الكثيرين حول العالم.وعلى الرغم منأن هذا المنظر بدا غريبا في منطقة مشحونة بالتوتر الديني إلا أنه كان يبعث من جهة أخرى برسالة تقارب وتعايش . وهذا ما يقوم به هذا القس المهذب وخفيف الظل في الواقع عندما يختلط بالمجتمع الكويتي ويحضر الاحتفالات ويحتفل بشهر رمضان ويذهب للديوانيات. ولكنه مع ذلك يواجه لحظات من الألم عندما يسمع الدعاء على المسيحيين أو يشاهد الوجوه الضجرة من صلبانه.رغم كل ما يتمتع به القس عمانويل من مواهب شخصية ليجعل الحديث ناعما إلا أن الحوار مع قس يرتدي غترة وفي منطقة لها تاريخ طويل من الصراعات الدينية وفي زمن أسامة بن لادن والظواهري, فإن ذلك يبدو مستحيلاً . هذا الحوار:
حدثنا عن أن أوضاع المسيحيين في الكويت؟
في الكويت يوجد450 ألف مسيحي من عدة جنسيات آسيوية وأفريقية وأوروبية وأمريكية ولكن الغالبية من الجنسية الهندية والفلبينية. عدد المواطنين الكويتيين المسيحيين يصل إلى 200 شخص. غالبية هؤلاء متحدرون من عائلات مسيحية وتعود جذورهم إلى مناطق مختلفة. عائلتي تعود جذورها إلى جنوب شرق تركيا وهناك عوائل تعود أصولها إلى العراق وفلسطين مثل عائلة شحيم .هناك أيضا عائلات مسيحية قدمت منذ سنوات طويلة من فلسطين ولبنان وسوريا وغيرها من الدول . توجد في الكويت عدة كنائس أقدمها الكنيسة الإنجيلية الوطنية التي نتواجد بها الآن . وبنيت هذه الكنيسة عام 1931 على يد الأمريكيين الذين قدموا إلى الكويت في بداية القرن الماضي . في الأربعينات بدأت شركات النفط أعمالها في التنقيب وابتدأ بعد ذلك تدفق الناس على أساس المشاركة في البناء والتطور . من هنا تقريبا بدأ الحضور المسيحي في الكويت وتتطور التفاصيل بعد ذلك عن هذا الأمر. هل تمارسون عقائدكم الدينية بحرية ؟
دستور البلاد ينص على أن حرية إقامة الشعائر مكفولة للجميع بحدود القانون. الكويت بلد منفتح ويضم خليط متنوع من الأديان . أي أحد يتم قبوله إذا كان يحترم خصوصيات البلد ويحترم القانون.لدينا حرية ممارسة عباداتنا من دون أي مضايقة. وبالنسبة لكتبكم المقدسة.هل تحصلون عليها بسهولة؟
اتقفنا مع الحكومة بأنه لدينا مسيحيين من جنسيات مختلفة وهم بحاجة لكتب مقدسة بلغاتهم الخاصة من أجل ممارسة عباداتهم.هناك اتفاق بيننا وبين وزارة الإعلام على استيراد هذه الكتب المقدسة وذلك عبر شركة قمنا بتأسيسها لهذا الغرض. تمر هذه الكتب التي تأتي عبر الميناء الجوي أو البحري برقابة المطبوعات في وزارة الإعلام ومن ثم تذهب إلى مكتباتنا الخاصة في الكنائس. هل يمكنكم عرض هذه الكتب في المكتبات العامة؟
لا . اتفقنا مع الحكومة بأن هذه الكتب لا تباع في السوق المحلي وهي فقط للاستخدام داخل الكنائس فقط. هذه الكتب مخصصة للمسيحيين فقط. هل يسمح لك باستقدام رجال دين مسيحيين من الخارج؟
الحكومة الكويتية فتحت ملفات للكنائس في وزارة الشئون والعمللاستقدام رجال الدين المسيحيين لكي يخدموا جالياتهم وذلك تحت إشراف الدولة وحسب شروطها. أيضا الكنائس تحتاج إلى زوار في المناسبات المختلفة والأعياد لكي يلقوا محاضرات ومواعظ دينية. وزارة الداخلية كانت متفهمة لذلك وتمنحنا تأشيرات للكنائس حسب الاحتياج. نتمتع هنا بحرية في العبادة وجلب كتبنا المقدسة بلغات مختلفة وحرية دعوة ضيوف للكنائس. هناك مزاعم أنكم تواجهون تمييزاً يمنعكم من الوصول إلى الوظائف الحساسة والمهمة؟
هذا غير صحيح. وأبلغ رد على ذلك هو وصول مسيحي كويتي إلى منصب وكيل وزارة الداخلية المساعد. لدينا سفراء أحدهم متقاعد الآن والآخر لازال يعمل. هناك مسيحيون كويتيون يعتبرون جراحين مهرة . لدينا مدراء في الوزارات. الطلاب المسيحيون يحظون بفرصة الابتعاث مثلهم مثل الآخرين بشرط أن تنطبق عليهم شروط وزارة التعليم العالي. أبنائي وبناتي انطبقت عليهم تلك الشروط وتم ابتعاثهم للخارج وبعضهم مازال يدرس هناك. ليس هناك أي تمييز ولا تنسى أن عددنا قليل جدا. في السنوات الأخيرة ارتفعت نبرة التعصب الديني وخصوصا في منطقة الشرق الأوسط. هل تعرضتم لمضايقات بسبب انتمائكم الديني؟
من خلال تجربتي لم نتعرض كمسيحيين ولا كمواطنين ولا كوافدين لمضايقات جماعية. أحيانا يحدث على مستوى فردي ولكنها تعالج بطريقة خاصة. لازال يتوافد المسيحيين على الكويت بدون أي مشاكل. هل تعرضتم لتهديد إرهابي؟
لم نتعرض لأي تهديد. عندما تتوتر الأوضاع خارج الكويت تأخذ الحكومة بإجراءات وقائية عند الأماكن الحساسة مثل السفارات والكنائس وغيرها. هل تعرضت شخصيا لمضايقات أو اتصالات كراهية؟
لا أبداً. ألقى ترحيب دائما في كل زياراتي المستمرة للديوانيات في الكويت. هناك احترام ومحبة متبادلة بيني وبين الأصدقاء الذين أزورهم في ديوانياتهم لدرجة طلبوا مني أن أسس ديوانية حتى يردون الزيارة لي وهذا ما حدث فعلا. وسأبدأ قريبا بفتح الديوانية للضيوف.إن شاء الله تكون ديوانية مميزة نفتح فيها باب الحوار والنقاش.
هل يحق لك أن تلقي محاضرة مفتوحة عن الدين المسيحي يحضرها مثلاً أشخاص خارج الكنسية؟
لا. لا ألقي محاضرات ولكني دعيت العام الماضي إلى مؤتمر أقامته وزارة الأوقاف وكان بعنوان " نحن والآخر" وقدمت ورقة بحث و الحمدلله "عدت " الأمور. ظهرت مرة على التلفزيون الكويتي في حوار جيد . علاقتنا جيدة مع المسلمين ونريد التواصل مع المجتمع. كيف تتواصلون مع المجتمع الكويتي؟
في كل رمضان نقيم احتفال في الكنسية بين الفطور والسحور نسميه " الغبقة" وندعو له شرائح المجتمع الكويتي المختلفة .من عرب وأجانب ورجال دين سنة وشيعة وأساتذة في الجامعة وكتاب صحف وفئات كثيرة. هل تغيرت نظرة المجتمع الكويتي نحوكم؟
أعتقد أن الصورة بدأت تتغير عن الكنسية . الإنسان عدو ما يجهل ولكن ولكن بمثل هذه الاحتفالات واللقاءات الصحفية نحاول أن يعرف الجميع من هم المسيحيون وبماذا يؤمنون . نحن نعيش على هذه الأرض الطيبة فلماذا لا نعيش في سلام ومحبة دون النظر إلى الاختلافات العقائدية التي تفرق بيننا. لماذا لا ننظر إلى الإنسانية التي تجمعنا . هناك تقارب أكبر بينكم وبين رجال الدين الشيعة بعكس رجال الدين السنة . لماذا؟
يمكن هذا يرجع لمواقف مسبقة عندهم. نحن قلبنا مفتوح للجميع ونريد أن نتقارب مع الجميع ولكنك في النهاية لا تستطيع إجبار إنسان على شيء لا تريده. أثيرت مخاوف من توجه جديد يهدف إلى تحويل الكويت لدولة دينية تتبني الشريعة الإسلامية كمصدر رئيسي للتشريع. ما وجهة نظرك حول هذا الأمر؟
المشكلة في هذا الموضوع أي شريعة سيتم تطبيقها؟!. شريعة طالبان مثلا. هناك دول طبقتها وتعرض فيها المسيحيين لمضايقات. نحمد الله أن الكويت لازالت آمنة ومستقرة والقانون فيها مدني ويحفظ للجميع حقوقهم ونأمل أن يستمر الحال على ما هو عليه. يثار الكثير من الجدل حول الانتقال من دين إلى آخر. ما رأيك بهذا الأمر؟
التحول يعود لقناعة شخصية لهذا الإنسان . نحن ندعو لحرية المعتقد وحرية الاختيار. الدين الذي يريده الشخص هو بالنهاية من يتحمل مسئولية قراره. لا أحد منا يعرف ماذا سيتم في السماء. هل يحق لك الدعوة لدينكم في الكويت؟
الإسلام والمسيحية هما دينان تبشيريان بعكس اليهودية. ولكن عندما يصدر ولي الأمر قوانين يرى أنها تهدف إلى استقرار البلاد نحترمها . كتابنا المقدس يعلمنا أن نحترم القوانين. في الكويت نحن ممنوعون من الدعوة للمسيحية بشكل علني.وبالتالي بحسب القانون سنعمل ما نعتقده. إذا أتى شخص بنفسه وسـألني عن إيماني أجاوبه حسب الأسئلة فقط. ولكن إذا أعطيناه كتاب مقدس سنتهم بالتبشير. نحن لا نعطي الكتاب المقدس لأي إنسان . إذا أراد أن يعرف عن المسيحية يسأل ونحن نجيب فقط. الكتاب المقدس موجود الآن في الانترنت ويمكن تحميله وقراءته بالكامل.بعض الإخوة المسيحيون في الخارج يرون أننا لا نقوم بدورنا . ولكن نحن لا نريد أن نخالف القانون كما يريد البعض. في دولة إسلامية مثل الكويت نشكر الله على حرية العبادة ولا نريد أن نقوم بأشياء تدفع بالحكومة إلى منع هذه الحرية. هل هذا القانون يتناسب يلائمك؟
يعني لازم تحترم القانون. أعرف ولكن هل هو مريح لك؟
أنا أؤمن أن الله هو الذي يدعو الإنسان للإيمان , وهو الذي يستطيع أن يغير حياته بطرق مختلفة يمتكلها الله وحده. نحن في دولة إسلامية ويجب أن نحترم القانون إذا أراد مسلم في الكويت أن يتحول للمسيحية . ما هو دوركم؟
نقول له أذهب إلى الخارج. لدينا غير مسموح. ولذلك لئلا نتهم بالتبشير. ولكنكم أتهتم بإدخالكم عدد من الكويتيين المسلمين إلى المسيحية وأثارت هذه القصص التي تداولت في وسائل الإعلام الكثير من اللغط؟
لا هذا غير صحيح. نحن لا نقوم بأي أجراء يمكن أن يفسر بأنه دعوة علنية للتبشير ولكننا نعتقد أن الإنسان حر فيما يعتقد.
ما رأيك بحد الردة وهو القتل لدى فقهاء كثر من المسلمين؟
هذا الأمر يناقشه المسلمون وليس نحن. نحن لا نعلق على معتقدات الآخرين. عندما يأتي شخص مسلم ويريد التحول إلى المسيحية ولكنه مهدد بالقتل إذا أقدم على ذلك. كيف تحلون هذه المشكلة له؟
نحن لانحل المشكلة . نحن نؤمن أن أمور الإنسان بيد الله. إذا أراد الله لهذا الإنسان أن يغير عقيدته فالله هو الذي يحميه. نحن لا نستطيع أن نحمي أحداً. ألم تدخلوا في حوار مع علماء المسلمين لحل هذه الإشكالية؟
هذه أحكام إسلامية وعلماء المسلمين هم من يناقشها . وحسب معلوماتي هناك اختلاف بين الفقهاء المسلمين حول هذا الأمر. هناك أخ تحول إلى المسيحية وأصدرت عليه محكمة شيعية حكم بالردة ولكن لم يقم أحد بقتله. لم يتخذ بحقه إجراء لأن هناك أقوال عديدة في هذا الصدد ولا أستطيع التحدث عنها لأنها خاصة بالمسلمين. إلى مدى يضايقك هذا الحديث عن الردة والقتل عند التحول إلى المسيحية؟!.
طبعا هذا يمثل إشكالية للأخوة المسلمين الذين يتحولون إلى المسيحية. هل تشعر بأن هذا أمر يجرحك بشكل ما؟
( يصمت) . ليس لدي رد واضح. لا تعليق لدي. في بعض الفضائيات العربية والمحاضرات في المساجد والمدارس يتم مهاجمة الأديان الأخرى ومن بينها المسيحية .. ما هو موقفك من هذا؟
أعتقد هناك توجه في الدول الإسلامية لتغيير المناهج الدراسية . يجب أن يتم تغيير هذه الصورة عن الآخر وعدم الهجوم على معتقدات الآخرين . صحيح أننا نختلف في الأديان ولكننا لسنا أعداء. كل إنسان مسئول عما يعتقده والله هو الذي سيحاسبه. من أنا كي أقول هذا يذهب للجنة وذاك يذهب للنار. أيضا الإعلام الغربي يهاجم الإسلام ويتجنى عليه عندما يربطه بالإرهاب. في أي دين هناك متعصبون لهذا الدين ولا يرون ما لدى الآخرين ولا ينفتحون عليهم. وهذا لا يعني أن يفرط بعقيدته . ليس معنى هذا أنه عندما أتفهم عقائد المسلمين أصبح مسلم والعكس صحيح.
هل تعتقد أنه ما يقدم في الفضائيات والمساجد يغذي التعصب ناحية غير المسلمين؟
طبعا. والحل أن يكون للعقلاء من الطرفين دوراً أكبر وليس المتعصبين. هل يقلقكم تصاعد الفكر الأصولي والمتعصب في المنطقة؟
نعم يقلقنا. أنت تنظر خلف هذا الفكر المتعصب والعواقب التي قد يؤدي إليها. يمكن أن يكتسب شاب مثل هذا الفكر المتعصب ويلحق الضرر بالأبرياء. ويتبنى رأي متعصب لا يعكس الوجه الصحيح للإسلام. في كثير من المساجد في الكويت وفي مناطق عربية كثيرة يتم الدعاء عليكم علانية.
نحن نتألم بشدة عندما نسمع مثل هذا الدعاء علينا. أعتقد أن وزارة الأوقاف والشئون الإسلامية بالكويت توجه الوعاظ في خطب الجمعة إلى عدم مهاجمة أصحاب الديانات الأخرى. توجه لكم اتهامات لارتباطكم مع منظمات مسيحية في الخارج تهدف إلى نشر المسيحية في المنطقة ؟
الكنيسة الإنجيلية الوطنية في الكويت عضو في رابطة الكنائس الإنجيلية في الشرق الأوسط وفي مجلس كنائس الشرق الأوسط وهما هيئتين إقليميتين تضم الكنائس في الشرق الأوسط وتهمهما الشهادة المسيحية في المنطقة. في الكويت وسوريا ولبنان ومصر وغيرها من الدول . أيضا تقوم بدور إنساني في الحروب والكوراث وتقدم النداءات وتساعد في أعمال الإغاثة. بعض الكنائس في الغرب تتبرع بمبالغ لمساعدة الأشخاص الذين يواجهون كوراث ومشاكل. مثل ما حدث في حرب تحرير العراق من نظام صدام البائد. مجلس كنائس الشرق الأوسط بالاتفاق مع الكنيسة الإنجيلية وتحت رعاية مركز العمليات الإنسانية في الكويت الذي انشأ قبل الحرب بهدف توصيل مساعدات إنسانية للعراقيين . فعلا حولوا لنا أموال واشترينا بها مواد غذائية وذهب متطوعون من عندنا بالتنسيق مع مركز العمليات الإنسانية و قوات التحالف ووزعنا المساعدات على الكنائس والمجلس البلدي للبصرة . المساعدة قدمت للمسلمين والمسيحيين. وهذا الدور الذي قمنا فيه بالاتفاق مع مجلس كنائس الشرق الأوسط. في المناهج الدينية في المدارس وكليات الشريعة يتم وصفكم ب"الكفار" أو "المشركين".
لم أطلع على المناهج ولكني سمعت عنها وأعتقد أنها بحاجة إلى تعديل فيما يخص الجزء الخاص بالمسيحيين من أجل تصحيح النظرة نحوهم. هل تعتقد أن تدريس الأديان في المدارس يمكن أن يساهم في تخفيف التوتر الديني الحاصل.
أكيد ولو يحدث هذه سيكون أمر رائع. يقال أن لكم علاقات مريبة بالسفارة الأميركية؟!.
(يضحك) . أولا علاقتنا بالسفارة الأمريكية مثل علاقتنا بالسفارات الأخرى. يدعوني في المناسبات وعندما نقيم احتفال ندعو السفير الأمريكي وغيره من السفراء. السفارة الأميركية بحكم أنها سفارة دولة عظمى تعمل على تقرير سنوي عن الحرية الدينية في العالم كله .ويتم التطرق لكافة الأديان وليس فقط المسيحية. يأتينا مندوبون من السفارة ونفس الكلام الذي أقوله لك أقوله لهم ويتم ذكره بالتقرير وعند هنا تنتهي علاقتنا. هل تعتقد أن الدين المسيحي الطريق الوحيد الموصل للجنة؟
المسيحيون الذي يؤمنون بالمسيح سيكون مصيرهم الجنة. هذا وعد الله لنا وهذا ما يقوله لنا إيماننا المسيحي.وهو لا نفرضه على أحد. ولكن المسلمين يؤمنون بالمسيح كنبي وليس ابن الله. ماذا سيكون مصيرهم إذن؟
لا أعرف. أنا قلت لك عن إيماننا المسيحي. ولكنك متأكد أن الذين يؤمنون بالمسيح وبأنه ابن الله سيذهبون لحياة من النعيم الأبدي؟
نعم هذا صحيح. السيد المسيح يقول ( من آمن بي ولو مات فسيحيى). والذين لا يؤمنون بأي دين. ما مصيرهم؟
العذاب الأبدي.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
فليضئ نوركم
بريه شيهيت -

قال لنا السيد المسيح له كل المجد:&;أنتم نور العالم .لايمكن أن تخفي مدينه كائنه علي جبل.ولا يوقون سراجا ويضعونه تحت مكيال بل يضعونه علي المناره فيضيئ لكل من في البيت.هكذا فليضئ نوركم قدام الناس لكي يروا أعمالكم الصالحه فيمجدوا أباكم الذي في السموات&; متي 5. الي الأب الورع.طيب هو كلامك وكما يقول الكتاب "أفتح فمي فينطق قلبي بتسبيحك" فليباركك الرب

غريب
monsef -

هؤلاء هم رجال الدين لماذا التعميم بقولك أن المسلمين يدعون عليكم هؤلاء فئة قليلة فلا داعي التعميم درءا للفتنة

فليضئ نوركم
بريه شيهيت -

قال لنا السيد المسيح له كل المجد:&;أنتم نور العالم .لايمكن أن تخفي مدينه كائنه علي جبل.ولا يوقون سراجا ويضعونه تحت مكيال بل يضعونه علي المناره فيضيئ لكل من في البيت.هكذا فليضئ نوركم قدام الناس لكي يروا أعمالكم الصالحه فيمجدوا أباكم الذي في السموات&; متي 5. الي الأب الورع.طيب هو كلامك وكما يقول الكتاب "أفتح فمي فينطق قلبي بتسبيحك" فليباركك الرب

غريب
monsef -

هؤلاء هم رجال الدين لماذا التعميم بقولك أن المسلمين يدعون عليكم هؤلاء فئة قليلة فلا داعي التعميم درءا للفتنة

فليضئ نوركم
بريه شيهيت -

قال لنا السيد المسيح له كل المجد:&;أنتم نور العالم .لايمكن أن تخفي مدينه كائنه علي جبل.ولا يوقون سراجا ويضعونه تحت مكيال بل يضعونه علي المناره فيضيئ لكل من في البيت.هكذا فليضئ نوركم قدام الناس لكي يروا أعمالكم الصالحه فيمجدوا أباكم الذي في السموات&; متي 5. الي الأب الورع.طيب هو كلامك وكما يقول الكتاب "أفتح فمي فينطق قلبي بتسبيحك" فليباركك الرب

غريب
monsef -

هؤلاء هم رجال الدين لماذا التعميم بقولك أن المسلمين يدعون عليكم هؤلاء فئة قليلة فلا داعي التعميم درءا للفتنة

كلام عاقل وحكيم
سامر -

" نحن نعيش على هذه الأرض الطيبة فلماذا لا نعيش في سلام ومحبة دون النظر إلى الاختلافات العقائدية التي تفرق بيننا. لماذا لا ننظر إلى الإنسانية التي تجمعنا ." انا من اتا و احب الجميع

كلام عاقل وحكيم
سامر -

" نحن نعيش على هذه الأرض الطيبة فلماذا لا نعيش في سلام ومحبة دون النظر إلى الاختلافات العقائدية التي تفرق بيننا. لماذا لا ننظر إلى الإنسانية التي تجمعنا ." انا من اتا و احب الجميع

بصراحة
عراقي -

انا مسيحي عراقي وكان لدي الكثير من الاقرباء يعيشون في الكويت قبل الغزو وهم الان في دول اوربية وامريكا وكندا ويعيشون احسن عيشة ولكنهم يحلمون بالعودة الى احضان هذه الدولة الصغيرة بمساحتها ولكن الكبيرة بحنانها دائما يتكلمون عن ذكريات الكويت الرائعة بألم وحسرة بعد ان افترقوا عنها.ولم أسمع منهم في يوم من الايام ان احد ما في الكويت تكلم على الدين المسيحي او المسيحيين

كلام عاقل وحكيم
سامر -

" نحن نعيش على هذه الأرض الطيبة فلماذا لا نعيش في سلام ومحبة دون النظر إلى الاختلافات العقائدية التي تفرق بيننا. لماذا لا ننظر إلى الإنسانية التي تجمعنا ." انا من اتا و احب الجميع

بصراحة
عراقي -

انا مسيحي عراقي وكان لدي الكثير من الاقرباء يعيشون في الكويت قبل الغزو وهم الان في دول اوربية وامريكا وكندا ويعيشون احسن عيشة ولكنهم يحلمون بالعودة الى احضان هذه الدولة الصغيرة بمساحتها ولكن الكبيرة بحنانها دائما يتكلمون عن ذكريات الكويت الرائعة بألم وحسرة بعد ان افترقوا عنها.ولم أسمع منهم في يوم من الايام ان احد ما في الكويت تكلم على الدين المسيحي او المسيحيين

بصراحة
عراقي -

انا مسيحي عراقي وكان لدي الكثير من الاقرباء يعيشون في الكويت قبل الغزو وهم الان في دول اوربية وامريكا وكندا ويعيشون احسن عيشة ولكنهم يحلمون بالعودة الى احضان هذه الدولة الصغيرة بمساحتها ولكن الكبيرة بحنانها دائما يتكلمون عن ذكريات الكويت الرائعة بألم وحسرة بعد ان افترقوا عنها.ولم أسمع منهم في يوم من الايام ان احد ما في الكويت تكلم على الدين المسيحي او المسيحيين

الدين وراثة 100%
الحكيم -

للأسف كلنا ورثنا ديننا عن آبائنا, وكلنا يعتقد أنه على صح, أناس يرون ابن لادن كالشيطان وآخرون يرونه كالملاك.لكن الذي أعرفه أن الله يحب الجميع, وهو خالق الجميع, ولا يأمر بقتل خليقته, وإلا هو الأقدر على قتلها!!!!!!

الدين وراثة 100%
الحكيم -

للأسف كلنا ورثنا ديننا عن آبائنا, وكلنا يعتقد أنه على صح, أناس يرون ابن لادن كالشيطان وآخرون يرونه كالملاك.لكن الذي أعرفه أن الله يحب الجميع, وهو خالق الجميع, ولا يأمر بقتل خليقته, وإلا هو الأقدر على قتلها!!!!!!

الدين وراثة 100%
الحكيم -

للأسف كلنا ورثنا ديننا عن آبائنا, وكلنا يعتقد أنه على صح, أناس يرون ابن لادن كالشيطان وآخرون يرونه كالملاك.لكن الذي أعرفه أن الله يحب الجميع, وهو خالق الجميع, ولا يأمر بقتل خليقته, وإلا هو الأقدر على قتلها!!!!!!

god bless
ahmad udaidat -

god bless our christians

god bless
ahmad udaidat -

god bless our christians

god bless
ahmad udaidat -

god bless our christians

فليضئ نوركم
بريه شيهيت -

قال لنا السيد المسيح له كل المجد:&;أنتم نور العالم .لايمكن أن تخفي مدينه كائنه علي جبل.ولا يوقون سراجا ويضعونه تحت مكيال بل يضعونه علي المناره فيضيئ لكل من في البيت.هكذا فليضئ نوركم قدام الناس لكي يروا أعمالكم الصالحه فيمجدوا أباكم الذي في السموات&; متي 5. الي الأب الورع.طيب هو كلامك وكما يقول الكتاب "أفتح فمي فينطق قلبي بتسبيحك" فليباركك الرب

غريب
monsef -

هؤلاء هم رجال الدين لماذا التعميم بقولك أن المسلمين يدعون عليكم هؤلاء فئة قليلة فلا داعي التعميم درءا للفتنة

كلام عاقل وحكيم
سامر -

" نحن نعيش على هذه الأرض الطيبة فلماذا لا نعيش في سلام ومحبة دون النظر إلى الاختلافات العقائدية التي تفرق بيننا. لماذا لا ننظر إلى الإنسانية التي تجمعنا ." انا من اتا و احب الجميع

بصراحة
عراقي -

انا مسيحي عراقي وكان لدي الكثير من الاقرباء يعيشون في الكويت قبل الغزو وهم الان في دول اوربية وامريكا وكندا ويعيشون احسن عيشة ولكنهم يحلمون بالعودة الى احضان هذه الدولة الصغيرة بمساحتها ولكن الكبيرة بحنانها دائما يتكلمون عن ذكريات الكويت الرائعة بألم وحسرة بعد ان افترقوا عنها.ولم أسمع منهم في يوم من الايام ان احد ما في الكويت تكلم على الدين المسيحي او المسيحيين

الدين وراثة 100%
الحكيم -

للأسف كلنا ورثنا ديننا عن آبائنا, وكلنا يعتقد أنه على صح, أناس يرون ابن لادن كالشيطان وآخرون يرونه كالملاك.لكن الذي أعرفه أن الله يحب الجميع, وهو خالق الجميع, ولا يأمر بقتل خليقته, وإلا هو الأقدر على قتلها!!!!!!

god bless
ahmad udaidat -

god bless our christians

فليضئ نوركم
بريه شيهيت -

قال لنا السيد المسيح له كل المجد:&;أنتم نور العالم .لايمكن أن تخفي مدينه كائنه علي جبل.ولا يوقون سراجا ويضعونه تحت مكيال بل يضعونه علي المناره فيضيئ لكل من في البيت.هكذا فليضئ نوركم قدام الناس لكي يروا أعمالكم الصالحه فيمجدوا أباكم الذي في السموات&; متي 5. الي الأب الورع.طيب هو كلامك وكما يقول الكتاب "أفتح فمي فينطق قلبي بتسبيحك" فليباركك الرب

غريب
monsef -

هؤلاء هم رجال الدين لماذا التعميم بقولك أن المسلمين يدعون عليكم هؤلاء فئة قليلة فلا داعي التعميم درءا للفتنة

كلام عاقل وحكيم
سامر -

" نحن نعيش على هذه الأرض الطيبة فلماذا لا نعيش في سلام ومحبة دون النظر إلى الاختلافات العقائدية التي تفرق بيننا. لماذا لا ننظر إلى الإنسانية التي تجمعنا ." انا من اتا و احب الجميع

بصراحة
عراقي -

انا مسيحي عراقي وكان لدي الكثير من الاقرباء يعيشون في الكويت قبل الغزو وهم الان في دول اوربية وامريكا وكندا ويعيشون احسن عيشة ولكنهم يحلمون بالعودة الى احضان هذه الدولة الصغيرة بمساحتها ولكن الكبيرة بحنانها دائما يتكلمون عن ذكريات الكويت الرائعة بألم وحسرة بعد ان افترقوا عنها.ولم أسمع منهم في يوم من الايام ان احد ما في الكويت تكلم على الدين المسيحي او المسيحيين

الدين وراثة 100%
الحكيم -

للأسف كلنا ورثنا ديننا عن آبائنا, وكلنا يعتقد أنه على صح, أناس يرون ابن لادن كالشيطان وآخرون يرونه كالملاك.لكن الذي أعرفه أن الله يحب الجميع, وهو خالق الجميع, ولا يأمر بقتل خليقته, وإلا هو الأقدر على قتلها!!!!!!

god bless
ahmad udaidat -

god bless our christians

الرب يساعدك
مدمن ايلاف القبطي -

الراجل مهذب جدا لكنة ممنوع من التبشر وممنوع من توزيع كتب مسيحية وممنوع من المحاضرة وممنوع من التنفس حتي كلامة خايف علي اي حال نحن في زمن الارهاب الرب يساعدة علي ما يعانية والغريب ان المسلمين هنا في الغرب يبشروا ويهاجموا المسيحية ويرهبوا الكل ويخوفوا الكل للا سف علي مسيحيو الشرق الشجاعة اكثر من هذا في عرض ما يتعرضوا لة من اضطهاد واضح للاعمي

الرب يساعدك
مدمن ايلاف القبطي -

الراجل مهذب جدا لكنة ممنوع من التبشر وممنوع من توزيع كتب مسيحية وممنوع من المحاضرة وممنوع من التنفس حتي كلامة خايف علي اي حال نحن في زمن الارهاب الرب يساعدة علي ما يعانية والغريب ان المسلمين هنا في الغرب يبشروا ويهاجموا المسيحية ويرهبوا الكل ويخوفوا الكل للا سف علي مسيحيو الشرق الشجاعة اكثر من هذا في عرض ما يتعرضوا لة من اضطهاد واضح للاعمي

الرب يساعدك
مدمن ايلاف القبطي -

الراجل مهذب جدا لكنة ممنوع من التبشر وممنوع من توزيع كتب مسيحية وممنوع من المحاضرة وممنوع من التنفس حتي كلامة خايف علي اي حال نحن في زمن الارهاب الرب يساعدة علي ما يعانية والغريب ان المسلمين هنا في الغرب يبشروا ويهاجموا المسيحية ويرهبوا الكل ويخوفوا الكل للا سف علي مسيحيو الشرق الشجاعة اكثر من هذا في عرض ما يتعرضوا لة من اضطهاد واضح للاعمي

الرب يساعدك
مدمن ايلاف القبطي -

الراجل مهذب جدا لكنة ممنوع من التبشر وممنوع من توزيع كتب مسيحية وممنوع من المحاضرة وممنوع من التنفس حتي كلامة خايف علي اي حال نحن في زمن الارهاب الرب يساعدة علي ما يعانية والغريب ان المسلمين هنا في الغرب يبشروا ويهاجموا المسيحية ويرهبوا الكل ويخوفوا الكل للا سف علي مسيحيو الشرق الشجاعة اكثر من هذا في عرض ما يتعرضوا لة من اضطهاد واضح للاعمي

الرب يساعدك
مدمن ايلاف القبطي -

الراجل مهذب جدا لكنة ممنوع من التبشر وممنوع من توزيع كتب مسيحية وممنوع من المحاضرة وممنوع من التنفس حتي كلامة خايف علي اي حال نحن في زمن الارهاب الرب يساعدة علي ما يعانية والغريب ان المسلمين هنا في الغرب يبشروا ويهاجموا المسيحية ويرهبوا الكل ويخوفوا الكل للا سف علي مسيحيو الشرق الشجاعة اكثر من هذا في عرض ما يتعرضوا لة من اضطهاد واضح للاعمي

نحن أبناء حوا وآدم
إنسان -

كلنا أبناء آدم وحوا . إنما الدين المعاملةواللة يحكم بيننا يوم القيامة .

نحن أبناء حوا وآدم
إنسان -

كلنا أبناء آدم وحوا . إنما الدين المعاملةواللة يحكم بيننا يوم القيامة .

نحن أبناء حوا وآدم
إنسان -

كلنا أبناء آدم وحوا . إنما الدين المعاملةواللة يحكم بيننا يوم القيامة .

نحن أبناء حوا وآدم
إنسان -

كلنا أبناء آدم وحوا . إنما الدين المعاملةواللة يحكم بيننا يوم القيامة .

نحن أبناء حوا وآدم
إنسان -

كلنا أبناء آدم وحوا . إنما الدين المعاملةواللة يحكم بيننا يوم القيامة .

اول مرة
ندى -

بصراحة اول مرة اعرف ان الكويت فيها مسيحيين!ليش في خلييين مسيحيين؟

اول مرة
ندى -

بصراحة اول مرة اعرف ان الكويت فيها مسيحيين!ليش في خلييين مسيحيين؟

اول مرة
ندى -

بصراحة اول مرة اعرف ان الكويت فيها مسيحيين!ليش في خلييين مسيحيين؟

اول مرة
ندى -

بصراحة اول مرة اعرف ان الكويت فيها مسيحيين!ليش في خلييين مسيحيين؟

اول مرة
ندى -

بصراحة اول مرة اعرف ان الكويت فيها مسيحيين!ليش في خلييين مسيحيين؟

وراثة والله وراثة
شمشون -

الدين وراثة وراثة والله العظيم وراثة 100% .وراثة من بابا حنا وبابا يوحنا وبابا بطرس وبابا شمعون وبابا شمشون حتى وصل الى بابا عمانوئيل في الكويت انها الوريث الوحيد في الكويت .

الرد على الاخ عبدالل
jihad -

الى العزيز عبدالله الرجاء محاولة استيعاب الامور قبل ان تنصب نفسك مكان الله لنقوم بدوره باحلال يوم القيامة. ان كنت تملك توكيلا خاصا منه فارجو ان تبرزه باسرع وقت ممكن حتى نعرف مع من نتعامل اما اذا كنت لا تملك مثل هذا التوكيل فاني اذكرك باية من القران : (اما اذا تهتم فعودوا الى اهل الكتاب فانهم اقرب الناس الى الله). فارجوك عزيزي عبدالله تذكر ان تعود الى اهل الكتاب اذا تهت لنهم اقرب الناس الى الله. وشكرا

قس تركي وكويتي..بدون
ملحد هولندا -

اول مرة اسمع بقس كويتي ..كول قس هندي او بنغالي تايلندي او فلبيني او افريقي او مغولي بس مو قس كويتي هل القس الكويتي مغير دينه من الاسلام الى المسيحية وصاير قس كويتي تركي.

