أخبار خاصة

الشرطة البحرينية: المتهمون إعترفوا

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

البحرين: القبض على متورطين في قتل الشرطي

خليفة بن سلمان بعد مقتل الشرطي البحريني:
لن نسمح بإعادة عقارب الساعة إلى الوراء

اضطرابات بحرينية:وفاة شرطي بمواجهة مع المتظاهرين

مهند سليمان من المنامة: في أحدث تطورات أحداث البحرين والتي تنفرد بنشرها إيلاف أولاً بأول، أعلن مسؤول بالنيابة العامة البحرينية في وقت متأخر الليلة الماضية بأن النيابة باشرت تحقيقاتها الموسعة في شأن واقعة الإعتداء على أفراد الدورية الأمنية التابعة لقوات الأمن وحرق سيارة الشرطة، وما ترتب عنها من وفاة أحد أفرادها وإصابة آخرين، وبناء على ما توصلت إليه تحريات الإدارة العامة للمباحث الجنائية من الكشف عن ملابسات الواقعة ومرتكبيها، فقد تم ضبط عدد من المتهمين بناء على أمر النيابة العامة التي بادرت باستجوابهم فيما خلصت إليه التحريات.

وقال مصدر مسؤول في النيابة إن المتهمين اعترفوا بإرتكابهم "الجريمة"، مفصلين ذلك بأنهم اتفقوا فيما بينهم على التربص بسيارة الدورية لحرقها وقتل من فيها من أفراد الشرطة، وتنفيذًا لمخططهم هذا قاموا باعتراض السيارة وألقوا عليها وعلى من بداخلها من أفراد الشرطة عبوات المولوتوف الحارقة وقذفوهم بوابل من الأحجار.

وأكد المصدر أنه في ضوء هذا الاعتراف، أجرت النيابة العامة معاينة تصويرية لمكان الحادث مثل فيها المتهمون كيفية ارتكابهم "الجريمة"، و قررت النيابة حبس المتهمين احتياطًا على ذمة التحقيق وأمرت باستعجال تقرير الطب الشرعي وتقارير المختبر الجنائي.

وكان وزير الداخلية البحريني الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، قد أعلن بأنه تم القبض على عدد من الأشخاص المتهمين بارتكاب أعمال "إجرامية" وتمت إحالتهم إلى النيابة، وقال إن أجهزة الوزارة تواصل تحرياتها للقبض على باقي الجناة، مشددًا على أن ينال مرتكبو هذا الفعل الآثم العقاب الرادع، مؤكدًا أنه سبق وحذَّر من مغبة التحرك بعد حدوث خسارة جسيمة أخرى لأن من أمِن العقوبة أساء الأدب.

وأكد أنه تنفيذًا للتوجيهات الملكية على أثر "الجريمة الشنعاء" التي استهدفت إحدى دوريات الأمن العام، وراح ضحيتها الشرطي ماجد أصغر علي أحد رجال الشرطة المخلصين وإصابة شرطيين آخرين من أفراد الدورية ؛ قام بالالتقاء بأهل "الشهيد" ونقل تعازي الملك إلى أهل شهيد الواجب ، ومواساة العاهل لهم بهذا المصاب ، كما قام الوزير بتفقد المصابين من أفراد الدورية للاطمئنان على سلامتهم.

برلمانيًا، أدان عدد من النواب مقتل الشرطي والذي اعتبرته البحرين "شهيد الواجب" ، وأعلن النائب المستقل جاسم السعيدي أنه سيقود اعتصامًا اليوم بعد صلاة الجمعة في جامع سبيكة النصف بمدينة عيسى، تعبيرًا عن استنكاره لمقتل أحد رجال الأمن وللإشادة بتوجيهات رئيس الوزراء.

وأدان السعيدي ''أعمال القتل المنظم لحماة أمن الوطن من قبل مسلحين وخلايا إرهابية''، داعيًا علماء الدين إلى ''البعد عن التحريض والعزف على وتر الطائفية''، مذكرًا بتحذيراته السابقة بهذا الشأن. وتساءل ''ما ذنب هؤلاء الأبرياء من رجال الأمن؟ أيريدون عراقًا جديدًا هنا؟''، معتبرًا أن ''العزف على لحن المظلومين المضطهدين أصبح قديمًا ومسرحية مفضوحة، فالجميع بحاجه إلى الســكن والعــمل والمــأكل والشـــــراب، وذـــلك لا يمـــثل مبرراً أو تجميلاً لأعمال الإرهاب والعنف من حرق وتكسير وانتهاء بجريمة القتل''.