تعاليم عظيمة
nabeel -

نتعجب من عدم السماح في العديد من الدول من وجود الانجيل المقدس في الاسواق حتى لا يقراه المسلمون و ان هذا يجعلنا نعتقد ان الذين يقراون الانجيل سيتنصرون و هل هذا يعني ان تعاليم السيد المسيح هي اعظم التعاليم و الذين يقرؤوها سيشاهدون الفارق الكبير مع التعاليم الاخرى و لماذا هذا الخوف يا علماء و حكومات ان البشر لهم عقولهم كما للعلم ان شبه الجزيرة العربية و الخليج كانت قبل 1400 سنة مملوءة بالمسيحيين العرب و الكثير منهم قتلوا بالسيف او تهجروا خوفا من القتل

انا هو نور العالم
مجلع لع لع -

الساده الافاضل الكويتيين ناس في منتهي الطيبه والاخلاق ولا يكرهون احد وهم ناس متحضرين وانا بقول هذا لاني كنت قريب منهم وخصوصا السيدات والشبات حقيقي في منتهي الاخلاق والطيبه والقلب الابيض وكذالك بعض المعتدلين من السعوديين في منتهي الاخلاق ويمكن يوجد فئه من هدول ودول ابتدئوا يتعاملون مع الشيطان لان الشيطان لما يسمع اسم السيد المسيح اواسم الصليب يطلع يجري ويولع نار ولذلك الفئه التي تتعامل مع الشيطان هي التي ابتدات تكره المسيحيين ولكن السيد المسيح قال ثقوا انا قد غلبت العالم وقال له المجد العالم كله يزول ولكن حرف من حروفي لايزول

للمدعو نبيل
خالد ح. -

في القرون الوسطى كان اليهود والمسيحيون والمسلمون يعيشون جنبا الي جنب في الاندلس حتي جاء الغزاه المسيحيون وقتلوا المسلمون واليهود وانشأو لاول مره في التاريخ محكمه تفتيش دينيه تجبر الناس على الدين مسيحي وتبقر بطون النساء اللواتي يرفضن الانصياح بينما في القرن الاسلامي الاول يرفض عمر رضي الله عنه الصلاه في كنيسه المهد حتي لاتتحول لمسجد مستقبلا يبدو ان معلوماتك التاريخيه ضعيفه يا سيد نبيل او منقلينك غلط

وراثة والله وراثة
شمشون -

الدين وراثة وراثة والله العظيم وراثة 100% .وراثة من بابا حنا وبابا يوحنا وبابا بطرس وبابا شمعون وبابا شمشون حتى وصل الى بابا عمانوئيل في الكويت انها الوريث الوحيد في الكويت .

الرد على الاخ عبدالل
jihad -

الى العزيز عبدالله الرجاء محاولة استيعاب الامور قبل ان تنصب نفسك مكان الله لنقوم بدوره باحلال يوم القيامة. ان كنت تملك توكيلا خاصا منه فارجو ان تبرزه باسرع وقت ممكن حتى نعرف مع من نتعامل اما اذا كنت لا تملك مثل هذا التوكيل فاني اذكرك باية من القران : (اما اذا تهتم فعودوا الى اهل الكتاب فانهم اقرب الناس الى الله). فارجوك عزيزي عبدالله تذكر ان تعود الى اهل الكتاب اذا تهت لنهم اقرب الناس الى الله. وشكرا

قس تركي وكويتي..بدون
ملحد هولندا -

اول مرة اسمع بقس كويتي ..كول قس هندي او بنغالي تايلندي او فلبيني او افريقي او مغولي بس مو قس كويتي هل القس الكويتي مغير دينه من الاسلام الى المسيحية وصاير قس كويتي تركي.

تعاليم عظيمة
nabeel -

نتعجب من عدم السماح في العديد من الدول من وجود الانجيل المقدس في الاسواق حتى لا يقراه المسلمون و ان هذا يجعلنا نعتقد ان الذين يقراون الانجيل سيتنصرون و هل هذا يعني ان تعاليم السيد المسيح هي اعظم التعاليم و الذين يقرؤوها سيشاهدون الفارق الكبير مع التعاليم الاخرى و لماذا هذا الخوف يا علماء و حكومات ان البشر لهم عقولهم كما للعلم ان شبه الجزيرة العربية و الخليج كانت قبل 1400 سنة مملوءة بالمسيحيين العرب و الكثير منهم قتلوا بالسيف او تهجروا خوفا من القتل

انا هو نور العالم
مجلع لع لع -

الساده الافاضل الكويتيين ناس في منتهي الطيبه والاخلاق ولا يكرهون احد وهم ناس متحضرين وانا بقول هذا لاني كنت قريب منهم وخصوصا السيدات والشبات حقيقي في منتهي الاخلاق والطيبه والقلب الابيض وكذالك بعض المعتدلين من السعوديين في منتهي الاخلاق ويمكن يوجد فئه من هدول ودول ابتدئوا يتعاملون مع الشيطان لان الشيطان لما يسمع اسم السيد المسيح اواسم الصليب يطلع يجري ويولع نار ولذلك الفئه التي تتعامل مع الشيطان هي التي ابتدات تكره المسيحيين ولكن السيد المسيح قال ثقوا انا قد غلبت العالم وقال له المجد العالم كله يزول ولكن حرف من حروفي لايزول

للمدعو نبيل
خالد ح. -

في القرون الوسطى كان اليهود والمسيحيون والمسلمون يعيشون جنبا الي جنب في الاندلس حتي جاء الغزاه المسيحيون وقتلوا المسلمون واليهود وانشأو لاول مره في التاريخ محكمه تفتيش دينيه تجبر الناس على الدين مسيحي وتبقر بطون النساء اللواتي يرفضن الانصياح بينما في القرن الاسلامي الاول يرفض عمر رضي الله عنه الصلاه في كنيسه المهد حتي لاتتحول لمسجد مستقبلا يبدو ان معلوماتك التاريخيه ضعيفه يا سيد نبيل او منقلينك غلط

وراثة والله وراثة
شمشون -

الدين وراثة وراثة والله العظيم وراثة 100% .وراثة من بابا حنا وبابا يوحنا وبابا بطرس وبابا شمعون وبابا شمشون حتى وصل الى بابا عمانوئيل في الكويت انها الوريث الوحيد في الكويت .

وراثة والله وراثة
شمشون -

الدين وراثة وراثة والله العظيم وراثة 100% .وراثة من بابا حنا وبابا يوحنا وبابا بطرس وبابا شمعون وبابا شمشون حتى وصل الى بابا عمانوئيل في الكويت انها الوريث الوحيد في الكويت .

الرد على الاخ عبدالل
jihad -

الى العزيز عبدالله الرجاء محاولة استيعاب الامور قبل ان تنصب نفسك مكان الله لنقوم بدوره باحلال يوم القيامة. ان كنت تملك توكيلا خاصا منه فارجو ان تبرزه باسرع وقت ممكن حتى نعرف مع من نتعامل اما اذا كنت لا تملك مثل هذا التوكيل فاني اذكرك باية من القران : (اما اذا تهتم فعودوا الى اهل الكتاب فانهم اقرب الناس الى الله). فارجوك عزيزي عبدالله تذكر ان تعود الى اهل الكتاب اذا تهت لنهم اقرب الناس الى الله. وشكرا

قس تركي وكويتي..بدون
ملحد هولندا -

اول مرة اسمع بقس كويتي ..كول قس هندي او بنغالي تايلندي او فلبيني او افريقي او مغولي بس مو قس كويتي هل القس الكويتي مغير دينه من الاسلام الى المسيحية وصاير قس كويتي تركي.

تعاليم عظيمة
nabeel -

نتعجب من عدم السماح في العديد من الدول من وجود الانجيل المقدس في الاسواق حتى لا يقراه المسلمون و ان هذا يجعلنا نعتقد ان الذين يقراون الانجيل سيتنصرون و هل هذا يعني ان تعاليم السيد المسيح هي اعظم التعاليم و الذين يقرؤوها سيشاهدون الفارق الكبير مع التعاليم الاخرى و لماذا هذا الخوف يا علماء و حكومات ان البشر لهم عقولهم كما للعلم ان شبه الجزيرة العربية و الخليج كانت قبل 1400 سنة مملوءة بالمسيحيين العرب و الكثير منهم قتلوا بالسيف او تهجروا خوفا من القتل

انا هو نور العالم
مجلع لع لع -

الساده الافاضل الكويتيين ناس في منتهي الطيبه والاخلاق ولا يكرهون احد وهم ناس متحضرين وانا بقول هذا لاني كنت قريب منهم وخصوصا السيدات والشبات حقيقي في منتهي الاخلاق والطيبه والقلب الابيض وكذالك بعض المعتدلين من السعوديين في منتهي الاخلاق ويمكن يوجد فئه من هدول ودول ابتدئوا يتعاملون مع الشيطان لان الشيطان لما يسمع اسم السيد المسيح اواسم الصليب يطلع يجري ويولع نار ولذلك الفئه التي تتعامل مع الشيطان هي التي ابتدات تكره المسيحيين ولكن السيد المسيح قال ثقوا انا قد غلبت العالم وقال له المجد العالم كله يزول ولكن حرف من حروفي لايزول

وراثة والله وراثة
شمشون -

الدين وراثة وراثة والله العظيم وراثة 100% .وراثة من بابا حنا وبابا يوحنا وبابا بطرس وبابا شمعون وبابا شمشون حتى وصل الى بابا عمانوئيل في الكويت انها الوريث الوحيد في الكويت .

الرد على الاخ عبدالل
jihad -

الى العزيز عبدالله الرجاء محاولة استيعاب الامور قبل ان تنصب نفسك مكان الله لنقوم بدوره باحلال يوم القيامة. ان كنت تملك توكيلا خاصا منه فارجو ان تبرزه باسرع وقت ممكن حتى نعرف مع من نتعامل اما اذا كنت لا تملك مثل هذا التوكيل فاني اذكرك باية من القران : (اما اذا تهتم فعودوا الى اهل الكتاب فانهم اقرب الناس الى الله). فارجوك عزيزي عبدالله تذكر ان تعود الى اهل الكتاب اذا تهت لنهم اقرب الناس الى الله. وشكرا

للمدعو نبيل
خالد ح. -

في القرون الوسطى كان اليهود والمسيحيون والمسلمون يعيشون جنبا الي جنب في الاندلس حتي جاء الغزاه المسيحيون وقتلوا المسلمون واليهود وانشأو لاول مره في التاريخ محكمه تفتيش دينيه تجبر الناس على الدين مسيحي وتبقر بطون النساء اللواتي يرفضن الانصياح بينما في القرن الاسلامي الاول يرفض عمر رضي الله عنه الصلاه في كنيسه المهد حتي لاتتحول لمسجد مستقبلا يبدو ان معلوماتك التاريخيه ضعيفه يا سيد نبيل او منقلينك غلط

اللة يهدي المرتدين
من عباد اللة -

بسم اللةالرحمن الرحيم ( لكم دينكم ولي دين ) صدق اللةالعظيم

قس تركي وكويتي..بدون
ملحد هولندا -

اول مرة اسمع بقس كويتي ..كول قس هندي او بنغالي تايلندي او فلبيني او افريقي او مغولي بس مو قس كويتي هل القس الكويتي مغير دينه من الاسلام الى المسيحية وصاير قس كويتي تركي.

اللة يهدي المرتدين
من عباد اللة -

بسم اللةالرحمن الرحيم ( لكم دينكم ولي دين ) صدق اللةالعظيم

تعاليم عظيمة
nabeel -

نتعجب من عدم السماح في العديد من الدول من وجود الانجيل المقدس في الاسواق حتى لا يقراه المسلمون و ان هذا يجعلنا نعتقد ان الذين يقراون الانجيل سيتنصرون و هل هذا يعني ان تعاليم السيد المسيح هي اعظم التعاليم و الذين يقرؤوها سيشاهدون الفارق الكبير مع التعاليم الاخرى و لماذا هذا الخوف يا علماء و حكومات ان البشر لهم عقولهم كما للعلم ان شبه الجزيرة العربية و الخليج كانت قبل 1400 سنة مملوءة بالمسيحيين العرب و الكثير منهم قتلوا بالسيف او تهجروا خوفا من القتل

تحقيق مميز
ناصر العتيبى -

kuw556@hotmail.comكل الشكر لموقع ايلاف على نشر التحقيق ..القس الكويتي عمانويل الغريب نعرفه من زمان وكل الصحف الكويتيه تعمل معه تحقيقات ولاكن لم يراها احد ولاكن ايلاف لكل العرب ... الجميل فى التحقيق الصحفى هو ردود الاخوان العرب استمتعت بها واكتشفت انهم لا يعرفون شى عن التسامح الدينى فى الكويت والخليج..,والله يكون بالعون كيف نعرف الغرب والعرب لا يعرفون شى عنا

تحقيق مميز
ناصر العتيبى -

kuw556@hotmail.comكل الشكر لموقع ايلاف على نشر التحقيق ..القس الكويتي عمانويل الغريب نعرفه من زمان وكل الصحف الكويتيه تعمل معه تحقيقات ولاكن لم يراها احد ولاكن ايلاف لكل العرب ... الجميل فى التحقيق الصحفى هو ردود الاخوان العرب استمتعت بها واكتشفت انهم لا يعرفون شى عن التسامح الدينى فى الكويت والخليج..,والله يكون بالعون كيف نعرف الغرب والعرب لا يعرفون شى عنا

اللة يهدي المرتدين
من عباد اللة -

بسم اللةالرحمن الرحيم ( لكم دينكم ولي دين ) صدق اللةالعظيم

انا هو نور العالم
مجلع لع لع -

الساده الافاضل الكويتيين ناس في منتهي الطيبه والاخلاق ولا يكرهون احد وهم ناس متحضرين وانا بقول هذا لاني كنت قريب منهم وخصوصا السيدات والشبات حقيقي في منتهي الاخلاق والطيبه والقلب الابيض وكذالك بعض المعتدلين من السعوديين في منتهي الاخلاق ويمكن يوجد فئه من هدول ودول ابتدئوا يتعاملون مع الشيطان لان الشيطان لما يسمع اسم السيد المسيح اواسم الصليب يطلع يجري ويولع نار ولذلك الفئه التي تتعامل مع الشيطان هي التي ابتدات تكره المسيحيين ولكن السيد المسيح قال ثقوا انا قد غلبت العالم وقال له المجد العالم كله يزول ولكن حرف من حروفي لايزول

mounir الى
جاهل -

يقول الله عزوجل في محكم تنزيله بعد بسم الله الرحمان الرحيم (إن الدين عند الله الإسلام) صدق الله العظيم.......هذا الكلام مكتوب في القرآن ومن حقك كمسلم وباعتبار القرآن كتابك ان تصدقه وتؤمن به .. ولكن الغير مسلم لا يؤمن بالقرآن فكيف تريد اقناعه بهذه الآية, كل واحد على دينه.(لا انا عابد لما تعبدون ولا انتم عابدون لما اعبد لكم دينكم ولي ديني)... للعلم فقط.

الرد على الاخ عبدالل
jihad -

الى العزيز عبدالله الرجاء محاولة استيعاب الامور قبل ان تنصب نفسك مكان الله لنقوم بدوره باحلال يوم القيامة. ان كنت تملك توكيلا خاصا منه فارجو ان تبرزه باسرع وقت ممكن حتى نعرف مع من نتعامل اما اذا كنت لا تملك مثل هذا التوكيل فاني اذكرك باية من القران : (اما اذا تهتم فعودوا الى اهل الكتاب فانهم اقرب الناس الى الله). فارجوك عزيزي عبدالله تذكر ان تعود الى اهل الكتاب اذا تهت لنهم اقرب الناس الى الله. وشكرا

mounir الى
جاهل -

يقول الله عزوجل في محكم تنزيله بعد بسم الله الرحمان الرحيم (إن الدين عند الله الإسلام) صدق الله العظيم.......هذا الكلام مكتوب في القرآن ومن حقك كمسلم وباعتبار القرآن كتابك ان تصدقه وتؤمن به .. ولكن الغير مسلم لا يؤمن بالقرآن فكيف تريد اقناعه بهذه الآية, كل واحد على دينه.(لا انا عابد لما تعبدون ولا انتم عابدون لما اعبد لكم دينكم ولي ديني)... للعلم فقط.

تحقيق مميز
ناصر العتيبى -

kuw556@hotmail.comكل الشكر لموقع ايلاف على نشر التحقيق ..القس الكويتي عمانويل الغريب نعرفه من زمان وكل الصحف الكويتيه تعمل معه تحقيقات ولاكن لم يراها احد ولاكن ايلاف لكل العرب ... الجميل فى التحقيق الصحفى هو ردود الاخوان العرب استمتعت بها واكتشفت انهم لا يعرفون شى عن التسامح الدينى فى الكويت والخليج..,والله يكون بالعون كيف نعرف الغرب والعرب لا يعرفون شى عنا

للمدعو نبيل
خالد ح. -

في القرون الوسطى كان اليهود والمسيحيون والمسلمون يعيشون جنبا الي جنب في الاندلس حتي جاء الغزاه المسيحيون وقتلوا المسلمون واليهود وانشأو لاول مره في التاريخ محكمه تفتيش دينيه تجبر الناس على الدين مسيحي وتبقر بطون النساء اللواتي يرفضن الانصياح بينما في القرن الاسلامي الاول يرفض عمر رضي الله عنه الصلاه في كنيسه المهد حتي لاتتحول لمسجد مستقبلا يبدو ان معلوماتك التاريخيه ضعيفه يا سيد نبيل او منقلينك غلط

قس تركي وكويتي..بدون
ملحد هولندا -

اول مرة اسمع بقس كويتي ..كول قس هندي او بنغالي تايلندي او فلبيني او افريقي او مغولي بس مو قس كويتي هل القس الكويتي مغير دينه من الاسلام الى المسيحية وصاير قس كويتي تركي.

mounir الى
جاهل -

يقول الله عزوجل في محكم تنزيله بعد بسم الله الرحمان الرحيم (إن الدين عند الله الإسلام) صدق الله العظيم.......هذا الكلام مكتوب في القرآن ومن حقك كمسلم وباعتبار القرآن كتابك ان تصدقه وتؤمن به .. ولكن الغير مسلم لا يؤمن بالقرآن فكيف تريد اقناعه بهذه الآية, كل واحد على دينه.(لا انا عابد لما تعبدون ولا انتم عابدون لما اعبد لكم دينكم ولي ديني)... للعلم فقط.

تعاليم عظيمة
nabeel -

نتعجب من عدم السماح في العديد من الدول من وجود الانجيل المقدس في الاسواق حتى لا يقراه المسلمون و ان هذا يجعلنا نعتقد ان الذين يقراون الانجيل سيتنصرون و هل هذا يعني ان تعاليم السيد المسيح هي اعظم التعاليم و الذين يقرؤوها سيشاهدون الفارق الكبير مع التعاليم الاخرى و لماذا هذا الخوف يا علماء و حكومات ان البشر لهم عقولهم كما للعلم ان شبه الجزيرة العربية و الخليج كانت قبل 1400 سنة مملوءة بالمسيحيين العرب و الكثير منهم قتلوا بالسيف او تهجروا خوفا من القتل

اللة يهدي المرتدين
من عباد اللة -

بسم اللةالرحمن الرحيم ( لكم دينكم ولي دين ) صدق اللةالعظيم

انا هو نور العالم
مجلع لع لع -

الساده الافاضل الكويتيين ناس في منتهي الطيبه والاخلاق ولا يكرهون احد وهم ناس متحضرين وانا بقول هذا لاني كنت قريب منهم وخصوصا السيدات والشبات حقيقي في منتهي الاخلاق والطيبه والقلب الابيض وكذالك بعض المعتدلين من السعوديين في منتهي الاخلاق ويمكن يوجد فئه من هدول ودول ابتدئوا يتعاملون مع الشيطان لان الشيطان لما يسمع اسم السيد المسيح اواسم الصليب يطلع يجري ويولع نار ولذلك الفئه التي تتعامل مع الشيطان هي التي ابتدات تكره المسيحيين ولكن السيد المسيح قال ثقوا انا قد غلبت العالم وقال له المجد العالم كله يزول ولكن حرف من حروفي لايزول

تحقيق مميز
ناصر العتيبى -

kuw556@hotmail.comكل الشكر لموقع ايلاف على نشر التحقيق ..القس الكويتي عمانويل الغريب نعرفه من زمان وكل الصحف الكويتيه تعمل معه تحقيقات ولاكن لم يراها احد ولاكن ايلاف لكل العرب ... الجميل فى التحقيق الصحفى هو ردود الاخوان العرب استمتعت بها واكتشفت انهم لا يعرفون شى عن التسامح الدينى فى الكويت والخليج..,والله يكون بالعون كيف نعرف الغرب والعرب لا يعرفون شى عنا

للمدعو نبيل
خالد ح. -

في القرون الوسطى كان اليهود والمسيحيون والمسلمون يعيشون جنبا الي جنب في الاندلس حتي جاء الغزاه المسيحيون وقتلوا المسلمون واليهود وانشأو لاول مره في التاريخ محكمه تفتيش دينيه تجبر الناس على الدين مسيحي وتبقر بطون النساء اللواتي يرفضن الانصياح بينما في القرن الاسلامي الاول يرفض عمر رضي الله عنه الصلاه في كنيسه المهد حتي لاتتحول لمسجد مستقبلا يبدو ان معلوماتك التاريخيه ضعيفه يا سيد نبيل او منقلينك غلط

mounir الى
جاهل -

يقول الله عزوجل في محكم تنزيله بعد بسم الله الرحمان الرحيم (إن الدين عند الله الإسلام) صدق الله العظيم.......هذا الكلام مكتوب في القرآن ومن حقك كمسلم وباعتبار القرآن كتابك ان تصدقه وتؤمن به .. ولكن الغير مسلم لا يؤمن بالقرآن فكيف تريد اقناعه بهذه الآية, كل واحد على دينه.(لا انا عابد لما تعبدون ولا انتم عابدون لما اعبد لكم دينكم ولي ديني)... للعلم فقط.

اللة يهدي المرتدين
من عباد اللة -

بسم اللةالرحمن الرحيم ( لكم دينكم ولي دين ) صدق اللةالعظيم

تحقيق مميز
ناصر العتيبى -

kuw556@hotmail.comكل الشكر لموقع ايلاف على نشر التحقيق ..القس الكويتي عمانويل الغريب نعرفه من زمان وكل الصحف الكويتيه تعمل معه تحقيقات ولاكن لم يراها احد ولاكن ايلاف لكل العرب ... الجميل فى التحقيق الصحفى هو ردود الاخوان العرب استمتعت بها واكتشفت انهم لا يعرفون شى عن التسامح الدينى فى الكويت والخليج..,والله يكون بالعون كيف نعرف الغرب والعرب لا يعرفون شى عنا

mounir الى
جاهل -

يقول الله عزوجل في محكم تنزيله بعد بسم الله الرحمان الرحيم (إن الدين عند الله الإسلام) صدق الله العظيم.......هذا الكلام مكتوب في القرآن ومن حقك كمسلم وباعتبار القرآن كتابك ان تصدقه وتؤمن به .. ولكن الغير مسلم لا يؤمن بالقرآن فكيف تريد اقناعه بهذه الآية, كل واحد على دينه.(لا انا عابد لما تعبدون ولا انتم عابدون لما اعبد لكم دينكم ولي ديني)... للعلم فقط.

فرض الاسلام
Noor -

لا يوجد في العالم اكثر من المسلمين اساءة للاديان وعلى الملأ وعبر كل وسائل الاعلام،ومع ذلك يقيمون الدنيا من اجل رسومات كاريكاتيريةاو عبارة في محاضرة للبابا.كم شيخ يقف على المنبر بيننا يلعن ويسب ويشتم فيهم وفي دياناتهم ليل نهار؟وكم من مهين لرموزهم الدينية؟وكم من محط لقدرهم؟وكم من محرف لمعتقداتهم؟ سؤال أسله للهائجين,للإنقضاض على كل من يفتح فمه,مع عدم النظر لأعمالناالمشينة.دعوناننظرإلى ماكتب في القرآن وأي موقف يجب أن نقفه ضدأعداءالإسلام؟سورالتي تدعو بشكل لا لبس فيه على ابادة غيرالمسلمين من على الارض.قمةالعنصريه والكراهيه مقابل تسامح الغرب العلماني و من الهنداو تايلند مع المسلمين الذين يضمرون الحقد ضدهم بمبررات مقدسه.إن الإسلاميين يشيعون شكاوى من حرب وهمية تشن ضدالإسلام بينما هم الذين ينشرون ثقافة كراهيةالآخر وتبريرالعنف ضده.هل اسلم احداالا خوفا من الذبح منذان عرفت البشريةالاسلام؟لم يختر المسلم دينه.فهم مكروهون مجبرون لا يملكون حق الاختيار وحريةالتغيير.استطاع الإسلام أن يحافظ على نفسه بقوةالسيف ومتى نرفع السيف عن رقاب البشر ستخسر تلك العقيدة قدرتها على العنف وبالتالي ستقل خطورتها.

فرض الاسلام
Noor -

لا يوجد في العالم اكثر من المسلمين اساءة للاديان وعلى الملأ وعبر كل وسائل الاعلام،ومع ذلك يقيمون الدنيا من اجل رسومات كاريكاتيريةاو عبارة في محاضرة للبابا.كم شيخ يقف على المنبر بيننا يلعن ويسب ويشتم فيهم وفي دياناتهم ليل نهار؟وكم من مهين لرموزهم الدينية؟وكم من محط لقدرهم؟وكم من محرف لمعتقداتهم؟ سؤال أسله للهائجين,للإنقضاض على كل من يفتح فمه,مع عدم النظر لأعمالناالمشينة.دعوناننظرإلى ماكتب في القرآن وأي موقف يجب أن نقفه ضدأعداءالإسلام؟سورالتي تدعو بشكل لا لبس فيه على ابادة غيرالمسلمين من على الارض.قمةالعنصريه والكراهيه مقابل تسامح الغرب العلماني و من الهنداو تايلند مع المسلمين الذين يضمرون الحقد ضدهم بمبررات مقدسه.إن الإسلاميين يشيعون شكاوى من حرب وهمية تشن ضدالإسلام بينما هم الذين ينشرون ثقافة كراهيةالآخر وتبريرالعنف ضده.هل اسلم احداالا خوفا من الذبح منذان عرفت البشريةالاسلام؟لم يختر المسلم دينه.فهم مكروهون مجبرون لا يملكون حق الاختيار وحريةالتغيير.استطاع الإسلام أن يحافظ على نفسه بقوةالسيف ومتى نرفع السيف عن رقاب البشر ستخسر تلك العقيدة قدرتها على العنف وبالتالي ستقل خطورتها.

فرض الاسلام
Noor -

لا يوجد في العالم اكثر من المسلمين اساءة للاديان وعلى الملأ وعبر كل وسائل الاعلام،ومع ذلك يقيمون الدنيا من اجل رسومات كاريكاتيريةاو عبارة في محاضرة للبابا.كم شيخ يقف على المنبر بيننا يلعن ويسب ويشتم فيهم وفي دياناتهم ليل نهار؟وكم من مهين لرموزهم الدينية؟وكم من محط لقدرهم؟وكم من محرف لمعتقداتهم؟ سؤال أسله للهائجين,للإنقضاض على كل من يفتح فمه,مع عدم النظر لأعمالناالمشينة.دعوناننظرإلى ماكتب في القرآن وأي موقف يجب أن نقفه ضدأعداءالإسلام؟سورالتي تدعو بشكل لا لبس فيه على ابادة غيرالمسلمين من على الارض.قمةالعنصريه والكراهيه مقابل تسامح الغرب العلماني و من الهنداو تايلند مع المسلمين الذين يضمرون الحقد ضدهم بمبررات مقدسه.إن الإسلاميين يشيعون شكاوى من حرب وهمية تشن ضدالإسلام بينما هم الذين ينشرون ثقافة كراهيةالآخر وتبريرالعنف ضده.هل اسلم احداالا خوفا من الذبح منذان عرفت البشريةالاسلام؟لم يختر المسلم دينه.فهم مكروهون مجبرون لا يملكون حق الاختيار وحريةالتغيير.استطاع الإسلام أن يحافظ على نفسه بقوةالسيف ومتى نرفع السيف عن رقاب البشر ستخسر تلك العقيدة قدرتها على العنف وبالتالي ستقل خطورتها.

فرض الاسلام
Noor -

لا يوجد في العالم اكثر من المسلمين اساءة للاديان وعلى الملأ وعبر كل وسائل الاعلام،ومع ذلك يقيمون الدنيا من اجل رسومات كاريكاتيريةاو عبارة في محاضرة للبابا.كم شيخ يقف على المنبر بيننا يلعن ويسب ويشتم فيهم وفي دياناتهم ليل نهار؟وكم من مهين لرموزهم الدينية؟وكم من محط لقدرهم؟وكم من محرف لمعتقداتهم؟ سؤال أسله للهائجين,للإنقضاض على كل من يفتح فمه,مع عدم النظر لأعمالناالمشينة.دعوناننظرإلى ماكتب في القرآن وأي موقف يجب أن نقفه ضدأعداءالإسلام؟سورالتي تدعو بشكل لا لبس فيه على ابادة غيرالمسلمين من على الارض.قمةالعنصريه والكراهيه مقابل تسامح الغرب العلماني و من الهنداو تايلند مع المسلمين الذين يضمرون الحقد ضدهم بمبررات مقدسه.إن الإسلاميين يشيعون شكاوى من حرب وهمية تشن ضدالإسلام بينما هم الذين ينشرون ثقافة كراهيةالآخر وتبريرالعنف ضده.هل اسلم احداالا خوفا من الذبح منذان عرفت البشريةالاسلام؟لم يختر المسلم دينه.فهم مكروهون مجبرون لا يملكون حق الاختيار وحريةالتغيير.استطاع الإسلام أن يحافظ على نفسه بقوةالسيف ومتى نرفع السيف عن رقاب البشر ستخسر تلك العقيدة قدرتها على العنف وبالتالي ستقل خطورتها.

فرض الاسلام
Noor -

لا يوجد في العالم اكثر من المسلمين اساءة للاديان وعلى الملأ وعبر كل وسائل الاعلام،ومع ذلك يقيمون الدنيا من اجل رسومات كاريكاتيريةاو عبارة في محاضرة للبابا.كم شيخ يقف على المنبر بيننا يلعن ويسب ويشتم فيهم وفي دياناتهم ليل نهار؟وكم من مهين لرموزهم الدينية؟وكم من محط لقدرهم؟وكم من محرف لمعتقداتهم؟ سؤال أسله للهائجين,للإنقضاض على كل من يفتح فمه,مع عدم النظر لأعمالناالمشينة.دعوناننظرإلى ماكتب في القرآن وأي موقف يجب أن نقفه ضدأعداءالإسلام؟سورالتي تدعو بشكل لا لبس فيه على ابادة غيرالمسلمين من على الارض.قمةالعنصريه والكراهيه مقابل تسامح الغرب العلماني و من الهنداو تايلند مع المسلمين الذين يضمرون الحقد ضدهم بمبررات مقدسه.إن الإسلاميين يشيعون شكاوى من حرب وهمية تشن ضدالإسلام بينما هم الذين ينشرون ثقافة كراهيةالآخر وتبريرالعنف ضده.هل اسلم احداالا خوفا من الذبح منذان عرفت البشريةالاسلام؟لم يختر المسلم دينه.فهم مكروهون مجبرون لا يملكون حق الاختيار وحريةالتغيير.استطاع الإسلام أن يحافظ على نفسه بقوةالسيف ومتى نرفع السيف عن رقاب البشر ستخسر تلك العقيدة قدرتها على العنف وبالتالي ستقل خطورتها.

وهل الاخطل امريكي؟
قحطان بن عدنان -

ايا هذا، الا تعلم ان القبائل العربية المسيحية كانت الاكثر انتشارا في شبه الجزيرة العربية قبل الاسلام؟ الم تسمع بقبيلة تغلب النصرانية وشاعرها الكبير الاخطل؟ وام المؤمنين السيدة خديجة بن خويلد الم تكن نصرانية؟ والراهب بحيرة، ماذا كان؟ اميركيا ايضا؟ النصارى موجودون في شبه الجزيرة قبل الاسلام، منهم من اعتنق الاسلام ومنهم من بقي في ارضه "ذميا" ومنهم من هجر الى العراق وسوريا وايران، ولكن هذا لا يمحو حقيقة تاريخية راسخة من ان العرب المسيحيين هم عرب اقحاح اقحاح اقحاح.

وهل الاخطل امريكي؟
قحطان بن عدنان -

ايا هذا، الا تعلم ان القبائل العربية المسيحية كانت الاكثر انتشارا في شبه الجزيرة العربية قبل الاسلام؟ الم تسمع بقبيلة تغلب النصرانية وشاعرها الكبير الاخطل؟ وام المؤمنين السيدة خديجة بن خويلد الم تكن نصرانية؟ والراهب بحيرة، ماذا كان؟ اميركيا ايضا؟ النصارى موجودون في شبه الجزيرة قبل الاسلام، منهم من اعتنق الاسلام ومنهم من بقي في ارضه "ذميا" ومنهم من هجر الى العراق وسوريا وايران، ولكن هذا لا يمحو حقيقة تاريخية راسخة من ان العرب المسيحيين هم عرب اقحاح اقحاح اقحاح.

وهل الاخطل امريكي؟
قحطان بن عدنان -

ايا هذا، الا تعلم ان القبائل العربية المسيحية كانت الاكثر انتشارا في شبه الجزيرة العربية قبل الاسلام؟ الم تسمع بقبيلة تغلب النصرانية وشاعرها الكبير الاخطل؟ وام المؤمنين السيدة خديجة بن خويلد الم تكن نصرانية؟ والراهب بحيرة، ماذا كان؟ اميركيا ايضا؟ النصارى موجودون في شبه الجزيرة قبل الاسلام، منهم من اعتنق الاسلام ومنهم من بقي في ارضه "ذميا" ومنهم من هجر الى العراق وسوريا وايران، ولكن هذا لا يمحو حقيقة تاريخية راسخة من ان العرب المسيحيين هم عرب اقحاح اقحاح اقحاح.

وهل الاخطل امريكي؟
قحطان بن عدنان -

ايا هذا، الا تعلم ان القبائل العربية المسيحية كانت الاكثر انتشارا في شبه الجزيرة العربية قبل الاسلام؟ الم تسمع بقبيلة تغلب النصرانية وشاعرها الكبير الاخطل؟ وام المؤمنين السيدة خديجة بن خويلد الم تكن نصرانية؟ والراهب بحيرة، ماذا كان؟ اميركيا ايضا؟ النصارى موجودون في شبه الجزيرة قبل الاسلام، منهم من اعتنق الاسلام ومنهم من بقي في ارضه "ذميا" ومنهم من هجر الى العراق وسوريا وايران، ولكن هذا لا يمحو حقيقة تاريخية راسخة من ان العرب المسيحيين هم عرب اقحاح اقحاح اقحاح.

وهل الاخطل امريكي؟
قحطان بن عدنان -

ايا هذا، الا تعلم ان القبائل العربية المسيحية كانت الاكثر انتشارا في شبه الجزيرة العربية قبل الاسلام؟ الم تسمع بقبيلة تغلب النصرانية وشاعرها الكبير الاخطل؟ وام المؤمنين السيدة خديجة بن خويلد الم تكن نصرانية؟ والراهب بحيرة، ماذا كان؟ اميركيا ايضا؟ النصارى موجودون في شبه الجزيرة قبل الاسلام، منهم من اعتنق الاسلام ومنهم من بقي في ارضه "ذميا" ومنهم من هجر الى العراق وسوريا وايران، ولكن هذا لا يمحو حقيقة تاريخية راسخة من ان العرب المسيحيين هم عرب اقحاح اقحاح اقحاح.