ورأى السعيدي حسب تصريح نشرته الوقت البحرينية أن ''هناك من تغذى على نار الفتنة فأصبح لا يعيش إلا بها، فيما المتضرر الوحيد الشعب البحريني بطائفتيه (..) هؤلاء الشباب غرر بهم وأصبحوا مجرمين وقتلة وأداة تدمير في عيون الجميع، فأين أولو العقل والمنطق والوطنية؟ أين محبو البحرين؟''.

وطالب السعيدي، النواب بـ''تفعيل جميع القوانين الرادعة لكل إرهابي ومخرب على أرض الواقع من دون مجاملة أو تحيز، مع تمرير قانون تجريم القنابل الحارقة (المولوتوف)''، داعيًا كتلة الوفاق إلى ''عدم الاعتراض على هذا القانون وجعل أمن البحرين على سلم أولوياتهم''.

واعتبر عضو كتلة الوفاق النائب جلال فيروز، ما تم ''نزل كالصاعقة على الجميع وأحزنهم، فالقتل أمر مرفوض من كل قطاعات الشعب، ومهما كان انتماء الفاعل فلا بد ان يكون ما فعله مدانًا من الجميع''، داعيًا إلى ''إجراء تحقيق دقيق حول الواقعة والكشف عن حيثياتها وإطلاع الرأي العام عليها، فالمسألة لا تخدم الواقع السياسي بل تزيده تعقيدًا''.

وكان الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء البحريني اكد اليوم ، أن هناك من يحاول بمثل هذه الممارسات الدخيلة إعادة عقارب الساعة إلى الوراء والعودة بالأوضاع إلى المربع الأول، لكنه لن يفلح ولن ينجح، وأكد الشيخ خليفة الذي زار وزارة الداخلية بعد حادثة مقتل رجل الأمن، والتي انفردت بها إيلاف امس بأن إزهاق الأرواح والاعتداء على الممتلكات خطوط حمراء مرفوض البتة تجاوزها، ولا أخذ ولا عطاء في الأمن، ولا تسامح ولا تساهل مع مرتكبي الجرائم بحق الوطن وأهله والمحرضين عليه.

كما ادانت جمعية الوفاق الوطني الإسلامية بقوة حادثتي كرزكان والمعامير مؤكدةً على أن تعمد القتل جريمة وأن هذا النهج غير مقبول بأي حال ضمن إطار العمل السياسي معتبرةً ما حدث من عملية قتل بأنه خارج عن المألوف وهو بمثابة قطع الطريق على العمل السياسي والمطالبة بالحقوق الذي ينتهجها شعب البحرين ، وأكد البيان أن الاختلاف السياسي حق مشروع وممارسة أساليب الاحتجاج السلمية والحضارية حق يكفله القانون، مشددًا على أن ما حدث لا يتناسب على الإطلاق مع هذا الحق وهو مرفوض بالكامل ولا يحق لأي طرف أن يمارس سياسة القتل والاستهداف ضد طرف آخر لأن ذلك يعد خروجًا على الجادة والصواب.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لا أصدق
بورامي -

هل يعقل اعترافهم بهذه السرعة..إسأل عن التعذيب!!

قلب المحرق
آل بن علي -

المثل يقووووووول العين بل عين و السن بسن

الحل بدون برلمان
بو يوسف -

قالوا إن البرلمان هو الحل ..ولما جاء البرلمان وأصبح لهم ممثلين ... رجعوا إلي الشارع لتنفيذ مطالبهم بدل البرلمان فماذا يريد هؤلاء ولله احترنا في أمرهم..عقدة المظلومية والاضطهاد يجب ان تستمر بلا نهاية

مخابرات إيران
داوود الفلسطيني- دبي -

مخابرات إيران التي أسست وسلحت حزب الدعوه والمجلس الأعلى للثوره في العراق وحزب الله في لبنان و الحوثيين في اليمن هي نفسها التي تقود الجرائم من الصفويين في البحرين.

ارهاب صفوي
عمري البحرين -

يجب محاكمتهم محاكمة علنيه حتى يعلم العالم مدي أجرام هولاء الصفويين وعلاقتهم بايران كما يجب على الحكومه مســـائله بعض المحرضين هولاء يحرضون الشباب المتطرف والمحسوبين على ايران !!!! ارجوا الضرب بيد من حديد قبل فوات الاوان !!!!!!!!!!

الشيعة المظلومة
الراية الابية -

كما هي العادة إيران والعقيدة الصفوية ولكن من نحن ومن أنتم؟؟! قِتل الشباب في إنتفاضة التسعينيات فمن قتلهم؟؟!من المسؤول عن أبنائهم وعوائلهم؟؟! نحن في الارض كل الارض مطاردون مستهدفون محرومون ولكننا سنبقى مرفوعي الرأس فمن أين لكم حزب كحزب الله يمرغ أنوف إالاسرائليين في التراب أم أين لكم دولة تقودها فقهاء تربوا في مدرسة كالسيد الامام الخميني وخليفته الخامنائي الذين مرغوا أنوف الامريكيين والصداميين ..

الى الفلسطينى
laffy -

الى متى يبقى الفلسطينين اعداء لشيعه العراق كان الاجدر بهذا الفلسطينى ان يتكلم عن بلده اتركوا العراق لشوءنه لان النفط بعد صدام انقطع عنكم

غباء
عمر المحمدي -

من اقل عمل يثار هنا اة هناك نتوجه ونوجه الاتهام على طرف (لاثار النعرات الطائفية) وهل الغالبية 95% لها حقوقها

العلاج
ابو يوسف -

لا ينفع في حالات الغرغرينا التي تصيب جسم الانسان وهي للذي لا يعرفها تعفن اطراف الجسم الا القطع الفوري لان بقائها سوف يصب الجسم كله بالتعفن و الموت فاضربي يا مملكة البحرين بايدي من حديد كل متعفن بافكار الرجعية وخلصي منهم هذه الارض الطاهرة لان هكذا عفن لا ينفع معهم لا نصيحة ولا تهديد ولا وعيد

ايران الشوكة
صريح -

بعض التصرفات الغير مسؤولة من قبل البعض بسبب او غيره لا يتحملها الجميع وان كانت كذلك لحملنا طائفة من المسلمين بما تقوم به افراد القاعدة ولكن عقولنا اكبر بكبير من الحقد والكراهية لأي طائفة,,الشئ المريح للنفس هنا بأن اجد ايران والشيعة اصبحوا شوكة في عيون الحاقدين والمبتلين بما ابلوا به انفسهم فأصيبوا بمرض عضال نتمنى وندعوا الله لهم بالشفاء العاجل

الى داوود الفلسطيني
شيعي بحمد الله -

اولا اعتقد ان كاتب التقرير اعلاه نسي كلمتين في اخر عنوانه وهي تحت التعذيب..اما انت يافلسطيني..فأقول لك مات صنمكم الذي كان يطعمكم من اموال السحت المسروقة من خيرات العراق ..فتحسروا واذرفوا الدموع الغزيرة لا قطع الله جريانها من عيونكم

من قتل من
بحريني اصيل -

مع رفضنا للقتل اقول لكل المعلقين وخصوصا العرب منهم ان من قتل هو مرتزق باكستاني ترك وطنه ليحصل على جنسيه بحرينيه ويتوظف في جهاز الامن البحريني لمكافحة اي شغب تثيره مجموعه هنا او هناك تطالب بحقوقها المعيشية.وقبل عام تقريبا قتل الشاب عباس الشاخوري بطلق ناري في الرأس وهو يؤدي عمله دون ان نعلم من هو القاتل وكاننا نشعر بانه قتل من اجل تسلية ما قام بها احد المخولين بامتلاك السلاح في هذا الوطن الحبيب.