الله يهديك للإسلام
أحمد المطيرى -

قال الله تعالى: وَمَن يَبْتَغِ غَيْرَ الإِسْلاَمِ دِيناً فَلَن يُقْبَلَ مِنْهُ وَهُوَ فِي الآخِرَةِ مِنَ الْخَاسِرِينَ [آل عمران:85],,,,,,,,,,وقوله صلى الله عليه وسلم: ((والذي نفسي بيده لا يسمع بي أحد من هذه الأمة يهودي ولا نصراني ثم يموت ولم يؤمن بالذي أرسلت به إلا كان من أهل النار))

الله يهديك للإسلام
أحمد المطيرى -

قال الله تعالى: وَمَن يَبْتَغِ غَيْرَ الإِسْلاَمِ دِيناً فَلَن يُقْبَلَ مِنْهُ وَهُوَ فِي الآخِرَةِ مِنَ الْخَاسِرِينَ [آل عمران:85],,,,,,,,,,وقوله صلى الله عليه وسلم: ((والذي نفسي بيده لا يسمع بي أحد من هذه الأمة يهودي ولا نصراني ثم يموت ولم يؤمن بالذي أرسلت به إلا كان من أهل النار))

الله يهديك للإسلام
أحمد المطيرى -

قال الله تعالى: وَمَن يَبْتَغِ غَيْرَ الإِسْلاَمِ دِيناً فَلَن يُقْبَلَ مِنْهُ وَهُوَ فِي الآخِرَةِ مِنَ الْخَاسِرِينَ [آل عمران:85],,,,,,,,,,وقوله صلى الله عليه وسلم: ((والذي نفسي بيده لا يسمع بي أحد من هذه الأمة يهودي ولا نصراني ثم يموت ولم يؤمن بالذي أرسلت به إلا كان من أهل النار))

الله يهديك للإسلام
أحمد المطيرى -

قال الله تعالى: وَمَن يَبْتَغِ غَيْرَ الإِسْلاَمِ دِيناً فَلَن يُقْبَلَ مِنْهُ وَهُوَ فِي الآخِرَةِ مِنَ الْخَاسِرِينَ [آل عمران:85],,,,,,,,,,وقوله صلى الله عليه وسلم: ((والذي نفسي بيده لا يسمع بي أحد من هذه الأمة يهودي ولا نصراني ثم يموت ولم يؤمن بالذي أرسلت به إلا كان من أهل النار))

الله يهديك للإسلام
أحمد المطيرى -

قال الله تعالى: وَمَن يَبْتَغِ غَيْرَ الإِسْلاَمِ دِيناً فَلَن يُقْبَلَ مِنْهُ وَهُوَ فِي الآخِرَةِ مِنَ الْخَاسِرِينَ [آل عمران:85],,,,,,,,,,وقوله صلى الله عليه وسلم: ((والذي نفسي بيده لا يسمع بي أحد من هذه الأمة يهودي ولا نصراني ثم يموت ولم يؤمن بالذي أرسلت به إلا كان من أهل النار))

قررت الهجرة لأمريكا
على على -

اضحكني رد الاخ العتيبي الذي قال ان الناس لا تعرف عن التسامح الديني في الكويت ، اقول له اي تسامح هذا الذي يسمح بوجود السلفيين والتكفيريين الذين يضايقون الناس في عقائدهم ، ويدعمون الارهاب في العراق وباكستان وافغانستان والشيشان ، انا كويتي قررت ان اترك الكويت مهاجرا الى امريكا ، وليستمتع الباقين هنا بالحرية الدينية المزعومة

قررت الهجرة لأمريكا
على على -

اضحكني رد الاخ العتيبي الذي قال ان الناس لا تعرف عن التسامح الديني في الكويت ، اقول له اي تسامح هذا الذي يسمح بوجود السلفيين والتكفيريين الذين يضايقون الناس في عقائدهم ، ويدعمون الارهاب في العراق وباكستان وافغانستان والشيشان ، انا كويتي قررت ان اترك الكويت مهاجرا الى امريكا ، وليستمتع الباقين هنا بالحرية الدينية المزعومة

قررت الهجرة لأمريكا
على على -

اضحكني رد الاخ العتيبي الذي قال ان الناس لا تعرف عن التسامح الديني في الكويت ، اقول له اي تسامح هذا الذي يسمح بوجود السلفيين والتكفيريين الذين يضايقون الناس في عقائدهم ، ويدعمون الارهاب في العراق وباكستان وافغانستان والشيشان ، انا كويتي قررت ان اترك الكويت مهاجرا الى امريكا ، وليستمتع الباقين هنا بالحرية الدينية المزعومة

قررت الهجرة لأمريكا
على على -

اضحكني رد الاخ العتيبي الذي قال ان الناس لا تعرف عن التسامح الديني في الكويت ، اقول له اي تسامح هذا الذي يسمح بوجود السلفيين والتكفيريين الذين يضايقون الناس في عقائدهم ، ويدعمون الارهاب في العراق وباكستان وافغانستان والشيشان ، انا كويتي قررت ان اترك الكويت مهاجرا الى امريكا ، وليستمتع الباقين هنا بالحرية الدينية المزعومة

قررت الهجرة لأمريكا
على على -

اضحكني رد الاخ العتيبي الذي قال ان الناس لا تعرف عن التسامح الديني في الكويت ، اقول له اي تسامح هذا الذي يسمح بوجود السلفيين والتكفيريين الذين يضايقون الناس في عقائدهم ، ويدعمون الارهاب في العراق وباكستان وافغانستان والشيشان ، انا كويتي قررت ان اترك الكويت مهاجرا الى امريكا ، وليستمتع الباقين هنا بالحرية الدينية المزعومة

الى خالد ح
ابن الرافدين -

اذا حرر الاسبان ارضهم فهم غزاة ؟ فماذا اذا تسمي المسلمين الذين جاؤوا من بعد آلاف الكيلومترات ليحتلوا اسبانيا؟ العلك تطالب (بتحرير) اسبانيا اليوم ؟ انك وامثالك من يسيء الى الاسلام.

الى خالد ح
ابن الرافدين -

اذا حرر الاسبان ارضهم فهم غزاة ؟ فماذا اذا تسمي المسلمين الذين جاؤوا من بعد آلاف الكيلومترات ليحتلوا اسبانيا؟ العلك تطالب (بتحرير) اسبانيا اليوم ؟ انك وامثالك من يسيء الى الاسلام.

الى خالد ح
ابن الرافدين -

اذا حرر الاسبان ارضهم فهم غزاة ؟ فماذا اذا تسمي المسلمين الذين جاؤوا من بعد آلاف الكيلومترات ليحتلوا اسبانيا؟ العلك تطالب (بتحرير) اسبانيا اليوم ؟ انك وامثالك من يسيء الى الاسلام.

الى خالد ح
ابن الرافدين -

اذا حرر الاسبان ارضهم فهم غزاة ؟ فماذا اذا تسمي المسلمين الذين جاؤوا من بعد آلاف الكيلومترات ليحتلوا اسبانيا؟ العلك تطالب (بتحرير) اسبانيا اليوم ؟ انك وامثالك من يسيء الى الاسلام.

الى خالد ح
ابن الرافدين -

اذا حرر الاسبان ارضهم فهم غزاة ؟ فماذا اذا تسمي المسلمين الذين جاؤوا من بعد آلاف الكيلومترات ليحتلوا اسبانيا؟ العلك تطالب (بتحرير) اسبانيا اليوم ؟ انك وامثالك من يسيء الى الاسلام.

typical arab
mohammad jaradat -

mr.gareeb has a typical arab face

typical arab
mohammad jaradat -

mr.gareeb has a typical arab face

typical arab
mohammad jaradat -

mr.gareeb has a typical arab face

typical arab
mohammad jaradat -

mr.gareeb has a typical arab face

typical arab
mohammad jaradat -

mr.gareeb has a typical arab face

Good Bless You.
Christain -

Very nice interview. Hope you will continue your support to christian from all of the world and serve the CHURCH.

Good Bless You.
Christain -

Very nice interview. Hope you will continue your support to christian from all of the world and serve the CHURCH.

Good Bless You.
Christain -

Very nice interview. Hope you will continue your support to christian from all of the world and serve the CHURCH.

Good Bless You.
Christain -

Very nice interview. Hope you will continue your support to christian from all of the world and serve the CHURCH.

Good Bless You.
Christain -

Very nice interview. Hope you will continue your support to christian from all of the world and serve the CHURCH.

مختصر خطبة جمعة!.
المرابطي -

إليكم مختصرا مفيدا من خطبة جمعة اليوم-في المغرب الأقصى-؛ شكا الخطيب مر الشكوى من جري المبشرين النصارى وراء الشبان و الشابات المغاربة ليفتنوهم عن دينهم,و أرجع الخطيب هذه المصيبة لعنصر الجهل بالإسلام لدى الناشئة,و أيضا عنصر الفقر,بحيث يستغلون حاجتهم للمال,العلاج,الفيزا للسفر للخارج ليستقطبوهم.طبعا سرد الخطيب حيلهم و طرقهم الملتوية للسيطرة على هؤلاء الشبان الأغرار,الجاهلين بدينهم,أو ضعيفي الإيمان,و حذر الآباء و أولياء الأمور من فتنتهم...............و أعطى مثالا عن الرجل الذي إرتد عن الإسلام,و تنصر عقب دخول القوات الأمريكية ,و أشار بأنه من ذوي الإيمان الضعيف,سرعان ما يسقطون في إمتحان الإبتلاء أو أطماع الدنيا الفانية.

مختصر خطبة جمعة!.
المرابطي -

إليكم مختصرا مفيدا من خطبة جمعة اليوم-في المغرب الأقصى-؛ شكا الخطيب مر الشكوى من جري المبشرين النصارى وراء الشبان و الشابات المغاربة ليفتنوهم عن دينهم,و أرجع الخطيب هذه المصيبة لعنصر الجهل بالإسلام لدى الناشئة,و أيضا عنصر الفقر,بحيث يستغلون حاجتهم للمال,العلاج,الفيزا للسفر للخارج ليستقطبوهم.طبعا سرد الخطيب حيلهم و طرقهم الملتوية للسيطرة على هؤلاء الشبان الأغرار,الجاهلين بدينهم,أو ضعيفي الإيمان,و حذر الآباء و أولياء الأمور من فتنتهم...............و أعطى مثالا عن الرجل الذي إرتد عن الإسلام,و تنصر عقب دخول القوات الأمريكية ,و أشار بأنه من ذوي الإيمان الضعيف,سرعان ما يسقطون في إمتحان الإبتلاء أو أطماع الدنيا الفانية.

مختصر خطبة جمعة!.
المرابطي -

إليكم مختصرا مفيدا من خطبة جمعة اليوم-في المغرب الأقصى-؛ شكا الخطيب مر الشكوى من جري المبشرين النصارى وراء الشبان و الشابات المغاربة ليفتنوهم عن دينهم,و أرجع الخطيب هذه المصيبة لعنصر الجهل بالإسلام لدى الناشئة,و أيضا عنصر الفقر,بحيث يستغلون حاجتهم للمال,العلاج,الفيزا للسفر للخارج ليستقطبوهم.طبعا سرد الخطيب حيلهم و طرقهم الملتوية للسيطرة على هؤلاء الشبان الأغرار,الجاهلين بدينهم,أو ضعيفي الإيمان,و حذر الآباء و أولياء الأمور من فتنتهم...............و أعطى مثالا عن الرجل الذي إرتد عن الإسلام,و تنصر عقب دخول القوات الأمريكية ,و أشار بأنه من ذوي الإيمان الضعيف,سرعان ما يسقطون في إمتحان الإبتلاء أو أطماع الدنيا الفانية.

مختصر خطبة جمعة!.
المرابطي -

إليكم مختصرا مفيدا من خطبة جمعة اليوم-في المغرب الأقصى-؛ شكا الخطيب مر الشكوى من جري المبشرين النصارى وراء الشبان و الشابات المغاربة ليفتنوهم عن دينهم,و أرجع الخطيب هذه المصيبة لعنصر الجهل بالإسلام لدى الناشئة,و أيضا عنصر الفقر,بحيث يستغلون حاجتهم للمال,العلاج,الفيزا للسفر للخارج ليستقطبوهم.طبعا سرد الخطيب حيلهم و طرقهم الملتوية للسيطرة على هؤلاء الشبان الأغرار,الجاهلين بدينهم,أو ضعيفي الإيمان,و حذر الآباء و أولياء الأمور من فتنتهم...............و أعطى مثالا عن الرجل الذي إرتد عن الإسلام,و تنصر عقب دخول القوات الأمريكية ,و أشار بأنه من ذوي الإيمان الضعيف,سرعان ما يسقطون في إمتحان الإبتلاء أو أطماع الدنيا الفانية.

مختصر خطبة جمعة!.
المرابطي -

إليكم مختصرا مفيدا من خطبة جمعة اليوم-في المغرب الأقصى-؛ شكا الخطيب مر الشكوى من جري المبشرين النصارى وراء الشبان و الشابات المغاربة ليفتنوهم عن دينهم,و أرجع الخطيب هذه المصيبة لعنصر الجهل بالإسلام لدى الناشئة,و أيضا عنصر الفقر,بحيث يستغلون حاجتهم للمال,العلاج,الفيزا للسفر للخارج ليستقطبوهم.طبعا سرد الخطيب حيلهم و طرقهم الملتوية للسيطرة على هؤلاء الشبان الأغرار,الجاهلين بدينهم,أو ضعيفي الإيمان,و حذر الآباء و أولياء الأمور من فتنتهم...............و أعطى مثالا عن الرجل الذي إرتد عن الإسلام,و تنصر عقب دخول القوات الأمريكية ,و أشار بأنه من ذوي الإيمان الضعيف,سرعان ما يسقطون في إمتحان الإبتلاء أو أطماع الدنيا الفانية.

الاسلام دين التسامح
Suha -

ردا على نو،اقول له انا مسلمة وافتخر اني مسلمة وافتخر بنبيي محمد عليه افصل الصلاة والتسليم.واملك من العقل ما يخولني ان اكون قادرةعلى التفريق بين الدين الهمجي الذي يدعو بقطع الاعناق وهو الدين الاسلامي (حاشاه)كماادعيت انت ومن الدين الاخر.ولو اني احسست يوما من الايام ان ديني الاسلامي يقول لي اقتل هذا وذاك كنت قد تبرئته منه ...ولكن انا قدوتي نبيي الحبيب الذي جعل قس يأدي عبادته داخل المسجد بيت المسلمين ولم يمنعه عن ذلك ولم يسيء اليه بكلمة واحدة وكرمه تكريم الضيوف ..لكن انظر ماذا يفعل المسيحيون الغرب بالمسلمين انظر كيف انهم يحجرون على طقوس عبادتنا من منع الخطباء يوم الجمعة الى اذاعة الاذان حتى في الاحياء العربية التي لا يقطنها مسحيي واحد ونحن نكرم ونقدس عيسى ابن مريم كنبي صالح وانسان بعثه الله للهدى والتوحيد

الاسلام دين التسامح
Suha -

ردا على نو،اقول له انا مسلمة وافتخر اني مسلمة وافتخر بنبيي محمد عليه افصل الصلاة والتسليم.واملك من العقل ما يخولني ان اكون قادرةعلى التفريق بين الدين الهمجي الذي يدعو بقطع الاعناق وهو الدين الاسلامي (حاشاه)كماادعيت انت ومن الدين الاخر.ولو اني احسست يوما من الايام ان ديني الاسلامي يقول لي اقتل هذا وذاك كنت قد تبرئته منه ...ولكن انا قدوتي نبيي الحبيب الذي جعل قس يأدي عبادته داخل المسجد بيت المسلمين ولم يمنعه عن ذلك ولم يسيء اليه بكلمة واحدة وكرمه تكريم الضيوف ..لكن انظر ماذا يفعل المسيحيون الغرب بالمسلمين انظر كيف انهم يحجرون على طقوس عبادتنا من منع الخطباء يوم الجمعة الى اذاعة الاذان حتى في الاحياء العربية التي لا يقطنها مسحيي واحد ونحن نكرم ونقدس عيسى ابن مريم كنبي صالح وانسان بعثه الله للهدى والتوحيد

الاسلام دين التسامح
Suha -

ردا على نو،اقول له انا مسلمة وافتخر اني مسلمة وافتخر بنبيي محمد عليه افصل الصلاة والتسليم.واملك من العقل ما يخولني ان اكون قادرةعلى التفريق بين الدين الهمجي الذي يدعو بقطع الاعناق وهو الدين الاسلامي (حاشاه)كماادعيت انت ومن الدين الاخر.ولو اني احسست يوما من الايام ان ديني الاسلامي يقول لي اقتل هذا وذاك كنت قد تبرئته منه ...ولكن انا قدوتي نبيي الحبيب الذي جعل قس يأدي عبادته داخل المسجد بيت المسلمين ولم يمنعه عن ذلك ولم يسيء اليه بكلمة واحدة وكرمه تكريم الضيوف ..لكن انظر ماذا يفعل المسيحيون الغرب بالمسلمين انظر كيف انهم يحجرون على طقوس عبادتنا من منع الخطباء يوم الجمعة الى اذاعة الاذان حتى في الاحياء العربية التي لا يقطنها مسحيي واحد ونحن نكرم ونقدس عيسى ابن مريم كنبي صالح وانسان بعثه الله للهدى والتوحيد

الاسلام دين التسامح
Suha -

ردا على نو،اقول له انا مسلمة وافتخر اني مسلمة وافتخر بنبيي محمد عليه افصل الصلاة والتسليم.واملك من العقل ما يخولني ان اكون قادرةعلى التفريق بين الدين الهمجي الذي يدعو بقطع الاعناق وهو الدين الاسلامي (حاشاه)كماادعيت انت ومن الدين الاخر.ولو اني احسست يوما من الايام ان ديني الاسلامي يقول لي اقتل هذا وذاك كنت قد تبرئته منه ...ولكن انا قدوتي نبيي الحبيب الذي جعل قس يأدي عبادته داخل المسجد بيت المسلمين ولم يمنعه عن ذلك ولم يسيء اليه بكلمة واحدة وكرمه تكريم الضيوف ..لكن انظر ماذا يفعل المسيحيون الغرب بالمسلمين انظر كيف انهم يحجرون على طقوس عبادتنا من منع الخطباء يوم الجمعة الى اذاعة الاذان حتى في الاحياء العربية التي لا يقطنها مسحيي واحد ونحن نكرم ونقدس عيسى ابن مريم كنبي صالح وانسان بعثه الله للهدى والتوحيد

اللهم ثبتنا بالإيمان
الــــجـــعــــفـــي -

لا إلـــــه إلآ الله , مـــحــمــد رســــول الله ,عــلــيــها نـــحــيــا, و نــمــوت ,إلــــى أن نــــلــــقـــى الله تــعــالـــــــــــــى. واللهم ثبت عبادك المؤمنين بهتين الشهادتين.آمـــيــن.

الاسلام دين التسامح
Suha -

ردا على نو،اقول له انا مسلمة وافتخر اني مسلمة وافتخر بنبيي محمد عليه افصل الصلاة والتسليم.واملك من العقل ما يخولني ان اكون قادرةعلى التفريق بين الدين الهمجي الذي يدعو بقطع الاعناق وهو الدين الاسلامي (حاشاه)كماادعيت انت ومن الدين الاخر.ولو اني احسست يوما من الايام ان ديني الاسلامي يقول لي اقتل هذا وذاك كنت قد تبرئته منه ...ولكن انا قدوتي نبيي الحبيب الذي جعل قس يأدي عبادته داخل المسجد بيت المسلمين ولم يمنعه عن ذلك ولم يسيء اليه بكلمة واحدة وكرمه تكريم الضيوف ..لكن انظر ماذا يفعل المسيحيون الغرب بالمسلمين انظر كيف انهم يحجرون على طقوس عبادتنا من منع الخطباء يوم الجمعة الى اذاعة الاذان حتى في الاحياء العربية التي لا يقطنها مسحيي واحد ونحن نكرم ونقدس عيسى ابن مريم كنبي صالح وانسان بعثه الله للهدى والتوحيد

اللهم ثبتنا بالإيمان
الــــجـــعــــفـــي -

لا إلـــــه إلآ الله , مـــحــمــد رســــول الله ,عــلــيــها نـــحــيــا, و نــمــوت ,إلــــى أن نــــلــــقـــى الله تــعــالـــــــــــــى. واللهم ثبت عبادك المؤمنين بهتين الشهادتين.آمـــيــن.

اللهم ثبتنا بالإيمان
الــــجـــعــــفـــي -

لا إلـــــه إلآ الله , مـــحــمــد رســــول الله ,عــلــيــها نـــحــيــا, و نــمــوت ,إلــــى أن نــــلــــقـــى الله تــعــالـــــــــــــى. واللهم ثبت عبادك المؤمنين بهتين الشهادتين.آمـــيــن.

اللهم ثبتنا بالإيمان
الــــجـــعــــفـــي -

لا إلـــــه إلآ الله , مـــحــمــد رســــول الله ,عــلــيــها نـــحــيــا, و نــمــوت ,إلــــى أن نــــلــــقـــى الله تــعــالـــــــــــــى. واللهم ثبت عبادك المؤمنين بهتين الشهادتين.آمـــيــن.

اللهم ثبتنا بالإيمان
الــــجـــعــــفـــي -

لا إلـــــه إلآ الله , مـــحــمــد رســــول الله ,عــلــيــها نـــحــيــا, و نــمــوت ,إلــــى أن نــــلــــقـــى الله تــعــالـــــــــــــى. واللهم ثبت عبادك المؤمنين بهتين الشهادتين.آمـــيــن.

النصارى!!
أبو طارق -

النصارى أقرب الناس إلى الهداية الإسلام والحق والغريب أن الكثير منهم يسلمون في الغرب وهؤلاء يتنصرون,,!!

النصارى!!
أبو طارق -

النصارى أقرب الناس إلى الهداية الإسلام والحق والغريب أن الكثير منهم يسلمون في الغرب وهؤلاء يتنصرون,,!!

النصارى!!
أبو طارق -

النصارى أقرب الناس إلى الهداية الإسلام والحق والغريب أن الكثير منهم يسلمون في الغرب وهؤلاء يتنصرون,,!!

النصارى!!
أبو طارق -

النصارى أقرب الناس إلى الهداية الإسلام والحق والغريب أن الكثير منهم يسلمون في الغرب وهؤلاء يتنصرون,,!!

النصارى!!
أبو طارق -

النصارى أقرب الناس إلى الهداية الإسلام والحق والغريب أن الكثير منهم يسلمون في الغرب وهؤلاء يتنصرون,,!!

ويلكم كيف تحكمون
مسلم ولي الشرف -

الى نور انا لا الومك لو انك قرأت شئ من القرأن وفهمتة من منظورك انت ولم تستفسر عنةعن طريق المفسرين للقرأن ولكن اريد ان اقول لك ان الأسلام وضع شروط وأحكام للقتل ولم يكن في يوما من الأيام يدعو الى قتل الناس بدون سبب ومع ذلك أتحداك بأن تأتي لي بأية واحدة من القرأن تأمر بقتل انسان بدون سبب وليكن في علمك ان اليهود والنصارى لم يعرفو التسامح بكل ماتحمل هذة الكلمة من معاني الا في ظل الحكم الأسلامي وان كنت لا تعلم هذة الحقيقة فهذة مصيبة كل جاهل يتكلم بما لا يعلم.وأرجو ياأخ نور ان تجيب على هذا الأسئلة انت تقول ان الأسلام انتشر بقوة السيف وانة دين عنف وكراهية فبماذا تفسر لي انتشار الأسلام في جميع انحاء العالم وبماذا تفسر لي دخول اعداد كبير من البشر في الأسلام والى يومنا هذا أبقوة السيف والكراهية ايضا.اخيرا انصحك ياأخ نوران تتعلم قبل ان تتكلم وان السيف والقوة ليست بيد المسلمين الأن وما ذلك نسمع كل يوم بدخول اعداد جديدة من الناس في الأسلام شئت انت ام ابيت وهذا اكبر دليل على ان الأسلام انتشر ولا زال ينتشر لا بحد السيف كما تزعمون بل بتسامح وكرم هذا الدين وللة وحدة الحمد والنصر للأسلام

ويلكم كيف تحكمون
مسلم ولي الشرف -

الى نور انا لا الومك لو انك قرأت شئ من القرأن وفهمتة من منظورك انت ولم تستفسر عنةعن طريق المفسرين للقرأن ولكن اريد ان اقول لك ان الأسلام وضع شروط وأحكام للقتل ولم يكن في يوما من الأيام يدعو الى قتل الناس بدون سبب ومع ذلك أتحداك بأن تأتي لي بأية واحدة من القرأن تأمر بقتل انسان بدون سبب وليكن في علمك ان اليهود والنصارى لم يعرفو التسامح بكل ماتحمل هذة الكلمة من معاني الا في ظل الحكم الأسلامي وان كنت لا تعلم هذة الحقيقة فهذة مصيبة كل جاهل يتكلم بما لا يعلم.وأرجو ياأخ نور ان تجيب على هذا الأسئلة انت تقول ان الأسلام انتشر بقوة السيف وانة دين عنف وكراهية فبماذا تفسر لي انتشار الأسلام في جميع انحاء العالم وبماذا تفسر لي دخول اعداد كبير من البشر في الأسلام والى يومنا هذا أبقوة السيف والكراهية ايضا.اخيرا انصحك ياأخ نوران تتعلم قبل ان تتكلم وان السيف والقوة ليست بيد المسلمين الأن وما ذلك نسمع كل يوم بدخول اعداد جديدة من الناس في الأسلام شئت انت ام ابيت وهذا اكبر دليل على ان الأسلام انتشر ولا زال ينتشر لا بحد السيف كما تزعمون بل بتسامح وكرم هذا الدين وللة وحدة الحمد والنصر للأسلام

ويلكم كيف تحكمون
مسلم ولي الشرف -

الى نور انا لا الومك لو انك قرأت شئ من القرأن وفهمتة من منظورك انت ولم تستفسر عنةعن طريق المفسرين للقرأن ولكن اريد ان اقول لك ان الأسلام وضع شروط وأحكام للقتل ولم يكن في يوما من الأيام يدعو الى قتل الناس بدون سبب ومع ذلك أتحداك بأن تأتي لي بأية واحدة من القرأن تأمر بقتل انسان بدون سبب وليكن في علمك ان اليهود والنصارى لم يعرفو التسامح بكل ماتحمل هذة الكلمة من معاني الا في ظل الحكم الأسلامي وان كنت لا تعلم هذة الحقيقة فهذة مصيبة كل جاهل يتكلم بما لا يعلم.وأرجو ياأخ نور ان تجيب على هذا الأسئلة انت تقول ان الأسلام انتشر بقوة السيف وانة دين عنف وكراهية فبماذا تفسر لي انتشار الأسلام في جميع انحاء العالم وبماذا تفسر لي دخول اعداد كبير من البشر في الأسلام والى يومنا هذا أبقوة السيف والكراهية ايضا.اخيرا انصحك ياأخ نوران تتعلم قبل ان تتكلم وان السيف والقوة ليست بيد المسلمين الأن وما ذلك نسمع كل يوم بدخول اعداد جديدة من الناس في الأسلام شئت انت ام ابيت وهذا اكبر دليل على ان الأسلام انتشر ولا زال ينتشر لا بحد السيف كما تزعمون بل بتسامح وكرم هذا الدين وللة وحدة الحمد والنصر للأسلام

ورقة بن نوفل
أبو طلال -

الذي دعم الرسول (ص) و أكد رسالته هو ورقة بن نوفل النصارني (المسيحي) ومات ورقة وهو على ديانته وراه الرسول (ص) بالمنام يلبس رداء أبيض وقال عن ورقة بن نوفل هو من أهل الجنة.

ورقة بن نوفل
أبو طلال -

الذي دعم الرسول (ص) و أكد رسالته هو ورقة بن نوفل النصارني (المسيحي) ومات ورقة وهو على ديانته وراه الرسول (ص) بالمنام يلبس رداء أبيض وقال عن ورقة بن نوفل هو من أهل الجنة.

ويلكم كيف تحكمون
مسلم ولي الشرف -

الى نور انا لا الومك لو انك قرأت شئ من القرأن وفهمتة من منظورك انت ولم تستفسر عنةعن طريق المفسرين للقرأن ولكن اريد ان اقول لك ان الأسلام وضع شروط وأحكام للقتل ولم يكن في يوما من الأيام يدعو الى قتل الناس بدون سبب ومع ذلك أتحداك بأن تأتي لي بأية واحدة من القرأن تأمر بقتل انسان بدون سبب وليكن في علمك ان اليهود والنصارى لم يعرفو التسامح بكل ماتحمل هذة الكلمة من معاني الا في ظل الحكم الأسلامي وان كنت لا تعلم هذة الحقيقة فهذة مصيبة كل جاهل يتكلم بما لا يعلم.وأرجو ياأخ نور ان تجيب على هذا الأسئلة انت تقول ان الأسلام انتشر بقوة السيف وانة دين عنف وكراهية فبماذا تفسر لي انتشار الأسلام في جميع انحاء العالم وبماذا تفسر لي دخول اعداد كبير من البشر في الأسلام والى يومنا هذا أبقوة السيف والكراهية ايضا.اخيرا انصحك ياأخ نوران تتعلم قبل ان تتكلم وان السيف والقوة ليست بيد المسلمين الأن وما ذلك نسمع كل يوم بدخول اعداد جديدة من الناس في الأسلام شئت انت ام ابيت وهذا اكبر دليل على ان الأسلام انتشر ولا زال ينتشر لا بحد السيف كما تزعمون بل بتسامح وكرم هذا الدين وللة وحدة الحمد والنصر للأسلام

ورقة بن نوفل
أبو طلال -

الذي دعم الرسول (ص) و أكد رسالته هو ورقة بن نوفل النصارني (المسيحي) ومات ورقة وهو على ديانته وراه الرسول (ص) بالمنام يلبس رداء أبيض وقال عن ورقة بن نوفل هو من أهل الجنة.

ويلكم كيف تحكمون
مسلم ولي الشرف -

الى نور انا لا الومك لو انك قرأت شئ من القرأن وفهمتة من منظورك انت ولم تستفسر عنةعن طريق المفسرين للقرأن ولكن اريد ان اقول لك ان الأسلام وضع شروط وأحكام للقتل ولم يكن في يوما من الأيام يدعو الى قتل الناس بدون سبب ومع ذلك أتحداك بأن تأتي لي بأية واحدة من القرأن تأمر بقتل انسان بدون سبب وليكن في علمك ان اليهود والنصارى لم يعرفو التسامح بكل ماتحمل هذة الكلمة من معاني الا في ظل الحكم الأسلامي وان كنت لا تعلم هذة الحقيقة فهذة مصيبة كل جاهل يتكلم بما لا يعلم.وأرجو ياأخ نور ان تجيب على هذا الأسئلة انت تقول ان الأسلام انتشر بقوة السيف وانة دين عنف وكراهية فبماذا تفسر لي انتشار الأسلام في جميع انحاء العالم وبماذا تفسر لي دخول اعداد كبير من البشر في الأسلام والى يومنا هذا أبقوة السيف والكراهية ايضا.اخيرا انصحك ياأخ نوران تتعلم قبل ان تتكلم وان السيف والقوة ليست بيد المسلمين الأن وما ذلك نسمع كل يوم بدخول اعداد جديدة من الناس في الأسلام شئت انت ام ابيت وهذا اكبر دليل على ان الأسلام انتشر ولا زال ينتشر لا بحد السيف كما تزعمون بل بتسامح وكرم هذا الدين وللة وحدة الحمد والنصر للأسلام

ورقة بن نوفل
أبو طلال -

الذي دعم الرسول (ص) و أكد رسالته هو ورقة بن نوفل النصارني (المسيحي) ومات ورقة وهو على ديانته وراه الرسول (ص) بالمنام يلبس رداء أبيض وقال عن ورقة بن نوفل هو من أهل الجنة.

ورقة بن نوفل
أبو طلال -

الذي دعم الرسول (ص) و أكد رسالته هو ورقة بن نوفل النصارني (المسيحي) ومات ورقة وهو على ديانته وراه الرسول (ص) بالمنام يلبس رداء أبيض وقال عن ورقة بن نوفل هو من أهل الجنة.

القس عمانؤيل - كويتي
ابو مريم - بغداد -

تحية حاصة الى الاخ العزيز القس عمانؤيل ، نحن نفرح لسماع اخبارك و نشاطك ، انت فعلا من عائلة محبوبة الى قلوبنا و تربينا على نحبكم كأسرة متفرعة من اصول جنوب تركية و عراقية ، نشد على يدك و الله يبارك بيك .... لقد قدمت للكويت الكثير كمواطن كويتي اصيل و قدمت الكثير أثناء الغزو العراقي للكويت و كنت اول الرافضين لهذا الغزو و الجميع يشهد على وطنيتك الحقة .... و كات يفترض ان تصرح للجميع بتحصيلك العلمي في الجيولوجيا و انت انسان مثقف و حاصل على شهاده علمية أيضا و خدمت في الدوائر الحكومية قبل أن يختارك الرب لتكون حاملا هموم أبناء الطائفة في الكويت ...رعاك الله ...تحية الى الشعب الكويتي الشقيق من المتفهمين لقبول الآخر و ا، الله عز و جل هو الذي يقرر من هو الصحصح و من هو الخاطئ ... و يؤمنون أن البشر على الارض لا يمكن أن تقرر نيابه عن الله أي شئ ....

القس عمانؤيل - كويتي
ابو مريم - بغداد -

تحية حاصة الى الاخ العزيز القس عمانؤيل ، نحن نفرح لسماع اخبارك و نشاطك ، انت فعلا من عائلة محبوبة الى قلوبنا و تربينا على نحبكم كأسرة متفرعة من اصول جنوب تركية و عراقية ، نشد على يدك و الله يبارك بيك .... لقد قدمت للكويت الكثير كمواطن كويتي اصيل و قدمت الكثير أثناء الغزو العراقي للكويت و كنت اول الرافضين لهذا الغزو و الجميع يشهد على وطنيتك الحقة .... و كات يفترض ان تصرح للجميع بتحصيلك العلمي في الجيولوجيا و انت انسان مثقف و حاصل على شهاده علمية أيضا و خدمت في الدوائر الحكومية قبل أن يختارك الرب لتكون حاملا هموم أبناء الطائفة في الكويت ...رعاك الله ...تحية الى الشعب الكويتي الشقيق من المتفهمين لقبول الآخر و ا، الله عز و جل هو الذي يقرر من هو الصحصح و من هو الخاطئ ... و يؤمنون أن البشر على الارض لا يمكن أن تقرر نيابه عن الله أي شئ ....

القس عمانؤيل - كويتي
ابو مريم - بغداد -

تحية حاصة الى الاخ العزيز القس عمانؤيل ، نحن نفرح لسماع اخبارك و نشاطك ، انت فعلا من عائلة محبوبة الى قلوبنا و تربينا على نحبكم كأسرة متفرعة من اصول جنوب تركية و عراقية ، نشد على يدك و الله يبارك بيك .... لقد قدمت للكويت الكثير كمواطن كويتي اصيل و قدمت الكثير أثناء الغزو العراقي للكويت و كنت اول الرافضين لهذا الغزو و الجميع يشهد على وطنيتك الحقة .... و كات يفترض ان تصرح للجميع بتحصيلك العلمي في الجيولوجيا و انت انسان مثقف و حاصل على شهاده علمية أيضا و خدمت في الدوائر الحكومية قبل أن يختارك الرب لتكون حاملا هموم أبناء الطائفة في الكويت ...رعاك الله ...تحية الى الشعب الكويتي الشقيق من المتفهمين لقبول الآخر و ا، الله عز و جل هو الذي يقرر من هو الصحصح و من هو الخاطئ ... و يؤمنون أن البشر على الارض لا يمكن أن تقرر نيابه عن الله أي شئ ....

القس عمانؤيل - كويتي
ابو مريم - بغداد -

تحية حاصة الى الاخ العزيز القس عمانؤيل ، نحن نفرح لسماع اخبارك و نشاطك ، انت فعلا من عائلة محبوبة الى قلوبنا و تربينا على نحبكم كأسرة متفرعة من اصول جنوب تركية و عراقية ، نشد على يدك و الله يبارك بيك .... لقد قدمت للكويت الكثير كمواطن كويتي اصيل و قدمت الكثير أثناء الغزو العراقي للكويت و كنت اول الرافضين لهذا الغزو و الجميع يشهد على وطنيتك الحقة .... و كات يفترض ان تصرح للجميع بتحصيلك العلمي في الجيولوجيا و انت انسان مثقف و حاصل على شهاده علمية أيضا و خدمت في الدوائر الحكومية قبل أن يختارك الرب لتكون حاملا هموم أبناء الطائفة في الكويت ...رعاك الله ...تحية الى الشعب الكويتي الشقيق من المتفهمين لقبول الآخر و ا، الله عز و جل هو الذي يقرر من هو الصحصح و من هو الخاطئ ... و يؤمنون أن البشر على الارض لا يمكن أن تقرر نيابه عن الله أي شئ ....