اتقوا الله
ammar -

حدث العاقل بما لا يعقل فأن صدقه فلا عقل له ..!!!!!! ارجو من الاخوة احترام مشاعر اهل المتوفى بالتأكد قبل تكذيب الخبر. الاعلام السياسي ليس عذرا لنشر الاكاذيب، وتصعيد الامور لتصل الى اسوأ مما هي عليه ليس من مصلحة احد. على الأقل اظهروا تعاطفكم مع الحدث ليتيقن مخالفوكم انكم بشر ويتعامل معكم بعطف وانسانية.تذكروا ان حادثا مثل هذا كان الفتيل الذي اشعل احداث التسعينات وكفاكم طائفية.ستبدي لك الأيام ما كنت جاهلا - ويأتيك بالأخبار من لم تزود

الله ينتقم منهم
نديم الليل -

مايستاهل هالشرطي والله ينتقم منهم اللي أقتلوه يريدون أن يحولون البحرين مثل لبنان والعراق ومعروفين من أتباع إيران ودنى زوالهم بحيل الله اللي ماتنام عينه .

الى اين يا البحرين
جاسم الساعدي -

للاسف الشديد ارى بين ابناء مذهبي من شيعة البحرين تعصب اعمى للنظام الايراني لم اراه بين شيعة العراق ولبنان فهذا التعصب بلغ درجة اصبح الشيعي العربي البحريني أو البحراني ملكي اكثر من الملك ففي الوقت الذي يعبر الايرانيون من خلال المظاهرات الطلابية واحتجاجات الحركة النسوية و استياء القوميات غير الفارسية عن سخطهم للنظام القمعي الديكتاتوري الذي سلاحه الوحيد هو التصفيات الجسدية للمعارضين و الاعدامات الجماعية والسجون طويلة الامد لمن سولت له نفسه ان ينطق بكلمة معارضة للولي الفقيه . وبالمقابل استغرب لهذا الولاء الاعمى بين البعض للنظام الاستبدادي في ايران !!! فانا لست بحاجة لنصائح من قبل الذين لم يخوضوا تجربة العيش في ايران من الشيعة العرب لانني كشيعي عربي عشت هذه التجربة عن قرب وكشفت مدى الزيف والكذب والدجل الممارس باسم الدين ومن قبل شخصيات في اعلى المستويات . لذا فكر يا بحريني او بحراني بوطنك قبل كل شيء فايران ليست حريصة عليك بقدر ابناء جلدتك ، وانظر ايضا الى تعامل الحكومة الايرانية مع الشيعة العرب في منطقة الاهواز واسال نفسك لماذا هؤلاء الشيعة يعارضون ايران بشدة لان الظلم الممارس ضدهم شديد في قسوته ، فهل يمكن لايران ان تكون معك يا شيعي يا عربي ارحم في حين تظلم العرب لديها بالرغم من تشيعهم ، ولعلمكم انا قاتلت الى جانب الجيش الايراني ضد الجيش العراقي أي ضد بلدي دفاعا عن النظام الذي كنت اتصوره أمل المستضعفين ومنقذ المحرومين وخلاص المسلمين ولكن تبددت احلامي كالسراب .

الى رقم 15
ليلى -

لقد اسمعت لو ناديت حيا ولكن لا حياة لمن تنادي بح صوتنا ونحن نكرر هذا القول ولكن ابن عمك اصمخ لو تقول لهم الحكومة يمين قالوا يسار ولكن لو اتاهم الامر من معممين ايران لقالوا لبيك لا ادري اين الوطنية في هذا فهمونا اذا احد يتبع اوامر خارجية اذا يرفعون صور قائد جيش دولة اخرى بالله عليكم كيف سيدافعون عن ديرتهم حينها

نناشد الحكومة
بحرينيه -

نناشد ونتوسل نحن جميعا شعب البحرين بجميع طوائفه وفئاته ,, من أهل البلاد والوافدين حكومتنا ومليكنا الكريم أن يضربوا بيد من حديد ونار لكل من تسول له نفسه سواء من أهل البلاد أو من قوى خارجية آثمه تريد النيل من أمن بلادنا وأستقراره .نسأل الله أن يديم على بلادنا نعمة الأمن وأن يكيد الظالم . عاشت بلادنا سالمة آمنه وتبت يدا المعتدي .