الحقيقة تبقى
nabeel -

مرة اخرى و اقول ان اسبانيا لم تغزو الاخرين و انما الاخرين غزو اسبانيا و اقروا كتب التاريخ حول الذي حصل في غزو اسبانيا ن قتل و اغتصاب و يا خالد اقرا التاريخ و اتمنى ان تكتب ردك اذا تجرات قول الحقيقة

الحقيقة تبقى
nabeel -

مرة اخرى و اقول ان اسبانيا لم تغزو الاخرين و انما الاخرين غزو اسبانيا و اقروا كتب التاريخ حول الذي حصل في غزو اسبانيا ن قتل و اغتصاب و يا خالد اقرا التاريخ و اتمنى ان تكتب ردك اذا تجرات قول الحقيقة

الحقيقة تبقى
nabeel -

مرة اخرى و اقول ان اسبانيا لم تغزو الاخرين و انما الاخرين غزو اسبانيا و اقروا كتب التاريخ حول الذي حصل في غزو اسبانيا ن قتل و اغتصاب و يا خالد اقرا التاريخ و اتمنى ان تكتب ردك اذا تجرات قول الحقيقة

القس عمانؤيل - كويتي
ابو مريم - بغداد -

تحية حاصة الى الاخ العزيز القس عمانؤيل ، نحن نفرح لسماع اخبارك و نشاطك ، انت فعلا من عائلة محبوبة الى قلوبنا و تربينا على نحبكم كأسرة متفرعة من اصول جنوب تركية و عراقية ، نشد على يدك و الله يبارك بيك .... لقد قدمت للكويت الكثير كمواطن كويتي اصيل و قدمت الكثير أثناء الغزو العراقي للكويت و كنت اول الرافضين لهذا الغزو و الجميع يشهد على وطنيتك الحقة .... و كات يفترض ان تصرح للجميع بتحصيلك العلمي في الجيولوجيا و انت انسان مثقف و حاصل على شهاده علمية أيضا و خدمت في الدوائر الحكومية قبل أن يختارك الرب لتكون حاملا هموم أبناء الطائفة في الكويت ...رعاك الله ...تحية الى الشعب الكويتي الشقيق من المتفهمين لقبول الآخر و ا، الله عز و جل هو الذي يقرر من هو الصحصح و من هو الخاطئ ... و يؤمنون أن البشر على الارض لا يمكن أن تقرر نيابه عن الله أي شئ ....

الحقيقة تبقى
nabeel -

مرة اخرى و اقول ان اسبانيا لم تغزو الاخرين و انما الاخرين غزو اسبانيا و اقروا كتب التاريخ حول الذي حصل في غزو اسبانيا ن قتل و اغتصاب و يا خالد اقرا التاريخ و اتمنى ان تكتب ردك اذا تجرات قول الحقيقة

الحقيقة تبقى
nabeel -

مرة اخرى و اقول ان اسبانيا لم تغزو الاخرين و انما الاخرين غزو اسبانيا و اقروا كتب التاريخ حول الذي حصل في غزو اسبانيا ن قتل و اغتصاب و يا خالد اقرا التاريخ و اتمنى ان تكتب ردك اذا تجرات قول الحقيقة

كلنا بشر
بو محمد -

الاخ عمانويل اخ وصديق وحبيب للكويتيين الشرفاء, واذا كان هناك بعض سفراء طالبان في الكويت , فهم قلة قليلةسوف نقضي عليهم ان شاء الله .ويكفي ان اقول ان اكثر من نصف مليون جندي اغلبهم من المسيحيين قاموا بتحرير بلادنامن المغول الصدامي 1990 .لا تهتم لهم يا عمنويل انهممتاسلمون وليسوا من الاسلام بشيء .اللهم احفظ الكويت بظل ال الصباح الكرام.

كلنا بشر
بو محمد -

الاخ عمانويل اخ وصديق وحبيب للكويتيين الشرفاء, واذا كان هناك بعض سفراء طالبان في الكويت , فهم قلة قليلةسوف نقضي عليهم ان شاء الله .ويكفي ان اقول ان اكثر من نصف مليون جندي اغلبهم من المسيحيين قاموا بتحرير بلادنامن المغول الصدامي 1990 .لا تهتم لهم يا عمنويل انهممتاسلمون وليسوا من الاسلام بشيء .اللهم احفظ الكويت بظل ال الصباح الكرام.

كلنا بشر
بو محمد -

الاخ عمانويل اخ وصديق وحبيب للكويتيين الشرفاء, واذا كان هناك بعض سفراء طالبان في الكويت , فهم قلة قليلةسوف نقضي عليهم ان شاء الله .ويكفي ان اقول ان اكثر من نصف مليون جندي اغلبهم من المسيحيين قاموا بتحرير بلادنامن المغول الصدامي 1990 .لا تهتم لهم يا عمنويل انهممتاسلمون وليسوا من الاسلام بشيء .اللهم احفظ الكويت بظل ال الصباح الكرام.

كلنا بشر
بو محمد -

الاخ عمانويل اخ وصديق وحبيب للكويتيين الشرفاء, واذا كان هناك بعض سفراء طالبان في الكويت , فهم قلة قليلةسوف نقضي عليهم ان شاء الله .ويكفي ان اقول ان اكثر من نصف مليون جندي اغلبهم من المسيحيين قاموا بتحرير بلادنامن المغول الصدامي 1990 .لا تهتم لهم يا عمنويل انهممتاسلمون وليسوا من الاسلام بشيء .اللهم احفظ الكويت بظل ال الصباح الكرام.

تمنياتي للمسلمين
ابو فادي -

اتمنى من المسلمين ان يقتنعو بان دينهم كباقي الأديان ولا يميزهم اس شي اخر فعليهم الأقناع بالواقعية والعيش بامان وسلام مع الأخريين وليقتنعو بان الغاء الأخر يجعل الأخرين على الغائهم وبذلك نرجع الى القرون الوسطى وهذا ما نشاهده في العراق من محاولة الغاء مذهب معين والمأسات التي يعيشها العراقيين خير دليل لذلك

كلنا بشر
بو محمد -

الاخ عمانويل اخ وصديق وحبيب للكويتيين الشرفاء, واذا كان هناك بعض سفراء طالبان في الكويت , فهم قلة قليلةسوف نقضي عليهم ان شاء الله .ويكفي ان اقول ان اكثر من نصف مليون جندي اغلبهم من المسيحيين قاموا بتحرير بلادنامن المغول الصدامي 1990 .لا تهتم لهم يا عمنويل انهممتاسلمون وليسوا من الاسلام بشيء .اللهم احفظ الكويت بظل ال الصباح الكرام.

تمنياتي للمسلمين
ابو فادي -

اتمنى من المسلمين ان يقتنعو بان دينهم كباقي الأديان ولا يميزهم اس شي اخر فعليهم الأقناع بالواقعية والعيش بامان وسلام مع الأخريين وليقتنعو بان الغاء الأخر يجعل الأخرين على الغائهم وبذلك نرجع الى القرون الوسطى وهذا ما نشاهده في العراق من محاولة الغاء مذهب معين والمأسات التي يعيشها العراقيين خير دليل لذلك

تمنياتي للمسلمين
ابو فادي -

اتمنى من المسلمين ان يقتنعو بان دينهم كباقي الأديان ولا يميزهم اس شي اخر فعليهم الأقناع بالواقعية والعيش بامان وسلام مع الأخريين وليقتنعو بان الغاء الأخر يجعل الأخرين على الغائهم وبذلك نرجع الى القرون الوسطى وهذا ما نشاهده في العراق من محاولة الغاء مذهب معين والمأسات التي يعيشها العراقيين خير دليل لذلك

تمنياتي للمسلمين
ابو فادي -

اتمنى من المسلمين ان يقتنعو بان دينهم كباقي الأديان ولا يميزهم اس شي اخر فعليهم الأقناع بالواقعية والعيش بامان وسلام مع الأخريين وليقتنعو بان الغاء الأخر يجعل الأخرين على الغائهم وبذلك نرجع الى القرون الوسطى وهذا ما نشاهده في العراق من محاولة الغاء مذهب معين والمأسات التي يعيشها العراقيين خير دليل لذلك

حق باطل
فهمان -

القس رجل محترم ويعرف موقعه وحجمة وواقع الكويت عموماً، ولكن نشر المقال بحد ذاته مسموم فبحجة مائتي كويتي فتحوا أبواب النقاش حول موضوع يريد الغرب أن ينهش قلوبنا بسببه بحجة التعصب الديني وحرمان المسيحية من التبشير وما شابهه وذلك ليبرروا ما يفعلونه مع المسلمين من منع للحجاب ومن تلويث لسمعة نبينا العظيم، فإذا نحن جهلنا أو تجاهلنا وجود مائتي مسيحي في الكويت وهم حسب كلام القس ليسوا كويتيين أصلاً فإن أولئك تجاهلوا وجود ملايين المسلمين في أوروبا وفي الولايات المتحدة الذين هم أصلاً مسلمين ، ولعلم الكثيرين فإن الكثير من العبيد الذين اقتيدوا إلى القارة الأوروبية كانوا مسلمين وأجبروا على تغيير ديانتهم

تمنياتي للمسلمين
ابو فادي -

اتمنى من المسلمين ان يقتنعو بان دينهم كباقي الأديان ولا يميزهم اس شي اخر فعليهم الأقناع بالواقعية والعيش بامان وسلام مع الأخريين وليقتنعو بان الغاء الأخر يجعل الأخرين على الغائهم وبذلك نرجع الى القرون الوسطى وهذا ما نشاهده في العراق من محاولة الغاء مذهب معين والمأسات التي يعيشها العراقيين خير دليل لذلك

حق باطل
فهمان -

القس رجل محترم ويعرف موقعه وحجمة وواقع الكويت عموماً، ولكن نشر المقال بحد ذاته مسموم فبحجة مائتي كويتي فتحوا أبواب النقاش حول موضوع يريد الغرب أن ينهش قلوبنا بسببه بحجة التعصب الديني وحرمان المسيحية من التبشير وما شابهه وذلك ليبرروا ما يفعلونه مع المسلمين من منع للحجاب ومن تلويث لسمعة نبينا العظيم، فإذا نحن جهلنا أو تجاهلنا وجود مائتي مسيحي في الكويت وهم حسب كلام القس ليسوا كويتيين أصلاً فإن أولئك تجاهلوا وجود ملايين المسلمين في أوروبا وفي الولايات المتحدة الذين هم أصلاً مسلمين ، ولعلم الكثيرين فإن الكثير من العبيد الذين اقتيدوا إلى القارة الأوروبية كانوا مسلمين وأجبروا على تغيير ديانتهم

حق باطل
فهمان -

القس رجل محترم ويعرف موقعه وحجمة وواقع الكويت عموماً، ولكن نشر المقال بحد ذاته مسموم فبحجة مائتي كويتي فتحوا أبواب النقاش حول موضوع يريد الغرب أن ينهش قلوبنا بسببه بحجة التعصب الديني وحرمان المسيحية من التبشير وما شابهه وذلك ليبرروا ما يفعلونه مع المسلمين من منع للحجاب ومن تلويث لسمعة نبينا العظيم، فإذا نحن جهلنا أو تجاهلنا وجود مائتي مسيحي في الكويت وهم حسب كلام القس ليسوا كويتيين أصلاً فإن أولئك تجاهلوا وجود ملايين المسلمين في أوروبا وفي الولايات المتحدة الذين هم أصلاً مسلمين ، ولعلم الكثيرين فإن الكثير من العبيد الذين اقتيدوا إلى القارة الأوروبية كانوا مسلمين وأجبروا على تغيير ديانتهم

حق باطل
فهمان -

القس رجل محترم ويعرف موقعه وحجمة وواقع الكويت عموماً، ولكن نشر المقال بحد ذاته مسموم فبحجة مائتي كويتي فتحوا أبواب النقاش حول موضوع يريد الغرب أن ينهش قلوبنا بسببه بحجة التعصب الديني وحرمان المسيحية من التبشير وما شابهه وذلك ليبرروا ما يفعلونه مع المسلمين من منع للحجاب ومن تلويث لسمعة نبينا العظيم، فإذا نحن جهلنا أو تجاهلنا وجود مائتي مسيحي في الكويت وهم حسب كلام القس ليسوا كويتيين أصلاً فإن أولئك تجاهلوا وجود ملايين المسلمين في أوروبا وفي الولايات المتحدة الذين هم أصلاً مسلمين ، ولعلم الكثيرين فإن الكثير من العبيد الذين اقتيدوا إلى القارة الأوروبية كانوا مسلمين وأجبروا على تغيير ديانتهم

حق باطل
فهمان -

القس رجل محترم ويعرف موقعه وحجمة وواقع الكويت عموماً، ولكن نشر المقال بحد ذاته مسموم فبحجة مائتي كويتي فتحوا أبواب النقاش حول موضوع يريد الغرب أن ينهش قلوبنا بسببه بحجة التعصب الديني وحرمان المسيحية من التبشير وما شابهه وذلك ليبرروا ما يفعلونه مع المسلمين من منع للحجاب ومن تلويث لسمعة نبينا العظيم، فإذا نحن جهلنا أو تجاهلنا وجود مائتي مسيحي في الكويت وهم حسب كلام القس ليسوا كويتيين أصلاً فإن أولئك تجاهلوا وجود ملايين المسلمين في أوروبا وفي الولايات المتحدة الذين هم أصلاً مسلمين ، ولعلم الكثيرين فإن الكثير من العبيد الذين اقتيدوا إلى القارة الأوروبية كانوا مسلمين وأجبروا على تغيير ديانتهم

هناك ستُعرف الحقيقية
مُتأمل للتعليقات -

كفاكم يا أخوة دفاعاً عن معتقداتكم، فما هي إلا سنوات كثرت أو قلت وسنرحل عن هذه الدنيا وسيعرف كلٌ منا من هو الإله الحقيقي الواحد وكيف كان جماعة من البشر مخدوعون وآخرون يعرفون الحق فعلاً... أما الآن فليبرهن كل منا على صفات الإله الذي يعبده ولا يقدح كل فريق الكراهية لفريق آخر.

هناك ستُعرف الحقيقية
مُتأمل للتعليقات -

كفاكم يا أخوة دفاعاً عن معتقداتكم، فما هي إلا سنوات كثرت أو قلت وسنرحل عن هذه الدنيا وسيعرف كلٌ منا من هو الإله الحقيقي الواحد وكيف كان جماعة من البشر مخدوعون وآخرون يعرفون الحق فعلاً... أما الآن فليبرهن كل منا على صفات الإله الذي يعبده ولا يقدح كل فريق الكراهية لفريق آخر.

هناك ستُعرف الحقيقية
مُتأمل للتعليقات -

كفاكم يا أخوة دفاعاً عن معتقداتكم، فما هي إلا سنوات كثرت أو قلت وسنرحل عن هذه الدنيا وسيعرف كلٌ منا من هو الإله الحقيقي الواحد وكيف كان جماعة من البشر مخدوعون وآخرون يعرفون الحق فعلاً... أما الآن فليبرهن كل منا على صفات الإله الذي يعبده ولا يقدح كل فريق الكراهية لفريق آخر.

هناك ستُعرف الحقيقية
مُتأمل للتعليقات -

كفاكم يا أخوة دفاعاً عن معتقداتكم، فما هي إلا سنوات كثرت أو قلت وسنرحل عن هذه الدنيا وسيعرف كلٌ منا من هو الإله الحقيقي الواحد وكيف كان جماعة من البشر مخدوعون وآخرون يعرفون الحق فعلاً... أما الآن فليبرهن كل منا على صفات الإله الذي يعبده ولا يقدح كل فريق الكراهية لفريق آخر.

هناك ستُعرف الحقيقية
مُتأمل للتعليقات -

كفاكم يا أخوة دفاعاً عن معتقداتكم، فما هي إلا سنوات كثرت أو قلت وسنرحل عن هذه الدنيا وسيعرف كلٌ منا من هو الإله الحقيقي الواحد وكيف كان جماعة من البشر مخدوعون وآخرون يعرفون الحق فعلاً... أما الآن فليبرهن كل منا على صفات الإله الذي يعبده ولا يقدح كل فريق الكراهية لفريق آخر.

كلنا نحب المسيحيين
أحمد عبدالله -

هناك فرق بين كلمة مسلمين واسلاميين/ المسلمين عقيدة سماوية كباقي الديانات السماوية الأخرى تربي على الأخلاق وتعلم العلوم / ولكن الحكومات الاسلامية المتعاقبة في جميع الدول الاسلامية بدون استثناء متسلطة تعتبر الأرض وخيراتها لهم والشعب رعاة/ وسمت الناس بالاسلاميين / كلمة اسلامي يعني حزب اسلامي/ والحكومات دشنت المنهج التعليمية أنه حرام شرعا وقانونا انتقاد رئيس الدولة وحاشيته / و واجب كل اسلامي وكل من هو على أرض اسلامية فقط يمدح / وزرع في مخوخهم عن طريق المناهج ومدارس كتاتيب (مدارس حفظ القرآن ) أن الجنة لهم وحدهم حتى المسلمين الآخرين وأقاربهم وآبائهم وأولادهم اذا لم يكون من الأحزاب المتأسلمة سوف لا يدخل الجنة/ وزرعوا فيهم كره الديموقراطية وحرفوا لهم مفاهيم الشورى/ سوف لن تتغير الأمور حتى تأتينا نحن المسلمين سنة وشيعة معجزة الاهية تغير مناهج مدارس الدول الاسلامية جميعها سنة شيعة محمدية أحمدية اسماعيلية حمبلية وهابية الخ

كلنا نحب المسيحيين
أحمد عبدالله -

هناك فرق بين كلمة مسلمين واسلاميين/ المسلمين عقيدة سماوية كباقي الديانات السماوية الأخرى تربي على الأخلاق وتعلم العلوم / ولكن الحكومات الاسلامية المتعاقبة في جميع الدول الاسلامية بدون استثناء متسلطة تعتبر الأرض وخيراتها لهم والشعب رعاة/ وسمت الناس بالاسلاميين / كلمة اسلامي يعني حزب اسلامي/ والحكومات دشنت المنهج التعليمية أنه حرام شرعا وقانونا انتقاد رئيس الدولة وحاشيته / و واجب كل اسلامي وكل من هو على أرض اسلامية فقط يمدح / وزرع في مخوخهم عن طريق المناهج ومدارس كتاتيب (مدارس حفظ القرآن ) أن الجنة لهم وحدهم حتى المسلمين الآخرين وأقاربهم وآبائهم وأولادهم اذا لم يكون من الأحزاب المتأسلمة سوف لا يدخل الجنة/ وزرعوا فيهم كره الديموقراطية وحرفوا لهم مفاهيم الشورى/ سوف لن تتغير الأمور حتى تأتينا نحن المسلمين سنة وشيعة معجزة الاهية تغير مناهج مدارس الدول الاسلامية جميعها سنة شيعة محمدية أحمدية اسماعيلية حمبلية وهابية الخ

كلنا نحب المسيحيين
أحمد عبدالله -

هناك فرق بين كلمة مسلمين واسلاميين/ المسلمين عقيدة سماوية كباقي الديانات السماوية الأخرى تربي على الأخلاق وتعلم العلوم / ولكن الحكومات الاسلامية المتعاقبة في جميع الدول الاسلامية بدون استثناء متسلطة تعتبر الأرض وخيراتها لهم والشعب رعاة/ وسمت الناس بالاسلاميين / كلمة اسلامي يعني حزب اسلامي/ والحكومات دشنت المنهج التعليمية أنه حرام شرعا وقانونا انتقاد رئيس الدولة وحاشيته / و واجب كل اسلامي وكل من هو على أرض اسلامية فقط يمدح / وزرع في مخوخهم عن طريق المناهج ومدارس كتاتيب (مدارس حفظ القرآن ) أن الجنة لهم وحدهم حتى المسلمين الآخرين وأقاربهم وآبائهم وأولادهم اذا لم يكون من الأحزاب المتأسلمة سوف لا يدخل الجنة/ وزرعوا فيهم كره الديموقراطية وحرفوا لهم مفاهيم الشورى/ سوف لن تتغير الأمور حتى تأتينا نحن المسلمين سنة وشيعة معجزة الاهية تغير مناهج مدارس الدول الاسلامية جميعها سنة شيعة محمدية أحمدية اسماعيلية حمبلية وهابية الخ

كلنا نحب المسيحيين
أحمد عبدالله -

هناك فرق بين كلمة مسلمين واسلاميين/ المسلمين عقيدة سماوية كباقي الديانات السماوية الأخرى تربي على الأخلاق وتعلم العلوم / ولكن الحكومات الاسلامية المتعاقبة في جميع الدول الاسلامية بدون استثناء متسلطة تعتبر الأرض وخيراتها لهم والشعب رعاة/ وسمت الناس بالاسلاميين / كلمة اسلامي يعني حزب اسلامي/ والحكومات دشنت المنهج التعليمية أنه حرام شرعا وقانونا انتقاد رئيس الدولة وحاشيته / و واجب كل اسلامي وكل من هو على أرض اسلامية فقط يمدح / وزرع في مخوخهم عن طريق المناهج ومدارس كتاتيب (مدارس حفظ القرآن ) أن الجنة لهم وحدهم حتى المسلمين الآخرين وأقاربهم وآبائهم وأولادهم اذا لم يكون من الأحزاب المتأسلمة سوف لا يدخل الجنة/ وزرعوا فيهم كره الديموقراطية وحرفوا لهم مفاهيم الشورى/ سوف لن تتغير الأمور حتى تأتينا نحن المسلمين سنة وشيعة معجزة الاهية تغير مناهج مدارس الدول الاسلامية جميعها سنة شيعة محمدية أحمدية اسماعيلية حمبلية وهابية الخ

كلنا نحب المسيحيين
أحمد عبدالله -

هناك فرق بين كلمة مسلمين واسلاميين/ المسلمين عقيدة سماوية كباقي الديانات السماوية الأخرى تربي على الأخلاق وتعلم العلوم / ولكن الحكومات الاسلامية المتعاقبة في جميع الدول الاسلامية بدون استثناء متسلطة تعتبر الأرض وخيراتها لهم والشعب رعاة/ وسمت الناس بالاسلاميين / كلمة اسلامي يعني حزب اسلامي/ والحكومات دشنت المنهج التعليمية أنه حرام شرعا وقانونا انتقاد رئيس الدولة وحاشيته / و واجب كل اسلامي وكل من هو على أرض اسلامية فقط يمدح / وزرع في مخوخهم عن طريق المناهج ومدارس كتاتيب (مدارس حفظ القرآن ) أن الجنة لهم وحدهم حتى المسلمين الآخرين وأقاربهم وآبائهم وأولادهم اذا لم يكون من الأحزاب المتأسلمة سوف لا يدخل الجنة/ وزرعوا فيهم كره الديموقراطية وحرفوا لهم مفاهيم الشورى/ سوف لن تتغير الأمور حتى تأتينا نحن المسلمين سنة وشيعة معجزة الاهية تغير مناهج مدارس الدول الاسلامية جميعها سنة شيعة محمدية أحمدية اسماعيلية حمبلية وهابية الخ

مؤامرة مدبرة للتنصير
عمر الشاذلي -

للحقيقة و رفعا لكل إلتباس,هل هذا القس عمانوئيل الغريب هو نفسه بعظمه و شحمه,المواطن الكويتي الذي تنصر عقب تحرير الكويت من الغزو الصدامي؟,’’نكاية’’ بالإسلام و أهله,و بما حدث لعائلته على أيدي أجلاف الصداميين !,و من أدرانا بأنه كان حلقة من مؤامرة مدروسة و مدبرة تم التخطيط لها في دوائر الجيش الأمريكي قبل تحرير الكويت ,فيما يعرف بدائرة الحرب السيكولوجية لتحويل و فتنة المسلمين الكويتيين عن دينهم أيضا.. وضرب بحجر واحد عصفورين !,لكن الله كان لطيفا بعباده,ولم ينجروا وراءه كالنعاج تحت هول صدمة ما حدث للكويت و أهلها الأشقاء.

مؤامرة مدبرة للتنصير
عمر الشاذلي -

للحقيقة و رفعا لكل إلتباس,هل هذا القس عمانوئيل الغريب هو نفسه بعظمه و شحمه,المواطن الكويتي الذي تنصر عقب تحرير الكويت من الغزو الصدامي؟,’’نكاية’’ بالإسلام و أهله,و بما حدث لعائلته على أيدي أجلاف الصداميين !,و من أدرانا بأنه كان حلقة من مؤامرة مدروسة و مدبرة تم التخطيط لها في دوائر الجيش الأمريكي قبل تحرير الكويت ,فيما يعرف بدائرة الحرب السيكولوجية لتحويل و فتنة المسلمين الكويتيين عن دينهم أيضا.. وضرب بحجر واحد عصفورين !,لكن الله كان لطيفا بعباده,ولم ينجروا وراءه كالنعاج تحت هول صدمة ما حدث للكويت و أهلها الأشقاء.

مؤامرة مدبرة للتنصير
عمر الشاذلي -

للحقيقة و رفعا لكل إلتباس,هل هذا القس عمانوئيل الغريب هو نفسه بعظمه و شحمه,المواطن الكويتي الذي تنصر عقب تحرير الكويت من الغزو الصدامي؟,’’نكاية’’ بالإسلام و أهله,و بما حدث لعائلته على أيدي أجلاف الصداميين !,و من أدرانا بأنه كان حلقة من مؤامرة مدروسة و مدبرة تم التخطيط لها في دوائر الجيش الأمريكي قبل تحرير الكويت ,فيما يعرف بدائرة الحرب السيكولوجية لتحويل و فتنة المسلمين الكويتيين عن دينهم أيضا.. وضرب بحجر واحد عصفورين !,لكن الله كان لطيفا بعباده,ولم ينجروا وراءه كالنعاج تحت هول صدمة ما حدث للكويت و أهلها الأشقاء.

مؤامرة مدبرة للتنصير
عمر الشاذلي -

للحقيقة و رفعا لكل إلتباس,هل هذا القس عمانوئيل الغريب هو نفسه بعظمه و شحمه,المواطن الكويتي الذي تنصر عقب تحرير الكويت من الغزو الصدامي؟,’’نكاية’’ بالإسلام و أهله,و بما حدث لعائلته على أيدي أجلاف الصداميين !,و من أدرانا بأنه كان حلقة من مؤامرة مدروسة و مدبرة تم التخطيط لها في دوائر الجيش الأمريكي قبل تحرير الكويت ,فيما يعرف بدائرة الحرب السيكولوجية لتحويل و فتنة المسلمين الكويتيين عن دينهم أيضا.. وضرب بحجر واحد عصفورين !,لكن الله كان لطيفا بعباده,ولم ينجروا وراءه كالنعاج تحت هول صدمة ما حدث للكويت و أهلها الأشقاء.

مسلمة ولله الحمد
lamya_ae -

إلى كل مسيحي ... ادعوكم إلى مشاهدة الحلقة التيلفزيونية المصورةلمعتنقة الاسلام الأخت ربى قعوار والمتحدرة من عائلة مسيحية وكانت من المبشرات بالنصرانية قبل اسلامها، في برنامج( بيني وبينكم)الذي يقدمه الدكتور محمد العوضي على قناة الراي الكويتية،،لقاء فيه الكثير من الحقائق عن دين الله الاسلام.يمكنكم الحصول على هذه الحلقات من الموقع الشهير Youtubeحيث يكفيكم ان تكتبوا وبالعربية في خانة السيرج / البحث / اسم ربى قعوار حتى تظهر امامكم وبكل سهولة.اللهم اهدنا فيمن هديت وعافنا فيمن عافيت واعفو عنا وتوفنا وانت راضي عنا اللهم آمين

مسلمة ولله الحمد
lamya_ae -

إلى كل مسيحي ... ادعوكم إلى مشاهدة الحلقة التيلفزيونية المصورةلمعتنقة الاسلام الأخت ربى قعوار والمتحدرة من عائلة مسيحية وكانت من المبشرات بالنصرانية قبل اسلامها، في برنامج( بيني وبينكم)الذي يقدمه الدكتور محمد العوضي على قناة الراي الكويتية،،لقاء فيه الكثير من الحقائق عن دين الله الاسلام.يمكنكم الحصول على هذه الحلقات من الموقع الشهير Youtubeحيث يكفيكم ان تكتبوا وبالعربية في خانة السيرج / البحث / اسم ربى قعوار حتى تظهر امامكم وبكل سهولة.اللهم اهدنا فيمن هديت وعافنا فيمن عافيت واعفو عنا وتوفنا وانت راضي عنا اللهم آمين

مسلمة ولله الحمد
lamya_ae -

إلى كل مسيحي ... ادعوكم إلى مشاهدة الحلقة التيلفزيونية المصورةلمعتنقة الاسلام الأخت ربى قعوار والمتحدرة من عائلة مسيحية وكانت من المبشرات بالنصرانية قبل اسلامها، في برنامج( بيني وبينكم)الذي يقدمه الدكتور محمد العوضي على قناة الراي الكويتية،،لقاء فيه الكثير من الحقائق عن دين الله الاسلام.يمكنكم الحصول على هذه الحلقات من الموقع الشهير Youtubeحيث يكفيكم ان تكتبوا وبالعربية في خانة السيرج / البحث / اسم ربى قعوار حتى تظهر امامكم وبكل سهولة.اللهم اهدنا فيمن هديت وعافنا فيمن عافيت واعفو عنا وتوفنا وانت راضي عنا اللهم آمين

مؤامرة مدبرة للتنصير
عمر الشاذلي -

للحقيقة و رفعا لكل إلتباس,هل هذا القس عمانوئيل الغريب هو نفسه بعظمه و شحمه,المواطن الكويتي الذي تنصر عقب تحرير الكويت من الغزو الصدامي؟,’’نكاية’’ بالإسلام و أهله,و بما حدث لعائلته على أيدي أجلاف الصداميين !,و من أدرانا بأنه كان حلقة من مؤامرة مدروسة و مدبرة تم التخطيط لها في دوائر الجيش الأمريكي قبل تحرير الكويت ,فيما يعرف بدائرة الحرب السيكولوجية لتحويل و فتنة المسلمين الكويتيين عن دينهم أيضا.. وضرب بحجر واحد عصفورين !,لكن الله كان لطيفا بعباده,ولم ينجروا وراءه كالنعاج تحت هول صدمة ما حدث للكويت و أهلها الأشقاء.

مسلمة ولله الحمد
lamya_ae -

إلى كل مسيحي ... ادعوكم إلى مشاهدة الحلقة التيلفزيونية المصورةلمعتنقة الاسلام الأخت ربى قعوار والمتحدرة من عائلة مسيحية وكانت من المبشرات بالنصرانية قبل اسلامها، في برنامج( بيني وبينكم)الذي يقدمه الدكتور محمد العوضي على قناة الراي الكويتية،،لقاء فيه الكثير من الحقائق عن دين الله الاسلام.يمكنكم الحصول على هذه الحلقات من الموقع الشهير Youtubeحيث يكفيكم ان تكتبوا وبالعربية في خانة السيرج / البحث / اسم ربى قعوار حتى تظهر امامكم وبكل سهولة.اللهم اهدنا فيمن هديت وعافنا فيمن عافيت واعفو عنا وتوفنا وانت راضي عنا اللهم آمين

كلنا نحب المسلمين
TheGrace -

نتمنى لكم الفرح والسلام والمحبة لأن السلام افضل من الحرب والمحبة افضل من الكراهية كما ان النور والحرية أفضل من الظلمة والقيود.

كلنا نحب المسلمين
TheGrace -

نتمنى لكم الفرح والسلام والمحبة لأن السلام افضل من الحرب والمحبة افضل من الكراهية كما ان النور والحرية أفضل من الظلمة والقيود.

كلنا نحب المسلمين
TheGrace -

نتمنى لكم الفرح والسلام والمحبة لأن السلام افضل من الحرب والمحبة افضل من الكراهية كما ان النور والحرية أفضل من الظلمة والقيود.

مسلمة ولله الحمد
lamya_ae -

إلى كل مسيحي ... ادعوكم إلى مشاهدة الحلقة التيلفزيونية المصورةلمعتنقة الاسلام الأخت ربى قعوار والمتحدرة من عائلة مسيحية وكانت من المبشرات بالنصرانية قبل اسلامها، في برنامج( بيني وبينكم)الذي يقدمه الدكتور محمد العوضي على قناة الراي الكويتية،،لقاء فيه الكثير من الحقائق عن دين الله الاسلام.يمكنكم الحصول على هذه الحلقات من الموقع الشهير Youtubeحيث يكفيكم ان تكتبوا وبالعربية في خانة السيرج / البحث / اسم ربى قعوار حتى تظهر امامكم وبكل سهولة.اللهم اهدنا فيمن هديت وعافنا فيمن عافيت واعفو عنا وتوفنا وانت راضي عنا اللهم آمين

كلنا نحب المسلمين
TheGrace -

نتمنى لكم الفرح والسلام والمحبة لأن السلام افضل من الحرب والمحبة افضل من الكراهية كما ان النور والحرية أفضل من الظلمة والقيود.

كلنا نحب المسلمين
TheGrace -

نتمنى لكم الفرح والسلام والمحبة لأن السلام افضل من الحرب والمحبة افضل من الكراهية كما ان النور والحرية أفضل من الظلمة والقيود.

اول مرة
سعد البغدادي -

اول مرة اسمع اكو مسيحيين كويتيين0يايسوع برحمة ابيك العظيم احمي المسيحيين اينما كانوا واينما حلوا وارتحلوا

اول مرة
سعد البغدادي -

اول مرة اسمع اكو مسيحيين كويتيين0يايسوع برحمة ابيك العظيم احمي المسيحيين اينما كانوا واينما حلوا وارتحلوا

اول مرة
سعد البغدادي -

اول مرة اسمع اكو مسيحيين كويتيين0يايسوع برحمة ابيك العظيم احمي المسيحيين اينما كانوا واينما حلوا وارتحلوا

اول مرة
سعد البغدادي -

اول مرة اسمع اكو مسيحيين كويتيين0يايسوع برحمة ابيك العظيم احمي المسيحيين اينما كانوا واينما حلوا وارتحلوا

اول مرة
سعد البغدادي -

اول مرة اسمع اكو مسيحيين كويتيين0يايسوع برحمة ابيك العظيم احمي المسيحيين اينما كانوا واينما حلوا وارتحلوا

رأي محايد
ضياء -- سوريا -

إسمحوا لي أن أعطي رأيي بما أنني لست مسلم ولا مسيحي .. ومطلع على القرآن بشكل كبير و كذلك الإنجيل.وبما انني شخص تارك لكل إرتباطات الدنيا بقصد البحث بحقائق الكون ..وجدت ما يلي :أولا: كل دين يكفر باقي الديانات وكل دين يقول ان لديه الحقيقة وكل أتباع الديانات تسعى لفرض دينها على غيرها و بخاصة المسلمين...ثانيا: من خلال بحثي بسلوك كل الناس من كل الطوائف وجدت انه لا يوجد أحد تابع لأي دين أقول لكم كلكم مخطئين مسلمين و مسيحيين . كلكم متعصبين لدينكم ولا يوجد أحد منكم يفهم هذا الدين ..كلكم غارقون في الدنيا حتى آذانكم كلكم بعيدين عن روح دينكم الحقيقية كل البعد ..والدليل على ذلك الكره الذي يملأقلوبكم. المسألة مسألة محبة و توحيد .إذا أنت وحدت كرهك للغير مع محبتك لله فستمحو محبة الله كل الحقد الذي لديك ..عندها ستؤدي واجبك في هذه الحياة دون التعلق بها .والكره من عمل الشيطان فلا تكن وكيله ..بل إقضي عليه بغمره بالمحبة الإلهية...هذه رسالة محبة مني لكل أصحاب الديانات فيها الكثير من النقد المصحوب بالمحبة و الحزن على حال البشرية جمعاء ...وشكرا

رأي محايد
ضياء -- سوريا -

إسمحوا لي أن أعطي رأيي بما أنني لست مسلم ولا مسيحي .. ومطلع على القرآن بشكل كبير و كذلك الإنجيل.وبما انني شخص تارك لكل إرتباطات الدنيا بقصد البحث بحقائق الكون ..وجدت ما يلي :أولا: كل دين يكفر باقي الديانات وكل دين يقول ان لديه الحقيقة وكل أتباع الديانات تسعى لفرض دينها على غيرها و بخاصة المسلمين...ثانيا: من خلال بحثي بسلوك كل الناس من كل الطوائف وجدت انه لا يوجد أحد تابع لأي دين أقول لكم كلكم مخطئين مسلمين و مسيحيين . كلكم متعصبين لدينكم ولا يوجد أحد منكم يفهم هذا الدين ..كلكم غارقون في الدنيا حتى آذانكم كلكم بعيدين عن روح دينكم الحقيقية كل البعد ..والدليل على ذلك الكره الذي يملأقلوبكم. المسألة مسألة محبة و توحيد .إذا أنت وحدت كرهك للغير مع محبتك لله فستمحو محبة الله كل الحقد الذي لديك ..عندها ستؤدي واجبك في هذه الحياة دون التعلق بها .والكره من عمل الشيطان فلا تكن وكيله ..بل إقضي عليه بغمره بالمحبة الإلهية...هذه رسالة محبة مني لكل أصحاب الديانات فيها الكثير من النقد المصحوب بالمحبة و الحزن على حال البشرية جمعاء ...وشكرا

رأي محايد
ضياء -- سوريا -

إسمحوا لي أن أعطي رأيي بما أنني لست مسلم ولا مسيحي .. ومطلع على القرآن بشكل كبير و كذلك الإنجيل.وبما انني شخص تارك لكل إرتباطات الدنيا بقصد البحث بحقائق الكون ..وجدت ما يلي :أولا: كل دين يكفر باقي الديانات وكل دين يقول ان لديه الحقيقة وكل أتباع الديانات تسعى لفرض دينها على غيرها و بخاصة المسلمين...ثانيا: من خلال بحثي بسلوك كل الناس من كل الطوائف وجدت انه لا يوجد أحد تابع لأي دين أقول لكم كلكم مخطئين مسلمين و مسيحيين . كلكم متعصبين لدينكم ولا يوجد أحد منكم يفهم هذا الدين ..كلكم غارقون في الدنيا حتى آذانكم كلكم بعيدين عن روح دينكم الحقيقية كل البعد ..والدليل على ذلك الكره الذي يملأقلوبكم. المسألة مسألة محبة و توحيد .إذا أنت وحدت كرهك للغير مع محبتك لله فستمحو محبة الله كل الحقد الذي لديك ..عندها ستؤدي واجبك في هذه الحياة دون التعلق بها .والكره من عمل الشيطان فلا تكن وكيله ..بل إقضي عليه بغمره بالمحبة الإلهية...هذه رسالة محبة مني لكل أصحاب الديانات فيها الكثير من النقد المصحوب بالمحبة و الحزن على حال البشرية جمعاء ...وشكرا

رأي محايد
ضياء -- سوريا -

إسمحوا لي أن أعطي رأيي بما أنني لست مسلم ولا مسيحي .. ومطلع على القرآن بشكل كبير و كذلك الإنجيل.وبما انني شخص تارك لكل إرتباطات الدنيا بقصد البحث بحقائق الكون ..وجدت ما يلي :أولا: كل دين يكفر باقي الديانات وكل دين يقول ان لديه الحقيقة وكل أتباع الديانات تسعى لفرض دينها على غيرها و بخاصة المسلمين...ثانيا: من خلال بحثي بسلوك كل الناس من كل الطوائف وجدت انه لا يوجد أحد تابع لأي دين أقول لكم كلكم مخطئين مسلمين و مسيحيين . كلكم متعصبين لدينكم ولا يوجد أحد منكم يفهم هذا الدين ..كلكم غارقون في الدنيا حتى آذانكم كلكم بعيدين عن روح دينكم الحقيقية كل البعد ..والدليل على ذلك الكره الذي يملأقلوبكم. المسألة مسألة محبة و توحيد .إذا أنت وحدت كرهك للغير مع محبتك لله فستمحو محبة الله كل الحقد الذي لديك ..عندها ستؤدي واجبك في هذه الحياة دون التعلق بها .والكره من عمل الشيطان فلا تكن وكيله ..بل إقضي عليه بغمره بالمحبة الإلهية...هذه رسالة محبة مني لكل أصحاب الديانات فيها الكثير من النقد المصحوب بالمحبة و الحزن على حال البشرية جمعاء ...وشكرا

رأي محايد
ضياء -- سوريا -

إسمحوا لي أن أعطي رأيي بما أنني لست مسلم ولا مسيحي .. ومطلع على القرآن بشكل كبير و كذلك الإنجيل.وبما انني شخص تارك لكل إرتباطات الدنيا بقصد البحث بحقائق الكون ..وجدت ما يلي :أولا: كل دين يكفر باقي الديانات وكل دين يقول ان لديه الحقيقة وكل أتباع الديانات تسعى لفرض دينها على غيرها و بخاصة المسلمين...ثانيا: من خلال بحثي بسلوك كل الناس من كل الطوائف وجدت انه لا يوجد أحد تابع لأي دين أقول لكم كلكم مخطئين مسلمين و مسيحيين . كلكم متعصبين لدينكم ولا يوجد أحد منكم يفهم هذا الدين ..كلكم غارقون في الدنيا حتى آذانكم كلكم بعيدين عن روح دينكم الحقيقية كل البعد ..والدليل على ذلك الكره الذي يملأقلوبكم. المسألة مسألة محبة و توحيد .إذا أنت وحدت كرهك للغير مع محبتك لله فستمحو محبة الله كل الحقد الذي لديك ..عندها ستؤدي واجبك في هذه الحياة دون التعلق بها .والكره من عمل الشيطان فلا تكن وكيله ..بل إقضي عليه بغمره بالمحبة الإلهية...هذه رسالة محبة مني لكل أصحاب الديانات فيها الكثير من النقد المصحوب بالمحبة و الحزن على حال البشرية جمعاء ...وشكرا

الحمدلله
جمعه المزروعي -

قال الله تعالى: وَمَن يَبْتَغِ غَيْرَ الإِسْلاَمِ دِيناً فَلَن يُقْبَلَ مِنْهُ وَهُوَ فِي الآخِرَةِ مِنَ الْخَاسِرِينَ [آل عمران:85],,,,,,,,,,وقوله صلى الله عليه وسلم: ((والذي نفسي بيده لا يسمع بي أحد من هذه الأمة يهودي ولا نصراني ثم يموت ولم يؤمن بالذي أرسلت به إلا كان من أهل النار))

الحمدلله
جمعه المزروعي -

قال الله تعالى: وَمَن يَبْتَغِ غَيْرَ الإِسْلاَمِ دِيناً فَلَن يُقْبَلَ مِنْهُ وَهُوَ فِي الآخِرَةِ مِنَ الْخَاسِرِينَ [آل عمران:85],,,,,,,,,,وقوله صلى الله عليه وسلم: ((والذي نفسي بيده لا يسمع بي أحد من هذه الأمة يهودي ولا نصراني ثم يموت ولم يؤمن بالذي أرسلت به إلا كان من أهل النار))

الى lamya_ae
مسيحي -

أرجو منك مشاهدة برامج الاب زكريا بطرس و جماعته على قناة الحياة لعلك تكتشفي الكثير منها الاعداد الهائلة التي تعتنق الدين المسيحي كل يوم! هذه اذا سمح لك بمشاهدة القناة لان الاسلام لا يقبل النقد!! اليس كذلك؟

الحمدلله
جمعه المزروعي -

قال الله تعالى: وَمَن يَبْتَغِ غَيْرَ الإِسْلاَمِ دِيناً فَلَن يُقْبَلَ مِنْهُ وَهُوَ فِي الآخِرَةِ مِنَ الْخَاسِرِينَ [آل عمران:85],,,,,,,,,,وقوله صلى الله عليه وسلم: ((والذي نفسي بيده لا يسمع بي أحد من هذه الأمة يهودي ولا نصراني ثم يموت ولم يؤمن بالذي أرسلت به إلا كان من أهل النار))

الى lamya_ae
مسيحي -

أرجو منك مشاهدة برامج الاب زكريا بطرس و جماعته على قناة الحياة لعلك تكتشفي الكثير منها الاعداد الهائلة التي تعتنق الدين المسيحي كل يوم! هذه اذا سمح لك بمشاهدة القناة لان الاسلام لا يقبل النقد!! اليس كذلك؟

الى lamya_ae
مسيحي -

أرجو منك مشاهدة برامج الاب زكريا بطرس و جماعته على قناة الحياة لعلك تكتشفي الكثير منها الاعداد الهائلة التي تعتنق الدين المسيحي كل يوم! هذه اذا سمح لك بمشاهدة القناة لان الاسلام لا يقبل النقد!! اليس كذلك؟

الحمدلله
جمعه المزروعي -

قال الله تعالى: وَمَن يَبْتَغِ غَيْرَ الإِسْلاَمِ دِيناً فَلَن يُقْبَلَ مِنْهُ وَهُوَ فِي الآخِرَةِ مِنَ الْخَاسِرِينَ [آل عمران:85],,,,,,,,,,وقوله صلى الله عليه وسلم: ((والذي نفسي بيده لا يسمع بي أحد من هذه الأمة يهودي ولا نصراني ثم يموت ولم يؤمن بالذي أرسلت به إلا كان من أهل النار))

الى lamya_ae
مسيحي -

أرجو منك مشاهدة برامج الاب زكريا بطرس و جماعته على قناة الحياة لعلك تكتشفي الكثير منها الاعداد الهائلة التي تعتنق الدين المسيحي كل يوم! هذه اذا سمح لك بمشاهدة القناة لان الاسلام لا يقبل النقد!! اليس كذلك؟

الحمدلله
جمعه المزروعي -

قال الله تعالى: وَمَن يَبْتَغِ غَيْرَ الإِسْلاَمِ دِيناً فَلَن يُقْبَلَ مِنْهُ وَهُوَ فِي الآخِرَةِ مِنَ الْخَاسِرِينَ [آل عمران:85],,,,,,,,,,وقوله صلى الله عليه وسلم: ((والذي نفسي بيده لا يسمع بي أحد من هذه الأمة يهودي ولا نصراني ثم يموت ولم يؤمن بالذي أرسلت به إلا كان من أهل النار))

الى lamya_ae
مسيحي -

أرجو منك مشاهدة برامج الاب زكريا بطرس و جماعته على قناة الحياة لعلك تكتشفي الكثير منها الاعداد الهائلة التي تعتنق الدين المسيحي كل يوم! هذه اذا سمح لك بمشاهدة القناة لان الاسلام لا يقبل النقد!! اليس كذلك؟

شرق وغرب
NOOR SAMIR -

لا تفزعوا من رسول السلام المسيح بن مريم لانه رمز المحبة وهو لم يكره ويجبر احدا لدخول دينة لان الدين عقيدة وايمان وممارسة وليست بالكلمات الرنانة وقطع الرؤوس بل بالافعال اضافة الى ذلك ان المسيحية كانت ناصرة للجميع وخاصة الاسلام وخاصة ورقة بن نوفل وعثمان بن الحويرث وعداس والراهب بحيرة وغيرهم كثير ,فلماذا تخشون المسيحية؟ في الوقت الذي تخشى قطر رفع الصليب على احدى الكنائس نرى جامعا مشيدا على جنبات الفاتيكان ولقد امتلات اوربا واميركا بالجوامع في حين نرى القس عمانوئيل يخشى الكلام بحرية ويتحفظ على الكلام في الوقت نفسه نسمع أئمة الجوامع في الدول الغربية يكيلون النقد والتجريح وهم في وقت كانوا ينشدون اللجوء اليهم وهم يريدون تغير مجتمعهم, وحقيقة تقال ان الذي لا يسعده العيش في بلاد الصليبين لماذا لا يهاجر الى بلاد الهلالين وهم اكثر الدول ثراءا ولكن الجميع يعرف الحقائق ولكن يتغاضوا عنها وينطبق المثل العراقي"هم نزل وهم يدبجع علسطح" شكرا لايلاف لعدم النشر.

شرق وغرب
NOOR SAMIR -

لا تفزعوا من رسول السلام المسيح بن مريم لانه رمز المحبة وهو لم يكره ويجبر احدا لدخول دينة لان الدين عقيدة وايمان وممارسة وليست بالكلمات الرنانة وقطع الرؤوس بل بالافعال اضافة الى ذلك ان المسيحية كانت ناصرة للجميع وخاصة الاسلام وخاصة ورقة بن نوفل وعثمان بن الحويرث وعداس والراهب بحيرة وغيرهم كثير ,فلماذا تخشون المسيحية؟ في الوقت الذي تخشى قطر رفع الصليب على احدى الكنائس نرى جامعا مشيدا على جنبات الفاتيكان ولقد امتلات اوربا واميركا بالجوامع في حين نرى القس عمانوئيل يخشى الكلام بحرية ويتحفظ على الكلام في الوقت نفسه نسمع أئمة الجوامع في الدول الغربية يكيلون النقد والتجريح وهم في وقت كانوا ينشدون اللجوء اليهم وهم يريدون تغير مجتمعهم, وحقيقة تقال ان الذي لا يسعده العيش في بلاد الصليبين لماذا لا يهاجر الى بلاد الهلالين وهم اكثر الدول ثراءا ولكن الجميع يعرف الحقائق ولكن يتغاضوا عنها وينطبق المثل العراقي"هم نزل وهم يدبجع علسطح" شكرا لايلاف لعدم النشر.

شرق وغرب
NOOR SAMIR -

لا تفزعوا من رسول السلام المسيح بن مريم لانه رمز المحبة وهو لم يكره ويجبر احدا لدخول دينة لان الدين عقيدة وايمان وممارسة وليست بالكلمات الرنانة وقطع الرؤوس بل بالافعال اضافة الى ذلك ان المسيحية كانت ناصرة للجميع وخاصة الاسلام وخاصة ورقة بن نوفل وعثمان بن الحويرث وعداس والراهب بحيرة وغيرهم كثير ,فلماذا تخشون المسيحية؟ في الوقت الذي تخشى قطر رفع الصليب على احدى الكنائس نرى جامعا مشيدا على جنبات الفاتيكان ولقد امتلات اوربا واميركا بالجوامع في حين نرى القس عمانوئيل يخشى الكلام بحرية ويتحفظ على الكلام في الوقت نفسه نسمع أئمة الجوامع في الدول الغربية يكيلون النقد والتجريح وهم في وقت كانوا ينشدون اللجوء اليهم وهم يريدون تغير مجتمعهم, وحقيقة تقال ان الذي لا يسعده العيش في بلاد الصليبين لماذا لا يهاجر الى بلاد الهلالين وهم اكثر الدول ثراءا ولكن الجميع يعرف الحقائق ولكن يتغاضوا عنها وينطبق المثل العراقي"هم نزل وهم يدبجع علسطح" شكرا لايلاف لعدم النشر.

شرق وغرب
NOOR SAMIR -

لا تفزعوا من رسول السلام المسيح بن مريم لانه رمز المحبة وهو لم يكره ويجبر احدا لدخول دينة لان الدين عقيدة وايمان وممارسة وليست بالكلمات الرنانة وقطع الرؤوس بل بالافعال اضافة الى ذلك ان المسيحية كانت ناصرة للجميع وخاصة الاسلام وخاصة ورقة بن نوفل وعثمان بن الحويرث وعداس والراهب بحيرة وغيرهم كثير ,فلماذا تخشون المسيحية؟ في الوقت الذي تخشى قطر رفع الصليب على احدى الكنائس نرى جامعا مشيدا على جنبات الفاتيكان ولقد امتلات اوربا واميركا بالجوامع في حين نرى القس عمانوئيل يخشى الكلام بحرية ويتحفظ على الكلام في الوقت نفسه نسمع أئمة الجوامع في الدول الغربية يكيلون النقد والتجريح وهم في وقت كانوا ينشدون اللجوء اليهم وهم يريدون تغير مجتمعهم, وحقيقة تقال ان الذي لا يسعده العيش في بلاد الصليبين لماذا لا يهاجر الى بلاد الهلالين وهم اكثر الدول ثراءا ولكن الجميع يعرف الحقائق ولكن يتغاضوا عنها وينطبق المثل العراقي"هم نزل وهم يدبجع علسطح" شكرا لايلاف لعدم النشر.

شرق وغرب
NOOR SAMIR -

لا تفزعوا من رسول السلام المسيح بن مريم لانه رمز المحبة وهو لم يكره ويجبر احدا لدخول دينة لان الدين عقيدة وايمان وممارسة وليست بالكلمات الرنانة وقطع الرؤوس بل بالافعال اضافة الى ذلك ان المسيحية كانت ناصرة للجميع وخاصة الاسلام وخاصة ورقة بن نوفل وعثمان بن الحويرث وعداس والراهب بحيرة وغيرهم كثير ,فلماذا تخشون المسيحية؟ في الوقت الذي تخشى قطر رفع الصليب على احدى الكنائس نرى جامعا مشيدا على جنبات الفاتيكان ولقد امتلات اوربا واميركا بالجوامع في حين نرى القس عمانوئيل يخشى الكلام بحرية ويتحفظ على الكلام في الوقت نفسه نسمع أئمة الجوامع في الدول الغربية يكيلون النقد والتجريح وهم في وقت كانوا ينشدون اللجوء اليهم وهم يريدون تغير مجتمعهم, وحقيقة تقال ان الذي لا يسعده العيش في بلاد الصليبين لماذا لا يهاجر الى بلاد الهلالين وهم اكثر الدول ثراءا ولكن الجميع يعرف الحقائق ولكن يتغاضوا عنها وينطبق المثل العراقي"هم نزل وهم يدبجع علسطح" شكرا لايلاف لعدم النشر.

understanding
janet -

من الواضح ان فهم الدين بعيد طل البعد عن كثير من اتباعات الديانات المختلفه. وان المجموع الاكبر من الناس بما فيهم الكثير من المعلقين هنا يكتبون من خلال المخزون الذهني المتكوم داخلهم والمكتسب من الكهنه والشيوخ الذين يملاؤون العقول بالكره لللاخر. ان الدين الحقيقي هو الدين الذي يتفهم معنى الوحود ويقدك حلول للبشر للعيش في سلام وسعاده. لكن من الواضح ان العديد من متبعي الديانتين يملكون مواقف معده مسبقا لكره الاخر ليست مبنيه على حقائق بل على املائات دعت اليها سياسات متتاليه لكسب السياق على الثروات . لو كنا فهمنا الدين على انه رساله الله للبشر ووراثه الارض ما كان لهذا الجهل مكان وما كان لما قاله القس من اشارات لكراهيه الاخر مكان

understanding
janet -

من الواضح ان فهم الدين بعيد طل البعد عن كثير من اتباعات الديانات المختلفه. وان المجموع الاكبر من الناس بما فيهم الكثير من المعلقين هنا يكتبون من خلال المخزون الذهني المتكوم داخلهم والمكتسب من الكهنه والشيوخ الذين يملاؤون العقول بالكره لللاخر. ان الدين الحقيقي هو الدين الذي يتفهم معنى الوحود ويقدك حلول للبشر للعيش في سلام وسعاده. لكن من الواضح ان العديد من متبعي الديانتين يملكون مواقف معده مسبقا لكره الاخر ليست مبنيه على حقائق بل على املائات دعت اليها سياسات متتاليه لكسب السياق على الثروات . لو كنا فهمنا الدين على انه رساله الله للبشر ووراثه الارض ما كان لهذا الجهل مكان وما كان لما قاله القس من اشارات لكراهيه الاخر مكان

understanding
janet -

من الواضح ان فهم الدين بعيد طل البعد عن كثير من اتباعات الديانات المختلفه. وان المجموع الاكبر من الناس بما فيهم الكثير من المعلقين هنا يكتبون من خلال المخزون الذهني المتكوم داخلهم والمكتسب من الكهنه والشيوخ الذين يملاؤون العقول بالكره لللاخر. ان الدين الحقيقي هو الدين الذي يتفهم معنى الوحود ويقدك حلول للبشر للعيش في سلام وسعاده. لكن من الواضح ان العديد من متبعي الديانتين يملكون مواقف معده مسبقا لكره الاخر ليست مبنيه على حقائق بل على املائات دعت اليها سياسات متتاليه لكسب السياق على الثروات . لو كنا فهمنا الدين على انه رساله الله للبشر ووراثه الارض ما كان لهذا الجهل مكان وما كان لما قاله القس من اشارات لكراهيه الاخر مكان

understanding
janet -

من الواضح ان فهم الدين بعيد طل البعد عن كثير من اتباعات الديانات المختلفه. وان المجموع الاكبر من الناس بما فيهم الكثير من المعلقين هنا يكتبون من خلال المخزون الذهني المتكوم داخلهم والمكتسب من الكهنه والشيوخ الذين يملاؤون العقول بالكره لللاخر. ان الدين الحقيقي هو الدين الذي يتفهم معنى الوحود ويقدك حلول للبشر للعيش في سلام وسعاده. لكن من الواضح ان العديد من متبعي الديانتين يملكون مواقف معده مسبقا لكره الاخر ليست مبنيه على حقائق بل على املائات دعت اليها سياسات متتاليه لكسب السياق على الثروات . لو كنا فهمنا الدين على انه رساله الله للبشر ووراثه الارض ما كان لهذا الجهل مكان وما كان لما قاله القس من اشارات لكراهيه الاخر مكان

Please open ur heart
yara -

الله يبارك القس عمانويل ونشكر الله على وجوده وعمله. أقول كلمة للأخوة المسلمين لماذا يمنع التبشير ؟ لماذا يمنع الكتاب المقدس من الأسواق وهو كتاب كُرم في القرآن بل وسمي بالكتاب المنير؟ "وإن يكذبوك فقد كذب الذين من قبلهم جاءتهم رسلهم بالبيّنت وبالزُبر وبالكتاب المُنير". سورة فاطر آية 24. "يا أيها الذين امنوا آمنوا بالله ورسوله والكتاب الذي نزل على رسوله والكتاب الذي نزل من قبل ومن يكفر بالله وملائكته وكتبه ورسله واليوم الأخر فقد ضل ضلالا بعيدا". سورة النساء آية 135. "نزّل عليك الكتب بالحق مصدقا لما بين يديه وأنزل التوراة والإنجيل من قبل هدى للناس". سورة آل عمران آية 2آية 3. Please go to: www.islameyat.com

understanding
janet -

من الواضح ان فهم الدين بعيد طل البعد عن كثير من اتباعات الديانات المختلفه. وان المجموع الاكبر من الناس بما فيهم الكثير من المعلقين هنا يكتبون من خلال المخزون الذهني المتكوم داخلهم والمكتسب من الكهنه والشيوخ الذين يملاؤون العقول بالكره لللاخر. ان الدين الحقيقي هو الدين الذي يتفهم معنى الوحود ويقدك حلول للبشر للعيش في سلام وسعاده. لكن من الواضح ان العديد من متبعي الديانتين يملكون مواقف معده مسبقا لكره الاخر ليست مبنيه على حقائق بل على املائات دعت اليها سياسات متتاليه لكسب السياق على الثروات . لو كنا فهمنا الدين على انه رساله الله للبشر ووراثه الارض ما كان لهذا الجهل مكان وما كان لما قاله القس من اشارات لكراهيه الاخر مكان

Please open ur heart
yara -

الله يبارك القس عمانويل ونشكر الله على وجوده وعمله. أقول كلمة للأخوة المسلمين لماذا يمنع التبشير ؟ لماذا يمنع الكتاب المقدس من الأسواق وهو كتاب كُرم في القرآن بل وسمي بالكتاب المنير؟ "وإن يكذبوك فقد كذب الذين من قبلهم جاءتهم رسلهم بالبيّنت وبالزُبر وبالكتاب المُنير". سورة فاطر آية 24. "يا أيها الذين امنوا آمنوا بالله ورسوله والكتاب الذي نزل على رسوله والكتاب الذي نزل من قبل ومن يكفر بالله وملائكته وكتبه ورسله واليوم الأخر فقد ضل ضلالا بعيدا". سورة النساء آية 135. "نزّل عليك الكتب بالحق مصدقا لما بين يديه وأنزل التوراة والإنجيل من قبل هدى للناس". سورة آل عمران آية 2آية 3. Please go to: www.islameyat.com

Please open ur heart
yara -

الله يبارك القس عمانويل ونشكر الله على وجوده وعمله. أقول كلمة للأخوة المسلمين لماذا يمنع التبشير ؟ لماذا يمنع الكتاب المقدس من الأسواق وهو كتاب كُرم في القرآن بل وسمي بالكتاب المنير؟ "وإن يكذبوك فقد كذب الذين من قبلهم جاءتهم رسلهم بالبيّنت وبالزُبر وبالكتاب المُنير". سورة فاطر آية 24. "يا أيها الذين امنوا آمنوا بالله ورسوله والكتاب الذي نزل على رسوله والكتاب الذي نزل من قبل ومن يكفر بالله وملائكته وكتبه ورسله واليوم الأخر فقد ضل ضلالا بعيدا". سورة النساء آية 135. "نزّل عليك الكتب بالحق مصدقا لما بين يديه وأنزل التوراة والإنجيل من قبل هدى للناس". سورة آل عمران آية 2آية 3. Please go to: www.islameyat.com

Please open ur heart
yara -

الله يبارك القس عمانويل ونشكر الله على وجوده وعمله. أقول كلمة للأخوة المسلمين لماذا يمنع التبشير ؟ لماذا يمنع الكتاب المقدس من الأسواق وهو كتاب كُرم في القرآن بل وسمي بالكتاب المنير؟ "وإن يكذبوك فقد كذب الذين من قبلهم جاءتهم رسلهم بالبيّنت وبالزُبر وبالكتاب المُنير". سورة فاطر آية 24. "يا أيها الذين امنوا آمنوا بالله ورسوله والكتاب الذي نزل على رسوله والكتاب الذي نزل من قبل ومن يكفر بالله وملائكته وكتبه ورسله واليوم الأخر فقد ضل ضلالا بعيدا". سورة النساء آية 135. "نزّل عليك الكتب بالحق مصدقا لما بين يديه وأنزل التوراة والإنجيل من قبل هدى للناس". سورة آل عمران آية 2آية 3. Please go to: www.islameyat.com

Please open ur heart
yara -

الله يبارك القس عمانويل ونشكر الله على وجوده وعمله. أقول كلمة للأخوة المسلمين لماذا يمنع التبشير ؟ لماذا يمنع الكتاب المقدس من الأسواق وهو كتاب كُرم في القرآن بل وسمي بالكتاب المنير؟ "وإن يكذبوك فقد كذب الذين من قبلهم جاءتهم رسلهم بالبيّنت وبالزُبر وبالكتاب المُنير". سورة فاطر آية 24. "يا أيها الذين امنوا آمنوا بالله ورسوله والكتاب الذي نزل على رسوله والكتاب الذي نزل من قبل ومن يكفر بالله وملائكته وكتبه ورسله واليوم الأخر فقد ضل ضلالا بعيدا". سورة النساء آية 135. "نزّل عليك الكتب بالحق مصدقا لما بين يديه وأنزل التوراة والإنجيل من قبل هدى للناس". سورة آل عمران آية 2آية 3. Please go to: www.islameyat.com

عراقي
david -

لا تفزعوا من رسول السلام المسيح بن مريم لانه رمز المحبة وهو لم يكره ويجبر احدا لدخول دينة لان الدين عقيدة وايمان وممارسة وليست بالكلمات الرنانة وقطع الرؤوس بل بالافعال اضافة الى ذلك ان المسيحية كانت ناصرة للجميع وخاصة الاسلام وخاصة ورقة بن نوفل وعثمان بن الحويرث وعداس والراهب بحيرة وغيرهم كثير ,فلماذا تخشون المسيحية؟ في الوقت الذي تخشى قطر رفع الصليب على احدى الكنائس نرى جامعا مشيدا على جنبات الفاتيكان ولقد امتلات اوربا واميركا بالجوامع في حين نرى القس عمانوئيل يخشى الكلام بحرية ويتحفظ على الكلام في الوقت نفسه نسمع أئمة الجوامع في الدول الغربية يكيلون النقد والتجريح وهم في وقت كانوا ينشدون اللجوء اليهم وهم يريدون تغير مجتمعهم, وحقيقة تقال ان الذي لا يسعده العيش في بلاد الصليبين لماذا لا يهاجر الى بلاد الهلالين وهم اكثر الدول ثراءا ولكن الجميع يعرف الحقائق ولكن يتغاضوا عنها وينطبق المثل العراقي"هم نزل وهم يدبجع علسطح"

عراقي
david -

لا تفزعوا من رسول السلام المسيح بن مريم لانه رمز المحبة وهو لم يكره ويجبر احدا لدخول دينة لان الدين عقيدة وايمان وممارسة وليست بالكلمات الرنانة وقطع الرؤوس بل بالافعال اضافة الى ذلك ان المسيحية كانت ناصرة للجميع وخاصة الاسلام وخاصة ورقة بن نوفل وعثمان بن الحويرث وعداس والراهب بحيرة وغيرهم كثير ,فلماذا تخشون المسيحية؟ في الوقت الذي تخشى قطر رفع الصليب على احدى الكنائس نرى جامعا مشيدا على جنبات الفاتيكان ولقد امتلات اوربا واميركا بالجوامع في حين نرى القس عمانوئيل يخشى الكلام بحرية ويتحفظ على الكلام في الوقت نفسه نسمع أئمة الجوامع في الدول الغربية يكيلون النقد والتجريح وهم في وقت كانوا ينشدون اللجوء اليهم وهم يريدون تغير مجتمعهم, وحقيقة تقال ان الذي لا يسعده العيش في بلاد الصليبين لماذا لا يهاجر الى بلاد الهلالين وهم اكثر الدول ثراءا ولكن الجميع يعرف الحقائق ولكن يتغاضوا عنها وينطبق المثل العراقي"هم نزل وهم يدبجع علسطح"

عراقي
david -

لا تفزعوا من رسول السلام المسيح بن مريم لانه رمز المحبة وهو لم يكره ويجبر احدا لدخول دينة لان الدين عقيدة وايمان وممارسة وليست بالكلمات الرنانة وقطع الرؤوس بل بالافعال اضافة الى ذلك ان المسيحية كانت ناصرة للجميع وخاصة الاسلام وخاصة ورقة بن نوفل وعثمان بن الحويرث وعداس والراهب بحيرة وغيرهم كثير ,فلماذا تخشون المسيحية؟ في الوقت الذي تخشى قطر رفع الصليب على احدى الكنائس نرى جامعا مشيدا على جنبات الفاتيكان ولقد امتلات اوربا واميركا بالجوامع في حين نرى القس عمانوئيل يخشى الكلام بحرية ويتحفظ على الكلام في الوقت نفسه نسمع أئمة الجوامع في الدول الغربية يكيلون النقد والتجريح وهم في وقت كانوا ينشدون اللجوء اليهم وهم يريدون تغير مجتمعهم, وحقيقة تقال ان الذي لا يسعده العيش في بلاد الصليبين لماذا لا يهاجر الى بلاد الهلالين وهم اكثر الدول ثراءا ولكن الجميع يعرف الحقائق ولكن يتغاضوا عنها وينطبق المثل العراقي"هم نزل وهم يدبجع علسطح"

كابوس في ساحة بطرس!
الزنكلاوي -

لا تشهد زورا و بهتانا يا NOOR SAMIR , فالكذب حرام في كل الديانات, من وصايا التوراة و الإنجيل :’’لا تـشـهـد بالزور’’و أنت شهدت زورا و بهتانا بأن في ساحة القديس بطرس بالفاتيكان مسجدا قائما !,لقد طالب الشيخ العلامة يوسف القرضاوي أمد الله تعالى في عمره و رزقه الصحة و العافية,و غيره من المشايخ أن يبيع الحبر الأعظم للمسلمين مساحة لبناء مسجد يطل على ساحة القديس بطرس في دولة الفاتيكان ليذكر فيها إسم الله تعالى ,و يسمع الأذان لمن في أذنه صمم ,أنه لا إله إلا الله و أن محمد رسول الله ,حي على الصلاة..و بقيت طلباتهم دون جواب من الحبر الأعظم إلى غاية اليوم.فهل رأيت مسجدا قائما في ساحة القديس بطرس في بعض كوابيس أحلامك المزعجة..؟ وهل أنت في علم أم حلم يا نوور !؟.

كابوس في ساحة بطرس!
الزنكلاوي -

لا تشهد زورا و بهتانا يا NOOR SAMIR , فالكذب حرام في كل الديانات, من وصايا التوراة و الإنجيل :’’لا تـشـهـد بالزور’’و أنت شهدت زورا و بهتانا بأن في ساحة القديس بطرس بالفاتيكان مسجدا قائما !,لقد طالب الشيخ العلامة يوسف القرضاوي أمد الله تعالى في عمره و رزقه الصحة و العافية,و غيره من المشايخ أن يبيع الحبر الأعظم للمسلمين مساحة لبناء مسجد يطل على ساحة القديس بطرس في دولة الفاتيكان ليذكر فيها إسم الله تعالى ,و يسمع الأذان لمن في أذنه صمم ,أنه لا إله إلا الله و أن محمد رسول الله ,حي على الصلاة..و بقيت طلباتهم دون جواب من الحبر الأعظم إلى غاية اليوم.فهل رأيت مسجدا قائما في ساحة القديس بطرس في بعض كوابيس أحلامك المزعجة..؟ وهل أنت في علم أم حلم يا نوور !؟.

كابوس في ساحة بطرس!
الزنكلاوي -

لا تشهد زورا و بهتانا يا NOOR SAMIR , فالكذب حرام في كل الديانات, من وصايا التوراة و الإنجيل :’’لا تـشـهـد بالزور’’و أنت شهدت زورا و بهتانا بأن في ساحة القديس بطرس بالفاتيكان مسجدا قائما !,لقد طالب الشيخ العلامة يوسف القرضاوي أمد الله تعالى في عمره و رزقه الصحة و العافية,و غيره من المشايخ أن يبيع الحبر الأعظم للمسلمين مساحة لبناء مسجد يطل على ساحة القديس بطرس في دولة الفاتيكان ليذكر فيها إسم الله تعالى ,و يسمع الأذان لمن في أذنه صمم ,أنه لا إله إلا الله و أن محمد رسول الله ,حي على الصلاة..و بقيت طلباتهم دون جواب من الحبر الأعظم إلى غاية اليوم.فهل رأيت مسجدا قائما في ساحة القديس بطرس في بعض كوابيس أحلامك المزعجة..؟ وهل أنت في علم أم حلم يا نوور !؟.