الشهيد ماجد أصغر علي
حسن علي حسين -

بسم الله الرحمن الرحيم (و لا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون ) أنا الشرطي الشهيد ماجد أصغر علي – كل أسفي على من قتلني و كل شكر وثناء لإستشهادي . فأنا و أبي عبد الله الحسين مظلومين . و نتبوء مكاننا في الجنه مع الأنبياء و الصديقين . كما أرجوا من إخوتي في الدين و الوطن بالكف عن هذه الأعمال الدنيئة التي لا تمت بصلة للدين الحنيف . لقد إستدرجوني كما أستدرجو الحسين بن علي (رضي الله عنه ) و قد غدروا بي كما غدرو به و إنا لله و إنا إلية راجعون. .كما أرجوا من إخوتي إن لا يثأروا لي و أن لا يستعملوا القوه المفرطة إلأ دفاعا عن النفس فمن قتل عن مالة و عرضه و نفسة فأنة شهيد . كما أشكر رجال كرزكان الأبطال الذين لم يخشوا في الله لومة لائم و أخبروا عن من قتلوني ولا ينسوا إقامة عزائي في مآتمهم فأنا أتيت لهم لحمايتهم و إستباب الأمن في قريتهم كما أذكرك بما قال الساعدي من العراق (فكر يا بحريني او بحراني بوطنك قبل كل شيء فايران؟؟؟؟ ليست حريصة عليك بقدر ابناء جلدتك ، وانظر ايضا الى تعامل الحكومة ؟؟؟؟ مع الشيعة العرب في منطقة الاهواز واسال نفسك لماذا هؤلاء الشيعة يعارضون ؟؟؟ بشدة لان الظلم الممارس ضدهم شديد في قسوته ، فهل يمكن لا؟؟؟؟ ان تكون معك يا شيعي يا عربي ارحم نفسك ولا تلقوا بأنفسكم الى التهلكة ) تحياتي لجلالة الملك و إلى سموا رئيس الوزراء وو لي العهد الأمين و إلى شعب البحرين الأبي فأنا و جميع أهلي و عشيرتي فداء للوطن . مع تحيات الشرطي الشهيد ماجد أصغر علي .-

تذكرو ياشيعة البحرين
ولد الرفاع -

تذكرو ياشيعة البحرين ماكنتم عيله في التسعينات كنتم تعاملون معاملة الاجانب كنتم تحتقرون من قبل الحكومة والان في ضل عقد ملك الملوك ارجع اليكم هيبتكم وحريتكم في التعبير والتوظيف وخصص لكم حلقات دينية شيعية بمناسباتكم ولكن احذروا من العاصفة فالملك حكيم ولكن احذرو ان غضب البحرين قلباً وقالباً مع ملك الملوك الله يحفظه للبحرينين وللبحرين ى

القاتل
ابو محمد البحراني -

من هو القاتل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

القتل مدان من الجميع
احمد ابراهيم -

الكل سنة و شيعة استنكر حادث القتل ، وما حدث يعتبر عمل ارهابي ولا يمكن تبريره من قبل اي شخص عاقل وخصوصا مع وجود البرلمان وسبع جمعيات سياية رئيسة واكثر من 300 جمعية غير حكومية. ديننا الاسلامي ينهانا عن قتل النفس كانت مجنسة من العالم الثالث او من الجنس الاري ذو الدم الازرق.

هنيئاً لك يا شهيد..
بنت البحرين -

اللهم أحفظ البحرين من هذه الفتنة الطائفية ..اللهم ارزق بحريننا الحبيبة الأمن و الأستقرار..و أحفظ شعب البحرين سنة و شيعة..و دمر كل من أرادنا و بلادنا بسوء من الفئة الضالة و أحفظ البحرين من مؤامرات و أياد خفية أو من العدو الصريح (أمريكا)..

لا تعليق
حسين البحراني -

شهيد الوطن.. عبّاس الشاخوري يقتل برصاص في مملكة البحرين و يسمى مغدور و الجناة لا أحد يعلم عنهم. الشاب المقتول اثر الغازات المسيلة في القرى الآمنة و حينها لم يكن الشاب في مظاهرة و إنما متوجها إلى منزله، يقتل، و يسمى مغدور و لا أحد يعرف الجناة. محمد جمعة الشاخوري يقتل برصاص قوات الشغب لقمع مسيرة ضد اسرائيل مغدور و ليس شهيد. الوافد الآسيوي الباكستاني أصغر شهيد الواجب,, عموماً رحم الله الجميع، و كل عند ربه مقامه معلوم..و ليس من يقرر أن هذا أو ذلك شهيد أنا أو انتم، أو حتى خليفة بن سلمان.