عراقي
david -

لا تفزعوا من رسول السلام المسيح بن مريم لانه رمز المحبة وهو لم يكره ويجبر احدا لدخول دينة لان الدين عقيدة وايمان وممارسة وليست بالكلمات الرنانة وقطع الرؤوس بل بالافعال اضافة الى ذلك ان المسيحية كانت ناصرة للجميع وخاصة الاسلام وخاصة ورقة بن نوفل وعثمان بن الحويرث وعداس والراهب بحيرة وغيرهم كثير ,فلماذا تخشون المسيحية؟ في الوقت الذي تخشى قطر رفع الصليب على احدى الكنائس نرى جامعا مشيدا على جنبات الفاتيكان ولقد امتلات اوربا واميركا بالجوامع في حين نرى القس عمانوئيل يخشى الكلام بحرية ويتحفظ على الكلام في الوقت نفسه نسمع أئمة الجوامع في الدول الغربية يكيلون النقد والتجريح وهم في وقت كانوا ينشدون اللجوء اليهم وهم يريدون تغير مجتمعهم, وحقيقة تقال ان الذي لا يسعده العيش في بلاد الصليبين لماذا لا يهاجر الى بلاد الهلالين وهم اكثر الدول ثراءا ولكن الجميع يعرف الحقائق ولكن يتغاضوا عنها وينطبق المثل العراقي"هم نزل وهم يدبجع علسطح"

عراقي
david -

لا تفزعوا من رسول السلام المسيح بن مريم لانه رمز المحبة وهو لم يكره ويجبر احدا لدخول دينة لان الدين عقيدة وايمان وممارسة وليست بالكلمات الرنانة وقطع الرؤوس بل بالافعال اضافة الى ذلك ان المسيحية كانت ناصرة للجميع وخاصة الاسلام وخاصة ورقة بن نوفل وعثمان بن الحويرث وعداس والراهب بحيرة وغيرهم كثير ,فلماذا تخشون المسيحية؟ في الوقت الذي تخشى قطر رفع الصليب على احدى الكنائس نرى جامعا مشيدا على جنبات الفاتيكان ولقد امتلات اوربا واميركا بالجوامع في حين نرى القس عمانوئيل يخشى الكلام بحرية ويتحفظ على الكلام في الوقت نفسه نسمع أئمة الجوامع في الدول الغربية يكيلون النقد والتجريح وهم في وقت كانوا ينشدون اللجوء اليهم وهم يريدون تغير مجتمعهم, وحقيقة تقال ان الذي لا يسعده العيش في بلاد الصليبين لماذا لا يهاجر الى بلاد الهلالين وهم اكثر الدول ثراءا ولكن الجميع يعرف الحقائق ولكن يتغاضوا عنها وينطبق المثل العراقي"هم نزل وهم يدبجع علسطح"

كابوس في ساحة بطرس!
الزنكلاوي -

لا تشهد زورا و بهتانا يا NOOR SAMIR , فالكذب حرام في كل الديانات, من وصايا التوراة و الإنجيل :’’لا تـشـهـد بالزور’’و أنت شهدت زورا و بهتانا بأن في ساحة القديس بطرس بالفاتيكان مسجدا قائما !,لقد طالب الشيخ العلامة يوسف القرضاوي أمد الله تعالى في عمره و رزقه الصحة و العافية,و غيره من المشايخ أن يبيع الحبر الأعظم للمسلمين مساحة لبناء مسجد يطل على ساحة القديس بطرس في دولة الفاتيكان ليذكر فيها إسم الله تعالى ,و يسمع الأذان لمن في أذنه صمم ,أنه لا إله إلا الله و أن محمد رسول الله ,حي على الصلاة..و بقيت طلباتهم دون جواب من الحبر الأعظم إلى غاية اليوم.فهل رأيت مسجدا قائما في ساحة القديس بطرس في بعض كوابيس أحلامك المزعجة..؟ وهل أنت في علم أم حلم يا نوور !؟.

كابوس في ساحة بطرس!
الزنكلاوي -

لا تشهد زورا و بهتانا يا NOOR SAMIR , فالكذب حرام في كل الديانات, من وصايا التوراة و الإنجيل :’’لا تـشـهـد بالزور’’و أنت شهدت زورا و بهتانا بأن في ساحة القديس بطرس بالفاتيكان مسجدا قائما !,لقد طالب الشيخ العلامة يوسف القرضاوي أمد الله تعالى في عمره و رزقه الصحة و العافية,و غيره من المشايخ أن يبيع الحبر الأعظم للمسلمين مساحة لبناء مسجد يطل على ساحة القديس بطرس في دولة الفاتيكان ليذكر فيها إسم الله تعالى ,و يسمع الأذان لمن في أذنه صمم ,أنه لا إله إلا الله و أن محمد رسول الله ,حي على الصلاة..و بقيت طلباتهم دون جواب من الحبر الأعظم إلى غاية اليوم.فهل رأيت مسجدا قائما في ساحة القديس بطرس في بعض كوابيس أحلامك المزعجة..؟ وهل أنت في علم أم حلم يا نوور !؟.

برافو
مسيحية -

اعجبنى دبلوماسية القس و طريقته فى الاجباة و على فكرة لو اننا مثلا قلنا فليذهب اصحاب كل دين الى قارة واحدة حتى يرتاحوا من مضايقات غيرهم! ماذا يحدث لو ان اميركا و اوروبا قالوا انهم بلاد مسيحية او يهودية مثلا و طردوا من هم على غير عقيدتهم الى البلاد العربية و الاسلامية؟ سيعيش فى اميركا و اوروبا فقط المسيحيين و اليهود و سيعيش فى بلاد العرب و الاسلام فقط المسلمين تعالوا لنتخيل ما سيحدث؟ سوف ينقسم المسلمين على انفسهم الى سنى و شيعى و يقتتلون ايضا و سوف ينقسم المسيحيين و اتليهود و ينقسم الى انجيليين و كاثوليك و ارثوذكس و يقتتلون ايضا انها غريزة حب التميز و لا ننسى قصة اقدم اخوين فى التايرخ انهم قتل احدهم الاخر لسبب بسيط جدا! الفكرة على اختلاف اللون و الجنس و الدين هل نقدر ان ننسى الاختلاف و نتقبل بعضنا على اساس التاشبه؟ ان من يقتل او يكره او يؤذى شخص بسبب اختلاف الدين سيعاقب هو و ليس الاخر

برافو
مسيحية -

اعجبنى دبلوماسية القس و طريقته فى الاجباة و على فكرة لو اننا مثلا قلنا فليذهب اصحاب كل دين الى قارة واحدة حتى يرتاحوا من مضايقات غيرهم! ماذا يحدث لو ان اميركا و اوروبا قالوا انهم بلاد مسيحية او يهودية مثلا و طردوا من هم على غير عقيدتهم الى البلاد العربية و الاسلامية؟ سيعيش فى اميركا و اوروبا فقط المسيحيين و اليهود و سيعيش فى بلاد العرب و الاسلام فقط المسلمين تعالوا لنتخيل ما سيحدث؟ سوف ينقسم المسلمين على انفسهم الى سنى و شيعى و يقتتلون ايضا و سوف ينقسم المسيحيين و اتليهود و ينقسم الى انجيليين و كاثوليك و ارثوذكس و يقتتلون ايضا انها غريزة حب التميز و لا ننسى قصة اقدم اخوين فى التايرخ انهم قتل احدهم الاخر لسبب بسيط جدا! الفكرة على اختلاف اللون و الجنس و الدين هل نقدر ان ننسى الاختلاف و نتقبل بعضنا على اساس التاشبه؟ ان من يقتل او يكره او يؤذى شخص بسبب اختلاف الدين سيعاقب هو و ليس الاخر

برافو
مسيحية -

اعجبنى دبلوماسية القس و طريقته فى الاجباة و على فكرة لو اننا مثلا قلنا فليذهب اصحاب كل دين الى قارة واحدة حتى يرتاحوا من مضايقات غيرهم! ماذا يحدث لو ان اميركا و اوروبا قالوا انهم بلاد مسيحية او يهودية مثلا و طردوا من هم على غير عقيدتهم الى البلاد العربية و الاسلامية؟ سيعيش فى اميركا و اوروبا فقط المسيحيين و اليهود و سيعيش فى بلاد العرب و الاسلام فقط المسلمين تعالوا لنتخيل ما سيحدث؟ سوف ينقسم المسلمين على انفسهم الى سنى و شيعى و يقتتلون ايضا و سوف ينقسم المسيحيين و اتليهود و ينقسم الى انجيليين و كاثوليك و ارثوذكس و يقتتلون ايضا انها غريزة حب التميز و لا ننسى قصة اقدم اخوين فى التايرخ انهم قتل احدهم الاخر لسبب بسيط جدا! الفكرة على اختلاف اللون و الجنس و الدين هل نقدر ان ننسى الاختلاف و نتقبل بعضنا على اساس التاشبه؟ ان من يقتل او يكره او يؤذى شخص بسبب اختلاف الدين سيعاقب هو و ليس الاخر

برافو
مسيحية -

اعجبنى دبلوماسية القس و طريقته فى الاجباة و على فكرة لو اننا مثلا قلنا فليذهب اصحاب كل دين الى قارة واحدة حتى يرتاحوا من مضايقات غيرهم! ماذا يحدث لو ان اميركا و اوروبا قالوا انهم بلاد مسيحية او يهودية مثلا و طردوا من هم على غير عقيدتهم الى البلاد العربية و الاسلامية؟ سيعيش فى اميركا و اوروبا فقط المسيحيين و اليهود و سيعيش فى بلاد العرب و الاسلام فقط المسلمين تعالوا لنتخيل ما سيحدث؟ سوف ينقسم المسلمين على انفسهم الى سنى و شيعى و يقتتلون ايضا و سوف ينقسم المسيحيين و اتليهود و ينقسم الى انجيليين و كاثوليك و ارثوذكس و يقتتلون ايضا انها غريزة حب التميز و لا ننسى قصة اقدم اخوين فى التايرخ انهم قتل احدهم الاخر لسبب بسيط جدا! الفكرة على اختلاف اللون و الجنس و الدين هل نقدر ان ننسى الاختلاف و نتقبل بعضنا على اساس التاشبه؟ ان من يقتل او يكره او يؤذى شخص بسبب اختلاف الدين سيعاقب هو و ليس الاخر

برافو
مسيحية -

اعجبنى دبلوماسية القس و طريقته فى الاجباة و على فكرة لو اننا مثلا قلنا فليذهب اصحاب كل دين الى قارة واحدة حتى يرتاحوا من مضايقات غيرهم! ماذا يحدث لو ان اميركا و اوروبا قالوا انهم بلاد مسيحية او يهودية مثلا و طردوا من هم على غير عقيدتهم الى البلاد العربية و الاسلامية؟ سيعيش فى اميركا و اوروبا فقط المسيحيين و اليهود و سيعيش فى بلاد العرب و الاسلام فقط المسلمين تعالوا لنتخيل ما سيحدث؟ سوف ينقسم المسلمين على انفسهم الى سنى و شيعى و يقتتلون ايضا و سوف ينقسم المسيحيين و اتليهود و ينقسم الى انجيليين و كاثوليك و ارثوذكس و يقتتلون ايضا انها غريزة حب التميز و لا ننسى قصة اقدم اخوين فى التايرخ انهم قتل احدهم الاخر لسبب بسيط جدا! الفكرة على اختلاف اللون و الجنس و الدين هل نقدر ان ننسى الاختلاف و نتقبل بعضنا على اساس التاشبه؟ ان من يقتل او يكره او يؤذى شخص بسبب اختلاف الدين سيعاقب هو و ليس الاخر

الرجاء الانتباه
سارة -

أنا لا أود أن أعقب على الموضوع الرئيسي لأني لست مؤهله لمناقشة هذه القضايا ولكن أود تنبيه الأخوة الذين يستشهدون بآيات من القرآن الكريم ، الرجاء الانتباه جيدا أثناء كتابة الآيات ونقلها نقلا صحيحا لا يحتوي أية أخطاء لأن هذا يعد تحريفا والعياذ بالله.وإذا لم تكن تحفظ الآيات حفظا صحيحا فيفضل عدم الإستشهاد بها والاكتفاء بالرأي الشخصي فقط. مع احترامي للجميع

الرجاء الانتباه
سارة -

أنا لا أود أن أعقب على الموضوع الرئيسي لأني لست مؤهله لمناقشة هذه القضايا ولكن أود تنبيه الأخوة الذين يستشهدون بآيات من القرآن الكريم ، الرجاء الانتباه جيدا أثناء كتابة الآيات ونقلها نقلا صحيحا لا يحتوي أية أخطاء لأن هذا يعد تحريفا والعياذ بالله.وإذا لم تكن تحفظ الآيات حفظا صحيحا فيفضل عدم الإستشهاد بها والاكتفاء بالرأي الشخصي فقط. مع احترامي للجميع

الرجاء الانتباه
سارة -

أنا لا أود أن أعقب على الموضوع الرئيسي لأني لست مؤهله لمناقشة هذه القضايا ولكن أود تنبيه الأخوة الذين يستشهدون بآيات من القرآن الكريم ، الرجاء الانتباه جيدا أثناء كتابة الآيات ونقلها نقلا صحيحا لا يحتوي أية أخطاء لأن هذا يعد تحريفا والعياذ بالله.وإذا لم تكن تحفظ الآيات حفظا صحيحا فيفضل عدم الإستشهاد بها والاكتفاء بالرأي الشخصي فقط. مع احترامي للجميع

الرجاء الانتباه
سارة -

أنا لا أود أن أعقب على الموضوع الرئيسي لأني لست مؤهله لمناقشة هذه القضايا ولكن أود تنبيه الأخوة الذين يستشهدون بآيات من القرآن الكريم ، الرجاء الانتباه جيدا أثناء كتابة الآيات ونقلها نقلا صحيحا لا يحتوي أية أخطاء لأن هذا يعد تحريفا والعياذ بالله.وإذا لم تكن تحفظ الآيات حفظا صحيحا فيفضل عدم الإستشهاد بها والاكتفاء بالرأي الشخصي فقط. مع احترامي للجميع

الكويت بلد التسامح
عبدالعزيز ابوالسعود -

نحن بلد متسامح نقدر الديانات الاخري ونحترمها بغض النظر عن المتشددين والدليل هو وجود المسيحين بالكويت وبا اخي بالنسبة للتبشير فقد حاولت قبلك الارساليه الامريكيه وانشأت المستشفي الامريكاني القرن الماضي وكان الكويتيون يتلقون العلاج بالمجان قبل النفط كانت البلد فقيره وحاولت الارساليه مع جهود المستشفي وكان الباب مفتوح لهم للتبشير ومع ذلك لم يتنصر سوي رجل وامرأه ولهما قصه في ذلك نحن لانخاف من التبشير ولا نزعل من اخوتنا المسيحين بدليل وجود الكثير منهم بالكويت ونتعامل معهم بدون عنصريه

الكويت بلد التسامح
عبدالعزيز ابوالسعود -

نحن بلد متسامح نقدر الديانات الاخري ونحترمها بغض النظر عن المتشددين والدليل هو وجود المسيحين بالكويت وبا اخي بالنسبة للتبشير فقد حاولت قبلك الارساليه الامريكيه وانشأت المستشفي الامريكاني القرن الماضي وكان الكويتيون يتلقون العلاج بالمجان قبل النفط كانت البلد فقيره وحاولت الارساليه مع جهود المستشفي وكان الباب مفتوح لهم للتبشير ومع ذلك لم يتنصر سوي رجل وامرأه ولهما قصه في ذلك نحن لانخاف من التبشير ولا نزعل من اخوتنا المسيحين بدليل وجود الكثير منهم بالكويت ونتعامل معهم بدون عنصريه

الكويت بلد التسامح
عبدالعزيز ابوالسعود -

نحن بلد متسامح نقدر الديانات الاخري ونحترمها بغض النظر عن المتشددين والدليل هو وجود المسيحين بالكويت وبا اخي بالنسبة للتبشير فقد حاولت قبلك الارساليه الامريكيه وانشأت المستشفي الامريكاني القرن الماضي وكان الكويتيون يتلقون العلاج بالمجان قبل النفط كانت البلد فقيره وحاولت الارساليه مع جهود المستشفي وكان الباب مفتوح لهم للتبشير ومع ذلك لم يتنصر سوي رجل وامرأه ولهما قصه في ذلك نحن لانخاف من التبشير ولا نزعل من اخوتنا المسيحين بدليل وجود الكثير منهم بالكويت ونتعامل معهم بدون عنصريه

الرجاء الانتباه
سارة -

أنا لا أود أن أعقب على الموضوع الرئيسي لأني لست مؤهله لمناقشة هذه القضايا ولكن أود تنبيه الأخوة الذين يستشهدون بآيات من القرآن الكريم ، الرجاء الانتباه جيدا أثناء كتابة الآيات ونقلها نقلا صحيحا لا يحتوي أية أخطاء لأن هذا يعد تحريفا والعياذ بالله.وإذا لم تكن تحفظ الآيات حفظا صحيحا فيفضل عدم الإستشهاد بها والاكتفاء بالرأي الشخصي فقط. مع احترامي للجميع

الكويت بلد التسامح
عبدالعزيز ابوالسعود -

نحن بلد متسامح نقدر الديانات الاخري ونحترمها بغض النظر عن المتشددين والدليل هو وجود المسيحين بالكويت وبا اخي بالنسبة للتبشير فقد حاولت قبلك الارساليه الامريكيه وانشأت المستشفي الامريكاني القرن الماضي وكان الكويتيون يتلقون العلاج بالمجان قبل النفط كانت البلد فقيره وحاولت الارساليه مع جهود المستشفي وكان الباب مفتوح لهم للتبشير ومع ذلك لم يتنصر سوي رجل وامرأه ولهما قصه في ذلك نحن لانخاف من التبشير ولا نزعل من اخوتنا المسيحين بدليل وجود الكثير منهم بالكويت ونتعامل معهم بدون عنصريه

الكويت بلد التسامح
عبدالعزيز ابوالسعود -

نحن بلد متسامح نقدر الديانات الاخري ونحترمها بغض النظر عن المتشددين والدليل هو وجود المسيحين بالكويت وبا اخي بالنسبة للتبشير فقد حاولت قبلك الارساليه الامريكيه وانشأت المستشفي الامريكاني القرن الماضي وكان الكويتيون يتلقون العلاج بالمجان قبل النفط كانت البلد فقيره وحاولت الارساليه مع جهود المستشفي وكان الباب مفتوح لهم للتبشير ومع ذلك لم يتنصر سوي رجل وامرأه ولهما قصه في ذلك نحن لانخاف من التبشير ولا نزعل من اخوتنا المسيحين بدليل وجود الكثير منهم بالكويت ونتعامل معهم بدون عنصريه

تحياتي لك
الاب سميح رعد -

سلام ومحبة لكم أخي القس عمانوئيل، وتحية للطيبين الاخوة الكويتين. نشد على يدك ونحييك تحية أخوية. نعم للعيش معا، نعم للأخوة الإنسانية، نعم للتفاهم، نعم لجسور الحوار، نعم للانفتاح، نعم للسلام...

تحياتي لك
الاب سميح رعد -

سلام ومحبة لكم أخي القس عمانوئيل، وتحية للطيبين الاخوة الكويتين. نشد على يدك ونحييك تحية أخوية. نعم للعيش معا، نعم للأخوة الإنسانية، نعم للتفاهم، نعم لجسور الحوار، نعم للانفتاح، نعم للسلام...

و الحمدلله
مسيحية -

على فكرة فعلا لدى المسلمين نزعة الى اغلاق الذهن و عدم التفكير بمعنى انهم يفتخرون باسلامهم دون تفكير و المسيحيين ايضا فيما بينهم يعتبرون انفسهم ابناء الخلاص و اليهود يعتبرون انفسهم ابناء ابراهيم و شعب الله و هكذا فعلا كل شخص فى داخله مهما تظاهر بالتسامح الا ان لديه مفهوم خطا انه وحده الصواب و تختلف درجات المجاهرة بذلك فالمسلمين يتخذون طابعا عنيفا اكثر فيكفرون غيرهم علانية و يقتلون المرتد و بحجة الجهاد يستبيحون اموال و دماء غير المسلمين و اما اليهود فايضا يتعصبون و يقيومن صراعا دينيا تحت غطائ سياسى و المسيحيين يكبتون فى داخلهم و لكن يقل عملهم و يتشاجرون مع بعضهم البعض و هذا ربما جعل الدين سببا فى المشاكل لان البشر لديهم ميل فطرى للغباوة

تحياتي لك
الاب سميح رعد -

سلام ومحبة لكم أخي القس عمانوئيل، وتحية للطيبين الاخوة الكويتين. نشد على يدك ونحييك تحية أخوية. نعم للعيش معا، نعم للأخوة الإنسانية، نعم للتفاهم، نعم لجسور الحوار، نعم للانفتاح، نعم للسلام...

تحياتي لك
الاب سميح رعد -

سلام ومحبة لكم أخي القس عمانوئيل، وتحية للطيبين الاخوة الكويتين. نشد على يدك ونحييك تحية أخوية. نعم للعيش معا، نعم للأخوة الإنسانية، نعم للتفاهم، نعم لجسور الحوار، نعم للانفتاح، نعم للسلام...

و الحمدلله
مسيحية -

على فكرة فعلا لدى المسلمين نزعة الى اغلاق الذهن و عدم التفكير بمعنى انهم يفتخرون باسلامهم دون تفكير و المسيحيين ايضا فيما بينهم يعتبرون انفسهم ابناء الخلاص و اليهود يعتبرون انفسهم ابناء ابراهيم و شعب الله و هكذا فعلا كل شخص فى داخله مهما تظاهر بالتسامح الا ان لديه مفهوم خطا انه وحده الصواب و تختلف درجات المجاهرة بذلك فالمسلمين يتخذون طابعا عنيفا اكثر فيكفرون غيرهم علانية و يقتلون المرتد و بحجة الجهاد يستبيحون اموال و دماء غير المسلمين و اما اليهود فايضا يتعصبون و يقيومن صراعا دينيا تحت غطائ سياسى و المسيحيين يكبتون فى داخلهم و لكن يقل عملهم و يتشاجرون مع بعضهم البعض و هذا ربما جعل الدين سببا فى المشاكل لان البشر لديهم ميل فطرى للغباوة

تمسكوابدين لله
ابومجاهد -

بسم الله الرحمن الرحيم في البدايه الصلاة على رسول الله ورسول الشريه جمعاء والله إنومن عجيب الزمن عشنا وشفنا والله آخرزمن بدل مانتمسك بدين للهوسنة رسوله الكريم عليه أفضل الصلوات وازكى التسليم وعلى آله وأصحابه الطييبن الطاهرين إخواني الكرام كم من الصحابه قدموا أنفسهم وأموالهم في سبيل الله من أجل نصرة دين الله وإستجابة لدعوة رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلمباالله عليكم اجبوني واليوم ومن بلادالمسلمين وعاصمهعربيه اسلاميه نناصرالنصارى والله أنه من عجيب الزمن عليناكمسلمين وعرب التمسك بكتاب الله وسنة رسوله الكريم ونصرةإخونناالمسلمين وحمايه ديننا من اليهودوالنصارى لإنهم أعداء للمسلمين والبشريه جمعاءوندعوهم للإسلام ونطبق شرع الله

و الحمدلله
مسيحية -

على فكرة فعلا لدى المسلمين نزعة الى اغلاق الذهن و عدم التفكير بمعنى انهم يفتخرون باسلامهم دون تفكير و المسيحيين ايضا فيما بينهم يعتبرون انفسهم ابناء الخلاص و اليهود يعتبرون انفسهم ابناء ابراهيم و شعب الله و هكذا فعلا كل شخص فى داخله مهما تظاهر بالتسامح الا ان لديه مفهوم خطا انه وحده الصواب و تختلف درجات المجاهرة بذلك فالمسلمين يتخذون طابعا عنيفا اكثر فيكفرون غيرهم علانية و يقتلون المرتد و بحجة الجهاد يستبيحون اموال و دماء غير المسلمين و اما اليهود فايضا يتعصبون و يقيومن صراعا دينيا تحت غطائ سياسى و المسيحيين يكبتون فى داخلهم و لكن يقل عملهم و يتشاجرون مع بعضهم البعض و هذا ربما جعل الدين سببا فى المشاكل لان البشر لديهم ميل فطرى للغباوة

و الحمدلله
مسيحية -

على فكرة فعلا لدى المسلمين نزعة الى اغلاق الذهن و عدم التفكير بمعنى انهم يفتخرون باسلامهم دون تفكير و المسيحيين ايضا فيما بينهم يعتبرون انفسهم ابناء الخلاص و اليهود يعتبرون انفسهم ابناء ابراهيم و شعب الله و هكذا فعلا كل شخص فى داخله مهما تظاهر بالتسامح الا ان لديه مفهوم خطا انه وحده الصواب و تختلف درجات المجاهرة بذلك فالمسلمين يتخذون طابعا عنيفا اكثر فيكفرون غيرهم علانية و يقتلون المرتد و بحجة الجهاد يستبيحون اموال و دماء غير المسلمين و اما اليهود فايضا يتعصبون و يقيومن صراعا دينيا تحت غطائ سياسى و المسيحيين يكبتون فى داخلهم و لكن يقل عملهم و يتشاجرون مع بعضهم البعض و هذا ربما جعل الدين سببا فى المشاكل لان البشر لديهم ميل فطرى للغباوة

تمسكوابدين لله
ابومجاهد -

بسم الله الرحمن الرحيم في البدايه الصلاة على رسول الله ورسول الشريه جمعاء والله إنومن عجيب الزمن عشنا وشفنا والله آخرزمن بدل مانتمسك بدين للهوسنة رسوله الكريم عليه أفضل الصلوات وازكى التسليم وعلى آله وأصحابه الطييبن الطاهرين إخواني الكرام كم من الصحابه قدموا أنفسهم وأموالهم في سبيل الله من أجل نصرة دين الله وإستجابة لدعوة رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلمباالله عليكم اجبوني واليوم ومن بلادالمسلمين وعاصمهعربيه اسلاميه نناصرالنصارى والله أنه من عجيب الزمن عليناكمسلمين وعرب التمسك بكتاب الله وسنة رسوله الكريم ونصرةإخونناالمسلمين وحمايه ديننا من اليهودوالنصارى لإنهم أعداء للمسلمين والبشريه جمعاءوندعوهم للإسلام ونطبق شرع الله

تمسكوابدين لله
ابومجاهد -

بسم الله الرحمن الرحيم في البدايه الصلاة على رسول الله ورسول الشريه جمعاء والله إنومن عجيب الزمن عشنا وشفنا والله آخرزمن بدل مانتمسك بدين للهوسنة رسوله الكريم عليه أفضل الصلوات وازكى التسليم وعلى آله وأصحابه الطييبن الطاهرين إخواني الكرام كم من الصحابه قدموا أنفسهم وأموالهم في سبيل الله من أجل نصرة دين الله وإستجابة لدعوة رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلمباالله عليكم اجبوني واليوم ومن بلادالمسلمين وعاصمهعربيه اسلاميه نناصرالنصارى والله أنه من عجيب الزمن عليناكمسلمين وعرب التمسك بكتاب الله وسنة رسوله الكريم ونصرةإخونناالمسلمين وحمايه ديننا من اليهودوالنصارى لإنهم أعداء للمسلمين والبشريه جمعاءوندعوهم للإسلام ونطبق شرع الله

تمسكوابدين لله
ابومجاهد -

بسم الله الرحمن الرحيم في البدايه الصلاة على رسول الله ورسول الشريه جمعاء والله إنومن عجيب الزمن عشنا وشفنا والله آخرزمن بدل مانتمسك بدين للهوسنة رسوله الكريم عليه أفضل الصلوات وازكى التسليم وعلى آله وأصحابه الطييبن الطاهرين إخواني الكرام كم من الصحابه قدموا أنفسهم وأموالهم في سبيل الله من أجل نصرة دين الله وإستجابة لدعوة رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلمباالله عليكم اجبوني واليوم ومن بلادالمسلمين وعاصمهعربيه اسلاميه نناصرالنصارى والله أنه من عجيب الزمن عليناكمسلمين وعرب التمسك بكتاب الله وسنة رسوله الكريم ونصرةإخونناالمسلمين وحمايه ديننا من اليهودوالنصارى لإنهم أعداء للمسلمين والبشريه جمعاءوندعوهم للإسلام ونطبق شرع الله

تحياتي لك
الاب سميح رعد -

سلام ومحبة لكم أخي القس عمانوئيل، وتحية للطيبين الاخوة الكويتين. نشد على يدك ونحييك تحية أخوية. نعم للعيش معا، نعم للأخوة الإنسانية، نعم للتفاهم، نعم لجسور الحوار، نعم للانفتاح، نعم للسلام...

الى ضياء والمسيحية
Niron -

لقد نطقتم بالحقيقة......ولكن لا رجاء لذوي العقول المتحجرة....اقصد المتعصبين وما اكثرهم

و الحمدلله
مسيحية -

على فكرة فعلا لدى المسلمين نزعة الى اغلاق الذهن و عدم التفكير بمعنى انهم يفتخرون باسلامهم دون تفكير و المسيحيين ايضا فيما بينهم يعتبرون انفسهم ابناء الخلاص و اليهود يعتبرون انفسهم ابناء ابراهيم و شعب الله و هكذا فعلا كل شخص فى داخله مهما تظاهر بالتسامح الا ان لديه مفهوم خطا انه وحده الصواب و تختلف درجات المجاهرة بذلك فالمسلمين يتخذون طابعا عنيفا اكثر فيكفرون غيرهم علانية و يقتلون المرتد و بحجة الجهاد يستبيحون اموال و دماء غير المسلمين و اما اليهود فايضا يتعصبون و يقيومن صراعا دينيا تحت غطائ سياسى و المسيحيين يكبتون فى داخلهم و لكن يقل عملهم و يتشاجرون مع بعضهم البعض و هذا ربما جعل الدين سببا فى المشاكل لان البشر لديهم ميل فطرى للغباوة

الى ضياء والمسيحية
Niron -

لقد نطقتم بالحقيقة......ولكن لا رجاء لذوي العقول المتحجرة....اقصد المتعصبين وما اكثرهم

تمسكوابدين لله
ابومجاهد -

بسم الله الرحمن الرحيم في البدايه الصلاة على رسول الله ورسول الشريه جمعاء والله إنومن عجيب الزمن عشنا وشفنا والله آخرزمن بدل مانتمسك بدين للهوسنة رسوله الكريم عليه أفضل الصلوات وازكى التسليم وعلى آله وأصحابه الطييبن الطاهرين إخواني الكرام كم من الصحابه قدموا أنفسهم وأموالهم في سبيل الله من أجل نصرة دين الله وإستجابة لدعوة رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلمباالله عليكم اجبوني واليوم ومن بلادالمسلمين وعاصمهعربيه اسلاميه نناصرالنصارى والله أنه من عجيب الزمن عليناكمسلمين وعرب التمسك بكتاب الله وسنة رسوله الكريم ونصرةإخونناالمسلمين وحمايه ديننا من اليهودوالنصارى لإنهم أعداء للمسلمين والبشريه جمعاءوندعوهم للإسلام ونطبق شرع الله

الى ضياء والمسيحية
Niron -

لقد نطقتم بالحقيقة......ولكن لا رجاء لذوي العقول المتحجرة....اقصد المتعصبين وما اكثرهم

الى ضياء والمسيحية
Niron -

لقد نطقتم بالحقيقة......ولكن لا رجاء لذوي العقول المتحجرة....اقصد المتعصبين وما اكثرهم

الى ضياء والمسيحية
Niron -

لقد نطقتم بالحقيقة......ولكن لا رجاء لذوي العقول المتحجرة....اقصد المتعصبين وما اكثرهم

المسيح
علي محمود -

و لتجدن اقربهم مودة للذين امنوا الذين قالوا انا نصارى صدق الله العلي العظيم وتذكروا السيدة ماريا القبطية زوج الرسول الاعظم و ام ابراهيم

المسيح
علي محمود -

و لتجدن اقربهم مودة للذين امنوا الذين قالوا انا نصارى صدق الله العلي العظيم وتذكروا السيدة ماريا القبطية زوج الرسول الاعظم و ام ابراهيم

المسيح
علي محمود -

و لتجدن اقربهم مودة للذين امنوا الذين قالوا انا نصارى صدق الله العلي العظيم وتذكروا السيدة ماريا القبطية زوج الرسول الاعظم و ام ابراهيم

المسيح
علي محمود -

و لتجدن اقربهم مودة للذين امنوا الذين قالوا انا نصارى صدق الله العلي العظيم وتذكروا السيدة ماريا القبطية زوج الرسول الاعظم و ام ابراهيم

المسيح
علي محمود -

و لتجدن اقربهم مودة للذين امنوا الذين قالوا انا نصارى صدق الله العلي العظيم وتذكروا السيدة ماريا القبطية زوج الرسول الاعظم و ام ابراهيم

اين الصح؟؟؟؟
رجل يبحث عن الحق -

الكل يدعي ان دينه هو الاصح والباقي على ضلال...فايهم نصدق ومن نتبع؟؟؟ والله احترنا

اين الصح؟؟؟؟
رجل يبحث عن الحق -

الكل يدعي ان دينه هو الاصح والباقي على ضلال...فايهم نصدق ومن نتبع؟؟؟ والله احترنا

لكم دينكم ولي دين
SOUL RIVER -

الاسلام دين سلام وتسامح وتحيته سلام الاسلام لم يأمر بذبح غيرالمسلمين ولا سفك دمائهم ولم يتنشر بالسيف كما علق بعض الاشخاص فالاسلام حرر من عبادة العباد الى عبادة رب العباد الذي لا يموت الحي القيوم الملك القدوس وحرية الاعتقاد مكفولة بالاسلام (لكم دينكم ولي دين) كما يوجد مئات الالوف غير المسلمين غي الدول الاسلامية لم يتعرض لهم احد واذا تعرضوا فهي بصورة فردية وكل يوم يدخل الملايين الى الاسلام في جميع انحاء العالم وهناك شخصيات وقادة سياسيين يعتنقون الاسلام ويتم التعتيم عن اسلام وهناك من يتم تصفيتهم ز الاسلام يعترف بالتواراة والانجيل وبجميع الانبياءفالماذا لا تعترف الميسيحية بسيد الخلق محمد عليه الصلاة والسلام خانم الانبياء والرسل

لكم دينكم ولي دين
SOUL RIVER -

الاسلام دين سلام وتسامح وتحيته سلام الاسلام لم يأمر بذبح غيرالمسلمين ولا سفك دمائهم ولم يتنشر بالسيف كما علق بعض الاشخاص فالاسلام حرر من عبادة العباد الى عبادة رب العباد الذي لا يموت الحي القيوم الملك القدوس وحرية الاعتقاد مكفولة بالاسلام (لكم دينكم ولي دين) كما يوجد مئات الالوف غير المسلمين غي الدول الاسلامية لم يتعرض لهم احد واذا تعرضوا فهي بصورة فردية وكل يوم يدخل الملايين الى الاسلام في جميع انحاء العالم وهناك شخصيات وقادة سياسيين يعتنقون الاسلام ويتم التعتيم عن اسلام وهناك من يتم تصفيتهم ز الاسلام يعترف بالتواراة والانجيل وبجميع الانبياءفالماذا لا تعترف الميسيحية بسيد الخلق محمد عليه الصلاة والسلام خانم الانبياء والرسل

اين الصح؟؟؟؟
رجل يبحث عن الحق -

الكل يدعي ان دينه هو الاصح والباقي على ضلال...فايهم نصدق ومن نتبع؟؟؟ والله احترنا

اين الصح؟؟؟؟
رجل يبحث عن الحق -

الكل يدعي ان دينه هو الاصح والباقي على ضلال...فايهم نصدق ومن نتبع؟؟؟ والله احترنا

اين الصح؟؟؟؟
رجل يبحث عن الحق -

الكل يدعي ان دينه هو الاصح والباقي على ضلال...فايهم نصدق ومن نتبع؟؟؟ والله احترنا

لكم دينكم ولي دين
SOUL RIVER -

الاسلام دين سلام وتسامح وتحيته سلام الاسلام لم يأمر بذبح غيرالمسلمين ولا سفك دمائهم ولم يتنشر بالسيف كما علق بعض الاشخاص فالاسلام حرر من عبادة العباد الى عبادة رب العباد الذي لا يموت الحي القيوم الملك القدوس وحرية الاعتقاد مكفولة بالاسلام (لكم دينكم ولي دين) كما يوجد مئات الالوف غير المسلمين غي الدول الاسلامية لم يتعرض لهم احد واذا تعرضوا فهي بصورة فردية وكل يوم يدخل الملايين الى الاسلام في جميع انحاء العالم وهناك شخصيات وقادة سياسيين يعتنقون الاسلام ويتم التعتيم عن اسلام وهناك من يتم تصفيتهم ز الاسلام يعترف بالتواراة والانجيل وبجميع الانبياءفالماذا لا تعترف الميسيحية بسيد الخلق محمد عليه الصلاة والسلام خانم الانبياء والرسل

لكم دينكم ولي دين
SOUL RIVER -

الاسلام دين سلام وتسامح وتحيته سلام الاسلام لم يأمر بذبح غيرالمسلمين ولا سفك دمائهم ولم يتنشر بالسيف كما علق بعض الاشخاص فالاسلام حرر من عبادة العباد الى عبادة رب العباد الذي لا يموت الحي القيوم الملك القدوس وحرية الاعتقاد مكفولة بالاسلام (لكم دينكم ولي دين) كما يوجد مئات الالوف غير المسلمين غي الدول الاسلامية لم يتعرض لهم احد واذا تعرضوا فهي بصورة فردية وكل يوم يدخل الملايين الى الاسلام في جميع انحاء العالم وهناك شخصيات وقادة سياسيين يعتنقون الاسلام ويتم التعتيم عن اسلام وهناك من يتم تصفيتهم ز الاسلام يعترف بالتواراة والانجيل وبجميع الانبياءفالماذا لا تعترف الميسيحية بسيد الخلق محمد عليه الصلاة والسلام خانم الانبياء والرسل

لكم دينكم ولي دين
SOUL RIVER -

الاسلام دين سلام وتسامح وتحيته سلام الاسلام لم يأمر بذبح غيرالمسلمين ولا سفك دمائهم ولم يتنشر بالسيف كما علق بعض الاشخاص فالاسلام حرر من عبادة العباد الى عبادة رب العباد الذي لا يموت الحي القيوم الملك القدوس وحرية الاعتقاد مكفولة بالاسلام (لكم دينكم ولي دين) كما يوجد مئات الالوف غير المسلمين غي الدول الاسلامية لم يتعرض لهم احد واذا تعرضوا فهي بصورة فردية وكل يوم يدخل الملايين الى الاسلام في جميع انحاء العالم وهناك شخصيات وقادة سياسيين يعتنقون الاسلام ويتم التعتيم عن اسلام وهناك من يتم تصفيتهم ز الاسلام يعترف بالتواراة والانجيل وبجميع الانبياءفالماذا لا تعترف الميسيحية بسيد الخلق محمد عليه الصلاة والسلام خانم الانبياء والرسل

رد على SOUL RIVER
محمد احمد -

انا مسلم ملتزم ولكن كلامك فانتسي وبعيد عن الواقع....(وكل يوم يدخل الملايين الى الاسلام في جميع انحاء العالم )كيف هذا؟؟؟ امعقول انك جاد في تعليقك؟؟ّ!!