سبحان الله
مها -

سبحانك يا ربلحظة يا اخي المحترمهل نسيت ان لا فرق بين العربي و الاعجمي الا بالتقوىاذا ربك يقول هالكلامقول من انته تجي تحكم على الناسو بعدين يا ريت لكم فضل على هذا الوطن الي قاعد ترفع صوتك و تقول مجنس و مجنسصحيح هو مجنس بس ضحى بحياته لأجل الوطنو انتو ايش الي نشوفه منكم غير المظاهرات و الاضراب و التخريب و التدمير و تعال اخوي لا تنسى احنا في 2008و الناس تطورت و عقولها كبرت و انتو لحين على الاسطوانه القديمة و اذا تتكلم عن الاصل و الفصلفهل تنكر ان معظم الشيعة يتزوجون من الفليبينيات و الهنديات؟فقول لي الاطفال الي تتخلف ما مدى اصوليتها عالاقل البلوش معروفين ايام اجداك كانو في الغوصكانو في البحرين من ايام الغوص و اللؤلؤو الاهم من هذاقوم يعتمد عليه في المحن و يعطي و يضحي للديرة الي ياكل من خيرها عكس بعض الناس فيا ريت تنظرون المسألة بانسانية و بعقل متفتح الي راح انسااااااااااااااانانسان له بيت و ام و اب و عايلةو كان الي يعيل اسرتهو((( قتل)))) اثناء تأديته للواجبيعني شهيد باذن الله و اتمنى ثم اتمنىان يتم الحكم الشرعيو يعدمون المتهمين بدون اي نقاش اّمين و انا بحرينية ابا عن جدو افتخر بماجد الشهيد و افتخر بكل من يدافع عن هالبلاد الطاهرة و الي مو عاجبته ديرتنا او حكومتنا الي احنا نموت فيهمله الف باب و الف ديرة يلجأ لها مع كل احترامي للاخوان و الاخوات

آل خليفة تاجنا
حسن علي بن حسين -

الأخ حسين البحراني رقم 23 المحترم . لقد فاحت منك رائحة الكراهية . وهذه الرائح ليست بغريبة عليك .فقد شربتموها من المهد إلا من رحم الله .المرحوم عباس الشاخوري لم تقتلة الداخلية - الرحوم علي جاسم مات من الأرحاق و بشهادة أطباء الوفاق - المرحوم محمد جمعة لم يقتل برصاص و ليس علية أثار رصاص - و قد قتل بحجر من الحجارة التي كان ترمى على السفارة الأمريكية من قبل المتظاهرين . سموا الشيخ خليفة بن سلمان أوجد لنا وطن نعيش فيه . فسموا الشيخ خليفة كان يزور الأندية و المؤسسات و المجالس ليشرح و يبصر بمآل البحرين لو لم نصوت بعروبتها و كان الطابور الخامس و الذين كانوا يهربونهم إلى البحرين - فاسأل كبار السن عن المهربين وكم منهم علق في ( حضور السمك ميتا) و تلقى بقايهم من بالتجنيس ؟ وا عجبي ؟ لولا سموا خليفة بن سلمان لكنت حمالي تعمل في بوشهر أو بندر عباس . أتعلم ما جزاء من يتظاهر من السنة أو الشيعة العرب أو البلوش ؟؟؟؟ التعليق في أعمدة مصابيح الكهرباء - الخليفة أنقذوكم من ناصر بن مذكور الذي كان يحكمك من قبل الشاة و الذي كان يذيقكم العلقم رغم إنة شيعي ؟ و لكن الجحود من طبعكم . و لا يغير الله بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم. و شكرا للأخت مي و الأخوة الأصيلين الذين يدافعون عن وطنهم و تبا للجاحدين .

البلوش تاج راسكم
بنت البحرين -

حقيقة لا اعرف من أين أبدأ ومن أين أنتهى ولكن لا أقول إلا حسبى الله ونعم الوكيل الله على الظالم ، ....

الحزينة
بنت خالت ماجد -

انا مضايقة شنو ذنب ولد خالتي انا اقول روح بالروح والدم بالدم احنا نابي دمهم وان شاء الله الحق عند الله ما يضيع