رد على SOUL RIVER
محمد احمد -

انا مسلم ملتزم ولكن كلامك فانتسي وبعيد عن الواقع....(وكل يوم يدخل الملايين الى الاسلام في جميع انحاء العالم )كيف هذا؟؟؟ امعقول انك جاد في تعليقك؟؟ّ!!

رد على SOUL RIVER
محمد احمد -

انا مسلم ملتزم ولكن كلامك فانتسي وبعيد عن الواقع....(وكل يوم يدخل الملايين الى الاسلام في جميع انحاء العالم )كيف هذا؟؟؟ امعقول انك جاد في تعليقك؟؟ّ!!

رد على SOUL RIVER
محمد احمد -

انا مسلم ملتزم ولكن كلامك فانتسي وبعيد عن الواقع....(وكل يوم يدخل الملايين الى الاسلام في جميع انحاء العالم )كيف هذا؟؟؟ امعقول انك جاد في تعليقك؟؟ّ!!

رد على SOUL RIVER
محمد احمد -

انا مسلم ملتزم ولكن كلامك فانتسي وبعيد عن الواقع....(وكل يوم يدخل الملايين الى الاسلام في جميع انحاء العالم )كيف هذا؟؟؟ امعقول انك جاد في تعليقك؟؟ّ!!

Relegioun
Salem -

I suggest you all People go and read some thing about Buddha, then you all may be more forgiving and understanding this it comes from nature and respect each other no heaven no hill we all have purpose in this life .when we die the purpose is over so will come next generation and so on

Relegioun
Salem -

I suggest you all People go and read some thing about Buddha, then you all may be more forgiving and understanding this it comes from nature and respect each other no heaven no hill we all have purpose in this life .when we die the purpose is over so will come next generation and so on

Relegioun
Salem -

I suggest you all People go and read some thing about Buddha, then you all may be more forgiving and understanding this it comes from nature and respect each other no heaven no hill we all have purpose in this life .when we die the purpose is over so will come next generation and so on

Relegioun
Salem -

I suggest you all People go and read some thing about Buddha, then you all may be more forgiving and understanding this it comes from nature and respect each other no heaven no hill we all have purpose in this life .when we die the purpose is over so will come next generation and so on

Relegioun
Salem -

I suggest you all People go and read some thing about Buddha, then you all may be more forgiving and understanding this it comes from nature and respect each other no heaven no hill we all have purpose in this life .when we die the purpose is over so will come next generation and so on

الزنكلاوي
NOOR SAMIR -

فكرة صغيرة عن الجامع الكبير في روما حيث يقع هذا المسجد على هضبة قريبة من نهر التيبر وتبلغ مساحته29.915 متر مربع وقد تبرعت السلطات الايطالية بقطعة الارض اثر زيارة المرحوم فيصل بن سعود عام 1973 وهو على مقربة من مواقع السفارات ويعتبر اكبر مسجد و(مركز)اسلامي في دول الاتحاد الاوربي ويستطيع الذي اتهمني بالكذب والبهتان ان ينقر على الشبكة العنكبوتية لمعرفة المزيد عفوا اخشى الزنكلاوي لا يميز ذلك واقصد ان ينقر على الانتر نيت لانه الظاهر لا يتقن العربية وعندما قلت في جنبات وهذا يعني المناطق القريبة وليس في ساحة القديس بطرس وبالطبع انا اعرف ان قراء وكتاب موقع ايلاف الغراء من شرائح مختلفة ولكن اتمنى من الحكومة السعودية ان ترد جميل ايطاليا وان تبني كنيسة ليس في مكة او المدينة بل حتى في عرعر(مركز حدودي ما بين العراق والسعودية) وكلمة اخيرة للزنكلاوي اقول سامحك الله وارجو ان تقرأ وتتثقف لان الله يحب المتعلمين. وارجو من ايلاف النشر.

الزنكلاوي
NOOR SAMIR -

فكرة صغيرة عن الجامع الكبير في روما حيث يقع هذا المسجد على هضبة قريبة من نهر التيبر وتبلغ مساحته29.915 متر مربع وقد تبرعت السلطات الايطالية بقطعة الارض اثر زيارة المرحوم فيصل بن سعود عام 1973 وهو على مقربة من مواقع السفارات ويعتبر اكبر مسجد و(مركز)اسلامي في دول الاتحاد الاوربي ويستطيع الذي اتهمني بالكذب والبهتان ان ينقر على الشبكة العنكبوتية لمعرفة المزيد عفوا اخشى الزنكلاوي لا يميز ذلك واقصد ان ينقر على الانتر نيت لانه الظاهر لا يتقن العربية وعندما قلت في جنبات وهذا يعني المناطق القريبة وليس في ساحة القديس بطرس وبالطبع انا اعرف ان قراء وكتاب موقع ايلاف الغراء من شرائح مختلفة ولكن اتمنى من الحكومة السعودية ان ترد جميل ايطاليا وان تبني كنيسة ليس في مكة او المدينة بل حتى في عرعر(مركز حدودي ما بين العراق والسعودية) وكلمة اخيرة للزنكلاوي اقول سامحك الله وارجو ان تقرأ وتتثقف لان الله يحب المتعلمين. وارجو من ايلاف النشر.

الزنكلاوي
NOOR SAMIR -

فكرة صغيرة عن الجامع الكبير في روما حيث يقع هذا المسجد على هضبة قريبة من نهر التيبر وتبلغ مساحته29.915 متر مربع وقد تبرعت السلطات الايطالية بقطعة الارض اثر زيارة المرحوم فيصل بن سعود عام 1973 وهو على مقربة من مواقع السفارات ويعتبر اكبر مسجد و(مركز)اسلامي في دول الاتحاد الاوربي ويستطيع الذي اتهمني بالكذب والبهتان ان ينقر على الشبكة العنكبوتية لمعرفة المزيد عفوا اخشى الزنكلاوي لا يميز ذلك واقصد ان ينقر على الانتر نيت لانه الظاهر لا يتقن العربية وعندما قلت في جنبات وهذا يعني المناطق القريبة وليس في ساحة القديس بطرس وبالطبع انا اعرف ان قراء وكتاب موقع ايلاف الغراء من شرائح مختلفة ولكن اتمنى من الحكومة السعودية ان ترد جميل ايطاليا وان تبني كنيسة ليس في مكة او المدينة بل حتى في عرعر(مركز حدودي ما بين العراق والسعودية) وكلمة اخيرة للزنكلاوي اقول سامحك الله وارجو ان تقرأ وتتثقف لان الله يحب المتعلمين. وارجو من ايلاف النشر.

الزنكلاوي
NOOR SAMIR -

فكرة صغيرة عن الجامع الكبير في روما حيث يقع هذا المسجد على هضبة قريبة من نهر التيبر وتبلغ مساحته29.915 متر مربع وقد تبرعت السلطات الايطالية بقطعة الارض اثر زيارة المرحوم فيصل بن سعود عام 1973 وهو على مقربة من مواقع السفارات ويعتبر اكبر مسجد و(مركز)اسلامي في دول الاتحاد الاوربي ويستطيع الذي اتهمني بالكذب والبهتان ان ينقر على الشبكة العنكبوتية لمعرفة المزيد عفوا اخشى الزنكلاوي لا يميز ذلك واقصد ان ينقر على الانتر نيت لانه الظاهر لا يتقن العربية وعندما قلت في جنبات وهذا يعني المناطق القريبة وليس في ساحة القديس بطرس وبالطبع انا اعرف ان قراء وكتاب موقع ايلاف الغراء من شرائح مختلفة ولكن اتمنى من الحكومة السعودية ان ترد جميل ايطاليا وان تبني كنيسة ليس في مكة او المدينة بل حتى في عرعر(مركز حدودي ما بين العراق والسعودية) وكلمة اخيرة للزنكلاوي اقول سامحك الله وارجو ان تقرأ وتتثقف لان الله يحب المتعلمين. وارجو من ايلاف النشر.

الزنكلاوي
NOOR SAMIR -

فكرة صغيرة عن الجامع الكبير في روما حيث يقع هذا المسجد على هضبة قريبة من نهر التيبر وتبلغ مساحته29.915 متر مربع وقد تبرعت السلطات الايطالية بقطعة الارض اثر زيارة المرحوم فيصل بن سعود عام 1973 وهو على مقربة من مواقع السفارات ويعتبر اكبر مسجد و(مركز)اسلامي في دول الاتحاد الاوربي ويستطيع الذي اتهمني بالكذب والبهتان ان ينقر على الشبكة العنكبوتية لمعرفة المزيد عفوا اخشى الزنكلاوي لا يميز ذلك واقصد ان ينقر على الانتر نيت لانه الظاهر لا يتقن العربية وعندما قلت في جنبات وهذا يعني المناطق القريبة وليس في ساحة القديس بطرس وبالطبع انا اعرف ان قراء وكتاب موقع ايلاف الغراء من شرائح مختلفة ولكن اتمنى من الحكومة السعودية ان ترد جميل ايطاليا وان تبني كنيسة ليس في مكة او المدينة بل حتى في عرعر(مركز حدودي ما بين العراق والسعودية) وكلمة اخيرة للزنكلاوي اقول سامحك الله وارجو ان تقرأ وتتثقف لان الله يحب المتعلمين. وارجو من ايلاف النشر.

محمد و ماكسيموس.
فاعل خير -

حكى الأنبا ماكسيموس "كنت مسافرا بالطائرة في رحلة إلى بيروت، وجلس إلى جواري ثلاثة دعاة مسلمين نيجيريين ولم أعرف في البداية أنهم دعاة ورجال دين، وأخذنا نتجاذب أطراف الحديث، ثم وجدت أن أحدهم يتحدث اللغة العربية فتحولنا للحديث بها، وأخذت أحدثه عن المسيحية وعن تعاليم المسيح المشبعة بالكلام عن المحبة. الرجل كان ذكيا ومحنكا، فظل يسمعني بلباقة وأدب طول الوقت إلى أن قلت كل ما عندي، ثم فاجأني بالسؤال: بعد أن تكلمت عن كل هذه المحبة المسيحية.. هل أنت تحب محمدا؟’’ يعقب البابا مكسيموس: شعرت بمواجهة قوية مع النفس لأنني لم استطع أن أجيبه بـ"نعم أحب محمدا" فقد رأيت داخل نفسي ميراث الطائفية موجودا دون أن أدري، ولم استطع أن أجيبه "بلا" لأن هذا ليس من الأدب. ذلك جعلني أخجل من نفسي. يواصل: هذا الموقف صدمني في مصداقيتي وفي حقيقة صدق ايماني المسيحي كمسيحي، ومعنى المحبة التي أؤمن بها. ركعت أمام الله وأخذت أصلي بحرارة وقوة أن يغسل الله قلبي من ميراث الطائفية والكراهية،

محمد و ماكسيموس.
فاعل خير -

حكى الأنبا ماكسيموس "كنت مسافرا بالطائرة في رحلة إلى بيروت، وجلس إلى جواري ثلاثة دعاة مسلمين نيجيريين ولم أعرف في البداية أنهم دعاة ورجال دين، وأخذنا نتجاذب أطراف الحديث، ثم وجدت أن أحدهم يتحدث اللغة العربية فتحولنا للحديث بها، وأخذت أحدثه عن المسيحية وعن تعاليم المسيح المشبعة بالكلام عن المحبة. الرجل كان ذكيا ومحنكا، فظل يسمعني بلباقة وأدب طول الوقت إلى أن قلت كل ما عندي، ثم فاجأني بالسؤال: بعد أن تكلمت عن كل هذه المحبة المسيحية.. هل أنت تحب محمدا؟’’ يعقب البابا مكسيموس: شعرت بمواجهة قوية مع النفس لأنني لم استطع أن أجيبه بـ"نعم أحب محمدا" فقد رأيت داخل نفسي ميراث الطائفية موجودا دون أن أدري، ولم استطع أن أجيبه "بلا" لأن هذا ليس من الأدب. ذلك جعلني أخجل من نفسي. يواصل: هذا الموقف صدمني في مصداقيتي وفي حقيقة صدق ايماني المسيحي كمسيحي، ومعنى المحبة التي أؤمن بها. ركعت أمام الله وأخذت أصلي بحرارة وقوة أن يغسل الله قلبي من ميراث الطائفية والكراهية،

محمد و ماكسيموس.
فاعل خير -

حكى الأنبا ماكسيموس "كنت مسافرا بالطائرة في رحلة إلى بيروت، وجلس إلى جواري ثلاثة دعاة مسلمين نيجيريين ولم أعرف في البداية أنهم دعاة ورجال دين، وأخذنا نتجاذب أطراف الحديث، ثم وجدت أن أحدهم يتحدث اللغة العربية فتحولنا للحديث بها، وأخذت أحدثه عن المسيحية وعن تعاليم المسيح المشبعة بالكلام عن المحبة. الرجل كان ذكيا ومحنكا، فظل يسمعني بلباقة وأدب طول الوقت إلى أن قلت كل ما عندي، ثم فاجأني بالسؤال: بعد أن تكلمت عن كل هذه المحبة المسيحية.. هل أنت تحب محمدا؟’’ يعقب البابا مكسيموس: شعرت بمواجهة قوية مع النفس لأنني لم استطع أن أجيبه بـ"نعم أحب محمدا" فقد رأيت داخل نفسي ميراث الطائفية موجودا دون أن أدري، ولم استطع أن أجيبه "بلا" لأن هذا ليس من الأدب. ذلك جعلني أخجل من نفسي. يواصل: هذا الموقف صدمني في مصداقيتي وفي حقيقة صدق ايماني المسيحي كمسيحي، ومعنى المحبة التي أؤمن بها. ركعت أمام الله وأخذت أصلي بحرارة وقوة أن يغسل الله قلبي من ميراث الطائفية والكراهية،

محمد و ماكسيموس.
فاعل خير -

حكى الأنبا ماكسيموس "كنت مسافرا بالطائرة في رحلة إلى بيروت، وجلس إلى جواري ثلاثة دعاة مسلمين نيجيريين ولم أعرف في البداية أنهم دعاة ورجال دين، وأخذنا نتجاذب أطراف الحديث، ثم وجدت أن أحدهم يتحدث اللغة العربية فتحولنا للحديث بها، وأخذت أحدثه عن المسيحية وعن تعاليم المسيح المشبعة بالكلام عن المحبة. الرجل كان ذكيا ومحنكا، فظل يسمعني بلباقة وأدب طول الوقت إلى أن قلت كل ما عندي، ثم فاجأني بالسؤال: بعد أن تكلمت عن كل هذه المحبة المسيحية.. هل أنت تحب محمدا؟’’ يعقب البابا مكسيموس: شعرت بمواجهة قوية مع النفس لأنني لم استطع أن أجيبه بـ"نعم أحب محمدا" فقد رأيت داخل نفسي ميراث الطائفية موجودا دون أن أدري، ولم استطع أن أجيبه "بلا" لأن هذا ليس من الأدب. ذلك جعلني أخجل من نفسي. يواصل: هذا الموقف صدمني في مصداقيتي وفي حقيقة صدق ايماني المسيحي كمسيحي، ومعنى المحبة التي أؤمن بها. ركعت أمام الله وأخذت أصلي بحرارة وقوة أن يغسل الله قلبي من ميراث الطائفية والكراهية،

تدقيق كلمة’جنبات’!
الزنكلاوي -

يا أخينا نوور,الله تعالى يهديك,بعظمة لسانك ,و نقرتها على لوحة مفاتيح كومبيوترك :’’جنبات الفاتيكان’’,و ما شاء الله دولة الفاتيكان مساحتها تقاس بالهيكترات و ليس بالكيلومترات! و هي بعيدة على نهر التيبر في العاصمة الإيطالية روما,بص شوية على خريطة المدينة,فالمسجد الذي تفضلت بذكره تم بناؤه بموافقة الحكومة و الدولة الإيطالية,و من المعلوم أن دولة الفاتيكان كيان مستقل ذو سيادة و قائم بذاته و صفاته,و له تمثيل ديبلوماسي لدى جميع الدول,فلا تخلط شعبان برمضان من فضلك.أما بشأن’’الكابوس ’’الذي يعتريك في أحلامك,فتيقن يا عزيزي بأن دعوتك مستجابة,شريطة أن يخصص الفاتيكان مساحة موازية لبناء مسجد في ميدان القديس بطرس,و لا حرج في ذلك.و أتجاوز و أصفح الصفح الجميل عن مهاتراتك البائسة.

محمد و ماكسيموس.
فاعل خير -

حكى الأنبا ماكسيموس "كنت مسافرا بالطائرة في رحلة إلى بيروت، وجلس إلى جواري ثلاثة دعاة مسلمين نيجيريين ولم أعرف في البداية أنهم دعاة ورجال دين، وأخذنا نتجاذب أطراف الحديث، ثم وجدت أن أحدهم يتحدث اللغة العربية فتحولنا للحديث بها، وأخذت أحدثه عن المسيحية وعن تعاليم المسيح المشبعة بالكلام عن المحبة. الرجل كان ذكيا ومحنكا، فظل يسمعني بلباقة وأدب طول الوقت إلى أن قلت كل ما عندي، ثم فاجأني بالسؤال: بعد أن تكلمت عن كل هذه المحبة المسيحية.. هل أنت تحب محمدا؟’’ يعقب البابا مكسيموس: شعرت بمواجهة قوية مع النفس لأنني لم استطع أن أجيبه بـ"نعم أحب محمدا" فقد رأيت داخل نفسي ميراث الطائفية موجودا دون أن أدري، ولم استطع أن أجيبه "بلا" لأن هذا ليس من الأدب. ذلك جعلني أخجل من نفسي. يواصل: هذا الموقف صدمني في مصداقيتي وفي حقيقة صدق ايماني المسيحي كمسيحي، ومعنى المحبة التي أؤمن بها. ركعت أمام الله وأخذت أصلي بحرارة وقوة أن يغسل الله قلبي من ميراث الطائفية والكراهية،

تدقيق كلمة’جنبات’!
الزنكلاوي -

يا أخينا نوور,الله تعالى يهديك,بعظمة لسانك ,و نقرتها على لوحة مفاتيح كومبيوترك :’’جنبات الفاتيكان’’,و ما شاء الله دولة الفاتيكان مساحتها تقاس بالهيكترات و ليس بالكيلومترات! و هي بعيدة على نهر التيبر في العاصمة الإيطالية روما,بص شوية على خريطة المدينة,فالمسجد الذي تفضلت بذكره تم بناؤه بموافقة الحكومة و الدولة الإيطالية,و من المعلوم أن دولة الفاتيكان كيان مستقل ذو سيادة و قائم بذاته و صفاته,و له تمثيل ديبلوماسي لدى جميع الدول,فلا تخلط شعبان برمضان من فضلك.أما بشأن’’الكابوس ’’الذي يعتريك في أحلامك,فتيقن يا عزيزي بأن دعوتك مستجابة,شريطة أن يخصص الفاتيكان مساحة موازية لبناء مسجد في ميدان القديس بطرس,و لا حرج في ذلك.و أتجاوز و أصفح الصفح الجميل عن مهاتراتك البائسة.

تدقيق كلمة’جنبات’!
الزنكلاوي -

يا أخينا نوور,الله تعالى يهديك,بعظمة لسانك ,و نقرتها على لوحة مفاتيح كومبيوترك :’’جنبات الفاتيكان’’,و ما شاء الله دولة الفاتيكان مساحتها تقاس بالهيكترات و ليس بالكيلومترات! و هي بعيدة على نهر التيبر في العاصمة الإيطالية روما,بص شوية على خريطة المدينة,فالمسجد الذي تفضلت بذكره تم بناؤه بموافقة الحكومة و الدولة الإيطالية,و من المعلوم أن دولة الفاتيكان كيان مستقل ذو سيادة و قائم بذاته و صفاته,و له تمثيل ديبلوماسي لدى جميع الدول,فلا تخلط شعبان برمضان من فضلك.أما بشأن’’الكابوس ’’الذي يعتريك في أحلامك,فتيقن يا عزيزي بأن دعوتك مستجابة,شريطة أن يخصص الفاتيكان مساحة موازية لبناء مسجد في ميدان القديس بطرس,و لا حرج في ذلك.و أتجاوز و أصفح الصفح الجميل عن مهاتراتك البائسة.

تدقيق كلمة’جنبات’!
الزنكلاوي -

يا أخينا نوور,الله تعالى يهديك,بعظمة لسانك ,و نقرتها على لوحة مفاتيح كومبيوترك :’’جنبات الفاتيكان’’,و ما شاء الله دولة الفاتيكان مساحتها تقاس بالهيكترات و ليس بالكيلومترات! و هي بعيدة على نهر التيبر في العاصمة الإيطالية روما,بص شوية على خريطة المدينة,فالمسجد الذي تفضلت بذكره تم بناؤه بموافقة الحكومة و الدولة الإيطالية,و من المعلوم أن دولة الفاتيكان كيان مستقل ذو سيادة و قائم بذاته و صفاته,و له تمثيل ديبلوماسي لدى جميع الدول,فلا تخلط شعبان برمضان من فضلك.أما بشأن’’الكابوس ’’الذي يعتريك في أحلامك,فتيقن يا عزيزي بأن دعوتك مستجابة,شريطة أن يخصص الفاتيكان مساحة موازية لبناء مسجد في ميدان القديس بطرس,و لا حرج في ذلك.و أتجاوز و أصفح الصفح الجميل عن مهاتراتك البائسة.

تدقيق كلمة’جنبات’!
الزنكلاوي -

يا أخينا نوور,الله تعالى يهديك,بعظمة لسانك ,و نقرتها على لوحة مفاتيح كومبيوترك :’’جنبات الفاتيكان’’,و ما شاء الله دولة الفاتيكان مساحتها تقاس بالهيكترات و ليس بالكيلومترات! و هي بعيدة على نهر التيبر في العاصمة الإيطالية روما,بص شوية على خريطة المدينة,فالمسجد الذي تفضلت بذكره تم بناؤه بموافقة الحكومة و الدولة الإيطالية,و من المعلوم أن دولة الفاتيكان كيان مستقل ذو سيادة و قائم بذاته و صفاته,و له تمثيل ديبلوماسي لدى جميع الدول,فلا تخلط شعبان برمضان من فضلك.أما بشأن’’الكابوس ’’الذي يعتريك في أحلامك,فتيقن يا عزيزي بأن دعوتك مستجابة,شريطة أن يخصص الفاتيكان مساحة موازية لبناء مسجد في ميدان القديس بطرس,و لا حرج في ذلك.و أتجاوز و أصفح الصفح الجميل عن مهاتراتك البائسة.

المعاملة بالمثل
زنفل -

تحية خاصة الى هذا القس الشجاع كان الله في عونه و لي تعليق عن عدم وجود الانجيل في المكتبات العامه و هو المعاملة بالمثل ففي بلاد الغرب تستطيع ان تحصل على القرأن بكل سهولة فلماذا يمنع الكتاب المقدس في الكويت و السعودية فهل يحبون المعالمة بالمثل ؟ .

المعاملة بالمثل
زنفل -

تحية خاصة الى هذا القس الشجاع كان الله في عونه و لي تعليق عن عدم وجود الانجيل في المكتبات العامه و هو المعاملة بالمثل ففي بلاد الغرب تستطيع ان تحصل على القرأن بكل سهولة فلماذا يمنع الكتاب المقدس في الكويت و السعودية فهل يحبون المعالمة بالمثل ؟ .

المعاملة بالمثل
زنفل -

تحية خاصة الى هذا القس الشجاع كان الله في عونه و لي تعليق عن عدم وجود الانجيل في المكتبات العامه و هو المعاملة بالمثل ففي بلاد الغرب تستطيع ان تحصل على القرأن بكل سهولة فلماذا يمنع الكتاب المقدس في الكويت و السعودية فهل يحبون المعالمة بالمثل ؟ .

المعاملة بالمثل
زنفل -

تحية خاصة الى هذا القس الشجاع كان الله في عونه و لي تعليق عن عدم وجود الانجيل في المكتبات العامه و هو المعاملة بالمثل ففي بلاد الغرب تستطيع ان تحصل على القرأن بكل سهولة فلماذا يمنع الكتاب المقدس في الكويت و السعودية فهل يحبون المعالمة بالمثل ؟ .

المعاملة بالمثل
زنفل -

تحية خاصة الى هذا القس الشجاع كان الله في عونه و لي تعليق عن عدم وجود الانجيل في المكتبات العامه و هو المعاملة بالمثل ففي بلاد الغرب تستطيع ان تحصل على القرأن بكل سهولة فلماذا يمنع الكتاب المقدس في الكويت و السعودية فهل يحبون المعالمة بالمثل ؟ .

دعوه للمسحيين
ابو الافكار اللميح -

الاخوه المسيحيين عليهم قراءه احدي نسختي الانجيل الحقيقي والغير محرف : الاولي اعلم انها بالفاتيكان والثانيه باسبانيا. وفيها ذكر الله سبحانه وتعالي لسيدنا عيسي عليه السلام (سياتي من بعدك رسول اسمه احمد ..اامر اهلك ان يتبعوه) اري ان نكمل الحديث بعد قراته جيدا (( هذا ان استطعتم اولا.او سُمح لكم))...هدأو من روعكم واستعملو العقل والحكمه والهدوء وااتونا بالحجج ان كنتم صادقين.والله يهدي الجميع

دعوه للمسحيين
ابو الافكار اللميح -

الاخوه المسيحيين عليهم قراءه احدي نسختي الانجيل الحقيقي والغير محرف : الاولي اعلم انها بالفاتيكان والثانيه باسبانيا. وفيها ذكر الله سبحانه وتعالي لسيدنا عيسي عليه السلام (سياتي من بعدك رسول اسمه احمد ..اامر اهلك ان يتبعوه) اري ان نكمل الحديث بعد قراته جيدا (( هذا ان استطعتم اولا.او سُمح لكم))...هدأو من روعكم واستعملو العقل والحكمه والهدوء وااتونا بالحجج ان كنتم صادقين.والله يهدي الجميع

دعوه للمسحيين
ابو الافكار اللميح -

الاخوه المسيحيين عليهم قراءه احدي نسختي الانجيل الحقيقي والغير محرف : الاولي اعلم انها بالفاتيكان والثانيه باسبانيا. وفيها ذكر الله سبحانه وتعالي لسيدنا عيسي عليه السلام (سياتي من بعدك رسول اسمه احمد ..اامر اهلك ان يتبعوه) اري ان نكمل الحديث بعد قراته جيدا (( هذا ان استطعتم اولا.او سُمح لكم))...هدأو من روعكم واستعملو العقل والحكمه والهدوء وااتونا بالحجج ان كنتم صادقين.والله يهدي الجميع

دعوه للمسحيين
ابو الافكار اللميح -

الاخوه المسيحيين عليهم قراءه احدي نسختي الانجيل الحقيقي والغير محرف : الاولي اعلم انها بالفاتيكان والثانيه باسبانيا. وفيها ذكر الله سبحانه وتعالي لسيدنا عيسي عليه السلام (سياتي من بعدك رسول اسمه احمد ..اامر اهلك ان يتبعوه) اري ان نكمل الحديث بعد قراته جيدا (( هذا ان استطعتم اولا.او سُمح لكم))...هدأو من روعكم واستعملو العقل والحكمه والهدوء وااتونا بالحجج ان كنتم صادقين.والله يهدي الجميع

الى Noor
عراقي مغترب -

ليس غريبا عليك أن تكتب تعليقك المتشنج هذا , فقد قرأت بعضا من تعليقاتك السابقة المشحونة بالحقد والغل والإفتراءت الباطلة على الآسلام والمسلمين , أنت تقول أن الآسلام أنتشر بحد السيف وهو يمثل قمة العنصرية والكراهية بزعمك الباطل , وأنه لم يسلم أحد منذ ظهور الإسلام إلا خوفا من الذبح والقتل , أرد على أكاذيبك المضحكة بإختصار : الآسلام دين الخير والمحبة والإخاء بين بني البشر , وهو يأمر بالمعروف وينهى عن المنكر والبغي وكما يقول الله تعالى : ( أدع الى سبيل ربك بالحكمة والموعظة الحسنة وجادلهم بالتي هي أحسن ) , وأغلب المسلمين يؤمنون بدينهم عن علم وتبصر ويتحلون بالآخلاق الحميدة إقتداء بسيرة وخلق نبيهم الكريم (ص) الذي يحترمه حتى غير المسلمين , لكن بعض الذين يتصيدون في الماء العكر يحاولون يائسين ان يظهروا سلوكيات وأفعال جماعات التكفير والإرهاب مثل القاعدة وغيرها , على أنها تمثل الإسلام والاسلام براء من ذلك , براءة الذئب من دم يوسف , فلا تتحامل كثيرا على الاسلام والمسلمين وخفف من حقدك وغلوائك قليلا -يتبع-

الى Noor
عراقي مغترب -

ليس غريبا عليك أن تكتب تعليقك المتشنج هذا , فقد قرأت بعضا من تعليقاتك السابقة المشحونة بالحقد والغل والإفتراءت الباطلة على الآسلام والمسلمين , أنت تقول أن الآسلام أنتشر بحد السيف وهو يمثل قمة العنصرية والكراهية بزعمك الباطل , وأنه لم يسلم أحد منذ ظهور الإسلام إلا خوفا من الذبح والقتل , أرد على أكاذيبك المضحكة بإختصار : الآسلام دين الخير والمحبة والإخاء بين بني البشر , وهو يأمر بالمعروف وينهى عن المنكر والبغي وكما يقول الله تعالى : ( أدع الى سبيل ربك بالحكمة والموعظة الحسنة وجادلهم بالتي هي أحسن ) , وأغلب المسلمين يؤمنون بدينهم عن علم وتبصر ويتحلون بالآخلاق الحميدة إقتداء بسيرة وخلق نبيهم الكريم (ص) الذي يحترمه حتى غير المسلمين , لكن بعض الذين يتصيدون في الماء العكر يحاولون يائسين ان يظهروا سلوكيات وأفعال جماعات التكفير والإرهاب مثل القاعدة وغيرها , على أنها تمثل الإسلام والاسلام براء من ذلك , براءة الذئب من دم يوسف , فلا تتحامل كثيرا على الاسلام والمسلمين وخفف من حقدك وغلوائك قليلا -يتبع-

دعوه للمسحيين
ابو الافكار اللميح -

الاخوه المسيحيين عليهم قراءه احدي نسختي الانجيل الحقيقي والغير محرف : الاولي اعلم انها بالفاتيكان والثانيه باسبانيا. وفيها ذكر الله سبحانه وتعالي لسيدنا عيسي عليه السلام (سياتي من بعدك رسول اسمه احمد ..اامر اهلك ان يتبعوه) اري ان نكمل الحديث بعد قراته جيدا (( هذا ان استطعتم اولا.او سُمح لكم))...هدأو من روعكم واستعملو العقل والحكمه والهدوء وااتونا بالحجج ان كنتم صادقين.والله يهدي الجميع

الى Noor
عراقي مغترب - 2 - -

فأن الإسلام لم ينتشر بحد السيف كما إفتريت كاذبا , وإنما بالتسامح والاخلاق الرفيعة التي كان عليها المسلمون الآوائل أيام الفتوحات , وهناك مثال أخر : أن أندونيسيا أكبر بلد إسلامي بالعالم بعدد السكان , إنتقل الاسلام الى ذلك الآرخبيل النائي من خلال التجار المسلمين الذين كانوا يترددون إليها حاملين تجارتهم وأخلاقهم التي كانت تمنعهم من الغش أو أخذ الربا , فأثار ذلك إهتمام سكان تلك البلاد , فدخلوا الاسلام وبعد فترة زمنية أصبحوا هم الآكثرية , بمعنى أن الاسلام لم ينتشر بالقتل والسيف , فخفف قليلا من حقدك وغلوائك , فأن ماتقوله يجانب الصواب والواقع , فالمسلمون لايمثلهم المرتزقة الارهابيين التكفيريين أو من هم على شاكلتهم , لآن نسبتهم ضئيلة جدا قياسا الى أعداد المسلمين الهائلة في كل أرجاء المعمورة , وأختم بقول رائع للإمام علي (ع) : ( الناس صنفان , شبيه لك في الدين , أو نظير لك في الخلق ) , أرجو النشر من إيلاف وشكرا .

الى Noor
عراقي مغترب -

ليس غريبا عليك أن تكتب تعليقك المتشنج هذا , فقد قرأت بعضا من تعليقاتك السابقة المشحونة بالحقد والغل والإفتراءت الباطلة على الآسلام والمسلمين , أنت تقول أن الآسلام أنتشر بحد السيف وهو يمثل قمة العنصرية والكراهية بزعمك الباطل , وأنه لم يسلم أحد منذ ظهور الإسلام إلا خوفا من الذبح والقتل , أرد على أكاذيبك المضحكة بإختصار : الآسلام دين الخير والمحبة والإخاء بين بني البشر , وهو يأمر بالمعروف وينهى عن المنكر والبغي وكما يقول الله تعالى : ( أدع الى سبيل ربك بالحكمة والموعظة الحسنة وجادلهم بالتي هي أحسن ) , وأغلب المسلمين يؤمنون بدينهم عن علم وتبصر ويتحلون بالآخلاق الحميدة إقتداء بسيرة وخلق نبيهم الكريم (ص) الذي يحترمه حتى غير المسلمين , لكن بعض الذين يتصيدون في الماء العكر يحاولون يائسين ان يظهروا سلوكيات وأفعال جماعات التكفير والإرهاب مثل القاعدة وغيرها , على أنها تمثل الإسلام والاسلام براء من ذلك , براءة الذئب من دم يوسف , فلا تتحامل كثيرا على الاسلام والمسلمين وخفف من حقدك وغلوائك قليلا -يتبع-

الى Noor
عراقي مغترب -

ليس غريبا عليك أن تكتب تعليقك المتشنج هذا , فقد قرأت بعضا من تعليقاتك السابقة المشحونة بالحقد والغل والإفتراءت الباطلة على الآسلام والمسلمين , أنت تقول أن الآسلام أنتشر بحد السيف وهو يمثل قمة العنصرية والكراهية بزعمك الباطل , وأنه لم يسلم أحد منذ ظهور الإسلام إلا خوفا من الذبح والقتل , أرد على أكاذيبك المضحكة بإختصار : الآسلام دين الخير والمحبة والإخاء بين بني البشر , وهو يأمر بالمعروف وينهى عن المنكر والبغي وكما يقول الله تعالى : ( أدع الى سبيل ربك بالحكمة والموعظة الحسنة وجادلهم بالتي هي أحسن ) , وأغلب المسلمين يؤمنون بدينهم عن علم وتبصر ويتحلون بالآخلاق الحميدة إقتداء بسيرة وخلق نبيهم الكريم (ص) الذي يحترمه حتى غير المسلمين , لكن بعض الذين يتصيدون في الماء العكر يحاولون يائسين ان يظهروا سلوكيات وأفعال جماعات التكفير والإرهاب مثل القاعدة وغيرها , على أنها تمثل الإسلام والاسلام براء من ذلك , براءة الذئب من دم يوسف , فلا تتحامل كثيرا على الاسلام والمسلمين وخفف من حقدك وغلوائك قليلا -يتبع-

الى Noor
عراقي مغترب - 2 - -

فأن الإسلام لم ينتشر بحد السيف كما إفتريت كاذبا , وإنما بالتسامح والاخلاق الرفيعة التي كان عليها المسلمون الآوائل أيام الفتوحات , وهناك مثال أخر : أن أندونيسيا أكبر بلد إسلامي بالعالم بعدد السكان , إنتقل الاسلام الى ذلك الآرخبيل النائي من خلال التجار المسلمين الذين كانوا يترددون إليها حاملين تجارتهم وأخلاقهم التي كانت تمنعهم من الغش أو أخذ الربا , فأثار ذلك إهتمام سكان تلك البلاد , فدخلوا الاسلام وبعد فترة زمنية أصبحوا هم الآكثرية , بمعنى أن الاسلام لم ينتشر بالقتل والسيف , فخفف قليلا من حقدك وغلوائك , فأن ماتقوله يجانب الصواب والواقع , فالمسلمون لايمثلهم المرتزقة الارهابيين التكفيريين أو من هم على شاكلتهم , لآن نسبتهم ضئيلة جدا قياسا الى أعداد المسلمين الهائلة في كل أرجاء المعمورة , وأختم بقول رائع للإمام علي (ع) : ( الناس صنفان , شبيه لك في الدين , أو نظير لك في الخلق ) , أرجو النشر من إيلاف وشكرا .

الى Noor
عراقي مغترب -

ليس غريبا عليك أن تكتب تعليقك المتشنج هذا , فقد قرأت بعضا من تعليقاتك السابقة المشحونة بالحقد والغل والإفتراءت الباطلة على الآسلام والمسلمين , أنت تقول أن الآسلام أنتشر بحد السيف وهو يمثل قمة العنصرية والكراهية بزعمك الباطل , وأنه لم يسلم أحد منذ ظهور الإسلام إلا خوفا من الذبح والقتل , أرد على أكاذيبك المضحكة بإختصار : الآسلام دين الخير والمحبة والإخاء بين بني البشر , وهو يأمر بالمعروف وينهى عن المنكر والبغي وكما يقول الله تعالى : ( أدع الى سبيل ربك بالحكمة والموعظة الحسنة وجادلهم بالتي هي أحسن ) , وأغلب المسلمين يؤمنون بدينهم عن علم وتبصر ويتحلون بالآخلاق الحميدة إقتداء بسيرة وخلق نبيهم الكريم (ص) الذي يحترمه حتى غير المسلمين , لكن بعض الذين يتصيدون في الماء العكر يحاولون يائسين ان يظهروا سلوكيات وأفعال جماعات التكفير والإرهاب مثل القاعدة وغيرها , على أنها تمثل الإسلام والاسلام براء من ذلك , براءة الذئب من دم يوسف , فلا تتحامل كثيرا على الاسلام والمسلمين وخفف من حقدك وغلوائك قليلا -يتبع-

الى Noor
عراقي مغترب - 2 - -

فأن الإسلام لم ينتشر بحد السيف كما إفتريت كاذبا , وإنما بالتسامح والاخلاق الرفيعة التي كان عليها المسلمون الآوائل أيام الفتوحات , وهناك مثال أخر : أن أندونيسيا أكبر بلد إسلامي بالعالم بعدد السكان , إنتقل الاسلام الى ذلك الآرخبيل النائي من خلال التجار المسلمين الذين كانوا يترددون إليها حاملين تجارتهم وأخلاقهم التي كانت تمنعهم من الغش أو أخذ الربا , فأثار ذلك إهتمام سكان تلك البلاد , فدخلوا الاسلام وبعد فترة زمنية أصبحوا هم الآكثرية , بمعنى أن الاسلام لم ينتشر بالقتل والسيف , فخفف قليلا من حقدك وغلوائك , فأن ماتقوله يجانب الصواب والواقع , فالمسلمون لايمثلهم المرتزقة الارهابيين التكفيريين أو من هم على شاكلتهم , لآن نسبتهم ضئيلة جدا قياسا الى أعداد المسلمين الهائلة في كل أرجاء المعمورة , وأختم بقول رائع للإمام علي (ع) : ( الناس صنفان , شبيه لك في الدين , أو نظير لك في الخلق ) , أرجو النشر من إيلاف وشكرا .

الى Noor
عراقي مغترب - 2 - -

فأن الإسلام لم ينتشر بحد السيف كما إفتريت كاذبا , وإنما بالتسامح والاخلاق الرفيعة التي كان عليها المسلمون الآوائل أيام الفتوحات , وهناك مثال أخر : أن أندونيسيا أكبر بلد إسلامي بالعالم بعدد السكان , إنتقل الاسلام الى ذلك الآرخبيل النائي من خلال التجار المسلمين الذين كانوا يترددون إليها حاملين تجارتهم وأخلاقهم التي كانت تمنعهم من الغش أو أخذ الربا , فأثار ذلك إهتمام سكان تلك البلاد , فدخلوا الاسلام وبعد فترة زمنية أصبحوا هم الآكثرية , بمعنى أن الاسلام لم ينتشر بالقتل والسيف , فخفف قليلا من حقدك وغلوائك , فأن ماتقوله يجانب الصواب والواقع , فالمسلمون لايمثلهم المرتزقة الارهابيين التكفيريين أو من هم على شاكلتهم , لآن نسبتهم ضئيلة جدا قياسا الى أعداد المسلمين الهائلة في كل أرجاء المعمورة , وأختم بقول رائع للإمام علي (ع) : ( الناس صنفان , شبيه لك في الدين , أو نظير لك في الخلق ) , أرجو النشر من إيلاف وشكرا .

الى Noor
عراقي مغترب - 2 - -

فأن الإسلام لم ينتشر بحد السيف كما إفتريت كاذبا , وإنما بالتسامح والاخلاق الرفيعة التي كان عليها المسلمون الآوائل أيام الفتوحات , وهناك مثال أخر : أن أندونيسيا أكبر بلد إسلامي بالعالم بعدد السكان , إنتقل الاسلام الى ذلك الآرخبيل النائي من خلال التجار المسلمين الذين كانوا يترددون إليها حاملين تجارتهم وأخلاقهم التي كانت تمنعهم من الغش أو أخذ الربا , فأثار ذلك إهتمام سكان تلك البلاد , فدخلوا الاسلام وبعد فترة زمنية أصبحوا هم الآكثرية , بمعنى أن الاسلام لم ينتشر بالقتل والسيف , فخفف قليلا من حقدك وغلوائك , فأن ماتقوله يجانب الصواب والواقع , فالمسلمون لايمثلهم المرتزقة الارهابيين التكفيريين أو من هم على شاكلتهم , لآن نسبتهم ضئيلة جدا قياسا الى أعداد المسلمين الهائلة في كل أرجاء المعمورة , وأختم بقول رائع للإمام علي (ع) : ( الناس صنفان , شبيه لك في الدين , أو نظير لك في الخلق ) , أرجو النشر من إيلاف وشكرا .

انها الحرية ...
مايا -

اود ان اوضح لبعض الذين يتباهون بدخول الاسلام من المسيحيين الغربيين وغير الغربيين ، ان هذا التحول يجب ان يكون مبعث اسى لكم وليس مبعث فخر ، فالحرية يعيشها المسيحي بينما انتم محرومون منها، فلا احد يهدد المسيحي بالقتل ان تحول للاسلام ، اما بالنسبة للمسيحيين العرب ، فان اغلبية من يتحول منهم للاسلام هو قضايا الزواج والطلاق وليس الايمان بالاسلام ، فابكوا على حالكم وعلى حريتكم المفقودة .

انها الحرية ...
مايا -

اود ان اوضح لبعض الذين يتباهون بدخول الاسلام من المسيحيين الغربيين وغير الغربيين ، ان هذا التحول يجب ان يكون مبعث اسى لكم وليس مبعث فخر ، فالحرية يعيشها المسيحي بينما انتم محرومون منها، فلا احد يهدد المسيحي بالقتل ان تحول للاسلام ، اما بالنسبة للمسيحيين العرب ، فان اغلبية من يتحول منهم للاسلام هو قضايا الزواج والطلاق وليس الايمان بالاسلام ، فابكوا على حالكم وعلى حريتكم المفقودة .

انها الحرية ...
مايا -

اود ان اوضح لبعض الذين يتباهون بدخول الاسلام من المسيحيين الغربيين وغير الغربيين ، ان هذا التحول يجب ان يكون مبعث اسى لكم وليس مبعث فخر ، فالحرية يعيشها المسيحي بينما انتم محرومون منها، فلا احد يهدد المسيحي بالقتل ان تحول للاسلام ، اما بالنسبة للمسيحيين العرب ، فان اغلبية من يتحول منهم للاسلام هو قضايا الزواج والطلاق وليس الايمان بالاسلام ، فابكوا على حالكم وعلى حريتكم المفقودة .

الاخ jihad
متابع -

ما استشهدت به ليس بايه من القران 0

الاخ jihad
متابع -

ما استشهدت به ليس بايه من القران 0

انها الحرية ...
مايا -

اود ان اوضح لبعض الذين يتباهون بدخول الاسلام من المسيحيين الغربيين وغير الغربيين ، ان هذا التحول يجب ان يكون مبعث اسى لكم وليس مبعث فخر ، فالحرية يعيشها المسيحي بينما انتم محرومون منها، فلا احد يهدد المسيحي بالقتل ان تحول للاسلام ، اما بالنسبة للمسيحيين العرب ، فان اغلبية من يتحول منهم للاسلام هو قضايا الزواج والطلاق وليس الايمان بالاسلام ، فابكوا على حالكم وعلى حريتكم المفقودة .

الاخ jihad
متابع -

ما استشهدت به ليس بايه من القران 0

الى كل عاقل
ناصر -

يقول الله عز وجل بعد اعوذ بالله من الشيطان الرجيم(( اهدنا الصراط المستقيم صراط الذين انعمت عليهم غير المغضوب عليهم ولا الضالين )الله وصف اليهود والنصارى بالمغضوب عليهم والضالين .الهم اهلك الضالمين بالضالمين واخرجنا منهم سالمين .

الى كل عاقل
ناصر -

يقول الله عز وجل بعد اعوذ بالله من الشيطان الرجيم(( اهدنا الصراط المستقيم صراط الذين انعمت عليهم غير المغضوب عليهم ولا الضالين )الله وصف اليهود والنصارى بالمغضوب عليهم والضالين .الهم اهلك الضالمين بالضالمين واخرجنا منهم سالمين .

الاخ jihad
متابع -

ما استشهدت به ليس بايه من القران 0

انها الحرية ...
مايا -

اود ان اوضح لبعض الذين يتباهون بدخول الاسلام من المسيحيين الغربيين وغير الغربيين ، ان هذا التحول يجب ان يكون مبعث اسى لكم وليس مبعث فخر ، فالحرية يعيشها المسيحي بينما انتم محرومون منها، فلا احد يهدد المسيحي بالقتل ان تحول للاسلام ، اما بالنسبة للمسيحيين العرب ، فان اغلبية من يتحول منهم للاسلام هو قضايا الزواج والطلاق وليس الايمان بالاسلام ، فابكوا على حالكم وعلى حريتكم المفقودة .

الى كل عاقل
ناصر -

يقول الله عز وجل بعد اعوذ بالله من الشيطان الرجيم(( اهدنا الصراط المستقيم صراط الذين انعمت عليهم غير المغضوب عليهم ولا الضالين )الله وصف اليهود والنصارى بالمغضوب عليهم والضالين .الهم اهلك الضالمين بالضالمين واخرجنا منهم سالمين .

أي الكنائس؟
منصور إبراهيم -

شكرا ممدوح على هذا اللقاء المميز. كنت اتمنى لو أنك ركزت اكثر على عدد المسيحيين الكويتيين، وعن نظرتهم كمسيحيين بروتستانت-كما يبدو من كونهم أتباعا للكنيسة الإنجيلية- هل هناك تطابق بين طريقة ممارستهم للدين وبين ممارسة البروتستانت الغربيين. هل هم اقرب إلى الإنجيليين اللبنانيين مثلا على قلتهم.

أي الكنائس؟
منصور إبراهيم -

شكرا ممدوح على هذا اللقاء المميز. كنت اتمنى لو أنك ركزت اكثر على عدد المسيحيين الكويتيين، وعن نظرتهم كمسيحيين بروتستانت-كما يبدو من كونهم أتباعا للكنيسة الإنجيلية- هل هناك تطابق بين طريقة ممارستهم للدين وبين ممارسة البروتستانت الغربيين. هل هم اقرب إلى الإنجيليين اللبنانيين مثلا على قلتهم.

الى كل عاقل
ناصر -

يقول الله عز وجل بعد اعوذ بالله من الشيطان الرجيم(( اهدنا الصراط المستقيم صراط الذين انعمت عليهم غير المغضوب عليهم ولا الضالين )الله وصف اليهود والنصارى بالمغضوب عليهم والضالين .الهم اهلك الضالمين بالضالمين واخرجنا منهم سالمين .

الاخ jihad
متابع -

ما استشهدت به ليس بايه من القران 0

أي الكنائس؟
منصور إبراهيم -

شكرا ممدوح على هذا اللقاء المميز. كنت اتمنى لو أنك ركزت اكثر على عدد المسيحيين الكويتيين، وعن نظرتهم كمسيحيين بروتستانت-كما يبدو من كونهم أتباعا للكنيسة الإنجيلية- هل هناك تطابق بين طريقة ممارستهم للدين وبين ممارسة البروتستانت الغربيين. هل هم اقرب إلى الإنجيليين اللبنانيين مثلا على قلتهم.

ابكانى رد على على
ناصر العتيبى -

يقول الاخ على على ان ردى يضحكه لانى قلت يوجد تسامح دينى فى الخليج وهو هرب من الكويت واحه الامن والامان لصقيع امريكا بلد معك دولار تسوى دولار الله يهنيك ويبقيك فى امريكا اذا كنت تسمى سلف محمد عليه الصلاه والسلام ارهابيين ابقى فى حضن العم سام

ابكانى رد على على
ناصر العتيبى -

يقول الاخ على على ان ردى يضحكه لانى قلت يوجد تسامح دينى فى الخليج وهو هرب من الكويت واحه الامن والامان لصقيع امريكا بلد معك دولار تسوى دولار الله يهنيك ويبقيك فى امريكا اذا كنت تسمى سلف محمد عليه الصلاه والسلام ارهابيين ابقى فى حضن العم سام

أي الكنائس؟
منصور إبراهيم -

شكرا ممدوح على هذا اللقاء المميز. كنت اتمنى لو أنك ركزت اكثر على عدد المسيحيين الكويتيين، وعن نظرتهم كمسيحيين بروتستانت-كما يبدو من كونهم أتباعا للكنيسة الإنجيلية- هل هناك تطابق بين طريقة ممارستهم للدين وبين ممارسة البروتستانت الغربيين. هل هم اقرب إلى الإنجيليين اللبنانيين مثلا على قلتهم.

الى كل عاقل
ناصر -

يقول الله عز وجل بعد اعوذ بالله من الشيطان الرجيم(( اهدنا الصراط المستقيم صراط الذين انعمت عليهم غير المغضوب عليهم ولا الضالين )الله وصف اليهود والنصارى بالمغضوب عليهم والضالين .الهم اهلك الضالمين بالضالمين واخرجنا منهم سالمين .

ابكانى رد على على
ناصر العتيبى -

يقول الاخ على على ان ردى يضحكه لانى قلت يوجد تسامح دينى فى الخليج وهو هرب من الكويت واحه الامن والامان لصقيع امريكا بلد معك دولار تسوى دولار الله يهنيك ويبقيك فى امريكا اذا كنت تسمى سلف محمد عليه الصلاه والسلام ارهابيين ابقى فى حضن العم سام

ابكانى رد على على
ناصر العتيبى -

يقول الاخ على على ان ردى يضحكه لانى قلت يوجد تسامح دينى فى الخليج وهو هرب من الكويت واحه الامن والامان لصقيع امريكا بلد معك دولار تسوى دولار الله يهنيك ويبقيك فى امريكا اذا كنت تسمى سلف محمد عليه الصلاه والسلام ارهابيين ابقى فى حضن العم سام

أي الكنائس؟
منصور إبراهيم -

شكرا ممدوح على هذا اللقاء المميز. كنت اتمنى لو أنك ركزت اكثر على عدد المسيحيين الكويتيين، وعن نظرتهم كمسيحيين بروتستانت-كما يبدو من كونهم أتباعا للكنيسة الإنجيلية- هل هناك تطابق بين طريقة ممارستهم للدين وبين ممارسة البروتستانت الغربيين. هل هم اقرب إلى الإنجيليين اللبنانيين مثلا على قلتهم.

الى ناصر ...
مايا -

يا ليتك تجيد لغتك العربية ، لغة القرأن وانت تصف اليهود والنصارى بالمغضوب عليهم والضالين ، هكذا تكتب كلمة الظالمين وليس الضالمين يا فهيم ، اللهم رد نحره الى غمده واهده سواء السبيل ، واشفي قلبه من الحقد القاتل لصاحبه اولا .

الى ناصر ...
مايا -

يا ليتك تجيد لغتك العربية ، لغة القرأن وانت تصف اليهود والنصارى بالمغضوب عليهم والضالين ، هكذا تكتب كلمة الظالمين وليس الضالمين يا فهيم ، اللهم رد نحره الى غمده واهده سواء السبيل ، واشفي قلبه من الحقد القاتل لصاحبه اولا .

ابكانى رد على على
ناصر العتيبى -

يقول الاخ على على ان ردى يضحكه لانى قلت يوجد تسامح دينى فى الخليج وهو هرب من الكويت واحه الامن والامان لصقيع امريكا بلد معك دولار تسوى دولار الله يهنيك ويبقيك فى امريكا اذا كنت تسمى سلف محمد عليه الصلاه والسلام ارهابيين ابقى فى حضن العم سام

الى ناصر ...
مايا -

يا ليتك تجيد لغتك العربية ، لغة القرأن وانت تصف اليهود والنصارى بالمغضوب عليهم والضالين ، هكذا تكتب كلمة الظالمين وليس الضالمين يا فهيم ، اللهم رد نحره الى غمده واهده سواء السبيل ، واشفي قلبه من الحقد القاتل لصاحبه اولا .

نصراني تركي
احمد -

هذا نصراني تركي أعطيت له الجنسيه الكويتيه بظغوت امريكيه, وهو ولله الحمد معزول ومتقوقع في معبده ولايكاد يعرفه اي كويتي

نصراني تركي
احمد -

هذا نصراني تركي أعطيت له الجنسيه الكويتيه بظغوت امريكيه, وهو ولله الحمد معزول ومتقوقع في معبده ولايكاد يعرفه اي كويتي

الى ناصر ...
مايا -

يا ليتك تجيد لغتك العربية ، لغة القرأن وانت تصف اليهود والنصارى بالمغضوب عليهم والضالين ، هكذا تكتب كلمة الظالمين وليس الضالمين يا فهيم ، اللهم رد نحره الى غمده واهده سواء السبيل ، واشفي قلبه من الحقد القاتل لصاحبه اولا .

نصراني تركي
احمد -

هذا نصراني تركي أعطيت له الجنسيه الكويتيه بظغوت امريكيه, وهو ولله الحمد معزول ومتقوقع في معبده ولايكاد يعرفه اي كويتي

إتقي الله يا ناصر
بنت ابو بكر -

المشارك ناصر عقلة إرهابي مخيف..اللهم بعد هؤلاء الضآلين عنا

إتقي الله يا ناصر
بنت ابو بكر -

المشارك ناصر عقلة إرهابي مخيف..اللهم بعد هؤلاء الضآلين عنا

نصراني تركي
احمد -

هذا نصراني تركي أعطيت له الجنسيه الكويتيه بظغوت امريكيه, وهو ولله الحمد معزول ومتقوقع في معبده ولايكاد يعرفه اي كويتي

إتقي الله يا ناصر
بنت ابو بكر -

المشارك ناصر عقلة إرهابي مخيف..اللهم بعد هؤلاء الضآلين عنا

الى ناصر ...
مايا -

يا ليتك تجيد لغتك العربية ، لغة القرأن وانت تصف اليهود والنصارى بالمغضوب عليهم والضالين ، هكذا تكتب كلمة الظالمين وليس الضالمين يا فهيم ، اللهم رد نحره الى غمده واهده سواء السبيل ، واشفي قلبه من الحقد القاتل لصاحبه اولا .

محاربتهم
خالد -

هؤلاء الذين يتسترون وراء كلماتهم الحنونه ووجه كاذبه بريئه لن يغيوننا, حتى وان كان احد من بني جلدتنا يشهد لهم. ليش؟لانهم لو انهم صادقين, كان صادقو الله, وكان يوم تبين لهم الحق وهو الاسلام امنو فيه.لكن هذولا يستضعفون الان, للعب بادقن ضعفاء النفوس.والعالم شاهد على اجرامهم ومحاربتهم ليس فقط على الاسلام, بل على الله ورسله صلوات الله وسلامه عليهم.اذا هم يقولون حنا مظلمونين ومفترى عليهم, لما لا يحسو ويؤمنو ويوحدوا الله عز وجل؟

محاربتهم
خالد -

هؤلاء الذين يتسترون وراء كلماتهم الحنونه ووجه كاذبه بريئه لن يغيوننا, حتى وان كان احد من بني جلدتنا يشهد لهم. ليش؟لانهم لو انهم صادقين, كان صادقو الله, وكان يوم تبين لهم الحق وهو الاسلام امنو فيه.لكن هذولا يستضعفون الان, للعب بادقن ضعفاء النفوس.والعالم شاهد على اجرامهم ومحاربتهم ليس فقط على الاسلام, بل على الله ورسله صلوات الله وسلامه عليهم.اذا هم يقولون حنا مظلمونين ومفترى عليهم, لما لا يحسو ويؤمنو ويوحدوا الله عز وجل؟

إتقي الله يا ناصر
بنت ابو بكر -

المشارك ناصر عقلة إرهابي مخيف..اللهم بعد هؤلاء الضآلين عنا

محاربتهم
خالد -

هؤلاء الذين يتسترون وراء كلماتهم الحنونه ووجه كاذبه بريئه لن يغيوننا, حتى وان كان احد من بني جلدتنا يشهد لهم. ليش؟لانهم لو انهم صادقين, كان صادقو الله, وكان يوم تبين لهم الحق وهو الاسلام امنو فيه.لكن هذولا يستضعفون الان, للعب بادقن ضعفاء النفوس.والعالم شاهد على اجرامهم ومحاربتهم ليس فقط على الاسلام, بل على الله ورسله صلوات الله وسلامه عليهم.اذا هم يقولون حنا مظلمونين ومفترى عليهم, لما لا يحسو ويؤمنو ويوحدوا الله عز وجل؟

نصراني تركي
احمد -

هذا نصراني تركي أعطيت له الجنسيه الكويتيه بظغوت امريكيه, وهو ولله الحمد معزول ومتقوقع في معبده ولايكاد يعرفه اي كويتي

الحقيقة مرة
قائل الحقيقة -

صدقني يا ناصر العتيبي وما إلك علي يمين.. حضن العم سام افضل بكثير من واحة الامن الخليجي

الحقيقة مرة
قائل الحقيقة -

صدقني يا ناصر العتيبي وما إلك علي يمين.. حضن العم سام افضل بكثير من واحة الامن الخليجي

الحقيقة مرة
قائل الحقيقة -

صدقني يا ناصر العتيبي وما إلك علي يمين.. حضن العم سام افضل بكثير من واحة الامن الخليجي

محاربتهم
خالد -

هؤلاء الذين يتسترون وراء كلماتهم الحنونه ووجه كاذبه بريئه لن يغيوننا, حتى وان كان احد من بني جلدتنا يشهد لهم. ليش؟لانهم لو انهم صادقين, كان صادقو الله, وكان يوم تبين لهم الحق وهو الاسلام امنو فيه.لكن هذولا يستضعفون الان, للعب بادقن ضعفاء النفوس.والعالم شاهد على اجرامهم ومحاربتهم ليس فقط على الاسلام, بل على الله ورسله صلوات الله وسلامه عليهم.اذا هم يقولون حنا مظلمونين ومفترى عليهم, لما لا يحسو ويؤمنو ويوحدوا الله عز وجل؟

إتقي الله يا ناصر
بنت ابو بكر -

المشارك ناصر عقلة إرهابي مخيف..اللهم بعد هؤلاء الضآلين عنا

إتقي الله يا خالد
بنت ابو بكر -

بالاضافة الى المشارك ناصر عقلة كذلك المشارك خالد الذي يدعوا الى قتال اخوتنا المسيحيين هو ايظا إرهابي مخيف..اللهم ابعد هؤلاء الضآلين عنا

إتقي الله يا خالد
بنت ابو بكر -

بالاضافة الى المشارك ناصر عقلة كذلك المشارك خالد الذي يدعوا الى قتال اخوتنا المسيحيين هو ايظا إرهابي مخيف..اللهم ابعد هؤلاء الضآلين عنا

إتقي الله يا خالد
بنت ابو بكر -

بالاضافة الى المشارك ناصر عقلة كذلك المشارك خالد الذي يدعوا الى قتال اخوتنا المسيحيين هو ايظا إرهابي مخيف..اللهم ابعد هؤلاء الضآلين عنا

الحقيقة مرة
قائل الحقيقة -

صدقني يا ناصر العتيبي وما إلك علي يمين.. حضن العم سام افضل بكثير من واحة الامن الخليجي

عراقي مغترب
فرقد الناصري -

اولا انت لست بعراقي, فلا يوجد بين العراقيين الحقيقيين من يؤمن بالارهاب والقتل سوى البعثيين والقاعدة وهم ليسوا بعراقيين حقيقيين, ولا تنطلي اكاذيبك حول التسامح والمحبة بل اقرا تاريخك الاسود وتصفح الخراب والدمار الي لحق باية بقعة وطاتها اقدامكم حيث القتل والغزو هو سيد الموقف, و(تسامحكم) واضح للعالم اجمع, فالقتل والغزو وإجبار الناس على تغيير معتقداتهم, وسب الانبياء والاديان .... هي من ابرز بوادر تسامحكم, فلا تدعي انك عراقي, بل كن صريحا وافصح عن هويتك الحقيقية هو انك إرهابي و ليس ببعيد من ....او من القاعدة المجرمة,

عراقي مغترب
فرقد الناصري -

اولا انت لست بعراقي, فلا يوجد بين العراقيين الحقيقيين من يؤمن بالارهاب والقتل سوى البعثيين والقاعدة وهم ليسوا بعراقيين حقيقيين, ولا تنطلي اكاذيبك حول التسامح والمحبة بل اقرا تاريخك الاسود وتصفح الخراب والدمار الي لحق باية بقعة وطاتها اقدامكم حيث القتل والغزو هو سيد الموقف, و(تسامحكم) واضح للعالم اجمع, فالقتل والغزو وإجبار الناس على تغيير معتقداتهم, وسب الانبياء والاديان .... هي من ابرز بوادر تسامحكم, فلا تدعي انك عراقي, بل كن صريحا وافصح عن هويتك الحقيقية هو انك إرهابي و ليس ببعيد من ....او من القاعدة المجرمة,

عراقي مغترب
فرقد الناصري -

اولا انت لست بعراقي, فلا يوجد بين العراقيين الحقيقيين من يؤمن بالارهاب والقتل سوى البعثيين والقاعدة وهم ليسوا بعراقيين حقيقيين, ولا تنطلي اكاذيبك حول التسامح والمحبة بل اقرا تاريخك الاسود وتصفح الخراب والدمار الي لحق باية بقعة وطاتها اقدامكم حيث القتل والغزو هو سيد الموقف, و(تسامحكم) واضح للعالم اجمع, فالقتل والغزو وإجبار الناس على تغيير معتقداتهم, وسب الانبياء والاديان .... هي من ابرز بوادر تسامحكم, فلا تدعي انك عراقي, بل كن صريحا وافصح عن هويتك الحقيقية هو انك إرهابي و ليس ببعيد من ....او من القاعدة المجرمة,

محاربتهم
خالد -

هؤلاء الذين يتسترون وراء كلماتهم الحنونه ووجه كاذبه بريئه لن يغيوننا, حتى وان كان احد من بني جلدتنا يشهد لهم. ليش؟لانهم لو انهم صادقين, كان صادقو الله, وكان يوم تبين لهم الحق وهو الاسلام امنو فيه.لكن هذولا يستضعفون الان, للعب بادقن ضعفاء النفوس.والعالم شاهد على اجرامهم ومحاربتهم ليس فقط على الاسلام, بل على الله ورسله صلوات الله وسلامه عليهم.اذا هم يقولون حنا مظلمونين ومفترى عليهم, لما لا يحسو ويؤمنو ويوحدوا الله عز وجل؟

إتقي الله يا خالد
بنت ابو بكر -

بالاضافة الى المشارك ناصر عقلة كذلك المشارك خالد الذي يدعوا الى قتال اخوتنا المسيحيين هو ايظا إرهابي مخيف..اللهم ابعد هؤلاء الضآلين عنا

الإسلام
أبو مصطفى -

يا إخوتي الحقيقة أمامكم و لكن سبحان الله لا تهدي من تحب إن الله يهدي من يشاء . فطالما أن المسيحي كتابه محرف من قبل الكنيسة و طالما أن المسيحيين يعتقدون أن المسيح هو الله أو إبن الله و أنه قتل على الصليب ... فحاش للسيد المسيح من أن يهان أو يصلب أو يعذب فهو نبي الله و لكن الإستغراب الأكبر هو تقارب الشديد بين المسيحيين و اليهود و اليهود هم الذين آذوا النبي عيسى و للأسف هناك حقائق كثيرة أخفيت عنهم لكي يضلوا و أدعوا الله إلى هدايتهم قبل فوات الأوان يا نصارى إقرأو القرآن و تفكرو فيه أرجو أن تهتدوا

الإسلام
أبو مصطفى -

يا إخوتي الحقيقة أمامكم و لكن سبحان الله لا تهدي من تحب إن الله يهدي من يشاء . فطالما أن المسيحي كتابه محرف من قبل الكنيسة و طالما أن المسيحيين يعتقدون أن المسيح هو الله أو إبن الله و أنه قتل على الصليب ... فحاش للسيد المسيح من أن يهان أو يصلب أو يعذب فهو نبي الله و لكن الإستغراب الأكبر هو تقارب الشديد بين المسيحيين و اليهود و اليهود هم الذين آذوا النبي عيسى و للأسف هناك حقائق كثيرة أخفيت عنهم لكي يضلوا و أدعوا الله إلى هدايتهم قبل فوات الأوان يا نصارى إقرأو القرآن و تفكرو فيه أرجو أن تهتدوا

الإسلام
أبو مصطفى -

يا إخوتي الحقيقة أمامكم و لكن سبحان الله لا تهدي من تحب إن الله يهدي من يشاء . فطالما أن المسيحي كتابه محرف من قبل الكنيسة و طالما أن المسيحيين يعتقدون أن المسيح هو الله أو إبن الله و أنه قتل على الصليب ... فحاش للسيد المسيح من أن يهان أو يصلب أو يعذب فهو نبي الله و لكن الإستغراب الأكبر هو تقارب الشديد بين المسيحيين و اليهود و اليهود هم الذين آذوا النبي عيسى و للأسف هناك حقائق كثيرة أخفيت عنهم لكي يضلوا و أدعوا الله إلى هدايتهم قبل فوات الأوان يا نصارى إقرأو القرآن و تفكرو فيه أرجو أن تهتدوا

الحقيقة مرة
قائل الحقيقة -

صدقني يا ناصر العتيبي وما إلك علي يمين.. حضن العم سام افضل بكثير من واحة الامن الخليجي

عراقي مغترب
فرقد الناصري -

اولا انت لست بعراقي, فلا يوجد بين العراقيين الحقيقيين من يؤمن بالارهاب والقتل سوى البعثيين والقاعدة وهم ليسوا بعراقيين حقيقيين, ولا تنطلي اكاذيبك حول التسامح والمحبة بل اقرا تاريخك الاسود وتصفح الخراب والدمار الي لحق باية بقعة وطاتها اقدامكم حيث القتل والغزو هو سيد الموقف, و(تسامحكم) واضح للعالم اجمع, فالقتل والغزو وإجبار الناس على تغيير معتقداتهم, وسب الانبياء والاديان .... هي من ابرز بوادر تسامحكم, فلا تدعي انك عراقي, بل كن صريحا وافصح عن هويتك الحقيقية هو انك إرهابي و ليس ببعيد من ....او من القاعدة المجرمة,

إتقي الله يا خالد
بنت ابو بكر -

بالاضافة الى المشارك ناصر عقلة كذلك المشارك خالد الذي يدعوا الى قتال اخوتنا المسيحيين هو ايظا إرهابي مخيف..اللهم ابعد هؤلاء الضآلين عنا

الإسلام
أبو مصطفى -

يا إخوتي الحقيقة أمامكم و لكن سبحان الله لا تهدي من تحب إن الله يهدي من يشاء . فطالما أن المسيحي كتابه محرف من قبل الكنيسة و طالما أن المسيحيين يعتقدون أن المسيح هو الله أو إبن الله و أنه قتل على الصليب ... فحاش للسيد المسيح من أن يهان أو يصلب أو يعذب فهو نبي الله و لكن الإستغراب الأكبر هو تقارب الشديد بين المسيحيين و اليهود و اليهود هم الذين آذوا النبي عيسى و للأسف هناك حقائق كثيرة أخفيت عنهم لكي يضلوا و أدعوا الله إلى هدايتهم قبل فوات الأوان يا نصارى إقرأو القرآن و تفكرو فيه أرجو أن تهتدوا

عراقي مغترب
فرقد الناصري -

اولا انت لست بعراقي, فلا يوجد بين العراقيين الحقيقيين من يؤمن بالارهاب والقتل سوى البعثيين والقاعدة وهم ليسوا بعراقيين حقيقيين, ولا تنطلي اكاذيبك حول التسامح والمحبة بل اقرا تاريخك الاسود وتصفح الخراب والدمار الي لحق باية بقعة وطاتها اقدامكم حيث القتل والغزو هو سيد الموقف, و(تسامحكم) واضح للعالم اجمع, فالقتل والغزو وإجبار الناس على تغيير معتقداتهم, وسب الانبياء والاديان .... هي من ابرز بوادر تسامحكم, فلا تدعي انك عراقي, بل كن صريحا وافصح عن هويتك الحقيقية هو انك إرهابي و ليس ببعيد من ....او من القاعدة المجرمة,

الإسلام
أبو مصطفى -

يا إخوتي الحقيقة أمامكم و لكن سبحان الله لا تهدي من تحب إن الله يهدي من يشاء . فطالما أن المسيحي كتابه محرف من قبل الكنيسة و طالما أن المسيحيين يعتقدون أن المسيح هو الله أو إبن الله و أنه قتل على الصليب ... فحاش للسيد المسيح من أن يهان أو يصلب أو يعذب فهو نبي الله و لكن الإستغراب الأكبر هو تقارب الشديد بين المسيحيين و اليهود و اليهود هم الذين آذوا النبي عيسى و للأسف هناك حقائق كثيرة أخفيت عنهم لكي يضلوا و أدعوا الله إلى هدايتهم قبل فوات الأوان يا نصارى إقرأو القرآن و تفكرو فيه أرجو أن تهتدوا